الأخبار
أخبار إقليمية
المهدي إلى الدوحة غداً للتفاكر حول الرسالة التي بعثها المهدي للقادة والرؤساء العرب
المهدي إلى الدوحة غداً للتفاكر حول الرسالة التي بعثها المهدي للقادة والرؤساء العرب



استجابة لدعوة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد
04-06-2014 11:26 AM
الخرطوم :عقيل أحمد ناعم
يتوجه رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي غداً إلى العاصمة القطرية الدوحة استجابة لدعوة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد للتفاكر حول الرسالة التي بعثها المهدي للقادة والرؤساء العرب قبيل القمة الأخيرة في الكويت والتي حوت مقترح لتشكيل آلية حكماء تعمل على تفادي وقوع حرب باردة بسبب الخلافات والتقاطعات بين الدول العربية.واوضح المهدي في رسالة للإعلام تلاها نائبه اللواء فضل الله برمة ناصر في مؤتمر صحفي أمس بدار الأمة ، ان الزيارة ستشمل عدة دول عربية من بينها المملكة العربية السعودية .وأشار ناصر إلى أن امير قطر أول من استجاب لرسالة المهدي ودعاه لزيارة الدوحة. من جهة أخرى كشف ناصر عن تسبب سلطات مطار الخرطوم في عدم سفر رئيس المكتب السياسي سارة نقد الله والقيادية ام سلمة نواري للمشاركة في ملتقى أم جرس الذي انعقد قبل أيام في تشاد لمناقشة ازمة دارفور.

الاهرام اليوم


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 2509

التعليقات
#966057 [سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

04-07-2014 05:55 PM
هذا المدعو الصادق واسرته احد اسس البلاء في السودان... وهل يريد بدعوته هذه ان يكون رئيس لجنة الحكماء العرب..؟

[سوداني]

#965468 [أبو لاكومة]
5.00/5 (1 صوت)

04-07-2014 09:45 AM
دا حتكون إسمها شنو؟ تَشحدون - ولا تُحرجون
ياخي ديل ناس رغم بساطتهم يقروك في ثانية وعارفين مشاكلك كلها - ومنطقهم سليم مثل بساطتهم - الأول حل مشاكل نسيبك وجنو الكلكي ثم حزبك ثم حل مشاكل بلدك ولما يفضل ليك بعد كدا وكت أمشي إتحوكم على الآخرين - إنت ما صدقت أنك أخدت ليك جائزة جائزتين ما سمعوا بيهم قبل دا - خلاص معتبر نفسك حكيم؟

إنت ما عارف ساكت أولاد زايد وراشد وملوك البحرين ديل إنت قايل نفسك خاتين ليك ولا رئيسك ولا نسيبك الترابي وزن؟ ناهيك عن الأمراء السعوديين اللي لولا البروتوكول الدبلوماسي حتى عمر البشير ما بعتب قصر ولا بشوف أصغر أمير

نصيحتي ليك خليك من البوبار وما تتفولح - وألزم الجابرة - وأعرف قدر نفسك - وما تحرج نفسك تجيب سيرة الخيل ولا الإبل ولا البولو - شيل عطية المزين وما تكتر الكلام - الناس دي ما عندها وكت - الدقيقة بالشي الفلاني. ولازم تعرف الإتيتكيت: إذا جابو القهوة في المجلس فلا تنتظر إستكانة الشاي - لأنو يعني أن المقابلة انتهت - ومعاها الدرس يا بليد.

[أبو لاكومة]

#965399 [الكردفاني العدييييييييييييل]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2014 08:59 AM
طيب .... ما تشوف لينا آليه ..... للوفاق بين اطراف المعارضة ..... اتسقي الناس.... واهل بيتك عطاشى..............

اللهم عليك بعصابات الرقاص .......... اقطعهم ..... تك.............
اللهم عليك بعصابات الرقاص .......... اقطعهم ..... تك.............
اللهم عليك بعصابات الرقاص .......... اقطعهم ..... تك.............
اللهم عليك بعصابات الرقاص .......... اقطعهم ..... تك.............
اللهم عليك بعصابات الرقاص .......... اقطعهم ..... تك.............
اللهم عليك بعصابات الرقاص .......... اقطعهم ..... تك.............
اللهم عليك بعصابات الرقاص .......... اقطعهم ..... تك.............
اللهم عليك بعصابات الرقاص .......... اقطعهم ..... تك.............

[الكردفاني العدييييييييييييل]

#965130 [مصباح]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2014 10:43 PM
ياجماعة الراجل دا قال بالمفتوح " الحكومة فلست بينا"/ يبقى أفهموها بقى ..هههة

طبعا هو ماشي يشكر حاكم قطر على الوديعة التي قدمها للنظام باعتبار أن فيها كل الخير للسودان/ للسودان لاحظ،ثم يقبض الثمن .. وبئس ذلك.

[مصباح]

#965055 [زول ساكت]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2014 08:43 PM
حوت مقترح لتشكيل آلية حكماء تعمل على تفادي وقوع حرب باردة بسبب الخلافات والتقاطعات بين الدول العربية ) حرب باردة ومخلي الحرب الحارة وراك وفي بلدك دا كلام دا والله كلام د.زاهد صاح وأرجوكم راجعو مقالاتو الخيرة وشوفو كلامه عن ديناصورات السياسة السودانية.

[زول ساكت]

#964726 [سيمو]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2014 03:13 PM
الإتنين حار بيهم الدليل: قطر والصادق،، فالصادق ينطبق عليه المثل شايلة موسها وتطهر،، بدل ما يصلح حال حزبه وينهى صراعه مع الأمين العام جارى وراء إصلاح حال الرؤساء العرب،، نرجسية،،

أما قطر فهى مهمومة بإصلاح البيت السودانى كآخر معقل مضمون للإخوان بعد فتح ملفاتهم فى بريطانيا ولذلك قطر هى الآن من تحكم السودان خلينا من البشير والترابى وبقية البطيخ،، والزيارة هدفها خلق توافق بين الصادق والترابى بعد تصريح الصادق أنه لا توجد كيمياء بينه وبين الترابى،،، الترابى ثعلب أوعز لأمير قطر بجر الصادق لخيمة الإنقاذ والقروش بسهل كل شيئ وهذه نقطة ضعف الصادق خاصة بعد زنقة حسين خوجلى ومطالبته للصادق بكشف كمية الأموال التى إستلمها من البشير،، ترقبوا تصريحات الصادق بعد عودته من قطر،،

[سيمو]

#964688 [karkaba]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2014 02:36 PM
نخلبل للسيد زين العابدين صالح ذكر فية ان امير قطر يسعي لحلفاء عير الكيزان وان الاقرب لة حزب الصادق لان السعودية تتوجس من الصادق لان لة روابط بايران لقد صدق نحليلك سيد عابدين وعاهو الصادق مدعو لزيارة الامير العوير المغرور شريك السفاح في قتل شعبنا

[karkaba]

#964621 [كلحية]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2014 01:36 PM
الصادق مسافر قطر لتكملة طبخة المصالحة الإسلامية أي المحور الجديد ( أهل القبلة ) ولكن يا تري متي كان الصادق خارج عباءة الحركة الإسلامية! يكفي ما قدمه لحكومة الإنقاذ من خدمات علي إمتداد عمرها إذ كانت كل ماتوشك علي السقوط يخرج علينا الصادق بإحدي فزاعاته الكثيرة والمملة ، هكذا يكتب للنظام عمراً جديدا .لو تحلي الصادق بالشجاعة ووقف في العلن مع المؤتمر الوطني وليس كما حاله في الخفاء ، لقدم للمعارضة خدمة عظيمة حتي تستطيع أن تنطلق بعد أن تلقي بحمولة الصادق علي قارعة الطريق .

[كلحية]

#964582 [خليك رايق]
5.00/5 (3 صوت)

04-06-2014 12:50 PM
أمير دويلة قطر ما كان في السودان ليه الإثنين ما ناقشوا الموضوع ده في السودان ... يعني أي شيء إلا يكون ويتم في قطر؟
كل من دويلة قطر والسودان فرضت عليهما محاصرة لذلك يفرحان لمثل هذه الزوبعات حتي وإن تم إفتتاح ( مزيرة ) أو مناقشة ( حجوة ) كالتي أطلقها صاحب التنظير الأول في العالم ( الصادق ).

الصادق اقترح :تشكيل آلية حكماء تعمل على تفادي وقوع حرب (باردة) نتمني أيضاً بالمرة عندما يصل الدوحة أن يقترح آلية ثانية جديدة لوقوع حرب ( ساخنة ) أسوة بالباردة حتي لا يتعبان سي الصادق وسي أمير قطر ويخففان من المشاوير في الرايحة والجاية ما بين الدوحة والخرطوم في أمور هايفة مثلهما.

أشك في أن مشوار الصادق للدوحة هو بغرض ما أطلقه الصادق من اقتراح ... المشوار قد يكون تليين موقف الصادق تجاه المؤتمر الوطني بعد أن باتا كل من المؤتمر الوطني والشعبي سمنا علي عسل وأن الترابي أصبح الكل في الكل بل وأحيانا صار حزبه( الناطق الإعلامي ) للمؤتمر الوطني .... ولا ننسي وجود الترابي مسبقاً بالدوحة.................. لذلك مشوار الصادق بجيء لمقابلة ( نسيبه ) في الدوحة كما ذكر أحد الأخوان المعلقين أدناه. فاللقاء يجئ لصالح الإخوان المسلمين وليس لصالح الشعب وضمان الصادق المهدي في خطهم مع اعطائه قطعة من الكيكة الوزارية لاسكاته.

[خليك رايق]

ردود على خليك رايق
United States [ابوغسان] 04-07-2014 11:10 PM
أتفق معك تماما يا رايق خاصة الجزئية بتاعة انو سفر سى الصادق ما عندو علاقة بالكلام القالو بتاع حكمة وبارده وهلم جر الموضوع فى ظنى مرتبط بصفقاتو مع النظام ومع زوج أختو

European Union [صابر الحواتي] 04-06-2014 03:15 PM
وصفوك لقطر بدويلة استفزاز لهذا الشعب الأبي واساء لقراء الراكوبة سيظل السيد الامام خنجرا في قلوب أصحاب الاهواء والغوغاء


#964576 [عزة]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2014 12:45 PM
القبر وعذابه

[عزة]

#964575 [القرفان]
4.75/5 (3 صوت)

04-06-2014 12:45 PM
هههههههههههه
غشوك وقالوا ليك عاوزيني يناقشوا رسالتك يا حلاوة لكوم
والله انت طفل والطفل اوعى واعقل منك
بلعت الطعم يا فارة

[القرفان]

#964544 [فاروق بشير]
5.00/5 (4 صوت)

04-06-2014 12:10 PM
هذا ليس الموضوع.
الموضوع هو ضمان انسجام الصادق مع الاخوان مشروع قطر لترقيع جبهة السودان الاسلامية الممزقة.

[فاروق بشير]

ردود على فاروق بشير
European Union [مواطنx] 04-06-2014 01:24 PM
أتفق معك.


#964542 [khalid mustafa]
5.00/5 (3 صوت)

04-06-2014 12:08 PM
الصادق ماشي لقطر يقابل نسيبه الدجال الترابي وليستلم عطية امير قطر وياتنا باخبار وتصريحات بان السودان مستهدف ويوعدنا بالصموله وما ادراك ما الصموله وان احسن خيار لشعب السودان هو ان يرزح تحت حكم الانقاذ الاخواني الا ان يقضي الله امرا كان مفعولا

[khalid mustafa]

#964510 [عوض ياسين]
5.00/5 (3 صوت)

04-06-2014 11:41 AM
الله ينعل الفلس الخلاّ حفيد المهدي شحـات . كل زول بقى داير طريقة يمشي بيها لعرب البترول عشان ينجم ويرتاح وياكل ويشرب وينوم في ريش النعام وبعدين يجي راجع بقرشين تلاتة .

[عوض ياسين]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة