الأخبار
أخبار إقليمية
دانيال كودي يتوقع جولة حاسمة لمفاوضات المنطقتين
دانيال كودي يتوقع جولة حاسمة لمفاوضات المنطقتين
دانيال كودي يتوقع جولة حاسمة لمفاوضات المنطقتين


رئيس حزب الحركة الشعبية جناح حزب البشير
04-11-2014 11:56 PM

توقع رئيس حزب الحركة الشعبية تيار السلام دانيال كودي، أن تكون جولة المفاوضات المقبلة حول المنطقتين حاسمة في وضع حد لإنهاء النزاعات والحروب، وشدد على التزام الوساطة الأفريقية بمناقشة قضايا المنطقتين وفق قرار مجلس الأمن 2046.


وقال كودي عضو وفد الحكومة المفاوض حول قضايا المنطقتين للمركز السوداني للخدمات الصحفية، إنهم قاموا بتقديم طلب للوساطة الأفريقية لمناقشة الترتيبات الأمنية والمشاكل السياسية، بجانب إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين من الحرب.


وأكد مطالبتهم بضرورة ممارسة ضغط على الجبهة الثورية من أجل إيقاف الحرب والقيام باستهداف المواطنين وممتلكاتهم.


وتوقع أن تقوم الآلية الإفريقية مجلس السلم والأمن الأفريقي بممارسة ضغوط على الطرفين لأجل الوصول لحلول توافقية ترضي الأطراف بدلاً من اللجوء لمجلس الأمن الدولي.


اس ام سي


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1416

التعليقات
#971238 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2014 03:18 AM
دانيال كودي.. يستهدف اقداح الخندريس..

[انصاري]

#970670 [المشتهى السخينه]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2014 11:41 AM
قال المثل .. التركى ولا المتورك .. حكومة الجبهة الاسلاميه تقوم بتطهير عرقى عنصرى فى جبال النوبة بتجويع الناس بالحصار وتفتك بهم بطائرات الانتنوف ومليشيات الجنويد المستورده والمحليه .. ودانيال كودى وتابيتا بطرس شوكاى يعيشان فى نعيم دولة الخلافة العنصريه العربيه . مقابل بيع شعبهم لقمة سائقه للهوس العنصرى والدينى .. ما ارخص الثمن الذى قبضه العملاء مقابل بيعهم لشعبهم واهلهم ..كيف ينام العميل دانيال واهله يذبحون ؟.. كيف تنام تابيتا واطفال جبال النوبة تفتك بهم المجاعة والامراض الفتاكة والطائرات بسبب الحصار العنصرى ؟ ما ارخص الثمن ..

[المشتهى السخينه]

#970528 [عبدالله الشاقي]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2014 08:30 AM
.

[عبدالله الشاقي]

#970430 [عجيب]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2014 01:23 AM
يطالب بالضغط علي الجبهة الثورية لإيقاف الحرب ماذا يقول هذا الرجل الانبطاحي

[عجيب]

#970421 [كوز]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2014 01:01 AM
لازم تكون حاسمه و تحقق الاهداف لانو الجماعه اياهم قوات الدعم عاصراهم والحكومه متقدمه وحققت كميه من الانتصارات الميدانيه .

[كوز]

ردود على كوز
European Union [بت قضيم] 04-12-2014 03:40 PM
انت لسه يا كتكوت بصوصو حقو تكبر تبقي كوز بي حق وحقيقة بدل ما تكون علبة مقدودة اه يا كتكوتي يا حنكوشي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة