الأخبار
أخبار إقليمية
القرضاوي يسعى إلى تهدئة خلاف بين قطر ودول خليجية عربية
القرضاوي يسعى إلى تهدئة خلاف بين قطر ودول خليجية عربية
القرضاوي يسعى إلى تهدئة خلاف بين قطر ودول خليجية عربية


04-21-2014 12:37 AM
الدوحة (رويترز) - بعث الشيخ يوسف القرضاوي المقيم في قطر والذي أثارت خطبه النارية توترات بين الدوحة وجيرانها برسالة تصالحية إلى دول كان قد انتقدها في خطب سابقة في محاولة واضحة للعمل على رأب صدع في العلاقات بين دول خليجية عربية.

ووجه القرضاوي مصري المولد اللوم في خطب سابقة للسلطات في السعودية والامارات لكنه قال إن خطبه تعبر عن آرائه الشخصية وليس رأي قطر.

وقال في بيان أرسله عبر البريد الالكتروني يوم الأحد "موقفي الشخصي لا يعبر عن موقف الحكومة القطرية.. حيث إني لا أتولى منصبا رسميا وإنما يعبر عن رأيي الشخصي."

واستخدم الشيخ لغة تصالحية غير معتادة عند الحديث عن دول مجاورة لقطر كان قد وجه اليها عددا من الاتهامات من بينها أنها ليست إسلامية بما فيه الكفاية.

وقال القرضاوي "أحب أن أقول إنني أحب كل بلاد الخليج وكلها تحبني: السعودية والكويت والإمارات وعمان والبحرين وأعتبر أن هذه البلاد كلها بلد واحد ودار واحدة."

وفي خطوة لم يسبق لها مثيل استدعت السعودية والإمارات والبحرين سفراءها في قطر في الخامس من مارس آذار واتهموا الدوحة بالإخلال باتفاق ينص على عدم التدخل في الشؤون الداخلية لها. وتنفي قطر هذا الاتهام.

وتشعر الدول الثلاث بغضب خاص بسبب دعم قطر لجماعة الإخوان المسلمين التي تبجل القرضاوي والتي يتعارض فكرها مع مبادئ الحكم المحافظ السائدة في الخليج.

وتوقف القرضاوي عن إلقاء خطب الجمعة منذ سحب السفراء في خطوة رأى فيها البعض محاولة لتهدئة التوترات.

وأشار القرضاوي في بيانه يوم الاحد إلى أنه فاز بجوائز في السعودية والإمارات وأنه يقدر هذه الجوائز كثيرا.



وقال القرضاوي إن آرائه التي عبر عنها في تصريحاته كانت "من باب النصيحة المخلصة التي سيتبين صدقها بعد حين."

وكانت الإمارات قد استدعت السفير القطري في فبراير شباط بسبب ما قالت إنها إهانات وجهها القرضاوي لها على شاشة التلفزيون القطري ووصفها فيها بأنها معادية للحكم الإسلامي.

وفي خطبة ألقاها القرضاوي بعد ذلك بوقت قصير وجه حديثه فيما يبدو إلى الإمارات وقال "أغضبكم مني سطران قلتهما عنكم.. ماذا لو أفردت خطبة عن فضائحكم ومظالمكم؟"

ونفى القرضاوي في بيانه يوم الاحد تقارير إعلامية أفادت بأنه سيترك قطر قريبا وقال "أنا جزء من قطر وقطر جزء مني.. والآن عمري ثمانية وثمانين وسأبقى في قطر إلى أن أدفن في أرضها


تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 5960

التعليقات
#980159 [Asmar]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 04:46 PM
رأيك هو رأي موزه مع العلم أنكم تكرهونه النساء يا قارض الأشياء
اترك دول الخليج فى حالها
و اترك السودان فى حاله
و اذا كانت لك نصيحه فأولى بها تلاميذه الكيزان

[Asmar]

#980127 [المدافع]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 04:11 PM
الخرفاوي الدجال الوقح لعنة الله عليك وعلى تجار الدين اللي زيك

[المدافع]

#980113 [عامر]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 03:47 PM
سيتم ترحيل القرضاوى وبقية الاخوان الى السودان ... نقول لهم لا توجد كبسة رز بالسودان ... تاكلو سخينة بس رائكم شنو

[عامر]

#979904 [محمد حسن أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 12:52 PM
اما انك منافق ضلالي خنزير سافل انت راس الفتنة ينبغي حرقك حيا جلست تحرض على جنوب السودان إلى ان فصلته اله يفصل رقبتك عن جسدك وقبلت على الخليج وكل ذل لمصلحة بني صهيون يا عميل يا خائن يا تفه الإسلام براءة منك ومن فتنك ووساختك

[محمد حسن أحمد]

#979879 [عمر]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 12:27 PM
اتقوا الله فى المسلمين ما كل الناس زى حكومه تجار الدين ديل فامسكوا لسانكم من المسلمين ولا ترموا ولاتقذفوا فانتم لاتعرفوا ايا من الطريفين بل بتخدموا الكفره فقط بجهلكم

[عمر]

#979866 [ابو ابراهيم]
3.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 12:16 PM
المثل الليبي بيقول "يا غريب خليك أديب" لماذا لا يريد هذا الرجل أن يتأدب في بلاد الناس؟ قطعاَ لن ترغب أي دولة في إستضافته والطريقة المثلى إن أرادت قطر إتقاء شره عليها أن تسلمه فقط للسلطات المصرية فهي الجهة الوحيدة المناط بها تربية أبنائها. وأبو القدح بيعرف مكان يعضي أخوه.

[ابو ابراهيم]

#979793 [mustafa]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 11:15 AM
قل خيرا ام اصمت!

[mustafa]

#979693 [سعيد لورد]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 10:19 AM
عمرك يربو على الثمانية والثمانون
و لا زلت تكذب وتتحرى الكذب.
أنت تحب المال حباً جما
بغض النظر عن مصدره.
قاتلك الله ما أجبنك!

[سعيد لورد]

#979683 [الكجور الأسود]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 10:10 AM
هم دائماً أنانيون ولا يقدرون جهود الآخرين الذين شاركوهم النضال ويرون أن الدولة لهم وحدهم وليس لغيرهم هذا التصرف الأناني والمخالف للجماعة ظل باقياً في ذاكرتي منذ قراءة هذا الخبر في فبراير2011م:
ـــــــــــــــــــــــــــ
منع المدوّن المصري الشهير وائل غنيم، الذي كان من بين أبرز منظمي حركة الاحتجاج الشعبي التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك، أمس، من اعتلاء المنصة في ميدان التحرير من قبل رجال، هم على ما يبدو حراس الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي الذي أمّ صلاة الجمعة في الميدان.
وحاول غنيم اعتلاء المنصة لإلقاء كلمة في ميدان التحرير، لكن عدداً من الحراس، يبدو أنهم تابعون للقرضاوي، حالوا دون وصوله إلى المنصة، فما كان منه إلا أن غادر الميدان وقد غطى وجهه بالعلم المصري.
وكان وائل غنيم، الذي يعمل مسؤولاً للتسويق في شركة «غوغل»، اعتبر في مقابلة مع برنامج «60 دقيقة» الذي بثته شبكة «سي بي اس»، أمس الأول، ان التظاهرات التي أدت الى الإطاحة بالنظام السابق لم تكن لتحدث من دون شبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت.
(أ ف ب)
ــــــــــــــــــــــ
تلك الأنانية المستمرة هي التي أدت إلى ضياع الحكم من يد مرسي في مصر عندما طلب منه الجيش إجراء إنتخابات مبكرة فرض الفكرة وراهن على "القوة" لا على صناديق الإقتراع.

[الكجور الأسود]

#979669 [mmm]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 10:02 AM
ماقلتو نوبة .......؟؟؟؟؟

[mmm]

ردود على mmm
[ڤنچاط] 04-21-2014 10:06 PM
ههههههههههههههه نوبه قطريين ،،، المديده حااااره نااار منقد بس ،،، سياسه عالميه مويه حااار مالععب قعونج


#979567 [بتاع بتتييخ]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 08:57 AM
اعوذ بالله من دي اشكال ... هذا الصعلوك لم يكن منصفا اثناء هبة سبتمبر عنما تم قتل المتظاهرين وجه خطاب للحكومة والله خطاب اكثر من فطير

[بتاع بتتييخ]

#979561 [أيام لها إيقاع]
4.88/5 (4 صوت)

04-21-2014 08:51 AM
كلما أرى صورة القرضاوي أتخيل شكل عبد الله بن أبي سلول ،، و الشيطان

[أيام لها إيقاع]

ردود على أيام لها إيقاع
European Union [اسامة] 04-21-2014 01:19 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها


#979540 [سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 08:40 AM
قبل فترة قال القرضاوي ان قطر لا تستطيع الاستغناء عنه واليوم يقول هذا رايي الشخصي وكيف تسعي لتهدئة الوضع وانت راس الفتنة هل تعتقد بانك ادهى من السعودية والامارات وهل الاسلام يدعو الي تفريق الامة ايها المنافق الامة اليوم بحاجة الي الوحدة والترابط وانتم ايها الاخوان المسلمين افعالكم واعمالكم واقوالكم لا تمت الي الاسلام بشيء يا علماء السلاطين اتقوا الله ولا تتطاول علي اسيادك في السعودية والامارات والايام بيننا ستري كيف ستكون نهايتك في امارة الاخوان

[سوداني]

#979521 [الصلاحابي]
5.00/5 (2 صوت)

04-21-2014 08:16 AM
نحن في السودان نعرف تماما هذا التنظيم الخبيث
لا تصدق كذااااااااااااااااااابين
وعندهم الغاية تبرر الوسيلة

[الصلاحابي]

#979520 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 08:15 AM
أنا جزء من قطر وقطر جزء مني.. والآن عمري ثمانية وثمانين وسأبقى في قطر إلى أن أدفن في أرضها

ثمانية وثمانين أريتو سفر السرور لقطر أييييو يييو اييييو اييييو ،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#979509 [البدرابى]
5.00/5 (2 صوت)

04-21-2014 07:24 AM
إحذروا هذا الأفاك أنه يلجأ الأن إلى فقه التقيه الذى أبتدعوه فهو الأن يقول ما لا يضمره قلبه الأسود المملوء بالحقد والكراهية فقد جبل على الفتن أليس هو من أباح دم القذافى وذكر أنه فى رقبته وغيره كثير وهو يعلم أن كل المسلم على المسلم حرام ماله ودمه وعرضه وقد أراد الله أن يفضحه على الملاء فكانت الفضيحة من داخل بيته وعلى لسان أحدى زوجاته هذا الماسونى المزواج وأعلم أيها القرداوى أن كلامك هذا لن ينطلى على أحد ونسأل الله أن يقينا والمسلمين من فتنك فأنت مسيخ هذا العصر.

[البدرابى]

#979501 [كاسبر]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 07:08 AM
كذاب اشر
كعادة كل الكيزان

[كاسبر]

#979498 [أســامة]
5.00/5 (2 صوت)

04-21-2014 06:46 AM
إقتباس : وقال القرضاوي "أحب أن أقول إنني أحب كل بلاد الخليج وكلها تحبني:
أنت يا خنزير أمك ما بتحبك يا منافق يا سفاح .

[أســامة]

#979490 [ابو حمدي]
0.00/5 (0 صوت)

04-21-2014 06:16 AM
سيكون من الغباء بمكان طرد القرضاوي من قطر لان بامكان قطر السيطرة عليه ان بقي في اراضيه والا سيكون كارثة في زمن العولمة بالذات من تركيا

[ابو حمدي]

#979485 [mansour]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 05:44 AM
لعنه الله عليك وعلي جميع الكيزان

[mansour]

ردود على mansour
European Union [أسامة] 04-21-2014 03:26 PM
معذرة الأخ منصور التعليق موجه للمدعو محمد عبد المنعم. لقد ورد سهوا كتاية أسمك بدلا من كتابة أسم المناصر للعربيد المنغرض

European Union [أسامة] 04-21-2014 03:22 PM
يا منصور أنت نسيت كل بلاوي هذاالجزمة وعايز تعطي الناس درس في الاسلام.
أي إسلام هذا الذي ينتمي إليه هذا الضاعر الذي شرد وقتل مائات الأطفال والنساء.
إن تعليقك هذا إن دل إنما يدل على إنك من مناصري أفعال هذا المجرم السفاح .

[محمد عبد المنعم] 04-21-2014 11:21 AM
أخواني وأخواتي لايجوز اللعنة علي المسلم أمسكوا السنتكم خوف من الله
وربنا يغفر لنا ولكم ولهم


#979479 [sudani]
5.00/5 (2 صوت)

04-21-2014 04:18 AM
القرضاوى يريد ان يحكم قطر من خلف الكواليس
نقس طريقة الترابى .. وكل ذلك باستغلال اموال المساكين
وغسل مال المخدرات و الدكتاتوريات
طبعا دولة غنية تغسل اموالها هي السودان
يتعمدون اخفاء معلومات الصادر من كل شيئ
ويعتمون على مال المغتربين فى شراء الدواء
وقليل من المال لشراء المرتزقة والباقى
مديونية على فقراء السودان

[sudani]

#979473 [Mangar garang]
5.00/5 (2 صوت)

04-21-2014 03:47 AM
لو انزنق المصري بتلقاو غير موقفو فالمصري مصري والقرضاوي مصراوي علي طول.

[Mangar garang]

#979464 [بادي أبو شلوخ]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 03:16 AM
قبح الله هذا الرجل .... انا من زمن بعيد كنت اقول لكل صديق ان هذا المقروض هو سبب كل الكوارس في السودان وفصل جنوبة عن شمالة لك يوم انت ومن لهم كروش الخراف حكام قطر مخلفات الهنود والبشتون

[بادي أبو شلوخ]

#979449 [SESE]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 02:23 AM
قطر ستواجهة ضغوطات غير تقليدية حتى تخرج القرضاوي من اراضيها وهو وجه غير مقبول في اي عملية صلح تجري بين دول الخليج....

[SESE]

#979444 [kamal]
5.00/5 (1 صوت)

04-21-2014 02:16 AM
هناك شئ يدبره هذا الكلب العقور

[kamal]

#979423 [الصادق]
4.88/5 (6 صوت)

04-21-2014 01:16 AM
هل كنت تقول اراءك هذه لو كنت موجود في دولة غير قطر ... انت الناطق الرسمي بإسم الدولة اللقيطة التي تسمى قطر فهي مولود حرام لحزب الاخوان المسلمين .... ها انت تقول سوف يدرك اهل الخليج بصحة كلامك .. العزة بالاثم ديدن الاخوان المسلمين ...مصيركم هو الدرك الاسفل من المجتمع ... يا ايها الشيخ المتصابي ... الذي هاجر للجزائر بلد المليون شهيد من اجل شهوة فرجية ...

[الصادق]

ردود على الصادق
[القناص] 04-21-2014 11:02 AM
ما قلت الا الحق اخي الصادق وهذه الاشكال هي التي خربت البلدان ودمرت عقول الشباب بأفكارها الضالة الهدامة وهم يفعلون ذلك لكي يتسنى لهم اكل اموال الناس بالباطل واشباع شهوتي البطن والفرج قاتلهم الله انى يؤفكون.

احييك اخي الصادق على تعليقك

مع تحياتي وودي

United States [الطائفة العلوية] 04-21-2014 06:37 AM
اتقي الله يامن تسمي نفسك صادق وتذكر قول الاية الكريمة(( ستكتب شهادتهم ويساّلونً)) الشيخ. متصابي سافر الجزائر كما تدعي من اجل الزواج علي الاقل تزوج علي سنة الله ورسوله لم يكن زواج((متعة)) كما يفعل شيخك نصر الشيطان او كما قال الخميني في ان زواج الطفلة حلال في ابشع صورة صورها خياله وخيالك المريض نعلة الله علي الشيعة وعليك اين ماحللتم ووجدتم
تمعنوا اخوتي نص وقول هذا المريض
1- الددولة اللقيطة
2- مولودة الحرام
3-_ هاجر الي الجزائر من اجل متعة الفرج
واخر القول بيت المتنبي
(((( اذا اتتك مذمة من ناقص------- فهي الشهادة لي باني تامي))))))
سبحان الله هذا البيت كان ماخصك به المتنبي انت بالذات

European Union [هدهد] 04-21-2014 06:25 AM
الله يديك العافية يا صادق لم يضر الناس ويطمس بصائرهم الا أمثال هؤلاء الشيوخ المنافقين الذين يتاجرون ويسمسرون باسم الدين هذا الشيخ المصرى مغتر بالجنسية القطرية التى وهبتها له قطر اللقيطة ذليلة الامريكان فهى واسرائيل توأما امريكا فى الشرق الاوسط وما تملكه امريكا من قاعدة واسلحة ووثائق بقطر أهم مما لديها باسرائيل فدويلة قطر مغترة بحماية اسيادها الاميريكان كالزوجة التى تطلق لسانها اعتمادا على قوة عضلات بعلها . حكام قطر عبارة عن عبيد طائعين مسخرين من اجل تنفيذ سياسة اسيادهم الامريكان لذلك يتصرفون وكأنهم دولة عظمى .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة