الأخبار
الملحق الرياضي
سيميوني : لا أفكر سوى في مباراة فالنسيا .. وحزين لرحيل فيلانوفا
سيميوني : لا أفكر سوى في مباراة فالنسيا .. وحزين لرحيل فيلانوفا
سيميوني : لا أفكر سوى في مباراة فالنسيا .. وحزين لرحيل فيلانوفا


04-26-2014 09:39 PM
EFE ©



أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني أن تركيزه منصب حاليا على مباراة فالنسيا المقبلة في الليجا.



وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فالنسيا، "في هذه اللحظة، علينا التفكير في التعامل مع المباراة المقبلة (أمام فالنسيا). نستعد للمباراة التي سنواجه فيها أفضل منافس، بغض النظر عن دوري أوروبا"، وذلك بعد الهزيمة التي مني بها فالنسيا في البطولة القارية أمام إشبيلية بهدفين دون رد.



وأوضح أن لاعب الوسط التركي أردا توران "لاعب هام يساعدنا في الاستحواذ على الكرة ويمنحنا القدرة على تغيير إيقاع المباراة، وعندما يكون في أفضل حالاته يكون في مصاف كبار اللاعبين. سنرى إذا ما كنا سندفع به في بداية مباراة الغد".



وعن الحالة المعنوية للفريق بعد التعادل السلبي أمام تشيلسي الإنجليزي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، قال "دائما ما نرغب في الفوز، وعندما تخوض مباراة للفوز بها، دائما ما يكون التعادل مخيبا".



وأوضح "عندما يأتي الثلاثاء سنتحدث عن تشيلسي. الدوري مختلف ويجب أن نكون أقوياء. أقول منذ فترة، وقبل أن نحتل صدارة الليجا أننا نعتمد على أنفسنا، وسنلعب بنفس الإيقاع والكثافة".



وفيما يتعلق بدخول الفريق المرحلة الأخيرة من الموسم، قال "لابد من التحلي بالحرص، فربما يفوز (المنافسون) بالمباريات المتبقية لهم. لا داعي للعجلة، تركيزنا منصب على المباراة التي أمامنا. لا يمكننا استباق الأحداث. يجب علينا التركيز على اللعب، والتفوق على منافس سيرغب في الفوز بالمباراة".



وأشار "إنها نهائي آخر. دائما ما حاولنا الحفاظ على مستوى المنافسة كل مباراة بغض النظر عن التبديلات. الأمر الوحيد الذي يهمني هو فالنسيا ثم فالنسيا ثم فالنسيا. بعد ذلك، يتبقى امامنا ثلاثة أيام قبل المباراة التالية".



وأكد أن اعتلاء صدارة الليجا "فرصة جميلة للغاية، وسنسعى لاستغلال الفرص المتاحة أمامنا".



وأوضح أن الفريق يسعى لاستغلال مميزات اللاعبين المتاحين بالصورة المثلى "فلسنا على أكمل وجه، نحاول التعامل مع أخطائنا واستغلال نقاط قوتنا. بغض النظر عن مدى الاعجاب الذي يناله أسلوب لعبنا".



وعن أهمية المهاجم ديفيد فيا في المرحلة الأخيرة من الموسم، قال "أرى إنه نفس اللاعب، ولكن داخل الفريق هو اللاعب الذي يتحلى بأكبر قدر من الخبرة في هذا الموقف، ونحتاج للاعب بهذه المواصفات. أتمنى أن يقدم لنا أفضل ما لديه في اللحظات الحاسمة. دائما أقول إن اللاعبين الأكثر موهبة يظهرون في اللحظات الهامة".


وعلى جانب آخر أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، اليوم عن أسفه لرحيل تيتو فيلانوفا، المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني مساء الجمعة عن عمر يناهز 45 عاما، بعد صراعه مع مرض السرطان.


وقال سيميوني، خلال المؤتمر "أشعر بالألم لرحيل زميل. لقد تعاملت معه، وأشعر بألم كل من كان يعرفه. انه وقت التواجد بالقرب من أسرته، وتذكره بأفضل طريقة وأفضل الأمور التي تركها".



وأوضح "انها خسارة كبيرة. رحل وهو في 45 من عمره، وأنا في 42 من عمري، بالطبع متأثر. أعتقد أن الألم والصمت هما الأنسب في مثل هذه اللحظات".



وعانى تيتو على مدار عامين مع مرض السرطان، وأجريت له جراحة عاجلة مساء أول أمس الخميس في مستشفى ببرشلونة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة الجمعة.



واستهل تيتو مسيرته التدريبية مع فريق (برشلونة ب) قبل أن يعمل مساعدا لبيب جوارديولا، مدرب بايرن ميونخ الألماني الحالي، في الفريق الأول، قبل أن يتولى قيادة الفريق الأول ويحرز معه لقب الليجا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 458


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة