الأخبار
أخبار إقليمية
مصطفى عثمان اسماعيل : ننطلق في الحوار مع القوى السياسية إنطلاقاً من قاعدة (نصف رأيك عند أخيك)،
مصطفى عثمان اسماعيل : ننطلق في الحوار مع القوى السياسية إنطلاقاً من قاعدة (نصف رأيك عند أخيك)،
مصطفى عثمان اسماعيل : ننطلق في الحوار مع القوى السياسية إنطلاقاً من قاعدة (نصف رأيك عند أخيك)،


04-09-2014 11:57 PM
SMC

أعرب المؤتمر الوطني عن حرصه على ألا يتخلف أي من الأحزاب عن الحوار الوطني الذي دعا له رئيس الجمهورية، مؤكداً أن قرارات الرئيس البشير الأخيرة ستسهم في تعزيز الثقة بين الأطراف.

وأوضح د. مصطفى عثمان إسماعيل الأمين السياسي للحزب في تصريح لـ(smc) أن إنخراط المؤتمر الوطني في الحوار مع القوى السياسية والشخصيات القومية يأتي إنطلاقاً من قاعدة (نصف رأيك عند أخيك)، مبشراً باستمرار مسيرة الحوار الوطني التي تمضي الآن وفقاً لما هو مخطط لها، مبيناً أن المناخ الآن ملائم لدفع عملية الحوار للأمام في هذه المرحلة من تاريخ السودان والتي تتطلب من الجميع التحلي بالمسؤولية تجاه القضايا الوطنية.

وجدد إسماعيل دعوته للأحزاب الرافضة للانضمام المسيرة الحوار استجابة لنداء الوطن والوصول إلى كلمة سواء تخرج البلاد إلى بر الأمان، مؤكداً أن حل مشكلات البلاد تتطلب مشاركة الجميع في الهم الوطني.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 922

التعليقات
#969773 [أبو لاكومة]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2014 06:35 AM
نصف رأيك عند أخيك ولا أخوك - والجمع "أخوان" كيزان.
طبعاً - ماكلكم "أخوان" - يعني قدام ربك حتقول أنا صادق ماكذبت - يا كاذب يا مراوغ - تتضاحك كأي مهرج بلاط - يامدعي. اليوم داك تعال لابس بدلة "فيرساشي" ولا جلابية حرير ولا راشد دياب - دا كلو ما بحلك . لا تميم ولا عمرو دياب ولا كلينتون - اليوم داك يحلك الحل بلة (الحاضر)

[أبو لاكومة]

#969709 [أبـوريـالـه]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2014 03:02 AM
نعم (نصف رأيك عند أخيك)
ولكن ماذا ينفع نصف الرأى إذا كان اخيك "مقتول" أو "مغتصب" أو "منهوب" من قبلكم , فهو فى هذه الحاله
ضحيه لإجرامكم , ولا يمكن وصفه بكلمة "أخ" والأنسب إطلاق كلمة "مظلوم" عليه!

فالأخوان المتأسلمين أو "الخوّان المظلمون" هم الإخوه الأعداء !

[أبـوريـالـه]

#969486 [سعيد الأمين عبدالعاطي]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 07:19 PM
بعد 25 سنة عذاب وكذب وتلفيق واكل اموال السودان بالباطل وتقسيم السودان ودمار الجيش جاءئ تعترف بالفشل يافاشل اعترافك ما بيفيدك العلموتو كان بيدك

[سعيد الأمين عبدالعاطي]

#969071 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 01:30 PM
نصف رايك عند اخيك و99% من حقك عند المؤتمر الوطني ولا شنو ... يامنظر الانقاذ ( بضم الميمم)

[سوداني]

#968799 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 10:35 AM
يعنى بعد 25 سنة اكتشفتوا ان فكركم ومشروعكم فاشل وان اخيك هذا كنتوا ايام التمكين وخلافه تشوفوا رايه ما عنده قيمة لانه لا يوافق افكار الحركة الاسلاموية التى ثبت ان مكانها فى الزبالة!!
الشىء الصحيح ان تتنحوا لانكم فشلة واوصلتوا الوطن الى هذا المازق والحالة المزرية وما ممكن تكونوا جزء من الحل بس اتنحوا واقعدوا فراجة ايها الفشلة استلمتوا بانقلاب مسلح وطن مليون ميل مربع بحلايبه وحركة تمرد واحدة كان متجه لحوار وطنى تحت اشراف حكومة وحدة وطنية مكونة من جميع اهل السودان ولان افكاركم وتوجهاتكم ما سودانية رفضتوا المشاركة فيها وقمتم بانقلابكم القذر الواطى الما وطنى سودانى اجنبى الهوى واعنى بها الحركة الاسلاموية العالمية بت الكلب وبت الحرام التى لا يوجد فيها زول واحد محترم والله على ما اقول شهيد لانهم بيبكوا على السوريين وناس مرسى ولم يذرفوا دمعة واحدة على دارفور او ينتقدوا انقلابكم على الديمقراطية انهم اولاد كلب بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى واقسم بالله الذى لا اله الا هو على ذلك!!!!!!!!!!!
امثال القرضاوى وبديع والغنوشى وناس حماس وكل شذاذ الآفاق من حركات الاسلام السياسى بت الكلب وبت الحرام ووالله ان جزمة مواطن سودانى بهم كلهم سودانيين او عرب او عجم والله على ما اقول شهيد!!!!!!!!!!!
اصلا ويطرشنا ما سمعنا انتقاد من هؤلاء السفلة لعمايلكم فى الصالح العام وشنق ناس العملة وقتل وتشريد اهل دارفور والانقلاب على نظام شرعى الخ الخ الخ!!هم غير جديرين بالاخترام بتاتا!!

[مدحت عروة]

#968717 [بت قضيم]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 09:52 AM
الكلام والحكم السمحة دي كانت وين من زمانن ما كنتم شغالين امسح اكسح وما تجيبوا حي

[بت قضيم]

ردود على بت قضيم
United States [المشروع] 04-10-2014 12:36 PM
يا بت قضيم انت ما شاء الله متابعة لكن عليك ان تعلمي ان هؤلاء ما عندهم كلام سمح اطلاقا ولا يعرفون السماحة فنفوسهم دنية مريضة مردوا على النفاق من اول يوم (ومن اهل المدينة منافقون مردوا على النفاق) والانسان الامرد هو الذي لا شنب له ومنها المردان اي الغلمان والاية تشير الى ان اهل المدينة المنافقون مردو على النفاق اي عرفوا وتعودوا النفاق منذ نعومة اظافرهم ومنذ ان كانوا غلمانا لا عين لهم تدمع ويدا لهم تدفع فهل تتخيلي ان مثل نافع ومصطفى وعلى والجاز وغيرهم بعد ان غرقوا في النفاق من ايام الجامعة ثم ذاقوا طعم السلطة لمدة 24 سنة لم يتوبوا الى بارئهم هل تعتقدي انهم سيهمهم شخص اخر شعب سوداني او غير سوداني؟ اذا كان عندهم مشكلة اساسية دينية مع خالقهم بدليل انهم يستخدمون دين الله الذي انزله بالهدى والحق للناس - يستخدموا دين الله ليغشوا خلق الله هل تعتقدي ان مثل هؤلاء يرجي من وراءه خير او تصدق لهم كلمة؟
هؤلاء الناس تعودوا على العمل السري والإجتماعات في اماكن قصية من العاصمة يسهرون حتى صلاة الفجر لا من اجل الصلاة وقيام الليل بحكم اسمهم ولكن عشان يخططون ويمكرون كيف يشتتوا شمل الشعب وكيف يشتتوا شمل الحزب الفلاني وكيف يتلخصون من فلان وعلان اذا كان هؤلاء يقيمون الليل في المكر والخداع وهم يتلون الكتاب تلاوة لا تجاوز تراقيهم فالرسول ص اول من جاء الى المدينة كان همه ان يجمع شمل الناس وجمع ما بين الاوس والخزرج حتى اليهود عمل معهم معاهدة ولكن هؤلاء اول ما جاءوا كان همهم الوحيد تفريق جماعة الناس ومن هم هؤلاء الناس هم السودانيين البسطاء الذين لا يعرفون المكر والخداع وكان هدفهم الوحيد فرزعة الاحزاب وتجزئتها وتكسيرها حتى لا تقوم لهم قائمة وبذلك يضمنون الكبرياء عليهم في اي انتخابات استلموا مفاصل الدولة ومفاصل الاقتصاد والاعلام المطبوع والمقروء والمسموع وعملوا في الشعب تقتيل ومشكلتهم الان الأعلام الاسفيري وهذا امره ساهل فعندما تقترب الانتخابات فسوف يغلقون الفيس بوك والتوتير والواتس اب لان شركات الإتصالات هي تابعة لهم تماما.. كما فعل حزب النهضة في تركيا..
الخلاصة:
ان هذا الصوت الرخيم والكلام الذي تعتقدي انه سمح لا تعتقدي انها ابتسامة وقالوا الذئب وهو امكر الحيوانات - اذا رايته وهرب من امامك - اعمل حسابك تماما فإنه يستعد لياتيك من الخلف فلا تعتقد انه هرب خوفا منك


#968701 [سوداني حر]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 09:43 AM
والله الواحد لما يشوف صورهم ويقرأ كلامهم يجيهوووو "برسكاد " عديل كداااا نفاق كذب فساد خيانة أمانة والله لا يحملون من الإسلام إلا اسمه فقط " وديل منافقين آخر الزمان ووجب الجهاد فيهم "

[سوداني حر]

#968578 [القعقاع الفي القاع]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 08:00 AM
"نصف رأيك عند أخيك" و كل مال في جيب أخيك يا مستشار اللصوصية الرئاسية

[القعقاع الفي القاع]

#968568 [من المركز]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 07:51 AM
ما شاء الله الطفل اصبح حكيم علي اخر الزمن . وين كانت الاراء دي كلها طوال المده الماضيه. مش قبل شهور انت القائل بان الربيع العربي في السودان اتي عام 1989؟ والله انكم لمنافقين وليس لكم مبدأ غير قهر العباد ونهب السلطه وأموال البلاد. إلا لعنة الله على الظالمين

[من المركز]

#968511 [النيل أبونا والجنس سودانى]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2014 02:57 AM
طبعا نصف رأيك عند أخيك حزب المؤتمر الشعبي.

[النيل أبونا والجنس سودانى]

ردود على النيل أبونا والجنس سودانى
[sasa] 04-10-2014 01:53 PM
صاح نصف منفستو التامر عند الترابى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة