الأخبار
أخبار إقليمية
ولاية جنوب دارفور تعلن نهاية التمرد وبداية تولي الشرطة زمام الأمر
ولاية جنوب دارفور تعلن نهاية التمرد وبداية تولي الشرطة زمام الأمر
ولاية جنوب دارفور تعلن نهاية التمرد وبداية تولي الشرطة زمام الأمر


04-26-2014 11:31 PM

الخرطوم (سونا) أعلنت ولاية جنوب دارفور نهاية الحركات المتمردة والجماعات المتفلتة بالولاية وأن المرحلة القادمة ستكون مرحلة الشرطة لفرض هيبة الدولة عبر الانتشار الكثيف لقواتها في كل المناطق التي تم تحريرها .
ودعا الاستاذ عبد الواحد يوسف وزير الداخلية لدى زيارته ولاية جنوب دارفور اليوم قوات الشرطة الى عدم التردد في تنفيذ الواجبات مشيرا خلال ترؤسه اجتماع هيئة ادارة الشرطة برئاسة شرطة الولاية بحضور اللواء آدم محمود جار النبي والي الولاية ، دعا الى حماية الشرطة حماية كاملة أثناء القيام بواجبها .
وناقش الاجتماع الأوضاع الأمنية المستقرة التي سادت الولاية في الفترة الأخيرة بعد نهاية العمليات العسكرية للصيف الحاسم وأقر الاجتماع بضرورة العمل على معالجة مسألة العربات الغير مسجلة ولاتحمل مستندات رسمية عبر التنسيق مع الجمارك .
وفي صعيد آخر رأس وزير الداخلية اجتماع أمن الولاية الذي ناقش خطة تأمين الولاية عبر القوات النظامية المشتركة والتي تسير بصورة جيدة كما تطرق الاجتماع ايضا الى اجراءات الصلح بين القبائل التي بدأت تسود.وزار وزير الدخلية قوات العمليات وافتتاح بسط الامن الشامل النموذجي .
ورافق الوزير كل من السميح الصديق وزير الصناعة والفريق هاشم محمد نور قائد قوات الاحتياطي المركزي والفريق فتح الرحمن عثمان رئيس هيئة الشئون الادارية والتخطيط مشرف قطاع دارفور واللواء صلاح الدين خليفة مدير الادارة العامة للسجل المدني والمنسق العام للشرطة الشعبية والمجتمعية .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2222

التعليقات
#986359 [الطريفي زول النصيحة]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2014 04:13 PM
اسمع كلامك اصدقك اشوف الواقع اكذبك و الله انا ما عارف الناس ديل بيغشوا منو غير رقبتهم؟!!

[الطريفي زول النصيحة]

#986346 [SSSS]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2014 04:07 PM
ياناس وين العنصريين مادا وزير داخلية مالكم ماشوفوهو من وين شاد افريقبا الوسطى نيجيريا رواندا موريتانبا ارتريا اثيوبيا ام من الجزيرة العربية

[SSSS]

#986286 [ابو ياسر]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2014 03:28 PM
بالله عليكم الله ده شكل وزير داخلية والله ناس الانقاذ ديل بجيبوا الناس دى من وين انا ماعارف ، وليه قيادات الشرطة والجيش بيسكتوا مفروض وزير الداخلية يكون من الشرطة اوالجيش ذى عباس مدنى ايام نميرى ومحمد احمد عروة ايام حكومة عبود .

[ابو ياسر]

#985680 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2014 02:49 AM
04-26-2014 10:11 AM
نيالا: حسن حامد:
أصدرت لجنة أمن محلية بلدية نيالا بجنوب دارفور قراراً بحظر التجوال داخل المدينة اعتباراً من الساعة العاشرة ليلاً وحتى السادسة صباحاً، ووجه القرار طبقاً لـ «إذاعة نيالا» بحظر التلثم بالكدمول وحمل السلاح إلا للأجهزة الأمنية الرسمية، علاوة على منع السيارات التي لا تحمل لوحات سواء أكان ذلك ليلا أو نهاراً، وكذلك الدراجات، فضلاً عن إغلاق كل المحال التجارية في مواعيد إنفاذ الحظر، وخوَّل الأمر الأجهزة المختصة بإلقاء القبض على كل مخالفي القرار من أجل بث الطمأنينة وسط المواطنين.



الانتباهة

[AburishA]

ردود على AburishA
[radona] 04-27-2014 01:39 PM
المهم ياابوريشة الحكومة وعدت المواطن بحسم التمرد في الصيف الساخن هذا
وبموجب هذا البيان تكون قد اوفت بوعدها
اما اذا حدث بخلاف هذا وحصل اعتداء جديد من الحركات المسلحة تكون الحكومة لم تقم بعملها كاملا للوفاء بوعدها
دعنا نصبر ونرى ونتامل عسى ان تكون الحكومة قد صدقت هذه المرة وقطعت دابر التمرد عشان المواطن السوداني يشوف موضوعه معاها ولا شنو



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة