الأخبار
الملحق الرياضي
مورينيو : ابراهيموفيتش باعتباره لاعبا من طراز عالمي .. ولم نختلف سوى مرة واحدة
مورينيو : ابراهيموفيتش باعتباره لاعبا من طراز عالمي .. ولم نختلف سوى مرة واحدة
مورينيو : ابراهيموفيتش باعتباره لاعبا من طراز عالمي .. ولم نختلف سوى مرة واحدة


04-01-2014 11:17 PM

© رويترز


قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي إن الجميع سيتذكر زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان باعتباره واحدا من أعظم لاعبي كرة القدم على الرغم من عدم لعبه في أفضل بطولة للدوري بالعالم.

وسيحل تشيلسي ضيفا على حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا غدا الاربعاء.

وتولى مورينيو تدريب المهاجم السويدي أثناء وجوده في انترناسيونالي الايطالي واشار المدرب البرتغالي الى انهما كانا "منسجمين" خلال موسم 2008-2009.

وشملت مسيرة ابراهيموفيتش لعبه لفترات في بعض الاندية الكبيرة في ايطاليا واسبانيا وفرنسا وهولندا الا انه من غير المحتمل ان يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز بعد تصريحاته التي اشار فيها الى ان باريس سان جيرمان سيكون آخر فريق كبير يلعب له في اوروبا.

وقال مورينيو اليوم الثلاثاء ان هذا لن يغير من مكانة ابراهيموفيتش باعتباره لاعبا من طراز عالمي.

وأضاف المدرب البرتغالي خلال مؤتمر صحفي "اعتقد انه يجب ان يلعب حيث يحب."

وتابع "إلا انه من دواعي الأسف أيضا وفقا لاعتقادي الا يكون ابراهيموفيتش قد لعب في أفضل دوري في العالم عندما تنتهي مسيرته التي شملت اللعب في أكثر الدول أهمية على الصعيد الكروي وفوزه بألقاب في أغلب الدول الكروية الكبيرة."

وقال مورينيو "سيكون هذا من دواعي الاسف الا انه يمكن اعتباره واحدا من اعظم اللاعبين حتى وإن لم يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز."

وامتدح مورينيو اللاعب السويدي البالغ من العمر 32 عاما باعتباره واحدا من اعظم اللاعبين الذين عمل معهم على الرغم من اختلافه مع ابراهيموفيتش عندما رحل الاخير عن انترناسيونالي ليلعب في برشلونة عام 2009.

واضاف المدرب البرتغالي "اعتقد اننا كنا في غاية الانسجام ولم يكن لدينا اي مشكلة على الاطلاق. المرة الوحيدة التي اختلفنا فيها جاءت لانني كنت ارغب في بقائه بينما كان يرغب هو في الرحيل."

وتابع "اصعب الاشخاص الذين يمكن العمل معهم هم اللاعبون الذين لا يرغبون في الفوز والذين لا يرغبون في ان يصبحوا افضل."

وقال مورينيو "كان امرا رائعا ان اتولى تدريبه ولم يكن هناك اي مشكلات بيننا على الاطلاق بل كنا اصدقاء."

لكن هذه الصداقة ستختفي لبعض الوقت غدا الاربعاء حيث سيمثل ابراهيموفيتش اكبر مصدر للتهديد في صفوف المنافس الفرنسي على ملعب بارك دي برينس.

وقال مورينيو الذي سيغيب عن تشكيلته المهاجم الكاميروني صمويل ايتوو ان باريس سان جيرمان هو المرشح للفوز نظرا لقوته الهجومية الكبيرة.

واضاف "انه فريق عامر باللاعبين الرائعين من اصحاب النزعة الهجومية. يحفل الفريق بالمهاجمين والهدافين الرائعين وهذا ما يحدث الفارق عند هذا المستوى."

ولم يخف مورينيو اسماء اللاعبين الذين سيكلفهم بمراقبة الموهبة الهجومية الفذة في سان جيرمان معلنا اسماء رباعي خط الظهر وحارس المرمى مبكرا.

وقال مورينيو وقد علت الابتسامة وجهه "(بيتر) شيك و(برانيسلاف) ايفانوفيتش و(جاري) كاهيل و(جون) تيري و(سيزار) ازبيليكويتا."


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 911


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة