الأخبار
الملحق الرياضي
مودريتش يهاجم الزملاء وكاسياس يعترف وكلوب يتفاخر
مودريتش يهاجم الزملاء وكاسياس يعترف وكلوب يتفاخر
مودريتش يهاجم الزملاء وكاسياس يعترف وكلوب يتفاخر


04-09-2014 07:33 PM

انتقد الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني كثيرا أداء فريقه أمام بروسيا دورتموند الألماني في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسرها الميرينغي صفر-2 ، لكنها لم تؤثر على تأهله للمربع الذهبي.

واعترف لوكا بأن فريقه لم يتعلم من أخطاء الماضي، رغم التأكيد مع كل إخفاق على ضرورة عدم تكرار الهفوات.

وخسر ريال مدريد على ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل دورتموند لكنه استفاد من فوزه في الذهاب على ملعبه سانتياغو برنابيو 3-صفر.

وعقب اللقاء صرح مودريتش: "لا أعرف ماذا حدث، ربما شعر الفريق بالاسترخاء بسبب نتيجة لقاء الذهاب، كما بدأنا مباراة الإياب باستسهال، دائما نقول أننا يجب أن نتعلم، لكننا لا نتعلم".

وأضاف: "نحن سعداء بالتأهل، لكن لا يمكن أن نكون سعداء بالأداء، خاصة في الشوط الأول، لا يجب السماح بذلك".

مودريتش يهاجم الزملاء وكاسياس يعترف وكلوب يتفاخر - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

كما رفض التكهن بهوية الفريق الذي سيلاقيه الريال في نصف النهائي، مبينا: "المهم أننا أنجزنا مهمتنا، لننتظر نتائج الآخرين".

كاسياس: مشاكلي مع تشافي سنحلها

من جهته اعترف إيكر كاسياس قائد وحارس مرمى ريال مدريد بأن فريقه عانى كثيرا أمام خصمه بروسيا دورتموند، فيما قال مراقبون أنه ينسب لكاسياس كثير من الفضل في تأهل الملكي بفضل تصدياته الرائعة.

وتحدث كاسياس عقب المباراة: "عانينا كثيرا، لكن أعتقد أن تأهلنا مستحق، هذه المباراة جرس إنذار، من الجيد أن النتيجة لم تكن مؤثرة".



وأشار "القديس" إلى أن هدفي دورتموند جاءا من أخطاء، مطالبا بطي تلك الصفحة والتركيز على مباراة ألميريا السبت المقبل في الليغا، قبل الكلاسيكو أمام برشلونة في نهائي كأس الملك.

كما تطرق لتصريحات زميله في المنتخب وغريمه في البرسا تشافي هرنانديز التي عاتبه فيها بسبب هجومه على سرجيو بوسكيتس، موضحا: "مشاكلي مع تشافي سنحلها وجها لوجه، سنترك وسائل الإعلام تختلق القصص، نحن كبار وسننا تجاوز الـ30، الإفراط في المواضيع المثيرة للجدل يصيبني بالملل".

كان كاسياس قد صرح بأن بوسكيتس يستحق قرص أذنيه بسبب واقعة دهس رأس المدافع البرتغالي بيبي، لكن صديقه المقرب تشافي أكد براءة زميله من الاتهام، واعتبر حكم إيكر عليه قاسيا وظالما.

كلوب: عليكم التعلم من بوروسيا دورتموند

وعلى صعيد متصل أشاد المدير الفني الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند بلاعبيه، وأكد عقب المباراة أنهم قدموا مباراة أكثر من رائعة أمام الفريق الإسباني وكانوا قريبين جداً من تحقيق المفاجأة وإقصاء ريال مدريد من ربع نهائي دوري الأبطال إلا أن الحظ لم يقف بجانبهم.

وأوضح يورغن كلوب أن فريقه واجه ريال مدريد في ظل العديد من الغيابات وقال: "هناك 5 لاعبين غابوا عن بوروسيا دورتموند بداعي الإصابة، والذي يأتي على رأسهم سوبوتيتش قلب الدفاع الأساسي للفريق".



وواصل يورغن: "فريق بوروسيا أظهر 100 بالمئة من قدراته في جولة الإياب، لم نفعل ذلك في الذهاب، لكننا في ألمانيا قدمنا عرضا ممتازا وكنا الأقرب للتأهل".

وأختتم تصريحاته قائلاً: "أي فريق يخسر بنتيجة 3-صفر في الذهاب بعد ذلك، عليه أن يشاهد شريط مباراتنا في الإياب مع ريال مدريد للتعلم منه".
- Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1048


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة