الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يفجر أزمة الموسم السوداني
الهلال يفجر أزمة الموسم السوداني
الهلال يفجر أزمة الموسم السوداني


04-10-2014 07:35 AM
الخرطوم: أحمد محمد أحمد


فجر الهلال أزمة كبرى هددت بنسف الموسم الكروي، برفضه أداء مباراة الأمل عطبرة أمس، على ملعب استاد الكاملين بدلاً عن ملعبه بعد قرار لجنة المسابقات، التي عاقبت الهلال بحرمانه من أداء المباراة المذكورة على ملعبه مع تغريمه مبلغ 30 مليون جنيه، على خلفية أحداث شغب جماهيره في المباراة السابقة أمام الأهلي شندي، ورفض الهلال السفر لأداء المباراة التي كان محدداً لها عصر أمس في الجولة الثامنة من الممتاز، وهاجم عبد الله البشير نائب رئيس النادي، الشقيق الأصغر لرئيس السودان، اتحاد الكرة بعنف، واتهمه باستهداف الأزرق، ما جعل الاتحاد يصدر قراراً بتجميد نشاطه وتحويله للجنة الانضباط لمساءلته حول تصريحاته.

48

واعتمد الهلال في رفضه أداء المباراة على استلام خطاب تحويل اللقاء إلى ملعب استاد الكاملين قبل اقل من 48 ساعة فقط من موعد اللقاء، إضافة إلى استئنافه القرار في الوقت الذي اجتمعت فيه لجنة الاستئنافات ظهر أمس للنظر في الشكوى، وقال عبد الله البشير متسائلاً: كيف يريد الاتحاد من الهلال السفر لخوض المباراة قبل أن نعرف نتيجة الاستئناف؟ وذكر نائب رئيس الهلال أن اتحاد الكرة تعجل في قراره ولم يسلك الطرق القانونية بطريقة تؤكد استهداف للهلال ومحاربته بكل الطرق.

التزام بالقوانين

وكان مجلس الهلال قد عقد مؤتمراً صحافياً ظهر الثلاثاء أكد فيه التزامه بالقوانين واللوائح وقال المجلس إن من خرق القانون هو اتحاد الكرة، وأصدر المجلس بياناً لجماهيره أشار فيه إلى أن المادة 8 من لائحة منافسة الدوري الممتاز تقر أنه (يجب إخطار الفريقين المتباريين قبل 36 ساعة على الأقل من زمن بداية المباراة)، وأكد المجلس سلامة موقفه القانوني وهدد بالانسحاب رسمياً من المنافسة حال ترتيب على عدم أداء المباراة أي عقوبة تؤثر سلباً في مسيرة الفريق،

فيما تمسك اتحاد الكرة بإقامة المباراة في موعدها المحدد أمس وأعلن رسمياً منذ الثلاثاء عن اكتمال كل الترتيبات .

تهديد المريخ

الموسم الكروي أصبح يعاني عدم الاستقرار ويعاني أزمة طاحنة تهدد بنسفه، خاصة أن المريخ يقف على الخط، مترقباً لما تسفر عنه هذه الأزمة، وحسب مصادر من داخل المجلس فإن المريخ سيتخذ قراراً بالانسحاب من الدوري، حال عدم تنفيذ العقوبات على الهلال، ما يشكل ضغطاً على الاتحاد العام في كيفية الخروج من هذه الأزمة الطاحنة.

البيان


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1951

التعليقات
#969128 [كلام في الصميم]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 02:12 PM
عليكم الله خلوا المريخ ينسحب من الدوري والهلال وجمدوا نشاط الاتحاد وريحونا البيسنع الكورة تقول عندنا الدوري الاسباني أو الايطالي او الانجليزي لا اخلاق لا فن ولا نتائج بين علي مستوي القارة حتي
الميزانية التي تدفع اولي بها الصحة حاربوا بها الباعوض

[كلام في الصميم]

#968875 [غايتو]
5.00/5 (1 صوت)

04-10-2014 11:23 AM
أنا فى الراجل العسكرى بزيه الرسمى فى كل المؤتمرات الصحفية ,
يعتى تسيب أثناء ساعات العمل , أو لبس الزى العسكرى فى غير أوقات العمل . أيه الغرض أفيدونا ........ غايتو بلد عجيبة . أخو الرئيس وتانى عسكرى وتالت مسئول بنك .................. يعنى البلد بلدنا ونحن أسيادها. ألم تسمعوا مادار فى المؤتمر الصحفى. صدقونى عدم شغلة ومسئولية .

[غايتو]

#968641 [ما دوامة]
5.00/5 (1 صوت)

04-10-2014 09:01 AM
الحاج عطا المنان وشقيق البشير هولاء السماسرة الكيزان فشلو سياسيا ومهنيا واخلاقيا ودمرو البلد مع باقى الكيزان واتجهو لتدمير الكورة وشغل الناس بى هلال مريخ .. دى لعبة مكشوفة شوفو غيرها.. والهلال والمريخ ملك الشعب السودانى وليس ملك الكيزان.. والدنيا ما دوامة

[ما دوامة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة