الأخبار
أخبار إقليمية
أبو عيسى : الإعلان المشترك مع الجبهة الثورية تأكيد لمواقف سابقة
أبو عيسى : الإعلان المشترك مع الجبهة الثورية تأكيد لمواقف سابقة
أبو عيسى : الإعلان المشترك مع الجبهة الثورية تأكيد لمواقف سابقة


04-13-2014 07:19 AM
الخرطوم

أوضح الأستاذ فاروق أبو عيسى رئيس الهيئة العامة لقوى الإجماع: إن الإعلان الذي تم بين الجبهة الثورية، وتحالف قوى الإجماع هو تكرار لموقف مشترك سابق ولا جديد فيه، وقال لـ(الميدان): أن هناك آلية محددة حددها رؤساء الأحزاب ورئيس الهيئة العامة ولها مقرر للأتصال بالجبهة الثورية التي لها آليه للأتصال بقوى الإجماع ولها مقرر وكل ذلك حفاظاً على السرية وحصر الاتصالات في دائرة ضيقة.

رحب أبوعيسي بإطلاق سراح بعض المعتقلين من السجون، في الوقت الذي أكد فيه أن عدد المعقتلين أكبر من ذلك، وأعتبر ان هناك المئات من المعتقلين في دارفور و جنوب كردفان والنيل الأزرق قائلاً ( المعتقلين ما في الخرطوم وحدها ) وأشار إلى امتلاك الهيئة السودانية للدفاع عن الحقوق والحريات كشوفات بأسماء المعتقلين وأماكن أعتقالهم؛ وفيما بختص بالمحاكمات معتقلي هبة سبتمر، اوضح أن قبض عليهم في تظاهرات سياسية و لا يمكن محاكمتهم بتهم جنائية مثل التخريب وإتلاف الممتلكات العامة، مبيناً يجب إسقاط هذه الأحكام فوراً هؤلاء المعتقلين مارسوا حقهم الدستوري في التظاهر، وطالب الجهات الامنية بايقاف مصادر الصحف ومنع الصحفيين عن الكتابة.

الميدان


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3393

التعليقات
#972205 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2014 12:36 AM
ابوعيسى الخبير القانونى الضليع يهز اركان النظام من الداخل وعلى سوار الجبهة الثوريه الضرب بيد من حديد على كتائب المؤتمر اللاوطنى حرامية ولصوص يقتاتو على جماجم الشعب السودانى لكن نصر الله قريب ان شاء الله وسيكون الحساب العسير على كل من قتل نفسا او شرد انسان او ستغل منصبه واثرى على ذلك

[معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#971796 [إبن السودان البار ***]
1.00/5 (1 صوت)

04-13-2014 02:48 PM
لو تخلص شباب السودان المستنير من الأكاذيب التي يطلقها ويتاجر بها إعلام تجار الجبهة اللصوص والثالوث الإجرامي المستفيد من 70% من ميزانية الدولة والذي يتكون من الأمن والجيش والبوليس الذي يحميهم وآمن الشباب بأن الخلاص للسودان من كماشة هؤلاءاللصوص القتلة هم قادة الجبهة الثورية الأشاوس الذين فتحوا صدورهم لرصاص المجرمين في سبيل الخلاص منهم وتحقيق أمل السودان وهو السودان الجديد ؟؟؟ لو تم ذلك فعلي البشير وصحبه أن يجدوا لهم بلد آخر يلجأون اليه إن لم يتم إعتقالهم ومحاسبتهم علي كل ما إقترفوه من جرائم قتل وإغتصاب وسرقة وإسترجاع كل ما سرقوه الي خزينة الدولة المنهوبة ؟؟؟ والثورة في الطريق إن شاء الله .

[إبن السودان البار ***]

#971713 [حسكنيت]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2014 01:47 PM
ناس ماسكين الطريق الدغرى... وناس ماسكين الضرع

[حسكنيت]

#971661 [ثورة محمية بالسلاح ( كاودا وبس)]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2014 01:01 PM
صفا واحد كالبنيان المرصوص في وجه الخونة وتجار الدين اللصوص
هذا هو الحل الاتحاد بين قوى الاجماع الوطني والجبهة الثورية
لا حوار ولا مصالحة ولا مساومة ولا لف أو دوران ... حتى لا نطيل عمر الكيزان
حل عصابة المؤتمر اللاوطني وتشكيل حكومة قومية لتسيير شؤون البلاد والعباد
رسم خارطة طريق وتكوين لجنة لوضع الدستور الدائم للسودان وإقامة دولة المواطنة والتبادل السلمي للسلطة
غسل وتنظيف كل أدران وعفانة الصابة ورميها في النيل وإستشراف سودان جديد بنظرةى مستقبلية وإقامة دولة العدل والحرية والمساوة وتوحيد الوطن ونشر المحبة والالفه بين أبناء الوطن الواحد ... لا للقبلية والجهوية البغيضة التي كرس لها الكيزان من أجل السيطرة على السودان ... إستعادة التآلف واتعاون بين السودانيين جميعا ... رسم خرطة طريق جديدة لمحاولة إستعادة الجنوب الذي سلب منا بغير وجه حق والجنوبيين إخوتنا ومننا وفينا وقوتنا في وحدتنا ... والتشرذم والشتات سبب ضعفنا ... هيا بنا نلملم أطرافنا ونوحد بلدنا وننظر للمستقبل بأفق واسع ورحب ونفتح قلوبنا وصدورنا لبعضنا البعض وهيا بنا نبني سوداننا الحبيب .

[ثورة محمية بالسلاح ( كاودا وبس)]

#971546 [ودحليب]
4.75/5 (3 صوت)

04-13-2014 11:41 AM
يا سلام عليك يا ابوعيسي زحدك انت الباقي من جيل العظماء حتي الآن ومسابر على قول الحق في وجه الظلم والجهل والإجرام حتى الآن فليكثر الشعب من امثالك ليمضي الى الأمام

[ودحليب]

#971539 [المشتهى السخينه]
4.90/5 (7 صوت)

04-13-2014 11:32 AM
ما يعجبنى فى الرجال الاشاوس الغبش الشجعان ابطال الجبهة الثورية انهم عملوا بنصيحة هيئة علماء السودان بطاعة ولى الامر امير المؤمنين .فعندما قال لهم اذهبوا واحملوا السلاح لتنالوا حقوقكم .. قالوا سمعا وطاعة .. الان الجبهة الثورية رقم كبير فاق الحركة الشعبيه بقيادة المرحوم جون قرنق .. فاقتهاعدة وعتادا سياسيا وعسكرياواصبحت قوة جديده توجه السياسة فى المركز ..فالوثبة والحوار والحريات والتنازلات كلها من اجل عيون الجبهة الثورية وليس للمهرولين العجائز المرتشين واياك اعنى فاسمعى ياجاره ..جعل الله طاعة ولى الامر فى ميزان حسنات الابطال والقادة والمقاتلين .مالك عقار .. والحلو .. وعرمان .. ومنى اركو مناوى . وعبدالواحد .وجبريل ابراهيم .

[المشتهى السخينه]

ردود على المشتهى السخينه
[منشى] 04-13-2014 01:28 PM
اجمل تعليق ... والله حيرت بشبش عديل كدا !!


#971439 [سامي]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2014 10:22 AM
ياشعب السودان اتحد

[سامي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة