الأخبار
أخبار إقليمية
الانتربول يكشف لأول مرة عن احتجاز الحاج ساطور في مطار دبي
الانتربول يكشف لأول مرة عن احتجاز الحاج ساطور في مطار دبي
الانتربول يكشف لأول مرة عن احتجاز الحاج ساطور في مطار دبي


04-26-2014 02:19 PM
حافظ الخير
كشفت معلومات تنشر لأول مرة أن سلطات البوليس الدولي " الانتربول" أوقفت قبل فترة الدكتور الحاج ادم يوسف نائب رئيس الجمهورية حينها بمطار دبي الدولي بناء على مذكرة توقيف من السودان بعد اتهامه في العام 2003 بالتورط في التخطيط لمحاولة انقلابية ضد الحكومة .
وأفادت المعلومات أن الحاج ادم احتجز في المطار لعدة ساعات رغم انه يشغل المنصب الدستوري الرفيع ، بعد إصرار سلطات الانتربول على عدم إبلاغها برفع اسمه من قائمة المطلوبين دولياً ، وأشارت الى انه لم يتم الإفراج عن يوسف إلا بعد مكاتبات واتصالات جرت بين وزارتي الداخلية السودانية والامارتية أكدت من خلالها أن الحاج ادم ليس مطلوباً وانه اصبح نائباً لرئيس الجمهورية .
يذكر أن الانتربول الاماراتي كان قد سلم في العام 2004 الحكومة السودانية العميد (م) عبد العزيز خالد رئيس حزب التحالف السوداني المعارض بناء على مذكرة توقيف صادرة من السودان .

الصيحة


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 19330

التعليقات
#986292 [جدودنا زمان]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2014 03:31 PM
يكوجنو ويصوطو ويعوسو جوه البلد
بس نسوا يرسلو كوبي للانتربول

[جدودنا زمان]

#985929 [شمام]
4.00/5 (2 صوت)

04-27-2014 10:47 AM
كان الحوار الدائر فى مطار دبى :
يا رجال انت مقبوض عليك
يا زول انت ما بتعرفنى
بعرفك هاك اقرا الاعلان بالقبض عليك هادا ... دا انت ولا ما انت
ايوه بس انا نائب رئيس الجمنهورية
يا رجال انت ما انت صاحى
لا انا صاحى وضاحى
ليش تقول انك نائب رئيس جمهورية
ها سى اتصل بالبشير وافهم منه
يا رجال يا اما انك معتوه او مسطول
يا زول انا لا معتوه ولا مسطول انا ساطور
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[شمام]

ردود على شمام
European Union [ساب البلد] 04-27-2014 02:55 PM
******* ابداااااااااااع ******* تسلم **********


#985804 [النوبي الزمان]
5.00/5 (3 صوت)

04-27-2014 09:10 AM
لم اري في حياتي رجلا ضحل الثقافة والوعي كمثل هذا أب ساطور هذا!!

[النوبي الزمان]

#985524 [سيمو]
4.97/5 (6 صوت)

04-26-2014 08:25 PM
مسكين كرشوه قبل ما يتم عمارتو بالقرب من أوماك وبدل ما كان نائب رئيس جمهورية صار مرؤوس تحت مدير جامعة الخرطوم،، خسر المؤتمر الوطنى والمؤتمر الشعبى وشعب دارفور والشعب السودانى،، دة بسموه حصاد الهشيم.

[سيمو]

#985507 [ودالباوقة]
5.00/5 (6 صوت)

04-26-2014 08:04 PM
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههه
ههههههه
هههه
ياخي حيروتو الانتربول الدولي زاتو.
يقبضو ليكم زولكم بجاي - تقولو ليهم ده نائب الرئيس بجاي.
سبحان الله

[ودالباوقة]

#985502 [بي كرت]
5.00/5 (4 صوت)

04-26-2014 07:58 PM
الحاج ساطور ده من اغبي الكيزان واضيقهم افق ، يعني فترته القضاها نائب دي لو سكت وقصّر لسانو كان علي الاقل لقي بعض الاحترام رغم خيانتو لشيخو الترابي ، لكين عمك جا زي السكران الداخل الكوره سابي للحكم طوالي رغم ان الكوره ما بدت .. يعني ما عارف اللاعب منو ، اها يا مستر ساطور ختوك في الرف بعد شلت ليك وش قباحه مع الشعب السوداني بس نتمني قلة ادبك دي طلعت بيها بي عماره ولا خمشه دولارات لأنو العيدان جايه .

[بي كرت]

ردود على بي كرت
European Union [كتاحة] 04-27-2014 09:49 AM
قصدك "الكتاحة" جاياهم كلهم.


#985381 [الحاج]
5.00/5 (1 صوت)

04-26-2014 05:02 PM
هو ماش دبي يعمل شنو؟؟
تاجر شنطة بقي

[الحاج]

#985329 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (8 صوت)

04-26-2014 04:07 PM
الحاج ساطور هلفوت ونكره واضحوكه ومسخره . يعتقد ان العالم بأسره يعرفه ويعرف انه نائب رئيس جمهورية السودان العربيه الاسلاميه العظيمه .هذا الساذج الافريقى شارك فى ابادة اهله بدارفور واستحق صفة العار بعمالته وخيانته لابناء وطنه الصغير وباعهم للرئيس الدائم ومليشياته المستورده والتى يقودها حرامى الحمير حميدتى لتعمل على تهجيرهم وحرق قراهم وتشريدهم وقتلهم فى اكبر مأساه يشهدها السودان فى العصر الحديث .( لعلك ما بعتهم بالرخيس ) ايها الرخيص ..

[المشتهى السخينه]

ردود على المشتهى السخينه
United States [رانيا] 04-26-2014 10:11 PM
في خطاب الوثبة عمك كان قاعد ولمن بدوا يتلوا القرآن الكريم بقى يهز براسه الولد خلاص بيتدّبر في معانيه وآياته ..بجد فاكر نفسه مؤمن وزول الله وعلى حق هههههه..ومصدق !

United States [السفير] 04-26-2014 09:19 PM
أحييك والله احسن وصف لهذا الهلفوت وسفيه ومستجد نعمة وكذاب ومنافق الله يقطع سيرته من سوداننا الحبيب.


#985320 [الانتربول]
4.00/5 (5 صوت)

04-26-2014 03:54 PM
لو الانتربول يستطيع القبض لماذا لم تعتقل المجرم البشير وموسى هلال قبل شهرين كان موجود فى دبى والله من مصدر موثوق بلاش انتربول دا كلام فارق الرجالة والقبض للمواطنين وكمان حاج ساطور من دارفور هذا الاستفزاز مقصود لبعض الاثنيات فقط

[الانتربول]

ردود على الانتربول
United States [nagatabuzaid] 04-26-2014 08:19 PM
يبدوا ان الامر اختلط عليك البشير وموسى هلال مطلوبينمن المحكمة الدولية اما ابو ساطور فقد كان مطلوبا من حكومته الحالية اعداء الامس اصحاب اليوم والقبض عليه انتر بول الامارات

United States [الشاكووش] 04-26-2014 08:18 PM
موسى هلال لا يوجد إسمه فى قوائم الإنتربول بل فى قوائم الخارجية الأمريكية

European Union [البطل] 04-26-2014 06:42 PM
يا زول استحى ناس دبى برضهم من السودان النيلى خلى عقدك دى الامارات ما فيها زول كبير على القنون بعدين سلطات مطار دبى ماىتعرف حاج ساطور من وين غةى السودان بطلو حقد


#985308 [AburishA]
3.88/5 (6 صوت)

04-26-2014 03:39 PM
والله فضيحة للدولة ما بعدها فضيحة...أبسط اجراء قانوني هو تعميم نشرة بالغاء وتعطيل الأمر!!
** نفس المشكلة تواجه المحظورين من السفر.. يتم رفع اسم المحظور من لائحة الحظر..وعندما يذهب المطار يجد نفسه محظورا من السفر.. ليبدأ رحلة المعاناة من جديد.....

** عموما انتربول ابوظبي أثبت مهنيته.. بس كان المفروض يسلموا المتهم (مخفورا) بشرطة الانتربول.. للنظام السوداني (نكاية)في التخلف وعدم الفهم...

[AburishA]

ردود على AburishA
United States [AburishA] 04-27-2014 01:39 AM
الفضليات بت ابزيد ورانيا لكم التحايا..لو الموضوع ده كان بعد ما وضعوا الكيزان كتنظيم ارهابي كان ضاحي خلفان وداه لاهاي حتى لو اسمه مافي الكشف .. خالص المودة.

United States [رانيا] 04-26-2014 10:00 PM
تشان زين ..

United States [nagatabuzaid] 04-26-2014 08:20 PM
سطرك الاخير فات على ضاحى خلفان
تحياتى


#985304 [Kudu]
5.00/5 (4 صوت)

04-26-2014 03:38 PM
هههها من ضمن العشوائية السودانية نسوا رفع اسم الحاج من قائمة المطلوبين... ياخ على الانتربول الدولي معرفة ذلك من خلال متابعتهم اليومية لاخبار السودان مش كان عرفوا بأنه بين ليلة كان مطارد وبارحة تنصيبه نائبا للرئيس الهارب بدوره.... ياخ الأمم والمنظمات الدولية المساكين ما قادرين يفهمونا كله كلو... ربما يكون السودان حرر خطاب بذلك ولكن السكرتيرة في غمرة انشغالها نسيت ان ترسل الفاكس.. معليش يا هاج الجايات أكثر ح يعمل لك الف اعتبار لشخصك الدستوري...

[Kudu]

ردود على Kudu
United States [رانيا] 04-26-2014 10:02 PM
ضحكتني ياخي .. حتى دي ما فالحين فيها !


#985302 [ساب البلد]
4.88/5 (10 صوت)

04-26-2014 03:35 PM
********* هههههههه يكون البوليس الاماراتي احتار في السودانين ***** مجرم هارب و في نفس الوقت نائب رئيس جمهورية ****** بلد المساطيل *******

[ساب البلد]

ردود على ساب البلد
European Union [ساب البلد] 04-26-2014 11:51 PM
****** ههههههههه دا فريد شوقي عديييييل ******* شر البلية ما يضحك ****** مساءك سعادة يا اختي ***** المثل بيقول عش رجبا تري عجبا ****** عشنا ياما ح نشوف ********

United States [رانيا] 04-26-2014 10:04 PM
عرفنا مؤخرا ليه السودان ده ( فريد )!


#985278 [الولايات المتحدة السودانية]
4.10/5 (12 صوت)

04-26-2014 03:12 PM
يعنى برضو الانتربول مجهجه زينا كدة !!
الحاج ساطور مطلوب ,, الحاج ساطور نائب !!
الترابى برة ,, الترابى جوة !!
مناوى جوة ,, مناوى برة !! قوش جوة ,, قوش برة !! الشهدا شهدا ,, الشهدا فطايس !!السودان عربى ,, السودان افريفى !! الشريعة قوية ,, الشريعة مدغمسة !! الحوار حوار ,, الدايرها يقلعا بالبندقية !! غازى ولدنا وانحنا اهلو ,, غازى عميل !!
ياخى دى هرجلة قبل كدا اصلو ماحصلت !! ولا فى زمن الجاهلية !!

[الولايات المتحدة السودانية]

ردود على الولايات المتحدة السودانية
European Union [كتاحة] 04-27-2014 09:54 AM
لو جابو كمبيوتر عشان إتابع السودان والبحصل فيهو .... كان الكمبيوتر " هنّق " وعلق وآخيراً إنفجر .

United States [nagatabuzaid] 04-26-2014 08:22 PM
لك التحية

[الخمجان] 04-26-2014 06:43 PM
لااااااااااااااااااااااااااااايك


#985270 [وحيد]
3.50/5 (3 صوت)

04-26-2014 03:05 PM
اعتقد من الأفضل ان يراجع الانتربول قوانينه و سياساته في التعامل مع الدول الفاسدة و الفاشستية .... أي معارض للنظام يمكن ان يلبس تهمة و يطلب بالانتربول، و بدلا من ان يكون الانتربول أداة من أدوات بطش النظم الفاسدة يجب ان يتحرى عن نوع التهمة و استبيان ما اذا كانت الاتهامات سياسية او جنائية .... لا يمكن ان يكون الانتربول امن سياسي للحكومات الفاسدة ...
الحاج ساطور تذوق من كاس " اخوانه" الذين اهانوه و مرمطوا به الأرض قبل ان يبيع ضميره و ينضم لركب الفساد و الاستبداد .... و بالمناسبة اين هو الآن؟

[وحيد]

ردود على وحيد
European Union [mustafa] 04-26-2014 04:28 PM
عاد الحاج ساطور مؤخرا الى جامعة الخرطوم ( محاضرا ) بقسم الهندسة الزراعية - دي ذكرتني ( وفي كل عام ترزلون )


#985265 [سعيد]
5.00/5 (1 صوت)

04-26-2014 02:59 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها

[سعيد]

#985247 [abusafarouq]
5.00/5 (2 صوت)

04-26-2014 02:44 PM
ده كان يسلموه لاهاى ونرتاح منه يطلقو صراحو ليه خلفان ماعارف ده أكبر كوز من إخوان الشياطين فى السودان.

[abusafarouq]

#985244 [غباء مزدوج....]
4.00/5 (4 صوت)

04-26-2014 02:39 PM
كونو الكيزان.... ما يخاطبو الانتربول.... لرفع اسم الهمبول.... من قائمة المطلوبين... عادي..!!

طيب .... الهمبول ده.... بعد عينوه نائب رئيس حتة واحدة... ما فكر يخاطب الانتربول ليه....

آه آه .... أيوة اتذكرت الآن.... ما هو أصلاً من الكيزان... فبرضو.... عادي..!!

محن...

[غباء مزدوج....]

ردود على غباء مزدوج....
United States [رانيا] 04-26-2014 10:03 PM
ههههههههه


#985234 [ابوهاني]
5.00/5 (2 صوت)

04-26-2014 02:30 PM
توقعت من سلطات دبي ان تسلمه الي محكمة الجنايات الدوليه واي مسئول في نظام البشبير والمؤتمر الوطني

[ابوهاني]

#985233 [ربشه]
4.50/5 (4 صوت)

04-26-2014 02:29 PM
من مطلوب بالانتربول الي نائب الرئيس
مجرم او برئ ليس بالقانون انما برضاء امير المؤمنين وجماعته

[ربشه]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة