الأخبار
أخبار إقليمية
الخال الرئاسي : عدد من الأحزاب تؤكد رغبتها في التشاور حول كيفية إدارة الحوار السياسي
الخال الرئاسي : عدد من الأحزاب تؤكد رغبتها في التشاور حول كيفية إدارة الحوار السياسي
الخال الرئاسي : عدد من الأحزاب تؤكد رغبتها في التشاور حول كيفية إدارة الحوار السياسي


04-28-2014 10:58 PM

الخرطوم (سونا) -أعلن المهندس الطيب مصطفى رئيس حزب منبر السلام العادل أن عددا من الأحزاب المعارضة أكدت رغبتها في التشاور حول كيفية إدارة الحوار السياسي وتبنت دعوة المعارضة بكل أحزابها لوضع خارطة طريق لإخراج البلاد من وهدتها.
واوضح الطيب مصطفى أن هذه الأحزاب رأت في بيان أصدرته اليوم توجيه الدعوة لكل الأحزاب غير المشاركة في حكومة الوحدة الوطنية لاجتماع مساء بعد غد الأربعاء بمقر اتحاد أصحاب العمل .
وفيما يلي تورد (سونا) نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد الاجتماع التشاوري الذي تم بقاعة الصداقة مع رئيس الجمهورية من أجل التشاور حول آلية الحوار لم تكن هناك آلية تتولى الأحزاب المعارضة للتفاكر حول كيفية إدارة الحوار واختيار تمثيل الأحزاب في الحوار والأجندة المقترحة لإدارة الحوار وغيرها من المواضيع . وحتى تقوم المعارضة بدورها الوطني للمشاركة في الحوار وإدارته رأينا نحن بعض الأحزاب المعارضة أن نتولى دعوة المعارضة بكل احزابها وأطيافها لتجتمع في صعيد واحد وتحزم أمرها وتضع لنفسها خارطة طريق تؤدي إلى إخراج البلاد من وهدتها .
ولذلك فالدعوة مقدمة لكل أحزاب المعارضة (غير المشاركة في حكومة الوحدة الوطنية) للمشاركة في هذا اللقاء الذي سيتم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الأربعاء 30 ابريل بالقاعة الكبرى لاتحاد أصحاب العمل بشارع إفريقيا غرب عفراء مول ولكل حزب الحق في المشاركة بثلاثة أعضاء على الأكثر مع رجاء الحرص على الحضور .
اللجنة التمهيدية للأحزاب لمعارضة :-
" حزب الأمة القومي
" حزب المؤتمر الشعبي
" حزب الإصلاح الآن
" منبر السلام العادل
" حزب الحقيقة الفيدرالي
" حزب التواصل


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 950

التعليقات
#988912 [الديمقراطي]
0.00/5 (0 صوت)

04-29-2014 05:57 PM
ما قلنا بلاش مهندس دي يا ناس الراكوبة. الزول دا فني تلفونات . قرا سنتين في معهد المواصلات السلكية و اللاسلكية .انتو مالكم كمان دايرين تفقعو مرارتنا ؟
المفروض اي كاتب يكتب ليكم موضوع او تنقلو موضوع باسمه تدوه لقبه الصحيح حسب شهاداته .وفي حالة انو
اتحصل علي شهادات اعلي هو حيقوم يتصل بيكم و يصحح الخطا .و دي احدي طرق كشف كذب هؤلاء الناس .
اكشفوا للشعب كذبهم .

[الديمقراطي]

#988820 [عصام الدين]
0.00/5 (0 صوت)

04-29-2014 04:22 PM
هههه ههههه حقيقه خال الكلب بعشوم

[عصام الدين]

#988255 [مجرد تعليق]
0.00/5 (0 صوت)

04-29-2014 09:58 AM
ههههههههههههه ديل مش هم ناس الانقاذ كيف يكونو معارضة لو اصلا ديل هم المعارضة مافي داعي للحوار...ماعارف كيف الحكومة تدعو الي حوار للانقاذ ...يعني مثلا البشير وغازي مش 24 سنة هم بيحكمو مع بعض والترابي مش هو سيد الانقاذ وخال الرئيس العنصري دا مش حكومة ..والله خال الرئيس دا هو الودر السودان وفصل الجنوب ...حزب التواصل دا شنو والله اول مرة اسمع بيه يكون الفيس والتويتر مثلا يعني,, والحقيقة الفدرالي دا شنو دا ...والله الانقاذ دي بلوه جابت الاحزاب دي من وين ....
اصلا ديل مامشكلة المشكلة المعارضة الحقيقية بسببها الحكومة تتخبط من يحملون السلاح ...قول نفس الاحزاب دي تاني رجعت مع البشير حتعمل شنو للوضع الحاصل ..الخال الرئيسي اعلم كل ماالانقاذ تمسكت بالحكم في النهاية اولادك واحفادك هم من سيدفعون الثمن ..انت بتموت لكن ايضا اولادنا عندما لايجدون شي سوف يتجهون لاولاد من سرقونا وقتلونا ونهيونا ودمرونا باسم الدين ..يعني خراب في خراب ماممكن تكون عايش تعبان وتدفع للحكومة وهي تسرق ويسكنو في عمارات لازم يكون في عدل ومحاسبة

[مجرد تعليق]

#987948 [الكنزي]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2014 11:43 PM
لم نسمع بالاحزاب الانين الاخيره ثانيا هل المدعو الطيب مصطفي مهندس اي هل معه بكالريوس همدسه ومن اي جامعه بالله ورونا والا سنفتح فيه بلاغ بانحال شخصيه حسب قوانين المجلس الهندسي

[الكنزي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة