الأخبار
منوعات سودانية
اتهام طالبتين جامعيتين بـ«القول الفاحش» والتعدي على طلاب
اتهام طالبتين جامعيتين بـ«القول الفاحش» والتعدي على طلاب



04-05-2014 12:14 AM

في بلاغين غريبين من نوعهما، تقدم أربعة طلاب جامعيين، ببلاغ جنائي تحت المادة «159» المتعلقة بإشانة السمعة ضد زميلتهم الجامعية، وقالوا لدى بلاغهم قسم شرطة الخرطوم شرق، إن الطالبة «غ» قد سبتهم بكلمة فاحشة في حافلة خاصة كانت تقلهم لاحتفال تخريج.
بينما تقدم طالب جامعي آخر ببلاغ ضد زميلته التي اعتدت عليه وقال في أقواله إنها ضربته وأمسكت به من قميصه وسبته سباباً لاذعاً، وكانت الشرطة قد دونت البلاغين واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

الانتباهة


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 3806

التعليقات
#963963 [سم الارقط]
5.00/5 (2 صوت)

04-05-2014 07:33 PM
المثل بقول البتبع الجداد بوديهو للكوشة ديل متبعنهن اربع وعشرين ساعة وفاتحين ليهن ضلفة ضحك وقرقراب ليهن حق يسون كدا قال مسكتني من قميصي قال انشاالله تمسكك من جعباتك قول امين مادا كلو التنطع والتسكع والليونة بتخليهن اسون لكن اكتر من كدا

[سم الارقط]

#963903 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2014 06:09 PM
يا خسارة الجامعات انها النهاية المحزنة ...وليه يا(((ابوحمدى)) تقول طلبة بقوا شهادة عربية ... يعنى حسى ناس الشهادة السودانية فرقهم شنو منهم؟؟؟ ... ما كله الحال من بعضه ... والبنات ديل باين عليهن (((عضلات تبش))) الأولاد ما قدروا عليهن ههههههههههههه

[تينا]

#963893 [المستعرب الخلوى]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2014 05:47 PM
ياهو دا الفضل ..
وكمان مشو للشرطة فتحوا بلاغات .. طيب لابسين بنطلونات عشان شنو ؟؟كان يقلعوها ويلبسوا إسكيرتات ضييييييقة وبلايز ..

[المستعرب الخلوى]

#963875 [الفحل]
5.00/5 (1 صوت)

04-05-2014 05:32 PM
طيب ورونا التصرف الصحيح شنو يقعو فيهم ضرب وشتائم وا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولي كيف وبعدين مازا تعني الرجولة عندكم

[الفحل]

#963785 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2014 02:59 PM
والله الزمن دا الحريم بقن يخوفن صوت الحريم بقى اكثر من الرجال .. وفعلا صدق كشف قال بجي يوم الرجال يطالبوا بالمساواة بالحريم لان الحريم صوتهم في الاعلام بقى اعلى من الرجال والنساء الان تشن حرب اعلامية ونفسية كبيرة للمطالبة بالحرية والمزيد من الحقوق حتى يقضن على الاخضر واليابس

[المشروع]

#963704 [سودانيه]
5.00/5 (2 صوت)

04-05-2014 01:39 PM
اولاد باطلين ساي وماكضبت وقت نبذتكم .....

[سودانيه]

#963692 [ركابي]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2014 01:18 PM
ههههههههههههههههههههاي الرجال ماتوا في كرري

[ركابي]

#963689 [الفريد]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2014 01:16 PM
أخر الزمن

[الفريد]

#963678 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2014 01:03 PM
المسترجلات ضد السحاسيح نكتة العام2014م نؤرخها

[عصمتووف]

#963652 [طه]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2014 12:35 PM
هههههههههههههههههههههههه وتاااااااااااانى هههههههههههههههههههههههه وانا اقووول من وين جات مقولة الرجال ماتو فى كررى ههههههههههههههههههههههه

[طه]

#963575 [سوداني هارب]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2014 11:06 AM
ههههههههههههههه ههههههههههههههه والله ياها الفضلت

[سوداني هارب]

#963534 [ابو حمدي]
4.00/5 (3 صوت)

04-05-2014 10:27 AM
طلبة كلهم بقوا شهادة عربية اخر الزمن
وقال في أقواله إنها ضربته وأمسكت به من قميصه وسبته سباباً لاذعاً

ياخوانا انقذو جبال النوبة من براثن البشير عشان السودان ما يفضي من الرجال

[ابو حمدي]

#963491 [عادل]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2014 09:36 AM
كان يكون العكس مقبولة شوية

الله يرحم الجامعات

[عادل]

#963490 [mohammed]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2014 09:36 AM
اولاد آخر زمن

[mohammed]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة