الأخبار
أخبار إقليمية
اعضاء من برلمان حزب البشير يحتجون علي عدم تسلمهم حافز مالي
اعضاء من برلمان حزب البشير يحتجون علي عدم تسلمهم حافز مالي
اعضاء من برلمان حزب البشير يحتجون علي عدم تسلمهم حافز مالي


نظير مشاركتهم في ورشة نظمتها (الايقاد)
04-14-2014 05:16 PM
الراكوبه احتج امس احد اعضاء المجلس الوطني امام حشد من حضور احدي ورش المجلس علي عدم تسليمه نثريات المشاركة في الورشة فيما ابدي ممثلي منظمة (الايقاد) استغرابهم من الحادثة.

واوردت صحيفة (السوداني) الصادرة اليوم (الاثنين) ان عددا من النواب احتجوا علي عدم تلقيهم لمبلغ مالي نظير مشاركتهم في ورشة (دور البرلمانيين في تفعيل حوكمة الارصاد الجوي) بينما تم منح نواب آخرين حوافز.

ووصف بعض الحضور المنظر بالقبيح حيث تم اتخاذ احد الترابيز بالقاعة الخضراء اثناء انعقاد الورشة لتسليم المبالغ فيما احتج احد النواب امام موظف الاستلام، وحضر ممثلي منظمة (الايقاد) الممولين للورشة للسؤال عن اسباب الهرج الذي احدثه النائب.

ويتنافس المسئولين الحكوميين لرئاسة وعضوية المؤتمرات واللجان والورش وغيرها من الانشطة والبرامج التي تدر عائدا ماليا وحوافز كبيرة، ويتمتع البعض بعضوية العشرات من اللجان وهو مايضاعف دخله المالي.


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2253

التعليقات
#974015 [غريب ديار]
0.00/5 (0 صوت)

04-15-2014 03:41 PM
مش كفاية المرتبات المابتستحقوها والبدلات والسيارات والنوم داخل القاعة ولسع


برضكم بتدوروا علي بدلات الله يحرقكم

[غريب ديار]

#973616 [حكيم الراكوبة]
0.00/5 (0 صوت)

04-15-2014 09:54 AM
تحية وأجلال للاستاذ عبد المنعم الحويس المسئول بمنظمة الايقاد هذه المنظمة التي تعمل على أعانة الشعوب وتقديم المساعدات إليها والموظفين الشرفاء وليس المنتفعين حيث أن كل ما كان هناك برامج مساعدات يطلب من بعض القائمين بالدولة عمل برنامج وخطط على صرف المبالغ من الإقاد على أن تكون تلك الخطط أنسانية بحته ولكن الحرامية في الدولة وبكل سو إدارة وذي المثل البيقول القلم ما بيزيد بلم همهم هو السفر على نفقة الايقاد وأخذ النثريات ويحملو أورق كالحمار يحمل أسفاراً ما بيعرفو لماذا هم ذاهبون وما هو محور النقاش في السمنار و الدعوة المهم السفر و النثريات وما مهم السودان وما جري ليس بقريب عنهم اذا كان هذا تفكيرهم رأيت بعض رجالات الدولة الشرفاء يعيدون بعض النثريات التي أعطية لهم في بعض أسفارهم الى الخارج والله المستعان

[حكيم الراكوبة]

#973496 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

04-15-2014 08:20 AM
"دور البرلمانيين في تفعيل حوكمة الارصاد الجوي"

The Thirty Third Greater Horn of Africa climate outlook forum (GHACOF33) will be organized in Bujumbura, Burundi between 18-20 February 2013 by ICPAC, World Meteorological Organization (WMO), United Nations International Strategy for Disaster Reduction (UNISDR), the Intergovernmental Oceanographic Commission of UNESCO’s Sub Commission for Africa and the Adjacent Island States (IOC-Africa), NMHSs of ICPAC member countries and many other partners.

During GHACOF33, several users’ workshops will be held in parallel devoted to: (a)Agriculture and food security; (b) Health; (c) Water resources; (d) Disaster risk reduction, Gender, Indigenous Knowledge, Economics of disasters; (e) Indian Ocean systems; (f) Media and civil society; (g) Regional climate variability and change for the improving the use of regional climate knowledge in decision making.

الورشة فعالية فرعية ضمن موضوع المنتدى ،،، بعدين الايجاد فرقها شنو من مؤسسات الانقاذ بند مأكلة ساهمت الانقاذ في انشاءها ولم تتمكن من التخلص منها،،، البنود الخمس كلها مهمة بالنسبة لحالتنا الا البند السادس فالمناخ ومشاكله وحلولها والاحتباس الحراري وغيره من مشاكل المناخ كالثقوب السوداء فهي اخر همومنا فالحكومة همها ما تحت الغلاف الجوي فانشأت منظمة حسن الخاتمة فدع عنك المناخ والغلاف الجوي فنحن في حالة الاهتمام بما تحت الغلاف الجوي مقابر وكدة ،،،، أما مشاكل الكربون والاوزون فترف صحة مامون حميدة على العطرون هذه الايام،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#973337 [ككو حليمة]
0.00/5 (0 صوت)

04-15-2014 01:21 AM
من حق المشاركين في ورش العمل والسمنارات وغيرها من التجمعات والمؤتمرات ، أن ينالو حافزا نظير مشاركاتهم فيها، للترحيل علي الاقل، وللساعات التي قضوها وهم يعتصرون افكارا في مثل هذه المناسبات "أو أي كان تسميتها" ، ذلك ببساطة متناهية بأن الزمن الذي خصص لنشاط قضي فيه العامل زمنا مقتطعا يعتبر بموجب اللوائح زمنا خصص لغير الانشطة المعتاد تأديتها التي يتقاضوا عليها بحكم العادة اجرا راتبا او غيره.فبموجب ذلك ،أن يتقاضوا بموجبها مقابلا ما ماليا او عينيا... حتي المتطوعون - حسب إعتبارات برنامج الامم المتحدة - يتقاضون حافزا ماليا يساوي 650 دولارا في الشهر نظير ما يؤدونه من خدمات،،، ما أعرفه، ان النظام المالي في الإيقاد لا يمنع دفع مثل هذه الحوافز حتي للمشاركين في برامج الوساطة، بدليل أن بعض الاعضاء المشاركين في هذه الورشة تم منحه حافزا فلماذا يعطي البعض ويحرم الاخر منه؟ وربما يكون قد سقط سهوا إسم هذا العضو المحتج، إذن ، لماذا الجميع ثائرون علي احتجاج هذا العضو الذي من حقه استلام حافزه اسوة بغيره من المشاركين؟ انني اعلم بان الايقاد تدفع مايفوق الخمسة مليون دولار سنويا علي مستوي المنظمة في العالم كحوافز لاعمال اضافية أو حتي لاعمال تعتبر من صميم ما يقوم به الموظفون الرسميون او خبراء في مجالات تعتبر هي خارج نطاق إيفاءاهم الوظيفي او تلك التي تعتبر ذات اضافة حقيقة داخل وصفهم الوظيفي، واعتقد ان الموظفين الذين قاموا باعداد الافكار والتنظيم وإخراج هذه الورشة تنتظرهم هم الآخرون حوافز من نوع ما - ترقية او مال إضافي - خاصة وأن الموضوع في هذا الخصوص يعتبر إضافة حقيقية لاستراتيجية التنفيذ عند المنظمة لاعتبارات تصب في خانة مسائل تشريعية مهمة تجعل المنظمة تضفي شرعية علي انشطتها وتنطلق بها مطمئنة في تحقيق اهدافها... أنا أقف بشدة مع مطالبات هذا العضو، و اعتبر ان ذلك حقا مشروعا ويجب المطالبة به، رضي العرف السوداني بذلك أم أبي، ولو كنت مكان هذا العضو لاستخدمت ذلك وليجة لسبر أغوار المجاهل التي تكتنف هذه المنظمة التي تدفع ثلاثة ارباع ميزانيتها للمستشارين الذين (لا يودون ولا يجيبون). إنتهي!!!

[ككو حليمة]

ردود على ككو حليمة
European Union [الاسد] 04-15-2014 08:47 AM
بلا فلسفة فارغة انت كمان يا ككو اطلع جبلك


#973063 [الفساد المالي]
5.00/5 (4 صوت)

04-14-2014 07:12 PM
لاحظو عنوان الورشه

[الفساد المالي]

#973041 [hijazee]
5.00/5 (1 صوت)

04-14-2014 06:45 PM
اكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد لا اصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدقق وكفى

[hijazee]

#973032 [الحقيقة]
5.00/5 (1 صوت)

04-14-2014 06:36 PM
بالله عليكم وقفوا رواتب أعضاء المجلس الوطني وأصرفوا ليهم بالمقطوعية حسب الانعقاد وماذا يجني الشعب من هؤلاء الأعضاء وماذا يقدمون للوطن غير الخسارة وطالما نتيجة التصويت باغالبية وجلهم من المؤتمر الوطني والنفعيين خلوا المجلس من خمسة أشخاص وكده بنكون قللنا المصاريف موش كده معقول يا جماعة؟

[الحقيقة]

#972977 [بت قضيم]
5.00/5 (1 صوت)

04-14-2014 05:38 PM
صحيح العين ما بملاها الا التراب شحاد وعينو قوية

[بت قضيم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة