الأخبار
الملحق الرياضي
سيميوني: أدريان سيشارك إذا لم يلعب كوستا .. وسنعتمد على المرتدات أمام البارسا
سيميوني: أدريان سيشارك إذا لم يلعب كوستا .. وسنعتمد على المرتدات أمام البارسا
سيميوني: أدريان سيشارك إذا لم يلعب كوستا .. وسنعتمد على المرتدات أمام البارسا


04-08-2014 09:27 PM
EFE ©

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني أنه اذا لم يشارك مهاجم الفريق دييجو كوستا أمام برشلونة غدا الأربعاء في اياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بملعب فيسينتي كالديرون سيلعب أدريان لوبيز لتعويضه.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي، أكد خلاله مشاركته المهاجم ديفيد فيا منذ بداية المباراة "سنخوض مرانا اليوم وسنرى حالة كوستا، اذا لم يلعب غدا سيحل أدريان مكانه الذي أثق في قدرته".

وأضاف المدرب "لكي يلعب كوستا لا بد أن يكون جاهزا بنسبة 90% على الأقل، لو كان أي لاعب جاهزا بنسبة 50% سواء كان إسمه دييجو كوستا ميراندا أو جودين، فلن يخدم الفريق.. أدريان في حالة جيدة، إنها فرصة كبيرة بالنسبة له، لقد قدم لنا الكثير وأنا أثق به كثيرا".

وتابع سيميوني "أمس لم يتمرن دييجو بصورة جيدة، نحتاج للاعبين جاهزين بنسبة 100%.. نواجه فريقا قويا غدا ونتمنى أن يكون كوستا بحال جيد ويلعب".

وبخصوص الشكوك الدائرة حول مشاركة التركي أردا دوران تابع "سنقيم الأمور اليوم سواء بالنسبة لدييجو كوستا أو أردا، لم يتمرنا مع الفريق منذ أيام ولكنهما هامان للغاية بالنسبة للمجموعة".



ووصف مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، مباراة فريقه غدا أمام برشلونةب"المثيرة جدا للاهتمام"، مشيرا إلى أنها ستكون مواجهة بين الاستحواذ والمهارة من جانب والتواضع والروح من جانب آخر.

وصرح سيميوني في مؤتمر صحفي عشية اللقاء "هذا الدور الإقصائي مهم ورائع للغاية، أراها مباراة مثيرة، بين فريقين يمتلكان طريقتي لعب مختلفتين على الإطلاق. أحدهما يلعب على الاستحواذ ويمتلك المهارة والتاريخ الذي سطره بالأخص في العقد الأخير ونحن بتواضعنا وجهدنا وروحنا وعملنا ولعبنا على المرتدات. سنرى في هذه المباراة مواجهة بين أسلوبين مختلفين وسنرى من سيكون أقوى بطريقة لعبه".

وأضاف "الحقيقة أنها ستكون مباراة مثيرة جدا للاهتمام، وأتمنى أن يوفق فيها اللاعبون لأنه من المؤكد أنها ستكون واحدة من أجمل مباريات التشامبيونز ليج".

كان أتلتيكو قد تعادل ذهابا في ملعب كامب نو بهدف لمثله، لتكون له الأفضلية قبل لقاء العودة غدا بمعقله فيسنتي كالديرون، حيث يكفيه التعادل سلبا لبلوغ نصف النهائي للمرة الأولى منذ عقود.

وعن النتيجة التي حققها الروخيبلانكوس في الذهاب قال "رغم أن النتيجة تمنحنا أفضلية بسيطة لكن أمام فريق بحجم وتاريخ برشلونة لا ينبغي التوقف أمامها، فهو فريق يعتمد دائما على الهجوم ولا يفكر في الدفاع عن مرماه ولكن في كيفية السيطرة على المباراة والاستحواذ بأكبر درجة على الكرة".

وشدد "كما أنها ستعد مباراة مثالية لبرشلونة خارج ملعبهم لأنهم متخصصون في التسجيل" قبل أن يردف "إذا لم نكن قد نسينا، فقد سجلوا أربعة أهداف مؤخرا في ملعب قريب منا" في إشارة لسانتياجو برنابيو معقل الريال في الكلاسيكو الذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني 3-4.

وأضاف "لا أعتقد أنهم يشعرون بالتوتر، فنحن سنواجه أفضل لاعبي برشلونة خلال السنوات الماضية، لأن هذه المباريات لها أهمية خاصة، وهم معتادون على لعبها وعلى أجوائها لذا لن يشعروا بأي خوف أو توتر، سيلعبون مثلما اعتادوا دائما".

وعن فريقه قال "اعتقد أن لاعبي الفريق الأساسيين حظوا ببعض الانتعاشة مؤخرا لإراحة ثلاثة أو أربعة منهم، فقد بذلنا مجهود بدني كبير في بطولة تتطلب منك الأفضل دوما (الليجا)، كما وصلنا لقبل نهائي كأس الملك".

ويتفوق أتلتيكو على برشلونة وريال مدريد في جدول الليجا وذلك قبل ست جولات على الختام، علما بأنه سيواجه الفريق الكتالوني في الجولة الأخيرة من المسابقة للمرة السادسة بينهما هذا الموسم.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 448


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة