الأخبار
أخبار إقليمية
وثبة مقلوبة في شكل هوبة..!!!
وثبة مقلوبة في شكل هوبة..!!!
وثبة مقلوبة في شكل هوبة..!!!


04-20-2014 12:47 AM
أسماء الجنيد

البشير إنت معروف من يومك( عبلانج)من فصيلة القرود التي تحاكي وتقلد بلا فهم ولا دراية!! وفي نفس الوقت تنط وتتلب وتقلب الهوبة من مكان لمكان ! و في الهواء بدون اي اهداف ولا مهابة من العواقب!! هذا هو حال رئيس السودان للأسف الشديد,, شعب عملاق يترأسه اقزام من فصيلة القرود!! من يوم إستلمت الحكم جيت متلب بالليل خلسة!! لم تستلم هذا الكرسي مثل باقي الرؤساء وفي وضح النهار، وبرغبة شعبك وبنزاهة وضمير !! بل لم تتخلى عنه بعد انا قال لك هذا الشعب اخرج وتنحى ولا نريدك!! من يومك كنت وما زلت مهرج مجرد من احاسيس البشر السوي!! ومن يومك زول تليب ورقيص وفنجيط!! فجأة بقدرة قادر غيرت (إسم التليبة عملتها وثبة) عشان تتمدد بإسلوب آخر مخادع!! لكن ياها قدرتك وياهو مستواك، و ياهو اسلوبك الذي يفتقر للدبلوماسية والحكمة والأدب !! نفس الفنجيط البتعمل فيه في شكل رقيص من زمان !! ونفس قرارتك المرتجلة البتتغير في اقل من ساعة!! وحليفتك الكلها نفاق وكذب وضحك على الدقون!! و كانت النتيجة المؤسفة دمار وخراب و وقوع في شر الأعمال ! والمشكلة لا بتتعظ ولا بتتعلم من الأخطاء الفادحة!! رغم إنك مدور في نفس عجلة بؤسك ربع قرن!!لم ولن تتعلم درس واحد من كل إنتكاساتك المحرجة!!والسبب لأنك فاشل دبلوماسيا واكاديميا وإنسانيا و وطنيا!والمصيبة الأكبر محسوب على هذا البلد وشعبه الكريم!!!

والشيء المخجل عدم السترة لتفاصيلك الخرقاء! والمجاهرة بالنكبات المتتالية !واللآمبالاة من هذا الفشل الذي اصبح لك عباءة ملفح بها في كل مكان ! وعصا تلوح بها وتنبه الغير لكبواتك وخيباتك التي لا تحصى ولا تعد!!

وتأتي اليوم يا رئيس الغفلة لتعلن بدون حياء عن اكبر وصمة عار لك في التاريخ!! لن يغفرها لك هذا الشعب ولا الأجيال القادمة !! فصلك للجنوب كان هدفكم منذ البداية بقيادة شيخكم الضلالي الترابي والجورغة التي تترأسها انت بقيادة كل من شيخك علي عثمان ونافع وبقية المتردية والنطيحة وما اكل السبع!! ! كنتم تخططون بدهاء لإنفصال الجنوب ! وأنفصل الجنوب وهللتم وكبرتم وذبح خالك العنصري الثور الأسود فرحا بهذا الإنفصال !! والآن تأتي متأبطا كذبك وبكل سذاجة تعلن عن مسرحية اخري من مسرحياتك السمجة! تظن ومن معك ان هذا الشعب في رأسه (قنبور) وساذج مثلكم و فهمه (مكرمش وقصير )مثل فهم وزير دفاعكم بالنظر !!؟و سوف يصدق مسرحيتكم الهزيلة التي لن تنطلي على اطفال في الروضة !!

لماذا تأتي اليوم لترمي بخيباتك كالعادة في الغير! هل إنت معترف الآن ان فصلك للجنوب كان من ضغوطات دولية خارجية؟ كمل كذبك المبتور وحدد هذه الدول بالإسم!! طبعا شماعتك المعروفة إسرائيل وأمريكا!! هم البضربوك ليلا والطيارة نورها مطفي !!وهم من ارسل الجراد للبلاد! وهم البعصروك عشان تفصل شعبك ووطنك وارضك؟؟ وهم القتلوا الآلاف في دار فور وشردوا ما تبقى من المظاليم !! وهم ايضا من فصلوا كل الكوادر المهمة في البلد ، فصلوها تعسفيا بإسم الصالح العام!! إشمعني الدول دي فاضية ومتلحاك إنت بس؟؟ إشمعني الخراب والدمار ده ما وجه لدول تانية؟؟؟ لأنك جبان وضلالي ومنافق !! ولأنك كذاب ارعن وخائن أرضك وعرضك!! مافي قوى خارجية فاضية ليك !! ولا في اي بني آدم عاقل حا يصدقك ويصدق الاعيبكم المكشوفة وتخاريفكم السمجة!! كل العالم يعي ويدري تماما إنك العدو الأول لهذا الشعب المسالم، شماله وجنوبه شرقه وغربه!! أنت وكوم الدجالين المشاركين في إنفصال الجنوب وتشتيت ما تبقى من ابناء هذا الشعب الصامد! بإسم الدين دمرتوا كل شيء !!التزوير والغش وخج الإنتخابات هي الوسائل التي كنت وما زلت تنتهجها لبقائك في الحكم كل هذه المدة ؟ !! الثقة اصلا منعدمة تماما فيك وفي حكومتك التي لم يجني منها الناس غير البلاء والوباء والحروبات والعنصريات البغيضة!! شعارك معروف للبعيد والداني هو ( كل من يختلف معك هو ضدك!!) شعارك ايضا قتل صوت الحق وإعلاء راية النفاق والدجل والشعوذة!! ومثلك الأعلى(( بلة الغائب في الركايب)) الذي وظف بلاد الجن الأحمر لكم ولحاشيتكم وما معروف بيأخد كم من دم وعرق المطحونين في سبيل خدماته التي تصدقونها وتكذبون كلام الله !!!

الجنوب بكل علاته وحروبه واوضاعه الحالية رغم مرارتها، لكنه ارتاح منك ومن تجار الدين التابعين لحكومتك التعيسة!!!كلكم سبب البلاوي في دمار الشمال والجنوب !! وقتل وتشريد الآلاف من الأبرياء في شرقها وغربها!! لا تخافون الله ولا تذكرون الموت ابدا !! لذلك سوف لن يقبل اي جنوبي ان يرجع لمرارة البؤس مع حكومات الشمال بسبب سياساتكم المتسلطة المتعجرفة والعنصرية البغيضة ! التي بسببها اصبح الشعب الجنوبي يكرهكم ويبغضكم ولن يتوانى ان يعيش في جحيم بعيدا عن ضلالكم وجبروتكم !! بل كل شعب السودان يكره اليوم الذي تحكرتم فيه في سدة حكم البلاد ودمرتم اخضره ويابسه !! لا يريد اللشعب مزيدا من الحروبات والقتل والتهجير!! بل يريدكم ان ترحلوا وتتحاسبوا على كل ما اقترفتموه من قتل الأبرياء وتعذيب الشرفاء في بيوت الأشباح، وإنتهاك حرمات الحرائر ! وتقسيم اموال هذا الشعب للغير دون وجه حق ! كأن هذه الأموال حكر لكم لوحدكم!! وكأن هذا السودان بإسمكم وحثالة البشر الذين ينتمون إليكم ويطبلون لك وأنت ترقص في جماجم الأبرياء وتجعجع بإسم الدين الذي هو بريء منكم ومن اعمالكم السوداء التي تشبهكم لوحدكم!!

الشعب وحده هو من يحدد قرارته القادمة، هو من يقرر مصير وحدته ومصير مستقبله بعد ان يكنسكم جميعا لمزبلة التاريخ غير مأسوف عليكم !! وسوف لن يرحمكم اي وطني غيور ، ولا يوجد في قاموس هذا الشعب ( عفا الله عن ما سلف )سوف تحاكمون وتحاسبون على رؤوس الأشهاد على كل بلاويكم التي لم يسبقكم عليها اي ديكتاتوري متسلط على شعبه في كل العالم !! جرائمكم تقشعر لها الأبدان يشيب لها الولدان في المهد!!

حسبي الله ونعم الوكيل عليكم جميعا ، نسأله تعالى ان ينتقم منكم شر إنتقام وان يجعل كيدكم في نحركم ببركة دعوات كل المظلومين والمقهورين في عهدكم المظلم.. يمهل ولا يهمل ..

متاوقة
انت فاكر فصل الجنوب زي فتح البلف وقفله؟؟ تتحكم فيه إنت وسلفاكيركأنه لعبة سخيفة!!الجنوب إنفصل وراح في حال سبيله!اتركواالوطن للشعب يلملم الاشلاء المتبقية ويضمد جراحه!! وسوف يستردالشعب حقوقه كاملة وبالواضح الما فاضح ودون مواربة وببدأ بحلايب والله يكفينا شر المصائب!!

أسماء الجنيد
[email protected]


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2362

التعليقات
#980470 [الشعب الفضل]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 11:01 PM
القذافي قال عن نميري ( عجائب الدنيا يقال عنها سبعة الا ان الثامنة هي ان شعب السودان كله فاهم ويحكمه زول راسو فاضي ) الا انه طول حياته بفتش لكلمة اسوأ من هذه تتناسب مع حمار البشير لكن ما وجدها للاسف

[الشعب الفضل]

#979210 [البعير]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2014 07:54 PM
رائعة وبرافو عليك كلام في الصميم ، والبشير لو قراء كلامك ده ، وعنده كرامة المفروض يقدم استقالته اليوم قبل الغد .

[البعير]

#978927 [mahran]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2014 03:14 PM
يسام بقك ... كلام ذى الورد

[mahran]

#978912 [كرتوت]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2014 03:01 PM
الاخت اسماء انت صحافية راقية ويجب عليك مهما كانت كراهيتك للنظام ورئيسه عليك ان تتخلي عن اسلوب الاساءة انا اتحداك في هذا البشير كراهية لكن لايمكن ان انعته بالقرد او اي حيوان اخر .كوني على مستوى مولانا سيف الدولة حمدنا الله او الاستاذ فتحي الضو تملكينا الحقائق ونحفظ ليك الجميل .نحن في فرنسا مثلا كل ما نراه جميلا نتمناه في بلادنا سوى كان ذلك في الحياة الكريمة او الديمقراطية او المعمار او حتى الوعي الخ..وكما رأينا كيف ينتقد الصحفي المعارض رئيش الجمهورية رأينا المواطن البسيط او العاطل عن العمل كيف ينتقده كذلك ,ليس لانه لايعرف الأساءة ولكن احترامه للاخرين الذين من حوله وما اهون ان تجد شخصا اقل منك مستوى في كل شيئ يظهر امام الملأ اكثر منك وعيا وتعقلا ...فانا ياعزيزتي اعتبرك نبراسا نقتدي به جميعا كقراء بسطاء كما اجد فيك الناصح الامين فارجو ان تتذكري ان الاعلام هو السلطة الرابعة وان كانت حقوقك مهضومة في بلد مثل السودان فلابد من الحكمة وسلاحك هو القلم ذلك القلم الذي يجب ان يراعي شعور القراءبمختلف توجهاتهم وايدلوجياتهم.مع كل الود والاحترام.

[كرتوت]

ردود على كرتوت
European Union [أسماء الجنيد] 04-20-2014 07:10 PM
الإخوة الأعزاء سلام وتحية..حاااااضر وأرجو ان تعذروني علي ردة فعل غضبي الذي نابع من وجعي على البلد،،ولكن اتفق معكم تماما يجب ان نتحكم اكثر في طريقة طرحنا!! اكرر إعتذاري واسفي .. و لكم تقديري وإحترامي على العشم الطيب .. ولكم العتبى حتى ترضوا..

European Union [روز] 04-20-2014 04:50 PM
هسى تنط ليك بت قضيم وتقول عنك كوز كما وصفتنى وكلامك 100% شكرا كثيرا


#978609 [عزيز كافى]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2014 11:07 AM
البشير سياسته معاديه لشعبه يحتقر بلده السودان ، هو المسئول عن أكبر كارثه فى التاريخ بفصل الجنوب، أهان العباد ولا يزال يدبر ويفبرك ، لا يمكن له ان يمد أياديه للسلام وعمل اى خير من اجل مصلحه الوطن.

[عزيز كافى]

#978525 [روز]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2014 10:02 AM
يا اسماء نحن نحبك ولكنك تكلمتى بقلة ادب وعنف شديد رغم كراهيتنا للمتاسلمين لكن التادب واجب والحقوق تؤخذ بالعقل والادب

[روز]

ردود على روز
[روز] 04-20-2014 03:00 PM
يا بت قضيم كوز ضحكتنى انا نقيضه تماما ومن حزب متادب وخلوق ومستنير اللبيب بلاشارة يفهم

European Union [ابوجلاجل] 04-20-2014 02:21 PM
كلام بعبر عن واقع عايشنه مافيهو قلة أدب ولاحاجة.

European Union [بت قضيم] 04-20-2014 12:29 PM
يا روز يا كوز ولو ما كوز كتكوت منذ متى تعلمتم الادب قول الموضوع حرقك وعطل مخك من الكتابة والرد اصلو الببهدلكم هو كشف عوراتكم امام الاعلام


#978399 [Heron]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2014 08:07 AM
بشة مسوي اضان القرد طرشا وهو يعلم انه غير مرحب به في هذا البلد العملاق ,لقد احال البشير هذاالبلد الى حطاااام . لك التحية والتجلة اختي

[Heron]

#978288 [الانهيار]
5.00/5 (1 صوت)

04-20-2014 01:30 AM
في الصميم يا استاذة ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لابد من الاغتيالات لحسم هؤلاء الرعاع اللصوص

[الانهيار]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة