الأخبار
الملحق الرياضي
سواريز و رونالدو صراع خاص على صدارة هدافي الدوريات الأوروبية
سواريز و رونالدو صراع خاص على صدارة هدافي الدوريات الأوروبية
سواريز و رونالدو صراع خاص على صدارة هدافي الدوريات الأوروبية


04-07-2014 10:58 PM


اشتدت المنافسة على اللقب المحلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والذي يتنافس عليه كلاً من ليفربول و تشيلسي و مانشستر سيتي وكذلك نفس الأمر في الدوري الإسباني والذي يتنافس عليه أندية أتليتكو مدريد و برشلونة وريال مدريد.

وعلى الجانب الأخر من أبرز دوريات القارة الأوروبية فنجد أن بايرن موينخ قد حسم رسمياً الدوري الألماني لصالحه، والوضع مقارب له في الدوري الإيطالي والدوري الفرنسي حيث أصبح كلاً من فريقي يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي الأقرب لتحقيق اللقب المحلي.

وبمراجعة السجلات التهديفية في أبرز 5 أبرز 10 لاعبين سيشعلون "ميركاتو" صيف 2014سنجد أن الدولي الاورغوياني لويس سواريز لاعب نادي ليفربول يسيطر على قائمة الهدافين حيث تمكن من تسجيل 29 هدف لفريقه متفوقاً على أفضل لاعب في العالم العام الماضي كريستيانو رونالدو صاحب الــ28 هدفاً.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" فيما يلي قائمة هدافي أبرز الدوريات الأوروبية خلال الموسم الحالي 2013/2014:

1-لويس سواريز :

يحتل الأورغوياني لويس سواريز صدارة الهدافين برصيد 29 هدف من مجمل 84 هدف سجلهم فريقه لتصل نسبة أهداف بالنسبة لأهداف الفريق إلى 35%.

2- كريستيانو رونالدو :

اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي ريال مدريد جاء في المركز الثاني برصيد 28 هدف من مجمل 89 هدف سجلهم لاعبو المريغني لتصل نسبة تسجيل الأهداف إلى 31%.

3- دييغو كوستا :

اللاعب الدولي الإسباني ذو الأصول البرازيلية حل في المركز الثالث من حيث عدد الأهداف حيث سجل 25 هدف لفريقه من مجمل 67 هدف سجلها الفريق لتصل نسبة تسجيل أهدافه إلى 37%.

4-ليونيل ميسي :

اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي جاء في المركز الرابع بهذه القائمة حيث سجل 25 هدف لفريقه برشلونة وذلك من مجمل 90 هدف سجلهم فريقه لتصل نسبة أهدافه بالنسبة للفريق إلى 28%.

5- زلاتان إبراهيموفيتش :

اللاعب الدولي السويدي إبراهيموفيتش جاء في المرتبة الخامسة بهذه القائمة حيث تمكن من تسجيل 25 هدف لفريقه من مجمل 69 هدف سجلهم فريقه لتصل نسبة أهدافه بالنسبة لفريقه إلى 36%.

6- دانيال ستوريدج :

اللاعب الدولي الإنجليزي جاء في المركز السادس بهذه القائمة حيث تمكن من تسجيل 20 هدف لفريقه ليفربول من ضمن 84 هدف تم تسجيلهم خلال خذا الموسم لتصل نسبة أهدافه إلى 24%.

7- يايا توريه :

لاعب الوسط الدولي الإيفواري حل في هذه القائمة بفضل أهدافه الــ18 التي سجلها لفريقه مانشستر سيتي ووصلت نسبة أهدافه بالنسبة لفريقه إلى 22%.

8-كارلوس تيفيز :

اللاعب الدولي الأرجنتيني جاء في المركز الثامن بهذه القائمة بعدما تمكن من تسجيل 18 هدف لفريقه يوفنتوس الإيطالي من بين 66 هدف سجلهم الفريق خلال الموسم الحالي ليصل مجموع أهدافه إلى 27%.

9-أليكسيس سانشيز :

اللاعب الدولي التشيلي جاء في هذه القائمة بعدما سجل 17 هدف لفريقه برشلونة من مجمل 90 هدف سجلهم الفريق لتصل نسبة أهدافه إلى 19%.

10-شيرو ايموبيلي :

اللاعب الإيطالي شيرو ايموبيلي والذي يلعب ضمن صفوف تورينو الإيطالي حل في المرتبة العاشرة بهذه القائمة بفضل أهدافه الــ17 التي سجلها مع فريقه وذلك ضمن 45 هدف سجلهم فريقه ليحقق أعلى نسبة تسجيل أهداف بالنسبة لفريقه والتي وصلت إلى 38%.

Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 676


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة