الأخبار
أخبار إقليمية
إذن أخفض صوتك أيها الحزب
إذن أخفض صوتك أيها الحزب
إذن أخفض صوتك أيها الحزب


04-18-2014 09:16 AM
محمد لطيف

ممنوع للأحزاب والتنظيمات السياسية ممارسة أنشطتها الفكرية والسياسية إلا وفق الدستور والقانون .. ممنوع عدم احترام القانون .. ممنوع الإخلال بالأمن والسلامة والطمأنينة العامة .. ممنوع قيام أي حزب سياسي بأي عمل من شأنه تأجيج الصراعات وإثارة الفتن والدعوة للكراهية والتحريض على استخدام العنف أو دعم الجهات التي تحارب الدولة أو إحداث التوتر بين الطوائف الدينية أو العرقية أو الإثنية المختلفة .. ممنوع وفى النقد الذي توجهه الأحزاب السياسية في سياق الحراك السياسي التعرض للجوانب الشخصية لقيادات الأحزاب أوالمساس برموزها بأي حال من الأحوال .. ممنوع لأي حزب من الأحزاب السياسية عقد اجتماعات عامة وندوات ولقاءات داخل دُورها أو مقارها دون الحصول على موافقة مسبقة من السلطة المختصة .. ممنوع للأحزاب السياسية عقد وتنظيم الندوات واللقاءات الجماهيرية في الميادين والأماكن العامة إلا بعد الحصول على إذن .. وممنوع التقديم لطلب الإذن و الحصول على الموافقة من السلطة المختصة إلا قبل وقت كاف لا يقل عن 48 ساعة لأغراض التأمين والحماية وتنظيم حركة المرور .. ممنوع تقديم أى طلب إلا بواسطة رئيس الحزب السياسي أو من يفوضه ممهورا بتوقيع وخاتم الحزب مبينا فيه النشاط وزمانه ومكانه .. ممنوع وقوع أية اضرار على الأفراد أو ممتلكاتهم أو الممتلكات والمنشآت العامة أثناء أى نشاط لأى حزب سياسى .. ممنوع وضع الملصقات أو المطبوعات واللافتات المكتوبة على الأماكن الخاصة التي يملكها الاشخاص أو الشركات أو الجمعيات دون موافقة اصحاب هذه الاماكن .. ممنوع تلويث البيئة .. ممنوع اللصق العشوائي .. ممنوع ترك كافة الملصقات الحزبية لمدة تتجاوز الاسبوعين من وضعها .. ممنوع الاعتداء المادي على مظاهر الانشطة السياسية عن طريق الملصقات أو المطبوعات المسموح بها سواء كان الاعتداء بالشطب أو التمزيق أو التشويه أو الازالة أو غير ذلك .. ممنوع استعمال الشعارات الحكومية في الإعلانات أو الملصقات أو المطبوعات في سائر انواع الكتابة والرسوم والصور .. ممنوع التحريض ضد اي حزب سياسي على اساس الجنس أو الدين أو الطائفة أو المهنة أو اي اثارة للنعرات التي تمس وحدة الشعب السوداني .. ممنوع إغفال اسم وعنوان المصدر فى جميع النشرات والملصقات والمطبوعات ..ممنوع وضع الملصقات والمطبوعات في الأماكن الأمنية والعسكرية والعربات الحكومية .. ممنوع أن يتضمن الخطاب الإعلامي للاحزاب السياسية اي تحريض أو اساءة على اساس الجنس أو الدين أو المهنة أو الاعاقة أو اثارة النعرات القبلية التي تمس وحدة البلاد وتماسك نسيجها الاجتماعي .. ممنوع على وسائل الإعلام الرسمية والخاصة أن تنحاز لأى جهة دون أخرى فى تغطية المناشط السياسية والفكرية للأحزاب كافة .. ممنوع لأي مؤسسة اعلامية رسمية القيام بأي نشاط حزبى أو دعائي يمكن أن يفسر بأنه يدعم حزبا سياسيا على حساب الأحزاب الأخرى .. ممنوع تجاوز القوانين واللوائح والاوامر التي تنظم استعمال التقنيات والرسائل الالكترونية .. ممنوع لأي حزب سياسي تسيير المواكب السلمية إلا بعد الحصول على الموافقة من السلطة المختصة قبل وقت كاف لا يقل عن 48 ساعة لأغراض التأمين والحماية وتنظيم حركة المرور على أن يتضمن طلب الحصول على الموافقة هدف الموكب السلمي وزمنه وخط السير .. ممنوع التعرض للممتلكات العامة أو الخاصة أو الاساءة أو التجريح لأي جهة أو ما يؤدي الى الانفلات الأمني ..ممنوع على الأحزاب السياسية استعمال مكبرات الصوت قبل شروق الشمس وبعد منتصف الليل .. ممنوع استخدام مكبرات الصوت أو اقامة الأنشطة بالقرب من دور العبادة والمستشفيات او الاسواق .. !

وبعد .. هل تعلم كم مسجدا شيدت الإنقاذ ..فى العاصمة وحدها .. ؟ وهل تعلم كم مستشفى خاصا وحكوميا وطرفيا بالعاصمة .. غير المراكز الصحية والخيرية .. وهلمجرا ..؟ وهل تعلم كم سوقا بالعاصمة .. ؟ غير أسواق الأفرنجى والعربى وامدرمان وبحرى وسعد قشرة والمركزى وليبيا والشعبى و.. سوق ستة وسوق الجمعة وسوق السبت وسوق الثلاثاء .. وهلمجرا .....؟؟؟ إذن .. أخفض صوتك أيها الحزب ..!!
[email protected]


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2182

التعليقات
#977288 [يا ود يا لطيف انت]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2014 12:18 AM
الصحفى من يوصل صوت الشعب وليس صوت السلطة ... يا لطيف انت ... انت فاكر نفسك شنو ... كل هذا النفاق والتضليل ستحاسب علية يوما ما... وليس غدا لناظرة ببعيد

[يا ود يا لطيف انت]

#977234 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2014 10:48 PM
لماذا هم خائفون كل هذا الخوف؟ الم تقولوا ان 70% من الشعب السوداني هم مع المؤتمر الوطني لماذا يخاف ال70% من ال30%
اعلموا انه طالما انكم ظالمون وطالما انه لا يوجد عدل في السودان فسوف يسلط الله عليك سوط الخوف وصوت الذل الذي تستشعرونه في دواخلكم وسوف تحسبون كل صيحة عليكم ولن تنفعكم قطر ولا اموال الدنيا كلها اذا انعدم امنكم الذاتي داخل نفوسكم المريضة بحب السلطة وحب الدنيا .. وتبيعون للناس وهم الشريعة التي لم تستطيعوا تطبيقها على انفسكم..ولا تحسبن الله غافل عن جرائمكم وعن بيعكم دين الله لتشتروا به ثمناً قليلاً

[المشروع]

#977163 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2014 09:20 PM
نسي وفاتت علي الحزب او عليك لا ادري ممنوع البول جوار الحيطان والميادين

[عصمتووف]

#976962 [اوهاج]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2014 04:12 PM
الذي ينتظر ان يمنحه النخاس حريته ضعيف وواهم

[اوهاج]

#976951 [حسن سليمان]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2014 03:57 PM
يمنع ممارسة اي نشاط بالقرب من دور العبادة هههههههههه والجماعة ليهم عشرات السنين يمارسون النشاط السياسي والارهابي والحض على الكراهية والقتل والعنصرية داخل دور العبادة

[حسن سليمان]

#976943 [ابوهاني]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2014 03:46 PM
اي عضو من اﻻحزاب عندما يحضر لندوه يحضر معه كمامه لعدم الكﻻم ويسمع فقط دون اﻻدﻻء برائه

[ابوهاني]

#976907 [الشاكووش]
0.00/5 (0 صوت)

04-18-2014 02:49 PM
نسوا إضافة الآتى:

ممنوع إستخدام المساجد وخاصة خطب صلاة الجمعة للترويج لبرامج أى حزب أو الدعاء له أو توجيه المصلين للتصويت أو دعم برامج الأحزاب.

هذا القرار أقرته السلطات الجزائرية منذ فترة التسعينات حينما حشدت الأحزاب الإسلامية منسوبيها فى المساجد فى حملة منظمة لتأييد مرشحيها والترويج لبرامجها.

[الشاكووش]

#976856 [أرسطو]
5.00/5 (2 صوت)

04-18-2014 01:41 PM
حوى القرار الجمهورى أكثر من 27 ممارسة وفعل (ممنوع )- فى مقابل 3 ( مسموح ) - أذن المعادلة غير متوازنة و غير متكافئة - و يا أحزاب عليك بالصمت والسكينة و عدم الحركة - والله أكبر كبيرا .

[أرسطو]

#976785 [بت قضيم]
5.00/5 (2 صوت)

04-18-2014 11:49 AM
ما تريحونا وحولوا مقار الاحزاب لاندية ثقافية اجتماعية يعني كوتشينة ديمنو وطاولة وشاي وقهوة خلاص اقلبوها اندية ويا دار ما دخلك شر وامن

[بت قضيم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة