الأخبار
أخبار إقليمية
الحركة الشعبية : تلقينا دعوة من الألية الرفيعة عن إستئناف المفاوضات مع حزب البشير
الحركة الشعبية : تلقينا دعوة من الألية الرفيعة عن إستئناف المفاوضات مع حزب البشير
الحركة الشعبية : تلقينا دعوة من الألية الرفيعة عن إستئناف المفاوضات مع حزب البشير


04-13-2014 06:14 PM
الراكوبة فيما يخص مفاوضات أديس ابابا بين الحركة الشعبية وحزب البشير استقبل بريد الراكوبة هذا التعميم من المتحدث الرسمي لوفد الحركة الشعبية المفاوض.

تلقينا دعوة من الألية الرفيعة عن إستئناف المفاوضات مع المؤتمر الوطني


تلقت الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال دعوة من الوساطة الإفريقية (الألية الرفيعة المستوى) لحضور جولة المفاوضات القادمة والتي سوف تستأنف يوم 22 أبريل 2014م، وستظل أولويات الحركة الشعبية هي الأوضاع الإنسانية ومعاناة المدنيين والحل الشامل والسلام والديمقراطية لجميع السودانيين.



مبارك أردول

المتحدث الرسمي لوفد الحركة الشعبية المفاوض

13 أبريل 2014م






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2112

التعليقات
#972471 [kamal]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2014 10:12 AM
الحل الشامل والسلام والديقراطية حل معاناة المدنيين كان وسيظل مطلبا اصيلا الاان يتحقق بكل السبل وخير السبل الحوار الجامع الذي يرضي كل السودانيين وفقكم الله.

[kamal]

#972328 [caeser]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2014 08:09 AM
ارجو أن لا يلتفت الإخوة و كل من يهمه الامر لما يقوله مثل هذا ( الاسواني ) وزي ما المثل بيقول الما بحصلك بجدعك .... وزي ده أجهلوه ..وستظل أولويات الحركة الشعبية هي الأوضاع الإنسانية ومعاناة المدنيين والحل الشامل والسلام والديمقراطية لجميع السودانيين.


هو كده

[caeser]

#972146 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2014 10:49 PM
التحية لكل المناضلين الشرفاء...

وستظل أولويات الحركة الشعبية هي الأوضاع الإنسانية ومعاناة المدنيين والحل الشامل والسلام والديمقراطية لجميع السودانيين.. ولا تنازل عن ذلك...

*** وهذا هو منفستو الجبهة الثورية وتحالف قوى المعارضة.. والشعب السوداني الصابر الصامد..

******* نعم للحل الشامل ... لدولة المواطنة والحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية...
******* ولا .. والف لا لدخلت نملة واخذت حبة وخرجت..ودحلت نملة و..............

[AburishA]

#972009 [البعشوم]
5.00/5 (1 صوت)

04-13-2014 07:06 PM
لن تستطيع الحكومة شق صف الجبهة الثورية لأن كل ألاعيب الابالسة صارت مكشوفة الجبهة لن تلدغ من ذات جحر البشير مرة أخرى

[البعشوم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة