الأخبار
أخبار إقليمية
خبير في حزب البشير يدعو لرفع معدلات التبادل التجاري بين السودان وقطر
خبير في حزب البشير يدعو لرفع معدلات التبادل التجاري بين السودان وقطر
خبير في حزب البشير يدعو لرفع معدلات التبادل التجاري بين السودان وقطر


04-04-2014 11:21 PM

الخرطوم (سونا) قال الخبير الاقتصادى المعروف د. محمد الناير ان زيارة الامير القطرى للسودان تعتبر فاتحة خير وبركة على الشعب السوداني لما تحمله من دلالات ومعانى ستثمر نتائجها بالرفاه على الشعبين الشقيقين .
ودعا سيادته لتعظيم الفائدة الاقتصادية للزيارة بترجمتها فى رفع معدلات التبادل التجارى وحجم الاستثمارات القطرية بالبلاد والتى تجاوزت الثلاثة مليارات دولار.
وأوضح سيادته أن أمير قطر ملم بكل استثمارات بلاده فى السودان معربا عن امله فى ان ترتقى العلاقات الاقتصادية بين البلدين الى مستوى العلاقات السياسية مشيرا الى ان الزيارة تعتبر الزيارة الاولى للامير للسودان بعد تنصيبه اميرا لدولة قطر مشيرا للمساهمات التى ظلت تقدمها دولة قطر تجاه قضايا الاستقرار والسلام بالبلاد .
وأشاد د. الناير بالقرار الذى اصدره السيد رئيس الجمهورية والقاضى باعفاء القطريين من تأشيرة الدخول للسودان مضيفا ان هذا القرار ياتى فى سياق تشجيع المستثمرين القطريين للاستثمار فى السودان .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2155

التعليقات
#963666 [abusafarouq]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2014 12:44 PM
فى رفع معدلات التبادل التجارى..
.............................

والله عجيب رفع التبادل التجارى مع قطر يأخى نحن عندنا قنابير فى رأوسنا إنت بتتعامل مع دولة سكانها 170000 ألف مواطن قطرى ماهية الفائدة بتبادل تجارى بلد أقل من مساحة أمبدة مع سوق ليبيا
أمريكا تتبادل التجارة مع الصين سوق حى ورواج مثالى فى التبادل التجارى بلد فيه مليارين نفس وأمريكا 300 مليون نسمة أمريكا محتاجة للصين أكثر من أحتياج الصين لأمريكا تقول رفع معدلات التجارى مع قطر تصدر لى كم نفر قطرى تجارتكم دى هية الكساد نفسسها قطر ماتنفع معها تبادل تجارة إلا تكون ممر وتصدير صنعت أو زرعت فى قطر لبضائع السودان. مثال السوق السعودى تستهلك ملاين رأوس بهائم مختلف الانواع لكن قطر تصدر كم رأس بهائم تكفيهم هل ينفع التبادل التجارى معها وتترك السوق السعودى ملاين أنواع التبادل التجارى الناس تبحث عن أسواق بها كثافة سكانية عالى مستهلك الهند الصين مصر تبادل تجارى مع قطر قال:

[abusafarouq]

ردود على abusafarouq
United States [نوارة] 04-05-2014 02:29 PM
ابو سفروق السلام عليك
والله بلدنا كلها خيرات حتى لو التبادل التجاري مع قطر فقط لجنينا منه الذهب لولا الفساد الفي البلد تخيل هناك مزارع وحدائق وازهار واشجار علي ارصفة الطريق في قطر اتي بتربتها من السودان يعني نحن حتى لو بعنا التراب نكسب منه اًخ ياوطن


#963326 [منصور محمد صالح محمد العباسي]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2014 11:45 PM
قطر الخير والبركة،،توجهو الي قطر فهي افضل من مصر

[منصور محمد صالح محمد العباسي]

ردود على منصور محمد صالح محمد العباسي
[مواطن ...] 04-05-2014 02:32 AM
نعم صدق الاخ منصور محمد صالح العباسي توجهوا الى قطر لكن بعد الحصول على التأشيرة فهي افضل من مصر هههههه انت حكيم زمانك يا منصور محمد صالح العباسي وهي قطر دي سبيل ؟ وعلى ايدك يازول سلمنا التأشيرة ونحن نتجه الى غطر العظمى ..

European Union [ابو الخير] 04-05-2014 01:50 AM
من قال لك ذلك ، مصر فيها 90 مليون تصور لو كل واحد من ديل اشتري متك 100 جرام من اللحوم اسبوعيا وقطر 90 الفا تخيل الفرق
مصر جار وقطر ليس بجار
مصر تزاوج وقطر ينظرون اليك كعب...
على الرغم من النظرة الدونية لبعض المصريين للسودان والسودانيين هناك أكثر من 6 مليون زيجة مشتركة بين البلدين هكذا تقول الاحصائيات
تجيل مدى الضرر عندما تجد نفسك في مواجهة مع السعودية التي تستضيف مليون سوداني يقيمون ويعملون بكل احترام وتقدير



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة