الأخبار
أخبار السودان المحلية
ضابط برتبة رفيعه بجهاز الامن يقتل مواطن ويدعي أنه مات بسواطير عصابات النيقرز
ضابط برتبة رفيعه بجهاز الامن يقتل مواطن ويدعي أنه مات بسواطير عصابات النيقرز
ضابط برتبة رفيعه بجهاز الامن يقتل مواطن ويدعي أنه مات بسواطير عصابات النيقرز


اخذه من حراسة الشرطة بحجة التحقيق معه
04-21-2014 09:14 PM
الراكوبة - الخرطوم: خاص الراكوبة

قام ضابط برتبه رفيعه بجهاز الامن والمخابرات بتنفيذ مخطط اجرامي يشبه أفعال ومخططات العصابات حيث أقدم على أخذ متهم كان موقوف بقسم شرطة دار السلام بام بدة على ذمة بلاغ مدون ضده من أحد اصدقاء الضابط ومن ثم اعادته جثة لقسم الشرطة.

وعلمت (الراكوبة) ان الضابط بجهاز الامن طلب تسليمه المتهم بحجة التحري معه ولكنه قام بقتله بمعاونة صديقه وعندما اعادوه جثة الى القسم رفض افراد الشرطة استلامه فقام بتسليم الجثة لقسم اخر بمحلية ام بدة وذكروا انهم عثروا عليه ميتا بسواطير عصابات النيقرز.
إلا ان اشارة عممتها الشرطة علي الاقسام المختلفة بوجود جثة مجهوله كشفت المخطط ولكن حتى الان لم يتم القبض على المتهم (الضابط).


تعليقات 75 | إهداء 0 | زيارات 29415

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#982799 [مصعب]
0.00/5 (0 صوت)

04-24-2014 02:30 AM
الى المدعو عبد الباقي

سﻻم

حتى ﻻ نخرج عن الموضوع رحم الله المغدور ونطالب اذا كان في عدل واذا كان في رئيس مسئول عن شعبه يعتقلو كلب اﻵمن ده ﻻ هو سوبرمان و ﻻ باتمان وﻻ هو رافت الهجان ويقتصو منه اذا كان في عدل طبعا ويكون عبرة وعظة للكﻻب التانين من اﻻمنجية

اما اخونا عبد الباقي أنت شخص ﻻ تستحق الرد واسلوبك غير محترم
اذا كان سببت صحابة من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم من أكون أنا أو غيري أصﻻ مافي وجه للمقارنة

حأرد عليك بس ربما ربنا يهدينا ويهديك .. لنأخذ ابي سفيان بن حرب مثاﻻ .. اسلم عام الفتح وحسن اسﻻمه حضر غزوة حنين وثبت الى جانب رسول الله صلى الله عليه وسلم وفقد عينه في حصار الطائف وحين علم الرسول صلى الله عليه وسلم قال له أدعو لك ترتد عينك أو لك الجنة قال الجنة وحضر موقعة اليرموك وكان سنه كبير

قلت اني جاهل متخلف .. فليكن .. حابب اتعلم يلﻻ

من وين اخدت العلم أنت ؟؟
في السودان في صوفية كتار .. أنت شيخك منو ؟؟
أنت سني ؟؟
أنت شيعي ؟؟
رد لو أنت راجل فعﻻ

وأخيرا ..

رحم الله السودان .. قد امتﻻ بالشيعة الروافض .. هاهي دولة الكيزان ودولة المشروع الحضاري

[مصعب]

#982322 [عبدالباقي]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 04:03 PM
المدعو [مصعب] يظن انه أكثر أموية من بني امية وهم من حاربوا الاسلام منذ البدء وحتى بعد ان اسلموا خوفا على انفسهم وصاروا من الطلقاء (من دخل دار ابي سفيان فهو آمن)!!! الطلقاء ابناء الطلقاء!!... هل سمي هذا المصعب على مصعب بن عمير (رضي الله عنه) أم على مصعب بن الزبير؟ أكيد على مصعب بن الزبير الذي قتله عبدالملك بن مروان شر قتلة!! أما كلامه عن (سيدنا فلان وسيدنا علان) فكله كذب وجهل!!! هل يحسب هذا الجاهل ان جميع الصحابة كانوا ناس تمام ميه ميه؟!! وكيف يفسر الآية الكريمة (واذا راوا تجارة او لهوا انفضوا اليها وتركوك قائما) من كان هؤلاء الذين يتركون الرسول (ص) وهو يكلمهم في المسجد ويهرعون الى اللهو والتجارة؟!! اليسوا هم من الصحابة؟!! ايها الجاهل المتخلف!!!

[عبدالباقي]

ردود على عبدالباقي
[مواطن] 04-23-2014 07:33 PM
وانت يا عبد الباقي لم تجد في القرآن الكريم الا هذة الآية التي تتحدث عن امر اخر غير الذي في مخيلتك المريضة ، لكن ما ذا نقول وقد استطاع الشيعة الضحك عليك وعلى امثالك واشك ان اسمك عبد الحسين ، هداك الله للدين الاسلامي وابعدك عن دين الشيعة ،شيعة ابن سباء ،،

European Union [هبار] 04-23-2014 07:13 PM
القران الكريم كله مدح للصحابه الكرام وكذلك السنه النبويه المطهره
افتح المصحف وتدبر
تصفح السيره النبويه العطره
كلها ثناء علي الصحابه رضوان الله عليهم
اما تفسير الايه فقد قرات في احد التفاسير ان الخطبه كانت بعد الصلاه ..
عموما انت تعتقد هذا الاعتقاد في صحابه رسول الله ولن اغير في اعتقادك ومبروك عليك


#981660 [messi]
5.00/5 (1 صوت)

04-23-2014 07:53 AM
سؤال يا شباب .. في كلب من كلاب الحكومه بيقرأ الاخبار دي ؟؟؟

[messi]

#981636 [أحمد التوم عبد الله]
5.00/5 (2 صوت)

04-23-2014 06:32 AM
أعرفوا الفرق بينكم وبين الشعب المصري الذي فهمها عند بداية الجماعة لأول عملية تمكين ورمي بهم إلي مزبلة التأريخ
أما نحن فلا زلنا نحاور القتلة ..... ولا نعد نفهم حتي بعد 25 سنة؟؟؟؟
متي نفهم ؟؟؟ متي؟؟؟؟؟
دع هذا الحاكم العوير يذهب زلارة لأي مكان في السودان .... وشاهد عدد المغفلين تجده أكثر من عدد المنتفعين والوصوليين !!!! عجبي!!!!!
كيفما تكونوا يول عليكم

[أحمد التوم عبد الله]

#981557 [مبارك]
5.00/5 (1 صوت)

04-23-2014 01:35 AM
بدالملك بن مروان هو من قتل عبدالله بن الزبير وليس يزيد بن معاوية لان عبدالملك كان الخليفة والحجاج قائدا للجيش... ذكروا ان السماء أرعدت وابرقت حين حاصر الحجاج مكة ورمى الكعبة بالمنجنيق فخاف الجنود وتوقفوا عن القتال وظنوا ان الله غضب عليهم فخطب فيهم قائلا: (يا اهل الشام ان عبدالله بن الزبير كان من احبار هذه الامة حتي رغب في الخلافة ونازع فيها أهلها‏ وخلع طاعة الله واستكان إلي حرم الله ‏ولو كان شيئا مانعاً للعصاة لمنع آدم حرمة الجنة لأن الله تعالي خلقه بيده ونفخ فيه من روحه وأسجد له ملائكته‏ وأباحه جنته‏ .. فلما كان منه ماكان أخرجه الله من الجنة بخطيئته‏ وآدم أكرم علي الله من عبدالله بن الزبير‏ والجنة أعظم حرمة من الكعبة)..

[مبارك]

ردود على مبارك
European Union [نعمان عمر] 04-23-2014 07:49 PM
ما علاقة هذا بهذا ؟؟ بالله ما تخليك في موضوع الضابط القاتل ومن يعلم قد يكون منتحل شخصية او غير ذلك ومال إبن الزبير ومال هذا يا جاهل ..

European Union [الغريب عن وطنو] 04-23-2014 03:04 PM
ما هو ده ذاااااااتو شغل الكيزان الليلة ..
استخدام الدين في السياسة ..
على عبد الملك والحجاج من الله ما يستحقون ..


#981438 [مواطنx]
5.00/5 (10 صوت)

04-22-2014 08:46 PM
نسأل الرحمة والمغفرة للمغدور ونسأل الله ان يلهم أهله الصبر.

ولكن الخبر بكل تأكيد محتاج لمزيد من توضيح التفاصيل،لا أعلم ونحن بالقرن الحادي والعشرين كيف نستر على أسامي في هكذا خبر،ولا أعلم ما المغزى هل هو لحماية المصدر؟أم هو لحماية الأسرة؟أم هو لحماية الضابط نفسه وصديقه؟ حقيقة كيف تنشر مثل هكذا أخبار وتريدون منا أن نناصر الحق ونحمي المظلومين؟!!

طيب أسم القسم على الأقل!،بصراحة بنقل مثل هذه الأخبار هكذا مطلسمة! نساهم في استمراء هؤلاء الأنجاس على ارتكاب أفعالهم علانية اذا لم تكن هناك مسائلة من الأجهزة،فالشعب هو الذي يحاسب بتحركه ضد هؤلاء الأنجاس المجرمين،ولكن هكذا وكأننا نجابه اللهو الخفي،وهكذا لن نستطيع حتى من تفكيك أو اعادة هيلكة جهاز الأمن.

آخيرا أتمنى أن تنشر ادارة الراكوبة تعليقي هذا،وتتحلى بالموضوعية،والا وكأننا في هذه الصفيحة الألكترونية بندردش دردشة ساااي ما بتأكل عيش.

[مواطنx]

ردود على مواطنx
United States [مواطنx] 04-23-2014 12:14 AM
معليش على الأخطاء اللغوية و الأملائية والنحوية،لأني بكتب ومتعجب ومحتار من طريقة سرد الخبر على طريقة الأشاعة وأيضا متعجب من ردود الناس المنفعلة اتجاه اللهو الخفي واتجاه جمييييع أجهزة ومؤسسات الدولة والأفراد العاملين بتلك الأجهزة والمؤسسات النظرية الكوميديانية!!

نعم نحن نعيش حاليا حالة الفوضى،ونعم قانون الغاب صار الحكم اليوم،ولكن هذا لا يعني أن نسلم عقولنا هكذا ونمرر اي خبر نقرأه أو نسمعه مرور الكرام واللاكرام هكذا!

أنا أناشد صاحب مصدر هذا الخبر بالتكرم علينا بتوضيح ولو بجزء يسير من التفاصيل حتى يتسنى لغيره مناصرة الحق،وشكرا


#981418 [المتفائلة جدا]
5.00/5 (3 صوت)

04-22-2014 08:00 PM
ياتجار الدين أيها التتار الشاذين أخلاقيا لاأنتم ولا أفعالكم القبيحة تشبه هذا الشعب و تذكروا أن الظلم ظلمات يوم القيامة وإن دعتكم قدرتكم إلى ظلم أبناء الشعب السودانى فتذكوا قدرة الله عليكم..وكل ما أسرفتم فى الظلم سيردلكم الصاع صاعين بإذن الله... وأسالوا أنفسكم ماذا حل بالظالمين الذين أسرفوا من قبلكم إسألوا وداد كيف مات إبراهيم ظلام الدين
اللهم أرهم بطشتك الكبرى اللهم زلزل أركانهم وهدم بنيانهم

[المتفائلة جدا]

#981415 [معاق عمليات قديم]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 07:54 PM
إن لم تأخذوا بثآراتكم من هؤلاء الضباع فأنتم نعاج.

إن لم تأخذوا بثآراتكم من هؤلاء الكلاب فأنتم ضأن.

ما أسهل جمع المعلومات عن شخص ما في السودان لأن السودانيين لديهم حب الإستطلاع الذي لا يوجد لدى أي شعب آخر .
ما على أهل القتيل إلا متابعة هذا السفاح في غدوه ورواحه واستبدال المتابعين والمراقبين من وقت لآخر وتمرير المعلومات لمن سوف يقومون بنصب كمين تصفية هذا القاتل دون الظهور إلا لحظة التنفيذ....
لا يفرق مكان تنفيذ التصفية إن كان في غرفة نومه أو في مسجد. المهم عدم ترك أي خيوط أو أدلة.

[معاق عمليات قديم]

#981397 [كومبارس]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 07:26 PM
عن أبي هريرة رضي الله عنه ، أن رجلا قال للنبي صلى الله عليه وسلم : " أوصني " ، قال : ( لا تغضب ) ، فردّد ، قال : ( لا تغضب ) رواه البخاري .
انا لا اشك في مصداقية الخبر ولكن يجب ان يكون هناك (اسم )حتي نكون علي يقين من صدق المصدر او عدمه.
الذي يحرض علي قتل ابناء المجرمين هو مجرم, وذلك من تبعات الغضب الذي يذهب بالعقل ويرمي الانسان في احضان الشيطان.
ام اجرام الكيزاان ليس بسبب بابدالهم بمجرمين غيرهم يملاهم الغضب
اخي لا تغضب ,فان غضبت ضاع عقلك وراح حقك , فكن حليم كيس ينصرك الله واستردت حقك.

[كومبارس]

#981394 [ابو وليد]
5.00/5 (3 صوت)

04-22-2014 07:21 PM
للاسف ياجماعة الشرطة اصبحت جهاز ضعيف جدا ومسبتباح من جهاز الامن وغيرهم من النافذين في الدولة
فبدلا من ان يكون مناطا به تنفيذ القانون وحماية القانون اصبح هو نفسه محتاج لي حماية واليكم
هذه الواقعة . في مايو 1993 جرت انتخابات اتحاد طلاب جامعة الجزيرة وحدث فيه الاشتباك المشهور بين طلاب المؤتمر الوطني في الاتحاد المنحل وطلاب من مختلف القوي الاخري مؤيدين للاتحاد الجديد وحصل اعتداء بالساكيين والعكاكيز والطوب وانا كنت مشارك في هذه الاحداث بصفتي عضو في الاتحاد الجديد فحدثت اصابات كثيرة بين الطلاب وكانت اصابت انا الاكبر فنقلنا الي مستشفي ود مدني واجريت لي عملية جراجية ومكثت في المستشفي حوالي عشرة ايام تحت حراسة الشرطة بعدها اخبرني الطبييب بانني ساخرج اليوم في نفس يوم الخروج زارني ضابط شرطة واخبرني بانني سوف اذهب معه لرئاسة الشرطة لمقابلة مدير شرطة مدني لانه طلب مقابلة المصابين للاطمئنان علي صحتهم كما افهمني ضابط الشرطة . نزلت من العنبر ومعي خمسة من زملائي برفقة ضابط الشرطة وعسكريين ونحن في باحة المستشفي اذا بسيارة دبل كاب وبها اربعة افراد يعترضوننا فعندما سالهم ضابط الشرطة وكان برتبة النقيب مستفسرا عن اعترضنا بهذه الطريقة ابرز له قائدهم بطاقته فعرفت انه من جهاز الامن
وطلب من ضابط الشرطة تسلمينا له في البداية تردد ضابط الشرطة وقال له ان الامور لاتتم بهذه الطريقة وانه ليس لديه تعليمات بتسليمنا لاي جهة كانت فاحتد معه ضابط الامن فما كان من ضابط الشرطة الا ان تخلي عنا وهو منكسر يسلمنا لافراد الامن الذين اخذونا بدورهم لي مقرهم في 114.اردت فقط ذكر هذه الجزئية ليعلم الجميع كيف نعمل الشرطة في بلادنا .والله ومن يومها كرهت الشرطة والامن والمؤتمر الوطني وعرفت يومها ان البلد هذه لن تكون بخير طالما يظلم الناس باسم الدين فخرجت منها بعد تخرجي وقبل ان استلم شهادتي واصبحتا الان مهاجريين قسريين والسلام.

[ابو وليد]

ردود على ابو وليد
United States [إبراهيم] 04-23-2014 05:13 PM
الحمد لله إنك بعد داك إتزوجت وجبت (وليد).


#981340 [الزول السودانى الزمان]
5.00/5 (3 صوت)

04-22-2014 06:15 PM
هذه غابة. القوى فيها يأكل الضعيف لا حكومة لا قانون لا نظام ولا يحزنون. المحزن ان هذا القوى يستقوى بحكومة او عصابة استولت على البلد ونهبتها وذلت ناسها.بينما بقية الناس الما عندها ضهر فى الزحمة دى تنداس يومى بالرجلين وما فى راجل يقدر يفتح خشمه والا مصيره يكون زى مصير الزول الفوق دة.
نسأل الله له الرحمة والعدالة. من ينتظر عدالة من اعوان الضابط المجرم هذا سينتظرون طويلا.

[الزول السودانى الزمان]

#981235 [Elmansoor]
5.00/5 (8 صوت)

04-22-2014 03:51 PM
أنا ما عارف انتو منفعلين كدا ليه في الموضوع دا لأنو الانقاذ لو للقتل قتلت الملايين ولو للسرقة سرقت المليارات ولو للافقار والتجويع كل الشعب ولو للوطن أصبح نص والباقي علي الجرار.رجالتكم بس أسه أختبرت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[Elmansoor]

#981223 [بتاع بتتييخ]
5.00/5 (6 صوت)

04-22-2014 03:36 PM
انا قبال كدا قتها ليكم من بعد احداث سبتمبر لا يجوز الا الجهاد وبطلع فتوة قتل الكيزان جهاد في سبيل الله عليكم بقتلهم او قتل اولادهم ورميهم على قارعة الطرق مثل الكلاب هو دا الجهاد البتدخلو عبرو للجنة ومن غير تاشيرة ولو في واحد عندو غير الكلام دا اليقنعنى بالحجة والمنطق قتل هؤلاء الاصوليين جهاد في سبيل الله عليكم بالافكار الايجابية والالغام وترصد مواكبهم وتفجيرها وليتفرق دماؤهم على الشعب السودانى
والفئات الواجب قتلهم الاتى ذكرهم
1 - الشرطة الموحدة
2 - الامن العام
3 - بوليس ابو طيرة
4- اعضاء البرلمان واولهم حسبو ابن العاهرة ( حسبو نسوان ولا حسبو واقى ذكري )
5- حميع الولاة والوزراء الاتحاديين والمساعدين وسامية البايرة ونافع ابن الجزمة ومنتسبي الحزب الاتحادى وعلى راسهم ابو هاشم كلب الحكومة الوفي والصادق ابن الهرمة وابنه الدلاهة ومحمود حسنين ابن ام صلعة الحرامى وابن السمينة عندور ولو امكن شقيق الرئيص ابن هدية العالمة والحرامية وداد بابكر
وشكرا ....
وارجو في الختام ان اجد اذان صاغية لدعائى ودعاء المكلومين والثكالى ... واعذرونى ان نسيت بالخطا او سهوا اي كلب تانى ساهم ولو بفلت مساهمة في هذه الحكومة العاهرة

[بتاع بتتييخ]

ردود على بتاع بتتييخ
European Union [المشتهي الكمونية] 04-23-2014 08:23 AM
يا بتاع البتيخ معقولة تقتل كل هذه الكلاب وتنسي أسوأ كلبين في تاريخنا المعاصر ، الشيطان الترابي والورل البشير ، ياخي بالغت ، ياخي خلي القائمة بتاعتك دي كلها وأكتل لينا الكلبين ديل وان شاء الله ندعي ليك بالصحة والعافية

[مهند] 04-22-2014 09:48 PM
معنى كلامك يا بتاع البتييخ ح تكتل الشعب السوداني كلو....إلا شويه كده ...

United States [المنجلك] 04-22-2014 06:00 PM
تبقى القضية ليست الإنقاذ بل من يوحد الصوفية ومن يوحد البيوت الطائفية ومن يوحد الأحزاب السياسية فقد تفرق الجيل ألوطني وحلت محله أجيال جنجويدية ذات مصالح شخصية وانتهازية رجعية لن تتورع عن قتل طفل أو ولية من اجل مكاسب مادية.

United States [المنجلك] 04-22-2014 05:53 PM
والله يا أخي لا استبعد أن يحدث ذلك وهذا ما ليس نرجوه أن تتم العدالة بصورة غير مقننة وان ينتشر العنف اكثر مما نحن فيه فكم أتمني أن ينصر الله هذا الشعب وان يجعل الله مكرهم في نحورهم حتى لا ندخل في شبهة القتال. ولكن يجب إن يتمسك كل مواطن بحق الدفاع عن النفس وتشكيل تنظيمات أهلية عسكرية بغرض الحماية ومد العون للمواطن المهضومة حقوقه في ظل التكتلات العنصرية والجهوية. فلابد أن تتسلح الأحزاب السياسية والطائفية والصوفية باعتبارها كيانات قومية فهي وحدها التي تستطيع أعادة التأسيس القومى للدولة السودانية فمهما كان مستوى تسليحها ضعيفاً ألا أنها تستطيع نزع فتيل الفتنة والقبلية وسيطرة الكيزان الوهمية.

United States [غرفانة من الكوز] 04-22-2014 05:15 PM
يا بتاع البتييخ وحياة الله كلامك عين العقل .


#981208 [مالك الحزين جدا جدا]
5.00/5 (3 صوت)

04-22-2014 03:24 PM
مارأى السيد الرئيس البشير في هذه الامر ؟؟؟
لنعرف إذا كانت البلد دى عندها مسؤول ولا سايبه ومطلوقه ,, كل واحد يصفى حسابوه بى نفسه ؟؟

[مالك الحزين جدا جدا]

ردود على مالك الحزين جدا جدا
[باسطة] 04-22-2014 09:40 PM
يا مالك الحزين صح النوم

البلد دي سايبه للآخر و الأدله كثيرة و هذا ليس آخرها ،
لا أوافق على تصفية الحسابات ، يجب أن يكون هناك عصيان مدني يكون خطوة أولى للإطاحة بهذا الكابوس.
ثم يقدم المجرمين إلى القضاء و يحاكمون محاكمة عادلة

عازه قومي كفاك عازه غطي قفاك


#981207 [معقوله بسسسس]
5.00/5 (4 صوت)

04-22-2014 03:24 PM
ان أكبر عار لحق بالسودان و شعبه ليس انفصال الجنوب ولا دارفور ولا جبال النوبه لأن هذه كوارث حدثت ولا تزال في مختلف التاريخ و الجغرافيا... انما العار هو يا شعب الطيب صالح و عبد الفضيل الماظ أنه نبت منك نسل الكيزان من القري و المدن السودانية المختلفة و المعروفة... لا نستطيع حتي ان ندعي شرف انهم أجانب

[معقوله بسسسس]

#981177 [مدحت عروة]
5.00/5 (9 صوت)

04-22-2014 02:59 PM
اذا الخبر ده صحيح مفروض اهل القتيل ما يخلوا حقهم وتانى الضابط ده لو ماشى الحمام داخل بيته الا يكون معاه حرس يعنى يعيش فى هلع ورعب من اخذ الثار!!
وكيف اصلا شرطة الجن دى تسلم متهم لديها الى جهة اخرى؟؟؟
يبدو ان البلد بقت فوضى وغابة وكل زول يشيل كلاشه ومافى زول ارجل من زول!!!

[مدحت عروة]

#981149 [aburadi]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 02:38 PM
أهو دا السودان .....

رحم الله المغدور وأسكنه فسيح جناته .....

في هذا البلد الآن لا شيئ مستحيل وكما قيل القاتل يقتل ولو بعد حين ....

يا أهل المغدور إفعلوا بالقاتل المجرم ما فعله بابنكم تماماوهذا هو الحق ما دام القتل بهذه البساطة وليست لنا دولة نرجع اليها ولا أبو النوم .....

[aburadi]

#981147 [الكنزي]
5.00/5 (4 صوت)

04-22-2014 02:34 PM
وتجو تقولو حوار , حوار مع القتله والمجرمين سمعتو بالحكايه دي يالصادف ويالترابي وياغازي ديل الناس البتحاوروهم هؤلاء هم ابناء الانقاذ القتله والمجرمين لا يختلف هذا الحدث ان صح مع من يتوارون خلف اقبية المساجد بالسيخ والملتوف والسواطير ثانيا دي شرطة شمو يجو ياخذوا فرد من داخل الحراسه وهذا الفرد امانه في عنق القسم المعني التحقيق في داخل موقع الحراسه هكذا تعلمنا الا في قضايا السياسه فقد غلمتنا الانقاذ يكون التحقيق في بيوت الاشباح وماجاورها , يااهل الراكوبه لماذا المواربه ارجو ذكر اسم هذا الضابط وان كان هذا الامر سهلا معرفته عن طريق رشوة احد الفراد شرطة القسم المعني في هذا الزمن زمن الانقاذ كل شئ سهل ومتاح نحن كمدونين نسجل ويوم الحساب قادم قادم ايها الامنجي المجرم

[الكنزي]

ردود على الكنزي
[المتفائلة جدا] 04-22-2014 03:32 PM
يا الكنزى يا راجل يا طيب.. القتلة والمجرمين ديل تربية منو ؟؟ديل ما تربية الترابى الحاقد الذى يتعوز منه إبليس حين يمسى ويصبح.. وغازى واحد من تلامذته المقربين فلا يغرنك إصلاحه الذى ينادى به كلهمفى الإجرام نفس الملامح والشبه ..أما الصادق المهدى ورغم إنه لم يقدم حاجة للشعب السودانى ..لكن شهادة لله إنه رجل أيديه نظيفة لا سرق لا عذب ولا قتل فهو لايشبه هؤلاء المجرمين ..


#981030 [ساب البلد]
5.00/5 (7 صوت)

04-22-2014 01:18 PM
******* يا اهل المرحوم عليكم بصاحب الضابط ثم الضابط ومعاهم ضابط الشرطة السلمهم المرحوم بغير وجه حق ****** لو راجين قانون ******* قدامك اخوان نافع الكتلوا الراجل هسي هم بره الحراسة طلقاء ****** حقك تنتظروا ما يجيك ** حقك تلاوي و تقلعو ******* الرحمة للفقيد العزاء لاسرة الفقيد ******* الموت و الدم لكلاب الامن *****

[ساب البلد]

#981022 [المتضرر من السيول والامطار]
4.94/5 (7 صوت)

04-22-2014 01:13 PM
.
.
.
.
.
محجوب شريف





لا إنتو جند الله
ولا جند الوطن
بل إنتو حقاً جندهم ..
وبعض من ما عندهم ..
سندة قفاهم وغمدهم ..
لكنهم .. هم
ما ح تسكن حيّهم ..
ولا ح تاكل زيهم ..
ولا ح تلبس إنت ..
زي زي زيهم ..
واذا عطشت
بعيد بعيد ….
ما تقترب من ريهم …
هل شفتهم ؟؟
ملأوا الشوارع
في الصباح ؟
عند الظهيرة مغبرين
طالعين من الوردية
والليل انتصف؟
باين على عيونهم تعب ؟
وزمن صعب ؟
القفة ..
والدكان ..
ودخان الفرن ..
ومرتبات حال الثبات ..
لا تحل وظيفة ولا نبات ..
هل شفتهم بين كر وفر ..
والدنيا حر ..
بين صف وصف ..
واحد وقف ..
هل شفت يوماً هؤلاء ؟
هل تذكرهم ؟
زاروكا يوم
أو زرتهم ..
بس إلاّ في شارع ظلط ..
ومظللاتهم مسرعة ..
كلا ولن ولا بالغلط ..
ما شفتهم ..
على إيه إذن ؟
لي مين إذن ؟
وانت بتشوف ..
غرقانة كم ؟
في الدم
مفاتيح الخزن ..
هم دربوك على الأذى ..
تقتل تدوس ..
تحرق
ولا يهمك
كذا ولا كذا ولا كذا ..
كم فر طاغية من بلد ..
ما خلا غير كلب الحراسة
يئن وحيداً في القفص ..
متلك مصيرو
العزلة والخوف والجزع ..
إن متَ حتى ولا عزا ..
حكّم ضميرك يا ولد ..
أمشي استحمى واعتذر ..
واغسل يديك ..
من كل ما يخليك ..
أمام روحك قذر ..
ألبس عراريق
الحياة اليوماتي ..
واقدل في الدرب ..
لا يدسو منك لو غشيت
ولا إنت أقرب زول إليك ..
منك حذر ..
أو فانتظر …
أو فانتظر ….
أو فانتظر …..!
محجوب شريف

[المتضرر من السيول والامطار]

#981016 [عثمان]
5.00/5 (4 صوت)

04-22-2014 01:06 PM
لاثاء 22 جمادى الاخرة 1435 - 22 ابريل 2014م - العدد 16738
كلمة الرياض
في السودان.. مَن يناور مَن؟!

يوسف الكويليت

عواصم عربية كبرى بتاريخها وحضارتها، أصبح ماضيها في كل العهود الحرة أو المستعمَرة أفضل من حاضرها، وكأن عقاباً نزل عليها من داخلها لا من خارجها، وداخل هذه الحلقة يأتي السودان الذي كان سلاطين وشيوخ دارفور هم من يقدمون المعونات وفتح المدارس وحفر الآبار لدرجة أن مداخيلهم من الذهب كان يضرب بها المثل، وظلت معوناتهم للخارج تسبق غيرهم بسبب كرمهم ووفرة مواردهم..

حاضر السودان (بشير) لا يريد أن يصل الماضي بالحاضر، فقد تدرج في تمزيق الجيش بطرق إحالة المؤهلين والقيادات إلى النفي أو التقاعد لبناء المليشيات، ولاحقته التهم العالمية كشخصية لابد أن تخضع لمحاكمات على تجاوزاتها، ولأنه بلا صديق تقرب من إيران وعادى الدول المجاورة له، ومن خلال شعور أنه في مأمن عن الزوابع الداخلية، وجد أن الصورة تغيرت، وأن المستور والمسكوت عنه فضحتهما وسائل التواصل الاجتماعي في الداخل والخارج، وخاصة من طبقة المهجرين للخارج أو المنفيين في الداخل بالإقامة الجبرية أو السجون، ولم يعد مستغرباً أن يصل سعر صرف الجنيه مقابل الدولار إلى ما يقرب من تسعة آلاف جنيه في السوق السوداء فيما كان الجنيه يتجاوز في مراحل سابقة ثلاثة دولارات في سوق الصرف..

وكأي مناور يلعب دور الوجوه المتغيرة، يحاول البشير الآن جمع الفرقاء وعمل مصالحات وتشكيل حكومة انتقالية استجاب لها الثعلب السياسي حسن الترابي، ضمن صفقة ثنائية رفضها المعارضون من أحزاب وتجمعات وشخصيات نافذة، تقديراً منهم أنها خطوة لتلميع شخصيته للانتخابات القادمة والتي لن تكون الا شكلاً من انتخابات عربية يحصل فيها الرئيس على النسبة العليا مع أقرب منافسيه، وهي المشكل للنظام ومن يعيش في ظله ويكتوي منه..

انفصال الجنوب بقدر ما هو خسارة لوحدة وطنية، جاء من خلال ترتيب خارجي في السعي لتمزيق خارطة السودان وإغراقه في المشاكل، وقد بدأت القضية أكبر من عملية انفصال حيث قبائل الرعاة الكبرى تتقاتل على أرض الرعي، وفي بلد لا يملك أي بنية أساسية رغم وجود المياه والأراضي الصالحة للزراعة، فإن الأمية والثارات وهروب المؤهلين للخارج حولت الجنوب إلى بلد يعتمد في أساسياته الغذائية والاحتياجات الأخرى على الشمال فظهرت أصوات من داخله تدعو للعودة للوحدة مع الشمال، وهو جدل نفاه بعض الجنوبيين، وأكده آخرون فيما الموارد المالية البسيطة، في ظل الفراغ السياسي، أخذت تصرف على الأسلحة والتي بدأت بالحرب الداخلية تغذيها دول وقبائل ذات جذور مع المتقاتلين، حتى إن بعض تلك القبائل لجأت إلى الشمال للبحث عن حماية من الأهل الأصليين، وهي أعباء زادت على كل الأطراف..

الشمال بدون استفتاء من عودة الوحدة مع شطره المستقل لديه الموارد والكفاءات التي تستطيع احتواءه واستقطاب الدول المجاورة إليه، لكنه ظل ضحية الحكومات العسكرية التي أسست لأسوأ نظام، وعملية الإصلاح تحتاج إلى خطة سلطة تنأى بنفسها عن حشد الأنصار، وتقاسم النفوذ والأموال وتأسيس قوى حماية من عدو تراه في الداخل، وأزمة الثقة واحدة من القضايا الأساسية في وضع السودان إذ لا تنفع عملية التجميل لحشد قوى متعارضة أو بعضها، في غياب الفرص للجميع طالما هناك من يرى حقه ولا يحصل عليه، وبالتالي فالسودان مشكلته مع سلطته التي لا ترى الأمور إلا من خلال زجاج عازل عن الشعب ومطالبه..

[عثمان]

#981015 [عوضية عجبنا]
5.00/5 (3 صوت)

04-22-2014 01:03 PM
يتحدثون في منابر الجمعة عن بسط العدل .. حتى الضحية لم يوفروا له محامِ قبل أن يستجوب وبعدها يعُذب .. عذبكم الله في الدارين.
.. غداً سوف تدور الدوائر على الباغي ، ليكم يوم ياقتلة ياسفلة .

[عوضية عجبنا]

#981013 [ابراهيم]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 01:03 PM
والله خربانه من كبارها كلهم عندهم التصفيه دة شي عادي لان قلوبهم لا تعرف الرحمه هؤلاء وحوش مفترسه فحسابهم عند الله لان الله يمهل ولا يهمل وان نصر الله لقريب ينصر المستضعفينودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب فانصرنا ياالله على هؤلاء الظلمة

[ابراهيم]

#981006 [motsim]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 12:59 PM
يرجي من الاخوة الشرفاء اعلامنا باسم هذا الضابط

[motsim]

#981001 [لا للظلم تباً لكم ...]
5.00/5 (12 صوت)

04-22-2014 12:53 PM
الطبنجه 9ملم بي 500 جنيه من سوق ليبا غير مرخصه واحد في اهلو يكون قلبو حاار ومابرضي الحقاره يمشي يشتريها ويمشي لابن الحفره ده يقعد جنب بيتهم ليل نهار مراااقبه لصيقه يعرف برنامجو شنو بطلع متين بدخل متين مواعيدو شنو ويختار انسب زمن يكتلو فيهو ويديهو طلقه وااحده بس في نص راسو والموضوع انتهي بلا كيزان بلا وسخ بلا عفن ...
كلام عين العقل التار التار صدقونى يا جماعة الكيزان ديل لو ما ضاقوا الدم فى نفسهم دى ما بتوبوا عشان كان العين بالعين لا قانون ولا يحزنون .. قانون ظالم ورئيس ظالم والله اى زول يشترى ليه طبنجة واى كوز يقل ادبو يديهو فى رأسو ..

[لا للظلم تباً لكم ...]

ردود على لا للظلم تباً لكم ...
[وحيد] 04-22-2014 04:55 PM
دا الكلام ... التنظير و طق الحنك ما نافع ... الكيزان ديل ما ينفع معاهم الا اسلوب الاغتيالات و التفجيرات ...اقتلوهم اينما وجدتموهم


#980985 [الضقل]
5.00/5 (4 صوت)

04-22-2014 12:45 PM
الجريمة اذا كانت حقيقية فهي مشتركة
اولا قسم الشرطة باي حق تسلم المتهم للضابط و صديقه؟؟؟؟
ثانيا :الضابط و صديقه
ثالثا: نحن زاتنا مشتركين في الجريمة لاننا جبن و الله الواحد لو كتلوا ليهو امو ما بنتحرك

علي العموم نحن نستاهل البيتعمل فينا دا

الله يرحم القتيل و يحسن اليه و احر التعازي الي اسرته المكلومة
لكن بيني و بينكم المسكين بيكون من اهلي ال في ي ر ا ن

[الضقل]

#980954 [مصعب]
3.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 12:18 PM
ربنا يرحم المغدور به

الى المدعو حسن .. حسن الشيعي .. الذي تحدث عن سيدتنا هند بنت عتبة رضى الله عنها .. أم خال المؤمنين سيدنا معاوية بن ابي سفيان رضى الله عنهم جميعا

أوﻻ يجب ان تعلم لقد اسلمت وحسن اسلامها
ثانيا ﻻ داعي لاثارة الفتن هنا ويتضح من كﻻمك التشيع بسبك لها واردت سب ابنها
ثالثا ما المانع في تطليق النساء من قتلة الشعب .. منسوبي جهاز اﻵمن والبطش الوطني

أخيرا أنت شيعي شيعي شيعي

ﻻ مكان لك ولغيرك في سودان السنة والحرية

[مصعب]

ردود على مصعب
United States [مصعب] 04-23-2014 02:45 AM
سﻻم وشكرا على التفاعل أخوتي أقدر واشكر حرية الرأي من قبل الراكوبة الظليلة ولكم أخوتي والسودان يتسع لنا بأي حال .. اتفق مع المتفائلة واختلف اختﻻف كبير مع الغريب صاحب القول الغريب والمتناقض لك ان تعلم ان سيدنا معاوية ليس فقط خال المؤمنين واخ أمنا سيدتنا ميمونة بنت ابي سفيان رضى الله عنهم اجمعين بل ابن عم الرسول صلوات الله وسﻻمه عليه الى يوم الدين.
كان كاتبا للوحي وكان احلم الناس وأكثر الناس احسانا ﻵل البيت وتكريما لهم.
حارب المرتدين .. ووﻻه سيدنا عمر بن الخطاب على دمشق وبالتأكيد تعلم من هو عمر بن الخطاب رضي الله عنه .. بعد استشهاد سيدنا عثمان بن عفان رضى الله عنه .. اختلف مع سيدنا على ابي طالب على اﻻوجب فعله ..
وكان الى جانبه أمنا السيده عائشة وكبار الصحابة رضى الله عنهم اجمعين ..
عاهد الحسن بن علي رضى الله عنهم ان يبايعه ثم تكون من بعده لسيدنا الحسن بن علي رضى الله عنهم ..
مات سيدنا الحسن قبل معاوية فطرح ابنه يزيد للخﻻفة وبايعه كثير من الصحابة ..
خرج سيدنا الحسين بن على فتخلى عنه أهل الكوفة ادركه عبدالله بن زياد والى العراق ومنعه من التوجه الى يزيد وقتل ال البيت على يد عبدالله بن زياد لما علم يزيد بكى وصرخ لذلك ..
لك ان تعلم ان يزيد أول من غزا القسطنطينية وهو قائد الجيش وفي حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أول جيش يغزو الروم مغفور له ..
تولى من بعده سيدنا معاوية الثاني الذي بعد 40 يوم من خﻻفته تنازل عن الحكم وردها شورى بين المسلمين ..
ولى سيدنا معاوية يزيد ابنه خشية افتراق الكلمة ..
وﻻنه خليفة المسلمين واجب الرعية طاعته ..

تولى من بعدهم بالشورى مروان بن الحكم

ﻻ تسبوا صحابة واقرباء رسول الله صلى عليه وسلم .. معاوية كاتب الوحى .. احلم الناس .. من اكرم ال البيت .. خطب في الناس بثوب مرقوع ...

يزيد بن معاوية قائد الجيش الذي غزا القسطنطينية وهو مغفور له .. اختلف الناس حوله الى 3 جماعات

بكى وصرخ لاستشهاد سيدنا الحسين بن على اﻻمام المظلوم

وقتلة الحسين بن على هم من يضربون أنفسهم في عاشوراء بالسﻻسل هم من انقلبوا عليه بعد ان ازعجوه برسائلهم هم من خزلوه هم الشيعة الرافضة ...

[مبارك] 04-23-2014 01:33 AM
عبدالملك بن مروان هو من قتل عبدالله بن الزبير وليس يزيد بن معاوية لان عبدالملك كان الخليفة والحجاج قائدا للجيش... ذكروا ان السماء أرعدت وابرقت حين حاصر الحجاج مكة ورمى الكعبة بالمنجنيق فخاف الجنود وتوقفوا عن القتال وظنوا ان الله غضب عليهم فخطب فيهم قائلا: (يا اهل الشام ان عبدالله بن الزبير كان من احبار هذه الامة حتي رغب في الخلافة ونازع فيها أهلها‏ وخلع طاعة الله واستكان إلي حرم الله ‏ولو كان شيئا مانعاً للعصاة لمنع آدم حرمة الجنة لأن الله تعالي خلقه بيده ونفخ فيه من روحه وأسجد له ملائكته‏ وأباحه جنته‏ .. فلما كان منه ماكان أخرجه الله من الجنة بخطيئته‏ وآدم أكرم علي الله من عبدالله بن الزبير‏ والجنة أعظم حرمة من الكعبة)..

European Union [الغريب عن وطنو] 04-22-2014 11:19 PM
صدقتي يا المتفائلة ..
انا بتسرعي خلطت بين خلاف عبد الله بن الزبير مع يزيد ومقتله ..
لكن ما مشينا بعيد .. قتلوه بنو امية على يد الحجاج بن يوسف ..
لكن مصائب معاوية وابنه يزيد ومن بعده وكل طغاة بنو امية اللي ما طلع منهم الا عمر بن عبد العزيز ماليه الكتب ..
وياريت لو يزيد قتل ابن الزبير وكفى .. كان اهون ..
ده قتل الحسين وسبى نساء بيت النبوة عليهم الصلاة والسلام ..
وبعد ده كلو بنلقى ناس بيقولو رضي الله عن معاوية خال المؤمنين وعن يزيد ..
حسبنا الله ونعم الوكيل ..

[المتفائلة جدا] 04-22-2014 07:46 PM
وإنت ياالغريب عن وطنه... برضو أمشى أقرأ وتأكد منو القتل عبدالله بن الزبير ؟
أولا لما قتل عبدالله بن الزبير يزيد كان ميتا ولم يكن حى لاهو ولا أبوه معاوية ..
ثانيا الحجاج بن يوسف هو الذى قتل عبدالله بن الزبير وكانت والدته أسماء بنت أبى بكر عايشة وقالت قولتها المشهورة للحجاج ..يا حجاج إن كنت أفسدت عليه دنياه فإنه( تقصد إبنها) قد أفسد عليك آخرتك ..

European Union [الغريب عن وطنو] 04-22-2014 04:27 PM
يا مصعب يا اخوي ...
انا ضد كلام حسن ده نهائي لكن يا اخوي مالك طوالي جريت على انو شيعي ..
انا سني اباً عن جد ومختلف تماماً مع المذهب الشيعي بتاع اليومين دي ..
لكن يا اخوي مالك محموووووووق كده على معاوية؟ مش ده اللي تحولت بيه الخلافة الاسلامية لملك عضود كله ظلم وقتل .. آكل الربا .. شارب الخمر؟ وهو اللي نسب واحد من قطاع الطرق وقال ده اخوي لأنو ابوي زنا بأمه مع انو ده حراااااااام شرعاً ومش ده اللي قتل الصحابة الكرام واهانهم؟
معاوية اللي امر بلعن آل البيت عليهم السلام على المنابر؟ وورث الحكم لأول مرة لإبنه يزيد ضارب العكبة المشرفة بالمنجنيق واللي قتل عبد الله بن الزبير رضي الله عنه ابن الزبير بن العوام احد المبشرين بالجنة وابن اسماء بنت ابي بكر؟ وصلبو على استار الكعبة؟؟
ده ما موضوعنا هنا نهائي لكن غاظتني قصة خال المؤمنين دي .. طيب لو كده صح يبقى حيي بن اخطل اليهودي جد المؤمنين برضو .. ولا شنو؟
تحرى قبل ان تكتب وامشي اقرى اللي كتبو ابن كثير اللي هو من بني امية واقرأ اللي كتبو الامام الذهبي عن معاوية ..


#980894 [نكس]
5.00/5 (3 صوت)

04-22-2014 11:25 AM
والله دي لو حصلت عند اهلي ما تكفينا قبيلة القاتل حتي يكون عبرة لغيرو - احييييييييييييييييييييييييييييييييي

[نكس]

#980883 [الناطق باسم النيقرز]
5.00/5 (7 صوت)

04-22-2014 11:17 AM
اولا ننفي مانسب لنا من هذه الفعله النكراء ونحن عصابة لها مبادئها وقيمها في ارتكاب الجرائم وهذه الفعله لاتشبهنا نحن لانقتل من حيث المبدا ولو قتلنا بيكون في حالة ليس هنالك مفر الا ان تقتل وبعدين مابنقتل زول مقيد ولا ضعيف ولا محبوس ومابنقتل زول فقير ولا مسالم ده لو افترضنا نحن قتلة نحن لصوص جعنا وشرد من مناصبنا بالصالح العام وبقينا بنشتغل للصالح الخاص وهذه العملة تبري ساحتنا من كل ما نسب لنافي الفترات الماضية وهذه المصائب كان بتعملها الاجهزة الامنية وتنسبها لنا

[الناطق باسم النيقرز]

#980856 [sudani]
5.00/5 (4 صوت)

04-22-2014 11:00 AM
يا ناس الراكوبة بالله عليكم اذكروا الضابط الجزمه ده ولا ماتجيبو لينا خبرمبتور عشان ما تجينا اعصاب.

[sudani]

#980834 [Amin]
5.00/5 (3 صوت)

04-22-2014 10:42 AM
السلطة المطلقة مفسدة مطلقة

يبدو أن جهاز الأمن حتى البشير يخشى مغاضبته

أخذ القانون باليد يفتح باب القتل بالشبهات وهذا طريق ملئ بالدم ولا نهاية له ,,, إن لم يكن الحساب اليوم فغداً ...كثيرون يطوون صدورهم على الحزن حتى يأتي يوم الحساب

[Amin]

#980806 [الله في...]
5.00/5 (7 صوت)

04-22-2014 10:23 AM
هنالك أشياء عندما يفقدها الانسان في المرة الأولى.... لن يسترجعها بعد ذلك أبداً...

منها الاستهانة بالنفس البشرية.... لو كتلت زول واحد.... تاني عييك بتفقد انسانيتك...

و منها أيضا.... مخالفة القانون... أي قانون.... المخالفة الأولى بتجر التانية ... والتانية

بتجر التالتة.... وعييك.... ببقى الأمر عادي وأقل من عادي....

أها شكلو الضابط ده.... تخطى المرحلتين أعلاه.... بمراحل .... أصبح وحش بشري...ومثله كثر!!

وطبعاً هو يعتقد....لأنو ضااابط في الأمن... أن ذلك سيحميه.... واااهم كبير....!!

المظلوم عندما ييأس من القانون... ويعرف أنه لن ينال انصافاً منه...

يبتدع طرق أخرى لأخذ حقه..!!

فالالتزام بالقانون... يحميك من أن تسول لك نفسك أمراً.... كما فعل هذا الضابط...

ويكفي الآخرين شرورك.....

[الله في...]

#980789 [القريش]
5.00/5 (3 صوت)

04-22-2014 10:12 AM
(حيث أقدم على أخذ متهم كان موقوف بقسم شرطة دار السلام بام بدة على ذمة بلاغ مدون ضده من أحد اصدقاء الضابط ومن ثم اعادته جثة لقسم الشرطة.)كيف يستقيم عقلا ان متهما موقوفا لدى الشرطه بموجب بلاغ والشرطه تسلمه للضابط رفيع الرتبه للتحرى؟وين التحرى دا؟ وليه ماتتحرى الشرطه بالقسم ؟كلهم الشرطه والضابط الامنجى مشتركون فى جريمه التعذيب والقتل! بعدين شنو السفاله دى يعنى الواحد ممكن يستغل علاقاته ومعارفه بالاجهزه الاخرى حتى يصفى خصومه دى خسه مابعده خسه!؟

[القريش]

#980782 [محمدأحمد عطيه]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 10:08 AM
تعذيب و قتل شاب واحد كان كفيل بقيام الثورة المصريه ماذا ينتظر الشعب السوداني الفضل.

[محمدأحمد عطيه]

#980745 [ابراهيم حسين ابوشام]
5.00/5 (16 صوت)

04-22-2014 09:34 AM
الطبنجه 9ملم بي 500 جنيه من سوق ليبا غير مرخصه واحد في اهلو يكون قلبو حاار ومابرضي الحقاره يمشي يشتريها ويمشي لابن الحفره ده يقعد جنب بيتهم ليل نهار مراااقبه لصيقه يعرف برنامجو شنو بطلع متين بدخل متين مواعيدو شنو ويختار انسب زمن يكتلو فيهو ويديهو طلقه وااحده بس في نص راسو والموضوع انتهي بلا كيزان بلا وسخ بلا عفن

[ابراهيم حسين ابوشام]

ردود على ابراهيم حسين ابوشام
European Union [ودالباشا] 04-22-2014 05:53 PM
وهناً ياااا (((ابن العم)))

[بت ابوها] 04-22-2014 02:05 PM
ندين ونشجب ونستنكر ولكننا ضد اخذ الحق بهذه الطريقة -ومن قتل مؤمنا متعمدا فجزؤاه جهنم خالدا فيها -قل خيرا او اصمت -مايسمي بثورات الربيع العربي اشعلها الغرب باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق عملائه في الداخل واختفوا والنتيجة بائنة كالشمس ماتغذوا النت بالفتن يا ابراهيم لو كنت سوداني فعلا

[أيام لها إيقاع] 04-22-2014 01:03 PM
للاسف يا أبراهيم حسين أبو شام ، هذا بالضبط الذي سيحدث في مقبل الآيام ، غياب العدالة و تفشي الظلم سيجعل حمل السلاح في المدن عادياً ، و الإنتقام سيكون الظاهرة القادمة في مجتمعاتنا ، للأسف هذا من انجازات التافهين الشاذين تجار الدين و عساكرهم الخايبين

United States [Alczeeky] 04-22-2014 10:24 AM
والله لم تقل الا الحق. وهذا هو الحل. ولامفر


#980732 [ابوها]
5.00/5 (4 صوت)

04-22-2014 09:27 AM
الى متى هذا الصمت الذى لاينتهى.........

[ابوها]

#980731 [يعقوب ساتي]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 09:27 AM
اه علي وطني

[يعقوب ساتي]

#980714 [kamuzu]
5.00/5 (7 صوت)

04-22-2014 09:10 AM
اولا ما هو اسم هذا الضابط
ثانيا علي اهل القتيل اخذ ثارهم بيدهم منه ومن صاحبه لان هذا البلد القانون فيه للاقوي ..

[kamuzu]

#980687 [nagi]
5.00/5 (15 صوت)

04-22-2014 08:37 AM
نرجو من الاخوة في الراكوبة كتابة ونشر اسم الضابط كاملا وصورته ان وجدت حتي يتثني للشرفاء معرفته وقتله ان امكن لان السكوت لا يجدي السن بالسن والعين بالعين والبادئ اظلم دعونا من اننا سودانيون وهذه الاشياء دخيلة علينا يجب تفعيل نظام الاغتيالات كم يفعل هؤلاء مع العامة لاننا قرفنا وفاضت بينا والسكوث اكثر من هذا لايجدي ولا يفيد

[nagi]

ردود على nagi
United States [Alczeeky] 04-22-2014 10:25 AM
والله لم تقل الا الحق. وهذا هو الحل. ولامفر

United States [Sudani] 04-22-2014 09:45 AM
والله يا ناجي كلامك في محلو
ياخي ح نستكين كده لي متين
وبعدين الصحافة دي إما تذكر الاسماء وتفضح الحقيقة أو تسكت التستر ليه
خلي الحابل يختلط بي النابل والدم يصل الركبة. الاكتر منو. الشرفاء في بلدي ولا الكيزان
لو اي امنجي عرف بان السن بالسن كان فكر مرتين
لكن لا يخنق يقتل يذبح من يشاء ويتبختر في الشارع


#980671 [usama]
5.00/5 (12 صوت)

04-22-2014 08:09 AM
المقتول ماعندو اهل يمشو طوالي للضابط في بيتو يقتلوه طوالي لا قانون ولا يحزنون كفاية صبر علي القتل ,,,حتي القران يقول القاتل يقتل

[usama]

ردود على usama
United States [ودالزين] 04-22-2014 09:25 PM
قال تعالى "ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل إنه كان منصورا"
صدق الله العظيم.
وهناك خلاف حول تفسير كلمة ولي /أولياء الدم هل هو السلطان فقط أم أهل القثيل أيضا؟
نسأل الله أن يتغمد القتيل بواسع رحمته ويواسي أهله صبرا. أما القاتل فهو أولى به فإن قتل النفس بغير حق هي كبيرة الكبائر بعد الشرك والعياذ بالله...رحمنا الله وإياكم وأمننا في أنفسنا وأوطاننا.

[بت ابوها] 04-22-2014 02:08 PM
القران ماقال بالطريقة دي لانو حتبقي ثأر والناس تقتل بعض في الشوارع والحكاية جايطة وحتجوط اكتر من كدا


#980666 [العميد المرفود]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 07:50 AM
يا يوم بكره ماتسرع تخفف لي نار وجدي دي المناظر الفلم قدام

[العميد المرفود]

#980640 [ركابي]
5.00/5 (4 صوت)

04-22-2014 05:41 AM
لو الكلام ده حقيقي يبقي علي السودان السلام !!!!!!!

[ركابي]

ردود على ركابي
United States [ركابي] 04-22-2014 01:26 PM
يااخي الجعلي ود المتمة انا قصدي انها خربت نهائيا اكتر من ماهي خربانة والله الناس بعد كدة مفروض تقوي قلبها وتبطل جبن اصلا كدة ميتين وكدة ميتين ..تحياتي

[الجعلي ود المتمة] 04-22-2014 11:56 AM
ولو ما حقيقي اذا السودان بخير وفي نعمة وامان
ومافي مشاكل ولا حروب ولا جوع ولا فقر ولا سرقات ولا حرامية ولا لا ..
غايتو ناس المعارضة ديل دايرين يفشلوا لينا سودانا باي طريقة
اللللللللللللللله اكبر


#980628 [محمد]
4.97/5 (6 صوت)

04-22-2014 04:13 AM
هؤﻻء الامنجية هم سبب إبتﻻات كثيرة بتقاريرهم التي يكتبونها حسب مزاجهم وانشالله سوف نكون لهم بالمرصاد فهناك اسماء في هذا الجهاز مثل جمال الفادني واسماعيل الناير الذين لم يرحموا الضعفاء منا واصابوهم بتقاريرهم الكاذبة

[محمد]

#980625 [jackssa]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 03:27 AM
... للشهيد المغفرة والرحمة... وأنه لشهيد للحديث الشريف :- كل مسلم يقتل وهو أعزل فهـو شـهـيد . ضباط جهاز الأمن انهم من قبيل الشياطين وليس من جنس البشر انهم مختارون أختيار عميق وهو الشئ الوحيد الذي نجح فيه النظام الغاشم , من السنه الأولى بالكلية الحربية يتم فرز الأشرار من الدفعة ويكونون النواة لكادر بالجهاز ويتم غرز مذيدا من الجرعات الإجرامية ولا أخلاقية فيهم مع قابليتهم الأصلية على حسب جيناتهم الإجرامية وتقبلهم بتنفيذ لتلك الأعمال الشيطانية , مع تدريب شيطاني آخــر خاص بعد دخولهم الجهاز , وفي سبيل حماية النظام فانهم أصحاب حصانة لا يستطيع أي قانوني رسمي ان يوجه له مجرد اتهام... انهم جنود فرعون ...تبا لكم لك يوم قريب سوف تكونون عبرة لمن يعتبر . .. قرآن كريم ( ونمكن لهم في الأرض ونرى فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحزرون ) صدق الله العظيم ....

[jackssa]

#980615 [معقوله بسسسس]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 02:50 AM
لا يزال رأس البشير و أعوانه هو المطلب الأهم... لأن هذا دينكم و لي دين.

[معقوله بسسسس]

#980613 [النيل أبونا والجنس سوداني]
4.25/5 (3 صوت)

04-22-2014 02:46 AM
نسأل الله المغفرة و الرحمة للمرحوم ولجميع الموتى, يجب على أهل القتيل و معارفه الإعتصام أمام قسم الشرطة حتى يعرفوا أسم ضابط الأمن وعنوانه لكى ياخذوا بثأرهم بأيديهم .

[النيل أبونا والجنس سوداني]

#980603 [كرري]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2014 02:28 AM
عن أبي هريرة رضي الله عنه ، أن رجلا قال للنبي صلى الله عليه وسلم : " أوصني " ، قال : ( لا تغضب ) ، فردّد ، قال : ( لا تغضب ) رواه البخاري .

[كرري]

#980591 [عبد الشكور]
5.00/5 (8 صوت)

04-22-2014 01:52 AM
عصابات النيقرز هي جهاز الامن الوطني للأسف الشديد, والضابط القاتل ما قال الا الحقيقة.

[عبد الشكور]

#980564 [Adam Ibrahim]
5.00/5 (3 صوت)

04-22-2014 01:02 AM
ياهو ده حكم الاسلامويين.. رضيتم ام لم ترضوا..
بصريح العبارة هلمّ للثورة او إصمتوا على القهر لأقصى درجاته..

[Adam Ibrahim]

ردود على Adam Ibrahim
[أبوقرجة] 04-22-2014 09:04 AM
كلامك صح ... ما لنا سوى الثوره الثوره الثوره ضد هذا النظام الفاشي ... الشعب السوداني جرب دكتاتوريتين ولكنه لم يصل إلى هذه المرحله ... جهاز أمن النميري كانوا بقولوا عليه قاسي .... لكن نشهد بأنه كان قمه في التنظيم ... لا يهتم بالأمور الشخصية .

الثوره الثوره الثوره ضد الكيزان مهما يكون الثمن ... حتى لو النظام قتل 90% من الشعب .... المهم ننهي ظلم الكيزان ...

نبدأ الثوره من هنا.. أهتفوا معي ...

مليون شهيد وعهد جديد ........... عائد عائد يا أكتوبر ..... عائد عائد يا أبريل ...


#980533 [sudani]
5.00/5 (3 صوت)

04-22-2014 12:16 AM
اذاذ كان ذلك صحيحا يجب ان تكتب اقلام كل الكتاب الشرفاء وفي كل الصحف حتي لو يتم سحبها كلها ويتم رفع الامر لحقوق الانسان المهدرة في السودان والقتل امس مواطن اعملوا حسابكم بكرة امكن يكون احدكم تحركوا واقيفوا مع الحق لو صح المقال

[sudani]

#980527 [عطا اللة]
5.00/5 (7 صوت)

04-22-2014 12:10 AM
اهل المقتول وين ، مفروض ياخدوا حقهم بدراعهم

[عطا اللة]

#980518 [الانهيار]
5.00/5 (9 صوت)

04-21-2014 11:54 PM
وصية لاهل القتيل :
واحد فيكم قلبه محدثه واخو بنات يترصد الضابط الكلب دا ويقتلو ..

[الانهيار]

#980502 [من المركز]
5.00/5 (4 صوت)

04-21-2014 11:27 PM
مش هي كلها لله، وانما الاعمال بالنيات وكما يقول الترابي شيخهم الكبير الحاكميه لله .
وما زال عندهم قلب يتصارعون علي السلطه والمسئوليه، والله لو عندهم مثقال ذره من الايمان لتركوا البيعملوا فيه ده من حوار وخوار وطلعوا جبل يستغفروا الله فيه حتي يآتيهم اليقين
الا لعنة الله علي الظالميين

[من المركز]

#980494 [خالد حسن]
5.00/5 (8 صوت)

04-21-2014 11:20 PM
في ظل دولة الظلم يحق لاهل القتيل الاقتصاص بيدهم نن القاتل
لان الانقاذ العهد بها تحمي القتله ولاتساوي بين الرعيه ولاتعدل في القضيه ولاتقسم بالسويه
فهل اقتصت لقتل عوضيه عجبنا؟ ان هل اقتصت لكلاب الامن الاغتصبو صفيه؟
اتربصوا بكلب الامن ده واخوه واقتلوهم

[خالد حسن]

ردود على خالد حسن
[بت ابوها] 04-22-2014 02:12 PM
فتااااااااااااااااااااااااااااااااااان


#980492 [كلام ما مقنع]
5.00/5 (10 صوت)

04-21-2014 11:19 PM
المواطن المقتول اسمو منو؟
والضابط القتل المواطن اسمو نو؟
ومركز الشرطة يجيبو ليهو شخص مقتول كيف يرفض يستلموا
والمركز الوافق على استلام الجثة اسمو شنو ؟ وليه وافق
الخبر محتاج مزيد من التوضيح.

[كلام ما مقنع]

#980482 [سقد]
5.00/5 (3 صوت)

04-21-2014 11:08 PM
اذا لم يكن القانون هوالسيد ويطال الجميع سوف يكون السلاح هو السيد ويطال الجميع (محامى فى غابة الوحوش)

[سقد]

ردود على سقد
United States [حيرتونا] 04-22-2014 05:33 PM
ياسقد انت لسه متزكر انك محامى ضارب الكبسه فى الطايف مع الدكتوره والناس هنا ماسكين الجمره

على كل تحياتى لابوعامر وعمار الحداد


#980479 [التعايشي]
4.99/5 (7 صوت)

04-21-2014 11:07 PM
هااااانت الزلابية يا الشعب السوداني ..ماتت فيكم الرجالة والنخوة وحرة القلب ..واصبح الكيزان يقتلون فيكم كما يحلو لهم لا حسيب ولا رقيب ولا صاحب حق بكوس حقو ..تستااااهلو احكمكم امثال هؤلاء ..فالحرية ودولة الحق والعدل كثيرة جدا عليكم ..

[التعايشي]

ردود على التعايشي
[أب زرد] 04-22-2014 01:39 AM
ماتت فيكم الرجالة والنخوة وحرة القلب
------------------------------------------

من يومنا ونحن رجالتنا فى خشومنا .. عاملين فيها رجال ورصاصة واحده كلنا بنقوم جاريين ..


#980464 [ahmad]
5.00/5 (6 صوت)

04-21-2014 10:49 PM
هذا يكشف صلة عصابات النيقرز بجهاز الامن .. فربما هناك كثير من الجرائم ارتكبت على هذا النحو يتم نسبها لهذه العصابات ..

[ahmad]

#980463 [nagatabuzaid]
5.00/5 (14 صوت)

04-21-2014 10:48 PM
اعوذبالله من قوم يحكموننا هل هؤلاء السيخيين النا فعيين ( نسبة الى الطيب سيخة ونافع ) ينامون وياكلون ويشربون بنفس مفتوحة ؟ اسال كل ام وزوجة ان كان ابنهااو زوجها فى الامن هل انت راضية ان تكونى له ام اوزوجة ؟
شابة من بنات الحى حباها الله بصفات كثيرة جميلة تتواصل معى دائما علمت انه تقدم شخصان للزواج منها نصحتها بضرورة الاستخارة والاستشارة بعد فترة سالتها قالت بالحرف الواحد استخرت ووجدت عدم التوفيق بنسبة لاحدهم والثانى رفضته دون استحارة لانه امنجى حفظك الله ايتها الواعية وانجاك من الجزار الامنجى واساله ان يزقك زوجا صالحا لا امنجى ولا كوز

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
[nagatabuzaid] 04-23-2014 09:15 PM
السلام عليكم يا ابوريشة
بالنسبة للضباط نشحنهم فى طائرة رئاسية اندونيسية سودانية ونلزهم على جنوب المحيط الهندى صائد الطائرات وممكن نلزهم مثلث برمودا لا الجن الاحمر بتاع بلة الغائب ولا الجن الازرق ما يعرف محلهم

United States [AburishA] 04-23-2014 12:34 AM
لك التحية أيتها المناضلة الفاضلة,,, والمفروض بتاع الامن المأذون زاتو من يعقد ليهو!! وشهادتو لا تقبل في المحكمة... ولو مات (ما يـ ****** عليهو)!! هذا بالنسبة للجندى نفر أما الضابط المفروض (يسوو ليهو شنو ياربي !!!!)

[nagatabuzaid] 04-22-2014 02:29 PM
الى الاعزاء الكرام التحية لكم ردكم على ذلك الحسن وهو ليس بالحسن لا خلقا ولا تربية ولا سلوكا ردكم اثلج صدرى يا هو ده السودان بعيدا عن الكيزان وكفيتم ووفيتم بالنسبة له لا يهمنى امثاله فهم فى الراكوبة اصبحوا كثر وافكارهم تافهة وكلماتهم نتنة مثل من جندوهم لكم التحية

الرد على من اسمى نفسه بورة مصلحة

والله هذه الشابة لن تبور وان بارت فهى بت رجال وافضل لها البورة مدى الحياة من الزواج من امنجى قاتل ايديه ملطخة بالدماء ولا تزعجه انات تعذيب ضحاياه امنجى يقتل بدم بارد كانه لا ذرة فيه من الانسانية لا يماثله من مخلوقات الله الا السيخ الذين يحرقون المسلمين احياء فى بلاد لا نستطيع لوم حكومتها لانها بوذية او سيخ ولكن نحن فى دولة يحكمها متاسلمون تحتمى وتحمى انفسها بمجرمون لعنة الله على كل امنجى قاتل ثكلته امه اللهم رمل زوجته ويتم صغاره وارنا فيهم اياتك وان كان عدم الزواج من امنجى بورة فمليون مرحب ببورة اخواتنا الحرات

[محمد] 04-22-2014 11:24 AM
وهذا ال(حسن) انسان أعمى بصيرة بكل ماتحمل الكلمة من معنى وين أسي كلمة معاشرة في تعليق NagatAbuZaid او انك بجيك الهام الكيزان وعقلك بصور ليك كلام ساكت .. فخليك منطقي واكتب كلام معقول بلاش هرطقة ...
للمعلومية يالفرحان بالابيات بتاعت هند في بيت انت ناسيهو يالطيف ..الأبيات كالتالي:
نحن بنات طارق نمشي على النمارق
والدر في المخانــق والمسك في المناطـق
إن تقبلوا نعـانق ونفرش النمــارق
أو تدبروا نفـارق فـراق غير وامــق

European Union [Amin] 04-22-2014 10:48 AM
يا حسن : لولوت الحقيقة,, وفجختها,, وهرستها,, ثم فتحت خشم الإسلام وسففتها ليه بالقوة حتى شرق

إنت حسن الترابي ؟


ولّ ياهو أمنجي هوين ساكت

United States [هلال] 04-22-2014 10:47 AM
يا حسن
لا تقول اختنا ما لم تقل ..كلامها واضح وصحيح ونصيحه صادقه وحكيمه لاختيار الرجل الصالح زوجا ان احبها اكرمها وان ابغضها لم يظلمها
ذهب خيالك بعيدا

[المشتهي الكمونية] 04-22-2014 10:23 AM
بالله ألا تستحي يا (سيء) على كتابة هذه الأسطر في حق إمراءة تدافع عن نساء بلدها وتحذرهن من الأمنجية والحثالة من أمثالك ، أين المروءة والشهامة والنخوة في مخاطبتط لإمراءة بهذا الشكل القبيح ، هذا إن دل على شيء فإنما يدل على الإنحطاط الخلقي لأمثالك من الأمنجية الذين يستبيحون حرمات الناس وشرفهم ،،، تعرف يا المسمي نفسك حسن ، أنت تفتقد للرجولة ، والله المرأة أرجل منك

United States [Sudani] 04-22-2014 09:52 AM
يا بت اب زيد
الإسمو حسن ده زول بليد وغبي
ما تتعبي نفسك وتردي عليهو تديهو قيمة اكتر من اللازم
كلامك في محلو وصديقتك بت حلال وواعية ( إن القرين بالمقارن يقتدي)
التحية لكل الشرفاء في بلادي

European Union [الارقط] 04-22-2014 09:42 AM
والله يا حسن انا في راي المسالة مسالة شرعية بحتة اذا وليست سياسية اي انسان يقتل او يستحل دم انسان دي مشكلة فعلا ومشكلة في اصل الايمان اذ لا يوجد في الاسلام قتل مسموح به الا بالطرق الشرعية وانا في راي كلام نجاة صحيح ماية المية.. كل شي ولا قتل المسلم مهما كان السبب دي روح من روح الله فكيف نزهق روح لسبب دنيوي او من اجل حكومة او من اجل سلطان ويوم القيامة ان الذي قتلت او عذبت من اجله يتبرا منك فعلى كل رجل امن ان يتقى الله ربه في اولاد وبنات الناس ولا يستغل سلطاته والحصانة الممنوحة له
واول من يسلم روحه الى باريها فسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .. عشان كدا بقول للمرة الالف لرجال الامن اتقوا الله في اولاد الناس وبنات الناس ولا تغرنكم الحياة الدنيا فإن الله لا تخفى عليه خافية..

European Union [محموم جدا] 04-22-2014 08:22 AM
و ما بالك يا حسن بالذي حرض الشباب و الشيوخ من خيرة أبناء السودان للجهاد في الجنوب و سوق له بكل ما من شأنه أن يقنع العالم قبل الجاهل و عاد فمال و حالف قرنق في حالة غضبة شيطانية ثم عاد اليوم ليسوق لمن عاداهم و انفصل عنهم بحجة أنهم حادوا عن الطريق و ماذا قال عن الذين دفنوا في الارض السودانية الجنوبية (فطايس) هل هذا هو الاسلام الحق ؟ و لماذا تدافع عن ثلة من الناس اتخذوا من النفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق .. و الحق هنا قصاص أو دفاع عن النفس أو العرض أو الارض .. حتى سيدنا موسى عليه السلام حينما احتج على سيدنا الخضر عليه السلام قال (.......أقتلت نفسا ذكية بغير نفس لقد جئت شيئا نكرا) فكيف تقتل اسيرا متقما لصديق و هل هو على حق أم بغير حق و حتى لو افترضنا أنه على حق مادام هو أسيرا فكيف يأخذ الامنجي الحق بيده ؟ هل الدولة أصبحت تعمل بقانون الغاب و حتى هذا اختل عندما يختل عندما تموت الاسد في الغابات جوعا و لحم الضأن تأكله الكلاب .. يا رجل ياحسن لا تعترض على نجاة و تقف مدافعا على من يستبيح الروح فكيف إذا دخلت في من تنازعهم الروح الحق!! اتق الله

[usama] 04-22-2014 08:03 AM
يا حسن فرق بين الزواج والمعاشرة ....يا حمار...المعاشرة تكون بعد الزواج وهي أصلا رفضت الزواج فكيف تشبهها بالمتزوجة الابت معاشرة زوجها غبي وبليد ما عندك فهم ...مية المية كوز او امنجي

European Union [بورة مصلحة] 04-22-2014 07:57 AM
ان شاء الله بورتك تتفك مالك عايزة تبوري البنات معاكي وانتي لو جاكي الليلة امنجي ح توافقي بلا كضب وبطولات زائفة

United States [حسن] 04-22-2014 01:56 AM
هذه المرأة (nagatabuzaid) تحرض نسوان الامنجية على عدم معاشرة ازواجهن (طبعا المعاشرة معروفة لاتحتاج لشرح) وهي بذلك تشـبه هند بنت عتبة (آكلة الأكباد) وهي زوجة أبي سفيان وأم معاوية وكلاهما من الطلقاء.. حيث حرضـت هـند نساء قريش بعدم معاشرة ازواجهن اذا لم ينتصروا على المسلمين في أحـد وقالت أبيات في ذلك منها:
نحن بنـات طـارق نمشي على النمارق
إن تقبلوا نعـانق ونـفرش النمــارق
أو تدبروا نفـارق فـراق غتير وامـق


#980458 [AburishA]
4.98/5 (9 صوت)

04-21-2014 10:41 PM
نسأل الله الرحمة والمغفرة للقتيل..
**أخذ القتيل من حراسة الشرطة خطأ ومخالفة صريحة .. يجب ان يكون تسليمه بخطاب رسمي موضحا الاسباب,, اذا كان الطلب لتحقيق أمني.. او اذا كانالقتيل هواحد منسوبي جهاز الامن (اوتوابعه)..
** بعد رفض قسم الشرطة استلام الجثة ..هناك اجراءت كان يجب اتباعها للقبض على الضابط المذكور
( مش يتركوه هو والجثة) انسان استلمه حيا واحضره ميتا (ماذا يعني ذلك يا شرطة)!!
** في حالة العثور على جثه لا يتم رفعها من قبل أي جهة.. بل هناك اجراءات جنائية وفنية تقوم بها الشرطة..من رسم مسرح الحادث,, وتحريز الموقع..و..و
** كيف يستلم قسم الشرطة الاخير جثة من اشخاص بحجة انهم وجدوه مقتولا بسواطير.. أقل شيء يجب ان يتم التحفظ على الذي احضر الجثة بحجة وجود شبهه جنائية لحين اكتمال التحري..

** نطالب بسرعة القبض على الضابط وتقديمه لمحاكمة عادلة.. ومحاسبة المقصرين من جهاز الشرطة.

**** ان عصابات جهاز الامن هم أخظر من عصابات النيقرز** على الاقل عصابات النيقرز غير مجهولي الابوين!!!!!!!!!!!!!

[AburishA]

ردود على AburishA
United States [AburishA] 04-23-2014 12:23 AM
ا** لاخ Fadiel لك التحية.. كلام مظبوط.. ان تراكم المظالم يؤدي الى الانتقام وأخذ الحق باليد.. ولو تلاحظ كثير مننظام المعلقين يوصون بالتأر (بالضراع) وهذه هي الصوملة التي سيدخلنا فيها هذا النظام الحقير طوعا أو كرها..لك لمودة..

** اخوي (حيرتونا) والله الجماعة ديل حيرونا.. فعلا اذا كنا دولة قانون ودولة مؤسسات سوف لن تحصل مثل هذه الانتهاكات الصارخة وبهذه الطريقة الاستفزازية للمشاعر والانسانية.. وصدقت بالطريقة دي في السودان الوحد (يلاوز من ضلو) لك خالص المودة..

United States [حيرتونا] 04-22-2014 09:50 AM
والله كلامك عين العقل يا ابو ريشة .... بس الكلام دا بيحصل لو كنا نحن دولة قانون بس للأسف نحن ناس حاكمننا مجموعة من قطاع الطرق قتل الإنسان عندهم أهون شئ ... دي انا بقيت اخاف لو مر بجنبي ضابط ولا حتى عسكري نفر...

United States [fadeil] 04-22-2014 07:53 AM
أين هذه الشرطه التي تقول وتطالب بالقبض علي الضابط وأين هي المحاكم التي من أولوباتها العداله، لا حل غير التربص بهذا المجرم للآقتصاص منه بأى وسيلة كانت حتي يكون عبرة لمن يعتبر، هذه دولة الاجرام والمجرمين .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة