الأخبار
الملحق الرياضي
أتلتيكو يسعى للإقتراب أكثر من منصة التتويج بالليجا عن طريق فالنسيا
أتلتيكو يسعى للإقتراب أكثر من منصة التتويج بالليجا عن طريق فالنسيا
أتلتيكو يسعى للإقتراب أكثر من منصة التتويج بالليجا عن طريق فالنسيا


04-24-2014 07:30 PM

DPA ©



يطمح أتلتيكو مدريد إلى التقدم خطوة مهمة على طريق إحراز لقب الدوري الأسباني لكرة القدم من خلال الفوز على مضيفه فالنسيا يوم الأحد المقبل في إطار منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

ويدرك أتلتيكو أن الفوز في هذه المباراة سيقربه كثيرا من إحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1996.

ويحتاج أتلتيكو للفوز في ثلاث من المباريات الأربع الباقية له في المسابقة هذا الموسم حتى يحرز اللقب بغض النظر عن نتائج منافسيه برشلونة وريال مدريد.

ويتصدر أتلتيكو جدول المسابقة برصيد 85 نقطة وبفارق أربع نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثاني ويأتي الريال ثالثا برصيد 79 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

ويحتاج أتلتيكو ، خلال المباراة أمام فالنسيا ، إلى أن يكون أكثر حدة في الناحية الهجومية عما كان عليه في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمس الأول الثلاثاء أمام تشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وفاز أتلتيكو بآخر ثماني مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي واستقبلت شباكه هدفا وحيدا في هذه المباريات.

ولا يعاني المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو من إصابات في الفريق بعدما تأكد تعافي اللاعب أردا توران من الإصابة وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

وينتظر أن يلجأ سيميوني للدفع بالمهاجم ديفيد فيا في هذه المباراة ليقود هجوم أتلتيكو في مواجهة فريقه السابق فالنسيا علما بأن المهاجم الأسباني الدولي المخضرم شارك لمدة سبع دقائق فقط في مباراة تشيلسي.

وينتظر أن يعاني فالنسيا، صاحب المركز الثامن من الإجهاد ، مثل أتلتيكو تماما ، حيث يخوض مباراته يوم الأحد المقبل بعد مواجهة أشبيلية الأسباني اليوم الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.

وتنطلق فعاليات المرحلة غدا الجمعة بالمواجهة بين إلتشي وليفانتي كما يستضيف ريال مدريد فريق أوساسونا بعد غد السبت.

ويبدو أن الروح المعنوية في فريق الريال بلغت عنان السماء بعدما حقق الفوز 1/صفر على ضيفه بايرن ميونيخ أمس الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا والتي سبقها الفوز على برشلونة 2/1 في نهائي كأس ملك أسبانيا منتصف الأسبوع الماضي.

وقد يلجأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إلى منح راحة لمهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة أوساسونا ليكون اللاعب مستعدا لمباراة الإياب أمام بايرن يوم الثلاثاء المقبل في ميونيخ علما بأن اللاعب ابتعد عن الملاعب في الفترة الماضية بسبب الإصابة بشد عضلي.

كما ينتظر أن يفتقد الريال في هذه المباراة جهود مدافعه البرتغالي بيبي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس.

كما يلتقي غرناطة مع رايو فاليكانو وخيتافي مع ملقة وريال بيتيس مع ريال سوسييداد في ثلاث مباريات أخرى بعد غد السبت.

وبخلاف مباراة أتلتيكو وبلنسية ، يشهد يوم الأحد المقبل أيضا ثلاث مباريات أخرى أبرزها المواجهة بين برشلونة وفياريال صاحب المركز السابع.

ويفتقد برشلونة في هذه المواجهة جهود حارس المرمى فيكتور فالديز والمدافع كارلوس بويول والظهير الأيسر خوردي ألبا والمهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للإصابات كما قد تحرمه الإصابة من جهود المدافع الآخر جيرارد بيكيه.

وفي نفس اليوم ، يلتقي اسبانيول مع ألميريا وأتلتك بلباو مع أشبيلية في صراع على المركز الرابع بينما تختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين المقبل بالمواجهة بين بلد الوليد وسلتا فيجو.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 579


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة