الأخبار
أخبار إقليمية
الترابي : يجب التراضي على حكومة قومية تعنى بملحات المسائل، وتمهد لمستقبل الأيام والانتخابات
الترابي : يجب التراضي على حكومة قومية تعنى بملحات المسائل، وتمهد لمستقبل الأيام والانتخابات
الترابي :  يجب التراضي على حكومة قومية تعنى بملحات المسائل، وتمهد لمستقبل الأيام والانتخابات


04-07-2014 02:48 AM
قال الأمين العام للمؤتمر الشعبي، حسن عبدالله الترابي، إن الحوار الوطني المرتقب يجب أن يركز على القضايا الاقتصادية الملحة التي تهم الشعب، وكل ما يعني الناس في المأكل والمسكن والنقل والمعاش المباشر.

وقال الترابي إنه يجب التراضي على حكومة قومية تعنى بملحات المسائل، وتمهد لمستقبل الأيام والانتخابات، مشيراً للتجارب التي حدثت في أكتوبر وانتفاضة أبريل.

وقال إن الرئيس قدم أطروحات وبشريات في كثير من القضايا التي اتخذها البعض شروطاً للمشاركة في الحوار من قبل.

ودعا المقاطعين في الداخل والخارج للمشاركة في الحوار، مشيراً لأهمية موالاة الاتصال بالرافضين للحوار حتى يتم إقناعهم.


شبكة الشروق


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 3459

التعليقات
#965943 [زول وطني غيور]
5.00/5 (2 صوت)

04-07-2014 03:49 PM
لا فرق بين البشير والترابي الإثنان وجهان لعملة واحدة ...

[زول وطني غيور]

#965914 [ابو جاكومه ..ديم السلك]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2014 03:24 PM
يااخوانا هسه دى صورة شنو زى الناس فى ليق الخرطوم ناس فى الارض وناس فى الكراسى . عليكم الله تانى جيبوا لينا صورة الترابى وصينية الغداء بتاعتوا لوحده لاننى بتوحم فى الصينيه دى واخر مره شفتها ماعارف بتين . وبما ان رئيس السودان القادم سوف تكثر صوره من الان ارجو ان يطل علينا ومعه الصينيه وجزاكم الله كل خير لمصلحة البلاد والعباد ........

[ابو جاكومه ..ديم السلك]

#965913 [ali mohmed ali]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2014 03:23 PM
أحسن ليكم الترابى يحلها ليكم .. مش هو الجاب ليكم البلاوى ديل خلاص خلو يخلصكم منهم لأنكم انتو ما قدرتو عليهم.. بس شغالين نبز وتحريش فى ناس الجبهة الثورية.. والله بتاعين الثورية ديل يحكموكم يضوقوكم الويل والحركات البتجى للحكم بالسلاح أول حاجة تفش غبينتها فيكم انتو ديل لأنو البشير وجماعتو عارفين يأمنو نفسهم وين والشعب يبدأ دورة جديدة من العداب.

[ali mohmed ali]

#965883 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2014 03:06 PM
والحكومة التى انقلبتوا عليها بالسلاح فى 30 يونيو 1989 ذلك اليوم الاقذر والاوطى والاسفل فى تاريخ السودان قديمه وحديثه الم تكن قومية ومكونة من جميع ابناء السودان الشرفاء وانتم رفضتم المشاركة فيها لانكم حزب غير وطنى سودانى اجنبى الهوى واعنى بها الحركة الاسلاموية العالمية بت الكلب وبت الحرام ووالله انى لاعتذر للكلب وبت الحرام اشد الاعتذار لتشبيههم بالحركة الاسلاموية!!!
المثل السودانى بيقول ان المخالف ود حرام والحركة الاسلاموية السودانية بت حرام واشهد الله على ذلك لتعطيلها الحوار لمدة 25 سنة مارست فيها كل انواع العبث السياسى دون حرمة لوطن او مواطن فى سبيل برنامج غير وطنى سودانى؟؟؟
حركتكم الاسلاموية عار على الوطن والدين ودى ما بيتغالطوا فيها اتنين ريالتهم كآبة!!!!!!
ولا انا غبيان وما جايب خبر وان السودان اليوم فى افضل حالاته وحدة وازدهارا فى جميع المجالات وان جيشه يحاصر القدس وسواحل كاليفورنيا وفلوريد ايها الفشلة الاقزام؟؟؟؟؟

[مدحت عروة]

#965799 [محمود]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2014 01:48 PM
لا يمكن ان يجتمع 83 حزب ويكون هدفهم هو غش للشعب وضلال لاعضائهم ود الترابي لم يقم بهذا الدور الا للمصلحة العامة وعلي الشعب السوداني التضرع لله لانجاح هذه المحاولة

[محمود]

#965612 [ادم العجبني]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2014 11:43 AM
كل القصة مسرحية لعوده الترابي....

الترابي مكانه المحاكمة
لماذا نسجن اللصوص ويترك امثاله طلقاء ويمارسون نفس الغش؟

[ادم العجبني]

#965588 [ابو جاكومه ..ديم السلك]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2014 11:19 AM
نعيما يا حاج

[ابو جاكومه ..ديم السلك]

#965453 [راعي الغنم السوداني]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2014 09:38 AM
وظهر الثعلب في ثياب الواعظينا ...... والله قرفنا من هذا الكذب المتواصل 25 عاما من حرامية الاسلام السياسي...دايرين تغيير حقيقي يشيل العفن دا كلو و يخلق لينا سودان جديد بعيدا عن اوهام الكيزان و رصفائهم

[راعي الغنم السوداني]

#965444 [الوافي]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2014 09:32 AM
دا اسمه حوار الطرشان :


جميعا فاشلين السابقين والحاضرين من اهل الانظمة التي حكمت السودان - والدليل هو انهيار كل شيء امامنا وبيد هؤلاء الطغاة . اللهم ارنا فيهم يوما عبوسا .

ولكن اين تذهبوا من الله الموت والقبر وسؤاله الصعب .

[الوافي]

#965421 [ابو امجد عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2014 09:21 AM
ربنا يحقق السلام في سوداننا و خاصة في دارفور و جنوب كردفان و جنوب النيل الازرق اتمني يخلص المؤتمر الوطني نواياه و نظرته تجاه هذه المناطق و يكسب المواكن و يوفر له الامن و السلام و الاستقرار بدلا من تشريدهم و تهجيرهم و حرق قراهم و نهب اموالهم و بواسطة الملشيات المجيشة و ليس للجيش أي ضلع بما يرتكب من الجرائم ضد البرياء في تلك الناطق الذكورة

[ابو امجد عبدالله]

#965352 [العميد المرفود]
0.00/5 (0 صوت)

04-07-2014 07:47 AM
تعرفو كرة اهلي الخرطوم ونيل مريخ الحصيحيصا اخير من كلام الثعلب دا وبقية عواليقه يعني حمار وطني وقروشنا خلاص راحة في مرقه قبل الحكومة الوطنية كان تعملو لجنة عشان ترجع قروش الشعب الله بله يخومكم ويخم معكم ريسكم دا

[العميد المرفود]

#965315 [الفكى]
5.00/5 (1 صوت)

04-07-2014 06:00 AM
الترابى الضلالى داير إنسى الشعب العملو فيهم ويرجع تانى

[الفكى]

#965310 [أبو لاكومة]
4.00/5 (1 صوت)

04-07-2014 05:47 AM
"التراضي على حكومة قومية"؟؟
وطيب يا متآمر ما عملت كذه ليه يوم 30/6/1989 يوم دبرت إنقلابك؟ - جاي تقول لينا الكلام دا بعد 25 سنة بعد ما فشلت وضيعت السودان وبعد ما الرماد ما كال حما؟؟. ألست أنت من حذرت الصادق وقلت ليهو "مافي زول بحل كشكلة الجنوب غيري"؟ - أها إنت اليوم في نفس النقطة: يعني BACK-TO-SQUARE-ONE - ف "خُم وصُر". أفريقيا لحقتنا وسبقتنا حتى بوركينا فاسو وجزر القمر وأريتريا ونحن قاعدين القرفصاء ماسكين لوح الترابي ونتأرجح زي حيران الخلوة منتظرينه ينزل من الجبل شايل ألواح العهد "الجديد"

أنت والميرغني والصادق - ما بتختشو؟؟ مكنكشين فينا زي غرقان عايز يغرق منقذه -عايزين تقابلوا ربكم وفي أفواهكم نتن الكذب والتضليل؟ أم تظنون أن خلوق الدنيا بأسرها يمكن أن يزيل عنكم نتن الجيف الفواح؟؟

[أبو لاكومة]

ردود على أبو لاكومة
European Union [عارف] 04-07-2014 07:40 PM
صدقت ابو لاكومه
الترابي يتحمل وزر الانقاذ فكرا والبشير اداه وبقيه النافذين لكل دركات مما فعلوا في الوطن

European Union [دارفورى] 04-07-2014 12:03 PM
الحل من بعد الله سبحانة وتعالى بيد هذا الشيخ الجليل الذى تحمل الكثير فى سبيل هذا الوطن وفقك الله لما فيه الخير لهذه الامة

European Union [عادل حمد] 04-07-2014 08:37 AM
المساواة بين الترابي و الميرغني و الصادق ظلم للأخيرين


#965272 [الارباب]
5.00/5 (1 صوت)

04-07-2014 03:09 AM
"قال الأمين العام للمؤتمر الشعبي، حسن عبدالله الترابي، إن الحوار الوطني المرتقب يجب أن يركز على القضايا الاقتصادية الملحة التي تهم الشعب، وكل ما يعني الناس في المأكل والمسكن والنقل والمعاش المباشر."

الظاهر نحنا هنود حمر....
أليس هذا هو نفس الرجل الذي في يونيو 89 دخل السجن (خداعاً) ....(لنا)؟!!
وهو الان يقود الحوار!!!!!!
حوار بين من ومن؟!
معقول؟!

[الارباب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة