الأخبار
أخبار إقليمية
قيادة قوات الاحتياطي المركزى تحتفل غدا الثلاثاء بتخريج دفعة جديدة
قيادة قوات الاحتياطي المركزى تحتفل غدا الثلاثاء بتخريج دفعة جديدة
قيادة قوات الاحتياطي المركزى تحتفل غدا الثلاثاء بتخريج دفعة جديدة


04-01-2014 12:16 AM

الخرطوم (سونا) تحتفل قيادة قوات الإحتياطي المركزى صباح غد الثلاثاء الاول من ابريل بتخريج الدفعة (112) مستجدين وذلك تحت شعار (ابنى مجدك يابلادى) بمقر قيادة قوات الإحتياطى المركزى بفتيح العقليين بجبل اولياء.
وافاد (المكتب الصحفى للشرطة) ان الدفعة المتخرجة تتشكل عناصرها من كافة ولايات السودان حيث تجسد بذلك اضافة حقيقية لدعم مسيرة الشرطة والاحتياطي المركزى فى بسط الأمن والاستقرار وتوطيد دعائم السلام وتحقيق الانتشار الواسع للشرطة فى كل أرجاء البلاد حفظاً للامن وصونا للوطن وحماية لارواح وممتلكات المواطنين.
الجدير بالذكر أن الدفعه المتخرجة نالت تدريباً متقدماً فى كافة العلوم الشرطية والقانونية والثقافية والرياضية استمر لمدة عشرة اشهر بالاضافة للمشروع الخلوى الخاص بالتدريبات العسكرية الميدانية.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2366

التعليقات
#959859 [البركان]
4.00/5 (1 صوت)

04-01-2014 12:48 PM
غدا سوف نسمع ايضا تخريج دفعة جديدة من الدفاع الشعبي و الشرطة الشعبية و الامن الشعبي و كلها واجهات النظام و دروقه للدفاع عنه و لترويع المواطنين وذلك منذ مجئ هذا النظام الفاسد الي سدة الحكم و حتي الان.
هذه التجهيزات و الاستعدادات قصد بها المحافظة علي مكتسبات هذا النظام المجرم خلاال الفترة الانتقالية خاصة بعد اطلاق الحريات العامة حيث تأتي هذه التشكيلات القتالية و الذمر الانقاذية المسلحة لكبح الحريات العامة و لتخويف و ترهيب المواطنين العزل و الابرياء و ما حدث ابان هبة سبتمبر المجيدة من العام الماضي لهو خير دليل و لكن هيهات.
اول مهام الفترة الانتقاليه هي تفكيك هذه المليشيات التي روعت المواطنين و ارهقت الخزانة العامة من غير ذي طائل الا لتثبيت و استدامة التمكين و التخويف و الترهيب .
كل ادوات النظام الاجرامية يجب حلها و تجفيف منابعها و مصادرة اسلحتها و تقديم قياداتها المجرمة للمحاكم و لا افلات من العقاب فدماء الشهداء ليست سائبة و انما هي ثمن هذا التحول اليمقراطي الذي نصبو اليه في الحرية و العيش المشتركة الكريم و القصاص العادل لكل مظلوم.
لن نخون الشهداء و لن نخزل اجيال المستقبل و لن نتنكر الي الحاضر و معا الي سودان جديد.

[البركان]

#959734 [مرقنبو قرنبو]
5.00/5 (1 صوت)

04-01-2014 11:29 AM
"جدير بالذكر أن الدفعه المتخرجة نالت تدريباً متقدماً فى كافة العلوم الشرطية والقانونية والثقافية والرياضية استمر لمدة عشرة اشهر بالاضافة للمشروع الخلوى الخاص بالتدريبات العسكرية الميدانية."

يعنى كلاب مثقفة؟
انتو ماعارفين المثل البيقول: " ضنب الكلب عمرو مابينعدل"

[مرقنبو قرنبو]

ردود على مرقنبو قرنبو
[سالم عبد الله] 04-01-2014 04:17 PM
هههههههههههههههههههههه

يعني تأهيل عدد كبير من الحرامية واللصوص و المجرمين .

قال علوم (( والقانونية والثقافية )) دي كبيرة عليهم

خليها شرطية ورياضة وزفت عسكرية وكلام فارغ .


#959679 [bent alnil]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2014 10:40 AM
نفسي يوم أسمع بتخريج دفاع مدني ناس مدربة على الانقاذ و الإسعافات بس يخرجوا لينا في الفاقد التربوي الخراب و الموت تأمين للسلطة و الله الشرطة و الجيش في غير بلدنا يفتحوا النفس يحموا الوطن و المواطن و مدربين تمام لما تحصل كارثة طبيعية تلقاهم قدام العندنا مدرب يضرب رصاص و يفك بمبان ..... و في حالة ما يسمى بقوات الدعم السريع شعارهم سلاح في الحرب و نهب في السلم

[bent alnil]

#959584 [kandimr]
5.00/5 (3 صوت)

04-01-2014 09:45 AM
قوات (أحتياط)!..مدرعات.. طائرات..ضرب نار..رتب وزى (مموه)..لمحاربة من؟.الشعب التواق للحرية.. و(التعبير) عن الضنك وقسوة الزمن و(الحكام).وندرة العيش الكريم والأمان وإنعدام الأمن..هنا يصدق (المثل) ..*فاقدالشئ لا يعطيه..فالشرطة أضحت مرتع (الجريمة) وأداة( قمع)بيد السلطة الشموليةالمتسلطة الكريهه..وحليل أيام (القاب).. قمندان.. وحكمدار ..وأشراف (القضاء) الشامخ المستقل.. الشرطة ضاعت بزى العسكر و(الرتب) وتطبعت بطبع (الطاوؤس)..فصارت (تنتفش) وتنقض على دافع الضرائب فريستها ..وعشها مرتع (الجريمة)!..فلا (حل) الا (بالحل)!والعقاب..وأعادة التكوين والتربية ..كجهاز (مدنى) يخدم (القانون) وبأشراف (القضاء) المستقل ..ويتبع (المحليات)..وعندها يختفى (االإنتفاش) ...نحن رفاق الشهداء..الصابرون نحن..

[kandimr]

#959509 [ابولكيلك]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2014 08:41 AM
تكلفة تخريج دفعة كلاب حماية النظام الغير منتجة تكفى لتخريج الف دارس ذو انتاجية عالية من معهد شمبات الزراعى قسم الانتاج الحيوانى لحماية المواطن السودانى من الجوع والعطالة ويجب على صاحب الوثبة إن كان فى نيته خير للوطن والمواطن ويرمى الى ماينفع الناس حقيقة وليس كلام على الهواء ان يلغى قوات الاحتياطى المركزى ويحولها الى قوات استراتيجية تعمل بالزراعة وبالانتاج الحيوانى وانتاج الحديد يعنى باختصار الى ما ينفع الناس وليس الى مطاردتهم وايقاع الضرر وافساد حياتهم ومستشارينك كان فيهم خير كان قالوا ليك الكلام ده يا وثبة احسن تشوف ليك فريق عمل جديد اسمع كلامى اخير ليك ولينا يا وثبة وما تنسى كان زغت من لاهاى ما تقدر تزوق من ملك الملوك الواحد القهار لا اله لا هو رب العرش العظيم .

[ابولكيلك]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة