الأخبار
أخبار إقليمية
تهانى تدعو للعمل من أجل تقليل آثار الحصار المتعلق بخدمات الاتصالات
تهانى تدعو للعمل من أجل تقليل آثار الحصار المتعلق بخدمات الاتصالات
تهانى تدعو للعمل من أجل تقليل آثار الحصار المتعلق بخدمات الاتصالات


04-01-2014 12:26 AM

دبي ( سونا ) دعا السودان الاتحاد الدولي للاتصالات للعمل من اجل التوصل لحلول لتقليل آثار الحصار الجائر المفروض على البلاد وبعض الشعوب الأخرى للتمتع بخدمات الاتصالات . واعتبرت الدكتورة تهاني عبد الله عطية وزيرة العلوم والاتصالات لدى مخاطبتها الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي لتنمية الاتصالات المنعقد بدبي ، الحظر المفروض على هذه البلدان انتهاكاً للحقوق الانسانية. وأمنت الوزيرة على ثقة السودان في الاتحاد الدولي للاتصالات في التوصل الى حلول تمكن تلك الشعوب من الاستفادة القصوى من تكنولوجيات وخدمات الاتصالات .
وتطرقت الدكتورة تهاني التي تقود وفد السودان المشارك في أعمال المؤتمر في كلمتها لثورة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات معددة خلالها ما وصلت اليها من تطور ورقي .
كما اشارت الى سلبيات الحظر الجائر المفروض على السودان وبعض الشعوب الاخرى للحرمان من التمتع بتلك الخدمات مما يعد انتهاكاً للحقوق الانسانية .
الى ذلك شهدت وزيرة العلوم والاتصالات على هامش اعمال المؤتمر توقيع مذكرة تفاهم ما بين الاتحاد الافريقي للاتصالات ، والمنظمة العربية لتكنولوجيات المعلومات والاتصالات ، وقد تضمنت هذه المذكرة مجالات التعاون في التطبيقات الالكترونية وتبادل المعرفة فيما بينها .
والتقت الدكتورة تهاني خلال حفل التوقيع بالدكتور حمدون توريه الامين العام للاتحاد الدولي للاتصالات حيث اعرب عن سعادته بأن يشكل السودان حضوراً دولياً في مثل هذه المؤتمرات ، كما اشاد بالكلمة التي تداخل بها وفد السودان .
ويضم وفد السودان المشارك في المؤتمر الذي تستمر أعماله حتى العاشر من أبريل بجانب وزيرة الاتصالات د. يحيى عبد الله محمد المدير العام للهيئة القومية للاتصالات الى جانب فريق فني .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1505

التعليقات
#959829 [gasim]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2014 12:31 PM
المرة دى نضامة كدا مالها - كل يوم يوم شمار - ذكرتنى الخابور الوطنى الله لايطراهو بالخير

[gasim]

#959532 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2014 09:09 AM
اسكتي انتي كمان طلعتي من وين ؟ قالت (حظر المفروض على هذه البلدان انتهاكاً للحقوق الانسانية) عليكي الله ما بتخجلي تقولي الكلمة دي ؟ انتو منتهكين كل شئ في السودان والكيزان منتهكين لحقوق الانسان والحيوان والجماد انتو منتهكين لحقوق الاطفال والنساءوالرجال ومنتهكين لاي حقوق اصلا لا تعترفوا بحقوق لاي انسان غيركم ..

[المشروع]

#959413 [حريف ما لاقي فرصة]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2014 03:02 AM
د. تهاني كثرت تصريحاتك ومؤتمراتك ولقاءتك الخارجية والداخلية دون اي افعال تذكر مثلك مثل الذين سبقوك من الوزراء الزلنطحية ... هذه الوزارة من اهم الوزارت علي الاطلاق اذا استطعت فعلا قيادتها بصورة جادة وقوية .. اتكني ان تكون البداية بخدمات شركات الاتصالات وخاصة شركة زين التي تعاني من مشكلة فنية في استقبال المكالمات من خارج السودان منذ اكثر من 5 سنوات .. اما مهندس متخصص في هذا المجال واتمني منك تشكيل لجنة فنية فورية للتحقيق مع شركة زين حول هذا الخلل الذي ارهق المغترب ماديا ومعنويا .. مع العلم باني طرحت هذا الموضوع لكثير من القنوات الفضائية والصحف ولكنهم جميعا رفضوا تناول هذا الموضوع بحجة ان تناول مثل هذا الموضوع الخاص بشركة زين للاتصالات قد يسبب لهم الكثير من المتاعب لان شركات الاتصالات هي الداعم الرئيس لهم ... هذا هو الموضوع الذي يجب ان تقفي عنده لانه من صميم اختصاصك مع تمنياتي لك بالتوفيق

[حريف ما لاقي فرصة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة