الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي : سندخل الحوار بأجندة تحالف المعارضة
حزب الترابي : سندخل الحوار بأجندة تحالف المعارضة
حزب الترابي : سندخل الحوار بأجندة تحالف المعارضة


03-28-2014 11:21 PM

أكد حزب المؤتمر الشعبي المعارض في السودان، بزعامة حسن الترابي، أنه سيدخل الحوار الوطني، الذي دعا له الرئيس عمر البشير، بأجندة تحالف المعارضة، فيما أعلن رئيس حزب المؤتمر السوداني ترحيبه بالحوار خلافاً لموقفه المعلن من قبل.


وقال مسؤول العلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي بشير آدم رحمة، إن حزبه أكد لأحزاب المعارضة أنه سيدخل الحوار بأجندة التحالف والمتمثلة في الحريات والوضع الانتقالي وإيقاف الحرب ودستور متفق عليه يقود للانتخابات.


ونفى رحمة في برنامج مؤتمر إذاعي بالإذاعة السودانية، يوم الجمعة، أن تكون دعوة البشير هدفت لتوحيد (المؤتمر الوطني والشعبي) أو الحركة الإسلامية، لكنه لم يستبعد حدوث تنسيق بين الحزبين، وقال إن هذا الحديث سابق لأوانه. ورهن ذلك بتوفر الحريات والديمقراطية.


وقال رحمة إنهم أكدوا لأحزاب تحالف القوى الوطنية الذى يمثل المعارضة أن المؤتمر الشعبي سيدخل الحوار بأجندة التحالف (الحريات والوضع الانتقالي ودستور متفق عليه يقود للانتخابات وإيقاف الحرب).


وأشار إلى إمكانية تغيير موقف الحزب الشيوعي من الحوار. وقال إن لديهم تحفظات لكن يمكن أن يتغير موقفهم ويلحقوا بالحوار، مؤكداً موافقة حركة (حق) المبدئية على الحوار الوطني.



تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2142

التعليقات
#956950 [ابو قرون]
0.00/5 (0 صوت)

03-29-2014 06:38 PM
المتأمل في مناورات الشيخ الفاسد الترابي وزبانيته ، هي مناورات بشعارات خاوية ماذا يعني قولهم ( سنحاور الحكومة بأجندة المعارضة ) كلام أجوف وخاوي ، غرضهم هو الاقتراب من الحكومة والرواج لهم في أجهزة الاعلام . مع العلم كنا مرتاحين منهم سنين عديدة وإذا بعمر البشير يبدأ في جلب الغازورات ، وواضح الرجل فقد صوابه وأصبح هاويا ليشتم الروائح الكريهة . ويلاحظ بشير آدم رحمة خرج من جحره وبدأ بفرض نفسه في الاعلام صباحا ومساء.وكل الشعب السوداني يعرف مساوئهم واخلاقهم الفاسدة . خربوا كل مناحي الحياة في السودان من إقتصاد وصحة وتعليم وغلاء طاحن .والناس في السودان كل يوم يكتشفون أحداث غريبة وكلها نتاج تصرفات عمر البشير الحمقاء . وزير للمالية يحترف النصب وملفه في القضاء لسرقته الفاحشة ، معتمد الكاملين قام بعمل قوم لوط ، وزير البترول مكاوي محمد عوض يشهد له الجميع بتدمير الكهرباء في السودان ، وزير الصحة الولائي مامون حميدة يبيع مستشفيات ويغلق مستشفيات والنساء تضع في الطريق العام مع إنو الراجل غنيان ومليان قروش ويقوم بكل هذه الوقاحات.الطفل المعجزة مصطفى عثمان لازال مبسوط ويتبسم ومقابلات في السعودية مع الراعي وإستثمارات في الافق زي ما قال.

[ابو قرون]

#956665 [هيثم]
0.00/5 (0 صوت)

03-29-2014 01:33 PM
ياخي لائقين على بعض الشيخ الذي ادمن الشذوذ الجنسي ورئيسة حزب ناشئ يحلل الشذوذ الجنسي

[هيثم]

#956444 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

03-29-2014 10:12 AM
ملاحظة:

يا جماعة في حاجة في علم الحديث اسمها الكذب والعلماء اختلفوا في الكذب كثيراً والكذب عند علماء الحديث ثلاثة انواع:
كذب على الناس
كذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم
كذب على الله سبحانه وتعالى

انا ما عايز اكتب محاضرة دينية ولا حا اناقش كل انواع الكذب دي ولا حا ادخل في كذب اخوة يوسف عليه السلام الكذبة (اكله الذئب) ولماذا لم يصدقه سيدنا يعقوب في المرة الثانية عندما كانوا صادقين فعلا (إن ابنك سرق .. وما شهدنا الا بما علمنا وما كنا للغيب حافظين) ولا اناقش ذلك من ناحية علمية او دينية لان الموضوع حا يطول عليكم.
الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى الله سبحانه وتعالى ديل وردت فيهم احاديث وايات امرها محسوم
اما الكذب على الناس : ينقسم الى قسمين
كذاب عادي ودا زي ما قلت الواحد يكذب عشان يتخارج من موقف زي كذب الاطفال وزي كذب الحريم
كذاب اشر : ودا الواحد يكذب مع سبق الاصرار عشان يحقق شئ معين ودا يدخل في المكر وهؤلاء يعتقدون انفسهم انهم دهاة او اذكياء وهو كذب عديل وصريح وليس من الذكاء في شئ لان الذكاء صفاء الذهن والذي يمكر ذهنه ليس صافي وفي حالة خصام مع نفسه الواعيةونفسه غير الواعية..

الترابي وجماعته لم يصدقوا في مسيرة العمل السياسي اطلاقاً وكل اعمالهم عبارة مكر وتخطيط بالليل وكل كذبهم من النوع الاخير وهو الكذاب الاشر عشان كدا من صدقهم لا يلومن الا نفسه فالذي عنده غرض لا يمكن ان يكون صادقاً مهما قال
الترابي في هذا الخبر يقول انه سيدخل الحوار بإجندة المعارضة .. وقبل يومين قال الترابي انه جاء للحوار من اجل توحيد الحركات الاسلامية واعقب ذلك مؤتمر صحفي عقده كمال عمر الامين العام.
واحزاب المعارضة دعواها ومنهجها السياسي يخالف منهج الحركات الاسلامية في العالم.. فكيف يجمع الترابي بين منهج الحركات الاسلامية التي قال انه وضع يده على يد البشير (بدون شروط) ثم يقول انه يريد ان يدخل مع الحكومة في حوار بشروط الحكومة؟؟
شروط المعارضة واضحة للحوار هل تبناها الترابي؟ شروط المعارضة هي :
ان يهيئ الجو للحوار بمعنى انه يجب:
1- بسط الحريات
2- فك المعتقلين السياسين
3- التحقيق في المقاتل التي جرت لمتظاهري سبتمبر
والحكومة تناقض بعضها في الحوار فأنت تدعو للحوار وتحكم على قادة الجبهة الثورية بالاعدام يعنى لما يجوا الخرطوم يتم القبض عليه بمذكرة اعتقال صادرة من المحكمة؟؟
عشان كدا علماء الحديث: يقولون انه لا تقبل رواية الكاذب مهما كان حتى لو تاب من كذبته لانه يقولون اننا لا نعلم النوايا وطبعا انقسموا الى قسمين قالوا ان الله يتوب على من تاب فكيف لا نقبل توبته ووحدين قالوا لا تقبل توبته ابداً لاننا لا نعلم النوايا..

[المشروع]

#956378 [ZA HAGAN]
0.00/5 (0 صوت)

03-29-2014 08:27 AM
What are they trying to discuss , all of them have to go , they are the cause of all this mess . The more they talk, the more they mess it up.

[ZA HAGAN]

#956373 [ابيره]
0.00/5 (0 صوت)

03-29-2014 08:06 AM
الثعلب الأفريقي الترابي يعلم جيدامن أين يؤكل الكتف ؟؟؟؟الأخوان أنتهوا وعرفهم الشعوب أنه

شرزمه العصر...وهو يعلم علم اليقين أن نهاية الأنقاذ هو نهايتم وأن الشعوب يمهل ولاينسي

ومن أجل ذلك مستعد لمشاركه الأنقاذ في جرائمهم .هو الترابي ....تبا لأرض تكلم ترابها.

[ابيره]

#956285 [خالد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

03-29-2014 01:36 AM
تعال اهبش القنبور دا؟
وهل تشاورتم مع تحالف المعارضه قبل ان تبدأوا حواركم مع جناحكم الاسلاموي
الناس عارفه انتو اتحاوتوا مع المؤتمر الوطني ليه نحن ماعندنا قنابير
الكل عارف انه ذهاب الانقاذ يعني انتهاء دور الاسلامويون في السودان بالمعطيات الداخلية والاقليميه

[خالد حسن]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة