الأخبار
الملحق الرياضي
ثلاثي ساوثامبتون المؤثر يقاتل من أجل مكان في قائمة انجلترا بمونديال البرازيل
ثلاثي ساوثامبتون المؤثر يقاتل من أجل مكان في قائمة انجلترا بمونديال البرازيل
ثلاثي ساوثامبتون المؤثر يقاتل من أجل مكان في قائمة انجلترا بمونديال البرازيل


03-31-2014 10:45 PM

© رويترز



أثبت ثلاثي ساوثامبتون آدم لالانا وجاي رودريجيز وريكي لامبرت قدراتهم هذا الموسم لكن واحدا منهم على الأقل سيغيب عن التشكيلة التي سيعلنها روي هودجسون مدرب انجلترا لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل صيف العام الجاري.

وقاد تألق هذا الثلاثي إضافة للظهير لوك شو الى ظهورهم جميعا لاول مرة ضمن تشكيلة منتخب انجلترا وعزز من فرصهم في الدخول للتشكيلة النهائية المؤلفة من 23 لاعبا والتي ستعلن في الثاني من يونيو المقبل.

الا ان المنافسة الشرسة بينهم اضافة لالتزام هودجسون باختيار الاعمدة الرئيسية للمنتخب من الاندية الكبيرة في انجلترا سيؤدي الى بعض اللحظات الصعبة عندما يعرف هؤلاء من سيقع عليه الاختيار لخوض كأس العالم ومن سيتم استبعاده.

وصنع الثلاثي الهجومي تفاهما يكاد يكون مثاليا كما انهم ابتعدوا عن الانانية على صعيد تسجيل الاهداف وهو ما اتضح عندما سجل كل منهم في المباراة التي فاز فيها الفريق 4-صفر على ارضه على حساب نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي.

واعرب باتريك باركلاي الكاتب المتخصص في شؤون كرة القدم البريطانية لمنتدى رويترز الرياضي العالمي اليوم الاثنين عن اعتقاده ان لاعب الوسط لالانا هو الوحيد الذي ضمن مكانه في البرازيل هذا الصيف من بين لاعبي ساوثامبتون.

وقال باركلاي "سينضم لالانا الى التشكيلة الا ان الاختيار سينحصر بينه وبين (روس) باركلي (لاعب ايفرتون) لبدء المباريات وتقديم ما جعبتهما. سيكون لالانا ضمن قائمتي المختصرة لافضل لاعب هذا العام."

وتألق لاعب الوسط المهاجم (25 عاما) في قلب خط الوسط وفي كلا الجناحين وهو ما أكسبه الكثير من المعجبين هذا الموسم وتألق مع انجلترا في مبارياته الثلاث مع منتخب بلاده.

واستدعى باركلي لاعب وسط ايفرتون المقارنة مع ستيفن جيرارد في ايام شبابه حيث تحفل عروضه بالسرعة في الانطلاق نحو المرمى والتمركز الواعي والاهداف الرائعة الا ان قدرة لالانا على اللعب على الجناحين قد تقود لضم الاثنين الى تشكيلة هودجسون.

وارتبط اسم المهاجمين لامبرت ورودريجيز بلالانا في احداث اكبر الاثر هذا الموسم حيث سجل الثلاثة مجتمعين 34 هدفا في الدوري الممتاز لصالح ساوثامبتون الا ان تلك الشراكة من غير المتوقع ان تستمر في البرازيل.

ويعتقد باركلاي ان المنافسة على مكان بين مهاجمي منتخب انجلترا قد يكون مرهقا للغاية بالنسبة لرودريجيز على الرغم من تسجيله 15 هدفا هذا الموسم.

وقال "لا اعتقد ان رودريجيز سيشارك في كأس العالم. هناك أكثر من لاعب متميز في مركزه كما ان (داني) ويلبيك يمتلك خبرة اكبر. لامبرت؟ لا اعرف ماذا يمكن ان يحدث له."

وتقلصت فرص ويلبيك مهاجم مانشستر يونايتد مع ناديه حيث لعب بديلا اغلب فترات الموسم الا ان تسجيله ثمانية اهداف في 21 مباراة له مع منتخب انجلترا مقارنة بمشاركة رودريجيز الوحيدة مع منتخب انجلترا كبديل والتي لم تشهد تسجيله اي اهداف امام تشيلي العام الماضي سيدفع هودجسون في الاغلب لاختبار اللاعب صاحب التجربة.

ويمكن ان يمنح لامبرت (32 عاما) في حال مشاركته لاعبي وسط انجلترا خيارات جديدة في ظل حرارة البرازيل المرتفعة خاصة عندما يلعب كبديل.

الا ان لامبرت سيواجه منافسة من اندي كارول لاعب وست هام يونايتد العائد للياقته الى جانب بيتر كراوتش البعيد عن دائرة التفضيلات. لكن في ظل تسجيل كراوتش لعدد اكبر من الاهداف هذا الموسم مقارنة بالاثنين الاخرين فان الامر سيتعلق وقتها بالفكر الخططي وليس بالتفضيلات الشخصية وهو ما قد يطيح بلامبرت من التشكيلة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 366


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة