الأخبار
أخبار إقليمية
آل محمود والترابي يبحثان مستجدات سلام دارفور
آل محمود والترابي يبحثان مستجدات سلام دارفور



04-04-2014 12:48 AM

الدوحة (سونا)
التقى السيد أحمد بن عبد الله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بدولة قطر اليوم مع الدكتور حسن عبد الله الترابي الأمين العام لحزب"المؤتمر الشعبي"والوفد المرافق له والذي يزور الدوحة حالياً .
وبحث اللقاء آخر مستجدات عملية السلام في دارفور، والجهود المبذولة لدعم هذه العملية على أساس وثيقة الدوحة للسلام في دارفور .


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1870

التعليقات
#962756 [زنجرابي]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2014 10:56 AM
إذا أردت بالفعل زعزعة الامن والإستقرار في الدول .. بحيث ينعدم فيها الأمن ويسود فيها العنف والتشرد والفقر وتتحول إلى دول فاشلة .. فاقرب طريق لحدوث ذلك هو أن يصل الإسلاميون إلى الحكم بأي طريقة كانت .. والأحزاب المتأسلمة هي الوسيلة الأمثل لتحقيق هذا لأنها تستخدم الدين سلالم من اجل الوصول الى الكرسي ثم تركل هذه السلالم وتصبح السياسة بلا أخلاق . فيصبح الدين موضوع صراع جديد بين الشعوب الواحدة بمختلف مذاهبهم وطوائفهم .. وينسون أمر الدولة تماماً!! وانظروا للسودان بعد حكم الإسلاميين ؟ وطن بتاريخ عريق وحاضر بائس ومستقبل غامض!!!

الحقيقة مرة ... هي تدهور حال شمال السودان بعد انفصال جنوب السودان الذي ينتج ثلاثة أرباع النفط عنه قبل أكثر من عامين.
والنتيجة
هل تعلمون أن اسعار الأراضي والبيوت اغلى من اليابان؟؟ وان اسعار الأغذية والعلاجات في السودان هي الأغلى في العالم؟؟
هل تعلمون أن لصوص السودان المتاسلمين يأتون للتسوق في الإمارات وماليزيا وأوربا وأمريكا لانها أرخص من السودان؟؟
هل تعلمون أن أغلبية الشعب السوداني لا يأكلون غذاء يليق بكرامة بني ادم؟؟
هل تعلمون أن معظم السودانيين يكاد دخلهم يكفي من اجل الأكل والشرب ولقمة العيش فقط؟؟؟؟ ناهيك عن التعليم والعلاج وغير من ضروريات الحياة. ؟؟؟
هل تعلمون أن كل السودانيين يحلمون بالهجرة خارج السودان الجائع الطارد؟؟!!!
والحل
كما أورده المستبصر/ محمود محمد طه في حديث لطلاب جامعة الخرطوم عام 1977 يصف نهاية الحركة الاسلامية
1. من الأفضل للشعب السوداني أن يمر بتجربة جماعة الهوس الديني وسوف تكون تجربة مفيدة للغاية،
2. إذ أنها بلا شك ستبين لأبناء هذا الشعب زيف شعارات هذه الجماعة،
3. وسوف تسيطر هذه الجماعة على السودان سياسيا وإقتصاديا حتى ولو بالوسائل العسكرية،
4. وسوف يذيقون الشعب الأمرين،
5. وسوف يدخلون البلاد في فتنة تحيل نهارها إلى ليل،
6. وسوف تنتهي فيما بينهم،
7. وسوف يقتلعون من أرض السودان اقتلاعاً.

هم الآن في (السوف) رقم 6 : وسوف تنتهي الفتنة (فيما بينهم) ((( فهم سيعودون الى بعضهم البعض ويصبحون كتلة واحدة كما في السابق وهو ما يحدث. الان)))
ولكنهم ينتظرون (السوف) رقم 7: وسوف يُقتلعون من أرض السودان اقتلاعاً.

وقوى السودان الجديد (رأس الرمح في التغيير القادم)بكل أجنحتها جنوباً.. غرباً.. شرقاً.. شمالاً.. وسطاً ..شمالاً أقصى لقادرة على (اقتلاعهم من “أرض السود” اقتلاعاً).
هذا النظام لا يتغير بالمظاهرات السلمية بل بالانتفاضة الشعبية (المسلحة) لأنها السبيل الوحيد لاقتلاعه وكنس آثاره من سوداننا الحبيب.

[زنجرابي]

#962739 [بت قضيم]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2014 10:29 AM
شيخ الترابي اثبت واكدت انك مصاب بعلة نفسية لا يمكنك الخلاص منها وكلما امد الله في عمرك لحكمة يعلمها الخالق فصرت الشيخ المراهق الذي لا يحتكم الى صوت العلق بل للملذات والاضواء شفاك الله بعد ارذل العمر اما كان الاولى بعد ام جرس ان تطوف قرى وبوادى دارفور وتتحسس جل المشاكل بدلا ان تشد الرحال الى شيوخ قطر وتبحث معهم مشاكل وحلول دارفور وان سالت واحد من شيوج قطر عن ولايات دارفور وموقعها الجغرافي لالجم فاه وعجز عن التجابة ارجع الى رشدك قبل ان تلتف الساق بالساق والى ربك المساق

[بت قضيم]

#962712 [AMJAD]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2014 09:39 AM
يعنى خلاص الترابى استلم الحكم و صار عراب للنظام و يقابل المسئولين الاجانب , ملعون ابوك يا دى بلد , يقدل فيها الورل الخائب , فعلا الكيزان اولاد ****** و هذا الذى يحدث فى سياسة السودان فى عهد هؤلاء المراكيب لا يحدث الا فى بيوت العاهرات

[AMJAD]

#962628 [الشاكووش]
1.00/5 (1 صوت)

04-04-2014 04:30 AM
الترابى أصبح رأس البلد إسترد سطوته السابقة كحاكم فعلى فوق راس البشير ويدوس على رؤوس على عثمان ونافع وعوض الجاز إنتقاما منهم،، فين عوض الجاز دة؟؟

لكل ذلك الصادق المهدى حسران وحردان وكل البناه منذ أيام تهتدون وترجعون وتزعلون وفيل جبوتى طلع شمار فى مرقة،، البركة فى إبنه فى القصر والتانى فى الأمن أما هو فقد سف التراب.

[الشاكووش]

#962622 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2014 03:59 AM
يا جماعة الخير خلاص كل ارضا شربت ماها؟ اين امين حسن عمر توارى واحتجب.؟. لما الكبار يتولو زمام ألأمور الناس السغار لازمة يبعدو يلعبو بعيد ,, زمن الخرمجه انتهى ..
الشيخ الترابى بجماعتو فى الدوحه!! حيتولى ألأمور بنفسو؟ .. نجن قبيل قلنا شنو؟ الحكايه ادوار محسوبه وملعوبه ب "سيستن وبستم Systin و Bistim "
امين حسن عمر هل حيتفرّّغ للمدرسه اللى قال عنها "اسألو خالى" !! خالك !!! اها جاء فى الخبرا ان ناس كمبردج غيروا رأيهم وسحبوا تصديقهم وموافقتهم مما سمعو بحكاية "اسألوا خالى"!! بالله دا كلام يقولو وزير ؟ امّال اللى اعمارم خمسه سنين يقولو شنو!!
مسؤولين من الخير.. وين عوض بترول .. اسامه سدود ,, وأ بو الدهب بكاى التعدين بعد ما قشّ دموعو؟.. ملن ما انسمع لهم صوت .. ما دوّامه!!! وكل عز يزول وكل حى يموت و"بلغة المرء قوت"" )عبدالله الطيب.. الله يرحمو"

[حد بيعرف احسن م الحكومه!!]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة