الأخبار
أخبار إقليمية
«الجزيرة للأجهزة المنزلية» تشارك في «معرض الخرطوم»
«الجزيرة للأجهزة المنزلية» تشارك في «معرض الخرطوم»
«الجزيرة للأجهزة المنزلية» تشارك في «معرض الخرطوم»


04-01-2014 07:35 AM

حرصت شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة على رفع شعار صنع في السودان باستثماراتها الباكرة التي تعود بداياتها إلى العام 2003، بتصنيع مكيف المياه - الصحراوي الجزيرة الأشهر بالسعودية والسودان، والتي تعتبر الأولى في تسويقه وتصنيعه على مستوى العالم. وتعددت تشكيلة منتجاتها المصنعة بأيد سودانية إلى أول مجمع صناعي للأجهزة المنزلية بسوبا الذي تم افتتاحه عام 2007 برعاية سعادة وزير الصناعة السوداني، الذي يجمع إضافة إلى ما سبق أول مكيف فريون شباك بالسودان وبرادة المياه والبوتوغاز، وذلك بفضل التشجيع الحكومي. ولاقت الأجهزة الكهربائية ذات المستوى العالمي والمدعومة بخدمة ما بعد البيع الاستحسان والتشجيع الرسمي والشعبي بالسودان، متجسدة في الزيارات السنوية للرئيس السوداني عمر البشير لجناح الجزيرة أثناء فعاليات معرض الخرطوم الدولي، التي دأبت شركة الجزيرة على الاشتراك به منذ 2005. وتهتم مصانع مكيفات وبرادات وثلاجات الراجحي بالسودان على الحضور والمشاركة السنوية بأرفع قياداتها بمعرض الخرطوم الدولي تحت مظلة شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة بالسعودية، والتي تسهم في نمو الاقتصاد الوطني.

ومثل وفد الجزيرة للأجهزة المنزلية لهذا العام 2014 خلال فعاليات معرض الخرطوم الدولي بدورته 31، بحضور مجلس إدارتها وكافة قياداتها ويشمل كل من: المدير العام وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد الشمري، ونائب المدير العام وعضو مجلس الإدارة عمر الراجح.

وتجسدت المشاركة بمعرض الخرطوم 2014 بدورته الـ31 بشعار: «ثقتكم.. معيار جودتنا»، التي تعكس تاريخ حضور الجزيرة للأجهزة المنزلية بالسودان، وحرصها على الحضور الدائم والمستمر ومن دون انقطاعات خلال الموسم بمنتجاتها الحالية والجديدة وخدمات ما بعد البيع الحقيقية وليست الأدبية لرفاهية المستهلك السوداني. وقامت الشركة خلال فترة المعرض بالتطوير المستمر، إذ تم العرض على مساحة تمثل ثلاثة أضعاف مثيلاتها بالأعوام السابقة وبتصميم فريد نال شهادة وتقدير إدارة المعرض.

كما كشف الشمري عن التشكيلة الجديدة من الغسالات المنزلية والمقاسات الجديدة للبوتوغازات والتي يتم تقديمها للمرة الأولى بمعرض الخرطوم 2014.

وأفاد بقوله: «تشمل التشكيلة المتكاملة والحائزة على جائزة الابتكار جوهرة التاج المتمثلة بمكيف المياه - الصحي الجزيرة الأول بالسوق السودانية بمقاسات متعددة وطرازات الشباك والمركزي، التي تعرض للمرة الأولى موديلات «الفريد، الجزيرة تفلون، الجزيرة بلاستيك، الجزيرة بلازما والمكيف الاقتصادي».

ومكيف الفريون الشباك والأسبليت بجميع مقاساته، والبوتوغازات المصنعة من الأستانلس ستيل المقاوم بأنواعها 4 و5 شعلات بمقاسات مختلفة وبعلامات تجارية متعددة تلبي كافة الحاجات «مارشال، غاينت، كروني وكينغ غاز».

إضافة إلى برادات المياه المصنعة من الأستانلس ستيل والقارورة بتشكيلة متكاملة من 20 إلى 2000 لتر المركزية التي تلبي جميع الاستخدامات المنزلية والتجارية والخيرية ولاستخدام المشاريع الحكومية الواعدة.

دار الحياة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1112

التعليقات
#961054 [جنرال زمان]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2014 04:06 PM
منتجات هذه الشركة التي تباع في السودان جودتها تقل كثيراً جداً جداً عن التي تصنع في السعودية والدليل أني اشتريت مكيفات صحراوية من مصنعهم في الرياض منذ حوالي سبع سنين وهي إلي الآن بحالة جيدة واشتريت واحد آخر سددت قيمته هنا في السعودية واستلمته من مصنعهم في الخرطوم منذ حواي أربع سنين فقط ولكنه احتاج إلي غيار الحوض والأجناب التي تآكلت بسبب الصدأ. لماذا يا تري يا ناس الجزيرة؟؟؟؟؟؟؟

[جنرال زمان]

#960657 [kamuzu]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2014 10:24 AM
وفق الله القائمين علي امر هذه الشركة وحقيقة فان ما يتنجونه يتمتع بالجودة العالية اضافة الي توفر قطع الغيار .. اتمني ان يقوم القائمين علي امر هذه الشركة بفتح منافذ للبيع والصيانة مباشرة من قبلهم بمدن السودان الكبري دون بيعها للوسطاء الذين يضاعفون اسعارها علي المستهلكومؤكد بان العائد سوف يكون مجزيء لهم .

[kamuzu]

#960602 [Kudu]
0.00/5 (0 صوت)

04-02-2014 09:25 AM
يا ترى كيف سيحولون أرباحهم للسعودية....

[Kudu]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة