الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس برلمان حزب البشير لسبدرات : (مناخ الحريات يقتضي تحمل الآخرين)
رئيس برلمان حزب البشير لسبدرات : (مناخ الحريات يقتضي تحمل الآخرين)
رئيس برلمان حزب البشير لسبدرات : (مناخ الحريات يقتضي تحمل الآخرين)


04-24-2014 11:50 AM
الخرطوم: سارة تاج السر
تحفظ رئيس البرلمان الفاتح عز الدين عن التعليق على اتهامات وزير العدل السابق وعضو هيئة التحكيم في قضية الأقطان عبد الباسط سبدرات الواردة في صحف أمس "الثلاثاء" بحجة أنه لم يطلع على الصحف. وقال عز الدين في رد مبطن على سبدرات، إن مناخ الحريات يقتضي "تحمل الآخرين" واعتبر في تصريح صحفي مقتضب، أن ما يحدث الآن وجه من أوجه التعبير المختلفة والنشاطات المتنوعة التي ستفرز آراء قد تتباين هنا وهناك. ودافع عز الدين باستماتة عن تعديل المادة 49 (1) من لائحة البرلمان التي وجدت معارضة وسط النواب أول أمس، وبرر تعديلها بعدم التزام الوزراء بتقديم بياناتهم وخططهم أمام البرلمان واستدل بتقدم 4 وزارات (الدفاع، الداخلية، المالية، الرعاية والضمان الاجتماعي) فقط في العام 2012 لبيناتهم من أصل 27 وزارة، وأوضح أن زمن البرلمان ضيق لا يتعدى 52 أسبوعاً لا يسع بتقديم كل الوزراء لبياناتهم لافتاً الى أن تعديل المادة يسمح لرؤساء القطاعات بتقديم البيانات ثم يأتي الوزير بتفاصيل خطة وزارته للبرلمان على أن تناقش داخل اللجان وأشار عز الدين إلى أن تعديل اللائحة لا يمنع النواب من تقديم مسائل مستعجلة أو استدعاء لأعضاء الجهاز التنفيذي وأعلن الفاتح أن البرلمان سيشهد في الأيام القادمة رؤية وتصورات وطريقة جديدة للعمل وطرح القضايا الساخنة تحت سمع وبصر الإعلام، وأكد أن الحوار لن يكون بارداً أو هادئاً، بل ستتعارض فيه وجهات النظر المختلفة وأردف "أنا لن يصيبني مطلقاً حرج من التداول حول القضايا".

اليوم التالي


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3996

التعليقات
#983449 [ساب البلد]
0.00/5 (0 صوت)

04-24-2014 02:36 PM
********** جانب من لقاء صحفي مع اللواء (م) الكامل محمد سليمان نائب مدير كوبر في بدايات الانقاذ ******

****** شاهد انتهازية سبدرات ********

***** (## أتذكر أن زارنا مرة بالسجن د. نافع علي نافع، وكان حينها مديراً لجهاز الأمن، ووجد معي بالمكتب الاستاذ عبد الباسط سبدرات، وكان حينها محامياً عادياً، جاء في قضية تخص أحد السجناء. وجلس الإثنان أمامي متواجهين، ولم يتعرّف سبدرات على نافع، بينما عرفه نافع على الفور، وبدأ يدردش معه حول أركان النقاش بالجامعة وغيرها من الموضوعات المختلفة، وكان سبدرات يجيب دون أن يعرف مَن يسأله. بعدها استأذن نافع وخرج من المكتب، وقبل أن يتوارى سألني سبدرات: من هذا؟ ولما أخبرته، قام مسرعاً ولحق به وصافحه وأخذا وقتاً في الحديث معاً. وبعد فترة رأينا سبدرات في الوزارة.)

[ساب البلد]

#983292 [نصرالدين عباس]
0.00/5 (0 صوت)

04-24-2014 12:30 PM
ينعي سبدرات كان جيهة ديقراطية اصلا والا ن جبهة اسلامية

[نصرالدين عباس]

ردود على نصرالدين عباس
United States [مهاجر] 04-24-2014 03:39 PM
لاخير في الجبهتين وكل بلاوي السودان منهما .


#983265 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (1 صوت)

04-24-2014 12:10 PM
يا سبدرات اكلنا يوم اكل الثور الابيض في 1989 ،، ولا أسف عليك أن يجعلك الاسلامويون بند من بنود التغيير الذي يزعمون انه يتم في هذه الايام،، وهم معروفون بانهم يستخدمون البعض كروت وحينما تنتهي صلاحيتهم يرمونهم وقد ضربوا فيك عصفورين بحجر واحد ساندتهم بالدخول معهم في التسعينات وهاهم سيرمونك للالسن ألا ترى كيف خرج علي عثمان ونافع والجاز زي الشعرة من العجين حتى ينسى الناس مافعلوه ثم يأتوا بثوب جديد الناس ديل ما بنسوا بعض فما الذي ادخلك معهم وغيرك من تمومة الجرتق الذين ستبدي لهم الايام مثل ما حدث لك:

أرجع لي رجعنالك بعد ما غاب الفرح من دارنا ،،، اذا نفع الرجوع والشعب ما بقصر بجود بالموجود وهو أفضل من رشاوي الانقاذ التي تهز الطود وليحمد الله كل من لم يتلوث بما لدنيا قد عملنا إننا للدين هراء ،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة