الأخبار
أخبار إقليمية
نقابة الأطباء تنظم وقفة إحتجاجية
نقابة الأطباء تنظم وقفة إحتجاجية



04-03-2014 07:57 AM


نظمت نقابة أطباء السودان أمس وقفة احتجاجية داخل مستشفي الخرطوم ، أعلنت فيها رفضها لمخططات سلطات ولاية الخرطوم الرامية لتفكيك مستشفي الخرطوم المرجعي التعليمي ، أسوة بما جري للعديد من المستشفيات والمراكز الصحية تحت ستار خصخصة الخدمات الصحية وتصفية المستشفيات المرجعية المملوكة للشعب وتمليكها لعصابات الرأسمالية الطفيلية ، وقالت النقابة أن واجبها المهني والوطني يحتم عليها الوقوف بقوة أمام هذا المخطط دفاعاً عن حق الشعب في الحياة الحرة الكريمة والتمتع بخدمات صحية ورعاية طبية لائقة .

هذا وقد شارك في الوقفة التي استمرت لمدة ساعتين كل العاملين بالمستشفي ، وخاطبها الدكتور أحمد الشيخ نقيب الأطباء والدكتور النخلي .

وكانت النقابة قد دعت في بيان لها أمس كافة جماهير الشعب بأحزابه ومنظماته والمؤسسات العلمية والبحثية لإدانة هذا التخريب المنظم لممتلكات الشعب ، ومن أجل استعادة كل المرافق الصحية التي خصخصت

الميدان


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1122

التعليقات
#962118 [هاشم عبدالماجد خالد]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2014 01:41 PM
المثل السودانى بقول الجمره بتحرق الواطيها ومامون حميده رجل مليارديرى
لم يعانى من قله الدواء او انعدامه او تكلفته الباهظه التى اصبحت تؤرق
حتى الاغنياء ناهيك عن الفقراء اللذين يلتحفون السماء ويفترشون الارض
الانقاذيون اشتروا يخت رئاسى بمبلغ 50 مليون دولار وبدل ان ينفقوا هذا
المبلغ الضخم فى بناء 10 مستشفيات اشتروا به يخت رئاسى
ماذا يقولون لله سبحانه وتعالى يوم الحساب وهم اللذين يدعون المشروع الحضارى

[هاشم عبدالماجد خالد]

#961824 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2014 09:44 AM
قال دعت الاحزاب وهل هي الاحزاب احسن من الكيزان كلهم واحد وده الطين وده العجين.................

[سوداني]

#961787 [محمد خضر بشير]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2014 09:23 AM
فرسان انتفاضة ابريل 1985م المجيدة لكم الاجلال و التقدير وبكم ومعكم ننتصر في معركة الكرامة

[محمد خضر بشير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة