الأخبار
أخبار إقليمية
مفاجأة فى قضية مركز الخاتم عدلان ضد مسجل المنظمات الطوعية، والمحكمة العليا تسحب الملف
مفاجأة فى قضية مركز الخاتم عدلان ضد مسجل المنظمات الطوعية، والمحكمة العليا تسحب الملف
مفاجأة فى قضية  مركز الخاتم عدلان  ضد مسجل المنظمات الطوعية، والمحكمة العليا  تسحب الملف


04-08-2014 08:19 PM
الخرطوم

فوجئ قاضي المحكمة الادارية الذى ينظر قضية مركز الخاتم عدلان ضد مسجل المنظمات بمفوضية العون الإنسانى التى ينظرها وفق موجهات قرار محكمة الإستئناف ، ومن المفترض ان جلسة اليوم محددة لمواصلة سماع القضية ، غير ان القاضي ذكر لهيئة الاتهام بان الملف قد تم الطعن فيه وسحب بواسطة المحكمة العليا .. فيما افاد رئيس هيئة الإتهام الاستاذ كمال الجزولي قائلا : إنتهينا على خير فى الجلسة الماضية والمحكمة سارت فى القضية بشكل سليم وجيد جداَوليس لدينا اي اعتراض على المحكمة ولا على طريقة اداؤها .. فكيف تم هذا السحب لا ادري ؟!
ومن جهة اخرى ذكر د. الباقر العفيف الشاكى ومدير المركز / من المفارقات ان يتم استئناف قرار المحكمة العليا بعد ان استمرت القضية . وجئنا اليوم متوقعين سماع الشاهد الاول السيد /عز الدين البلولة مدير المنظمات الوطنية وكنا نتطلع الي افاداته لمعرفة الاسباب الحقيقية التي من اجلها اغلق المركز وكنا نتطلع لاستجوابه بواسطة هيئة الاتهام لفحص اقواله وهذا كان سيمثل تمرينا عظيما لوضع اعمال المفوضية تحت بصر القضاء ولكن فوجئنا بسحب القضية من امام المحكمة ولا نعرف حتي الان لماذا تم ذلك . وقد حضر الجلسة عدد كبير من الناشطين والمناصرين لقضية المركز ..


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2977

التعليقات
#967853 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-09-2014 12:51 PM
من كثرت ماتعودت علي المفاجأت! صارت لي حكمة أرددها بإستمرار عندما يأتي ذكر المفأجاة.كل شئ ممكنلم في هذا الزمن. لكن ان يختفى ملف من المحكمة ودون علم القاضى نفسو هذه المفاجأة عينها.!!

[ابو محمد]

#967361 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

04-09-2014 01:52 AM
احد مسجلى الجمعيات بالعون الانسانى استلم رسوم تسجيل الجمعية لاحدى الجمعيات الطوعية ولم يسددها وسلم الجمعية شهادة مزورة ببلادة وغباء ولم يسلم الجمعية الايصال ولكى لا تثار الشكوك الشخص اسمه محمد فضل وكبير فى عمره ومصاب بداء السكرى وعندما حضر لتسجيل الجمعية كان الاصبع الكبير من رجله مصاب بجرح رغم انه عضوات الجمعيه اكرمنه وسلمنه خاصة نفسه مبلغ مقدر وذكرت الاسم لكى لا تثار الشبهات حول بقية المسجلين خاصة ان بينهم سيدة ممتازة تعمل بجدية ونزاهة

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
[nagatabuzaid] 04-10-2014 09:54 PM
الكريم على طه ذكرت اسم الشخص لكى لا يكون كلامى عائما واثير الشكوك حول زملاء له
ما ذكرته ليس ادعاء واحمد الله سبحانه وتعالى ابداء يومى واضعة نصب عينى قوله تعالى (مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) ماذا استفيد من ادعاء امر غير حقيقى هناك شهود على تسليمه المبلغ وحدد لهن يوم استلام شهادة التسجيل والايصال ثم اختفى وترك الشهادة المزورة لموظفة معه انت لمتنى على ذكر الاسم احترم رايك لكن لماذا هو لم يخشى الله فى ابنائه لماذا لم يحترم كبر سنه ؟ لماذا لا يتذكر القبر الذ ينتظرنا جميعا كبار وصغار مرضى واصحاء ؟؟ سيدنا محمد نبى الرحمة صلى الله عليه وسلم قال ان بنته فاطمة سرقت لقطع يدها وحاشاها ان تسرق لماذا لم يخاف الله فى سمعة زملائه والجهة التى ينتمى لها وهى جهة حساسة ودائما تحت المجهر لماذا لم يخشى الله فى نساء اقتطعن هذه الرسوم من لقمة اطفالهن ليخدمن مجتمعهن والله ان كانت هناك اية من كتاب الله الكريم او حديث شريف لسيد المرسلين صلى الله عليه وسلم يدعوان للتغطية على السارق لفعلت وجعلنا الله واياكم ممن يدعو للحق ولا يخاف فى كشف المفسدين لومة لائم
ولك التحية خالص الشكر على مرورك العطر والمناصحة الكريمة

European Union [ali taha] 04-10-2014 02:13 PM
الاخت نجاه

الشخص اسمه محمد فضل وكبير فى عمره ومصاب بداء السكرى وعندما حضر لتسجيل الجمعية كان الاصبع الكبير من رجله مصاب بجرح
الم يشفع ذللك لدبك لعدم ذكر اسمه ربما يقرا ابنائه ما تدعيه


#967258 [انصاري]
3.00/5 (3 صوت)

04-08-2014 10:27 PM
أي عدالة تنتظرون من المجرمين..إنها عدالة الجريمة المنظمة...!!

[انصاري]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة