الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يجتاز الخرطوم بصعوبة والأمل يلحق أول خسارة بالأهلي شندي بالدوري السوداني
الهلال يجتاز الخرطوم بصعوبة والأمل يلحق أول خسارة بالأهلي شندي بالدوري السوداني
الهلال يجتاز الخرطوم بصعوبة والأمل يلحق أول خسارة بالأهلي شندي بالدوري السوداني


04-22-2014 11:44 PM


اجتاز فريق الهلال بصعوبة بالغة مطب الخرطوم ، وحول خسارته منه بهدف في الشوط إلى فوز ثمين في الشوط الثاني بهدفين في لقاء شهده ستاد الخرطوم مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الأسبوع بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم النسخة 19 ، بينما فاجأ الأمل الجميع وفاز على الأهلي شندي 2-1.

وأفلح فريق الخرطوم فنياً في التحكم بالشوط الأول لعباً ونتيجة بهدف ناله مهاجمه الشرس محمد موسى في الدقيقة 13 وأضاع اللاعب نفسه هدفين من فرصتين مؤكدتين ، وبالمقابل رد القائم كرة لمدثر كاريكاو ليعود الهلال في الشوط الثاني أكثر عزيمة وتصميماً وسرعة في الإيقاع لينجح من هجمة منظمة في تحقيق التعادل عن طريق المالي كوليبالي في الدقيقة 53 ويسيطر الهلال بنسبة أكبر على المباراة ويسعى لإحراز هدف الفوز في وقت اعتمد فيه الخرطوم على الهجمات المرتدة عبر محمد موسى وأحمد مارتن ولكن البديل صلاح الجزولي قضى على صمود الخرطوم من أول لمسة له بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 80 من لمسة له ومن صناعة متقنة لبشة لتعيد هذه النتيجة الهلال للإنتصارات وبصدارة مؤقتة برصيد 25 نقطة في إنتظار نتيجة المريخ مع هلال كادقلي غداً ، وتجمد الخرطوم الوطني عند 16 نقطة.

وأكد المصري حمزة الجمل المدير الفني للخرطوم ل"" بعد المباراة وقال:" النتيجة ليست جيدة كون أن فريقاً يتقدم بهدف شوطاً كاملاً ثم يأتي ويخسر ، ولعبنا شوطاً جيداً وخرجنا بتحية من جمهور الهلال وأشكر هذا الجمهور على تحية فريقي ، ولكننا كنا نلاعب فريقاً كبيراً نجح في العودة للمباراة في الشوط الثاني ، وأحرز هدفين ولا أحمل الهدفين للاعبين لأن الهدفين نتجا عن عدم التركيز ، وفي النهاية أنا راضٍ عن أداء اللاعبين".

وقضى أمل عطبرة على طموحات أهلي شندي وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم حينما حول خسارته منه بهدف في الشوط الأول إلى فوز في الشوط الثاني بهدفين ، وتقدم مدثر العلمين بهدف للأهلي شندي ولكن الأمل وبفضل قائده الطاهر حماد الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 76 و86 حصل على النقاط الكاملة رفع رصيده إلى 13 نقطة وتجمد الأهلي شندي عند 24 نقطة.

وبمدينة الحصاحيصا وسط السودان ، واصل النسور إنتفاضته وحقق فوزاً باهراً على مضيفه النيل بهدفين مقابل هدف ، ونال هدفي النسور مهاجم منتخب جنوب السودان أشوِيل أكوْي، ورفع الفريق رصيده إلى 10 نقاط مبتعدا بصورة كبيرة عن منطقة الهبوط المباشر ، وتجمد رصيد النيل عن 6 نقاط.

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3334

التعليقات
#981802 [وطني غيور]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2014 09:00 AM
ظلموك يا الخرطوم و كالعاده الهلال لا يفوز الا بمساعدة التحكيم
هدف صحيح منقوض للخرطوم الوطني
عدم احتساب ضربتين جزاء للخرطوم الوطني
ظلم في ظلم
للمرة الثالثه الهلال ينجو من الهزائم بفضل مساعدة التحكيم
حتى متى هذا الحال يا لجنة التحكيم
حرام عليكم

للاسف الهلال لا يلعب كوره اصلا الهلال فقط بمساعدة الحكام يفوز

[وطني غيور]

ردود على وطني غيور
United States [magdi] 04-23-2014 12:34 PM
انت شايت وين ياوطنى غيور شكلك تبع معتصم جعفر والجاكومى ريحتك بتقول كدة

United States [ابويوسف] 04-23-2014 11:43 AM
اسكت يا تمهيدى وانتو بتغلبو بشنو بسقوى الحكام حى الصفا ومنها الى مطاعم المطار عندكم ضربتين جزاء مضمونات ... اخجلو يا روضة ماما امينة .. تمهيدابى لا تكلمنى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة