الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
حملة السقوط 2 - بيان من مركزية الطلاب الاتحاديين الديمقراطيين
حملة السقوط 2 - بيان من مركزية الطلاب الاتحاديين الديمقراطيين
حملة السقوط 2 -  بيان من مركزية الطلاب الاتحاديين الديمقراطيين


03-30-2014 09:37 PM
استقبل بريد الراكوبة البيان التالي من مركزية الطلاب الأتحاديين الديمقراطيين وقد جاء كما يلي:

حملة السقوط

من شارك الظالم فهو ظالم
من شارك القاتل فهو قاتل
ومن سكت عن ظلم فهو مشارك فيه أو مستفيد منه

تطلق مركزية الطلاب الاتحاديين الديمقراطيين بالجامعات والمعاهد العليا - حملة السقوط -والتي تسعى فيها لتعرية وكشف المشاركين في حكومة المؤتمر الوطني باسم الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل تلويثا لتاريخه وخروجا عن مبادئه ومتاجرة بجماهيره ، كما تسعى لفضح المواقف الداعمة للمشاركة ، وذلك في إطار خلق حالة من القطيعة والتباين بين أصحاب المبادئ المعبرين عن الإرث التاريخي والقضية الراسخة وبين المتسلقين الانتهازيين الذين هزمتهم نفوسهم قبل أن تهزمهم السلطة ويقبرهم المال .
وفي هذا العمل الإعلامي وجب التأكيد أن مايحرك المركزية في هذا العمل ليس صراع شخصي ولا عداء لأفراد إنما هو توثيق لأفعال ومواقف وسرد للتاريخ ، وهو كل مانراه في الأفق من مستقبل أفضل لهذا الوطن نسعى له ونعمل من أجله يوميا ، مستقبل لا نريد فيه من تساقطوا في اختبارات القضية ومن ماعت أعوادهم الطرية فوق نيران النضال ، ونحن إذ نطلق هذه الحملة يجدر التوضيح أن هول هذا الموقف السياسي – المشاركة – يكمن في أن النظام المشارك معه هو الذي يقتل السودانيين في كل مكان وهو الذي بدد كل إمكانات الأمة السودانية وهو الذي دمر عرى النسيج الاجتماعي بين أبنائه وأرجعهم إلى جهات وقبائل وبطون قبائل والكثير الذي لايسعه مقال .

جعفر الصادق الميرغني – مساعد رئيس الجمهورية
روضة دار الحنان
يتفرد وحده دون باقي الناس بسيرة ذاتية تحوي دراسته في روضة ، روضة دار الحنان كما أنه بطبيعة الحال ابن السيد محمد عثمان الميرغني و فقط ، مؤهلات كانت كافية بالإضافة إلى قراءة خطابات والده في المحافل الجماهيرية ليتم تعيينه في منصب مساعد رئيس الجمهورية ،إنه جعفر الصادق الميرغني الرجل صاحب المقولة الشهيرة أنه (سنعمل على إيقاف الحرب في النيل الأبيض وشمال كردفان ) في جهل تام بطبيعة الأحداث وواقع الحال .
جعفر الصادق الميرغني كان شديد الحرص وفي أثناء فترة توليه المنصب الدستوري على تكرار زياراته للسودان وذلك نسبة لاضطراره على قضاء معظم أيامه بلندن رفقة لوالده وبعيدا عن الخرطوم الساخنة بجوها وأحداثها .

محمد الحسن مساعد – مستشار رئيس الجمهورية
كان سكرتير الميرغني
هذا كل مانعلمه ومايعلمه معظم الاتحاديين ومعهم قبيلة الإعلام عن السيد محمد الحسن مساعد والذي تقلد منصب مستشار رئيس الجمهورية .

الفاتح تاج السر – وزير الإرشاد والأوقاف الاتحادي
لا للتفكير
وفاجأني مولانا مباشرة بأن رشحني لمنصب وزارة الشباب والرياضة الإتحادية ولكنني لذت بالصمت ، وسألني (مالك سكتّ؟ فقلت له والله يامولانا إنت فكيت«قنبلة كبيرة خلاص دعني أهضمها وأفكّر ومن ثم أعطيك رأيي ، فهبّ كل من بالمجلس يثنونني عن التفكير وبلساني صاحوا (خلاص يا مولانا الزول ده موافق.) ، فقال لهم أريد أن أسمعها منه . فقلت له والله يا مولانا أي حاجة تأمرنا بها نحن مستعدون وجاهزون لها ، ورفع سماعة الهاتف وأملى إسمي للفريق طه وأذيع بعد عشرة دقائق في الأجهزة الإعلامية وزيراً للشباب والرياضة ، على لسان السيد الفاتح تاج السر في أحد اللقاءات الصحفية قبل إعادة تعيينه وزيرا اتحاديا للأوقاف والإرشاد.

يحيى صالح مكوار- وزير تنمية الموارد البشرية والعمل بولاية الخرطوم
الخروج من الحكومة خيانة عظمى
وزير تنمية الموارد البشرية والعمل بولاية الخرطوم القائل بأن خيار الانسحاب من الحكومة أو مجرد التفكير في الخروج منها في هذا التوقيت خيانة عظمى ، وذلك إبان هبة سبتمبر وبعد سقوط مئات الشهداء ، كما أنه أيضا من كبار المدافعين عن سياسات شريكه وزير الصحة الولائي د.مامون حميدة !!!

يتبع ...
30-3-2014


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1733

التعليقات
#958669 [انا]
2.50/5 (2 صوت)

03-31-2014 12:03 PM
التحية ليكم كان ليكم دور كبير فى هبة سبتمبر كشباب اتحاديين وبامكانكم فعل الكثير لو تخلصتوا من الانتهازيين فى صفوفكم .خطوة موفقة الى الامام

[انا]

#958125 [الكنزي]
4.00/5 (1 صوت)

03-30-2014 10:58 PM
عفارم عليكم ابناء واحفاد الازهري ويحي الفضلي ومبارك زروق وعبدالماجد ابوحسبو احفاد الشيخ علي عبدالرحمن واذكره في موكب بالخرطوم وهو محمول في اعناق الجماهير والدماء تسيل من وجهه بعد ان قذفه رجل البوليس بمسيل للدموع لاانسي ذلك اليوم ,قس هذا الموقف مع مواقف تجار الجمله الان من الاتحاديين , اذكر موقف لبوث ديو وهو يخطب في ندوه سياسيه بمنزل المرحوم محمد احمد المبارك بالحله الجديده بالخرطوم وكان بوث ديو يلبس قميص افرنجي وسروال بلدي وحافي الارجل والدنيا كانت ممطره وارجله ملئ بالطين وكان يخطب بانه لن يلبس لبسته العاديه الا بعد فوز الاتحادي في الانتخابات وقد كان كلهم ماتو فقراءواغلبهم مديونين ابتداء من زعيمهم الازهري ونهاية بحماد توفيق والذي توفي بالشعبيه بحري بمنزل احد اقربائه واحب ان اضيف ان يحي الفضلي رحمه الله كان يسكن في بيت اوقاف بجوار الكنيسه الانجليه بالخرطوم قارنو هذا مع ذاك ياشباب الابحادي الاصل

[الكنزي]

#958113 [ساب البلد]
4.50/5 (2 صوت)

03-30-2014 10:27 PM
****** لا ايميل ولا توقيع ولا اسماء دا يكون بيان كيف ؟؟؟ ****** علي العموم اذا صح هذاالبيان يكون **** خطوة موفقة و ان جاءت متاخرة ****** ان تاتي متاخرا خيرا من الا تاتي ***** انتهي عهد الفتة ***

[ساب البلد]

#958103 [أخو اخوانو]
1.00/5 (1 صوت)

03-30-2014 10:06 PM
التحية والتقدير للجماهير الاتحادية وهي تناضل مع الآخرين من الشعب السوداني داخل خندق المعارضة
والتحية للطلاب الاتحاديين على هذا العمل التوثيقي المهم حتى تفرز الكيمان
والخزي والعار والحساب العسير لكل من شارك النظام وتلطخت اياديه بدماء ابناء الشعب السوداني

[أخو اخوانو]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة