الأخبار
أخبار إقليمية
والي نهر النيل ووزير الدولة بالدفاع يقفان على تجربة البيوت المحمية بمشروع سلاح المدفعية
والي نهر النيل ووزير الدولة بالدفاع يقفان على تجربة البيوت المحمية بمشروع سلاح المدفعية



04-29-2014 11:57 PM

عطبرة ( سونا ) - حيا الفريق ركن الهادي عبد الله محمد العوض والي ولاية نهر النيل مجاهدات قوات الشعب المسلحة وأدوارها البطولية المشرفة للمحافظة على عزة وكرامة الوطن .
جاء ذلك لدى مخاطبته اللقاء الجامع الذي نظم عقب الزيارة الميدانية التي شملت البيوت المحمية التابعة لقيادة سلاح المدفعية بمنطقة الواور بنهر عطبرة بحضور ومشاركة الفريق يحيى محمد خير وزير الدولة بوزارة الدفاع الوطني وعدد من أعضاء مجلس وزراء حكومة الولاية إلى جانب عدد مقدر من القيادات العسكرية والشرطية والأمنية.
وقال الوالي إن القوات المسلحة وبما تتميز به من انضباط عال وأداء متميز على امتداد الوطن قادرة على المساهمة في عمليات الإنتاج، مشيدا بتجربة قيادة سلاح المدفعية ودعمها لخطط وسياسات حكومة الولاية من خلال العمل على إنزال شعار الولاية بالإنتاج لن نحتاج على أرض الواقع.
وقال إن الولاية شهدت احتفالات عديدة بأعياد الحصاد على صعيد مشروعات الخيار المحلي بمحلية البحيرة وحصاد محصولات البطاطس والبصل بمحلية شندي ، وأبان أن الولاية تتجه نحو الصادر بعد توافر عمليات الإنتاج فضلا عن إحكام الخطط لإنشاء المخازن المبردة ودعا وزارة الدفاع الوطني وقوات الشعب المسلحة للمساهمة في هذا الجانب وأعلن أن الولاية تتهيأ للدخول في الموسم الصيفي وذلك بالتركيز على إنتاج الحبوب الزيتية، ، مشيداً بتجربة قيادتي سلاح المدفعية والفرقة الثالثة مشاة بشندي لمساهمتهما في تأمين الغذاء ووصفها بالتجربة الرائدة التي يجب أن تقدم للمؤسسة العسكرية وتعمم على كل القوات النظامية .
وجدد العهد بالمضي قدما في سبيل إنفاذ شعار (بالإنتاج لن نحتاج) لتأمين الغذاء للأمة من خلال استخدام أحدث التقانات والأساليب في مجالات العمل الزراعي.
وقال الفريق يحيى محمد خير وزير الدولة بوزارة الدفاع الوطني إن القوات المسلحة قادرة على المساهمة في عمليات الإنتاج وتعمل جنبا الى جنب مع حكومة الولاية لتحقيق شعار (بالإنتاج لن نحتاج)، واشاد بالتجربة الرائدة لسلاح المدفعية ودخولها في مجالات الإنتاج الزراعي ووصف مشروعاتها بالنموذجية التي تتكامل فيها الجهود مع مؤسسات الدولة لإنفاذ السياسات وأكد أن ما قامت به قيادة سلاح المدفعية يعد احدى استراتيجيات القوات المسلحة ووزارة الدفاع لتوفير سبل العيش الكريم للفرد والمساهمة في رفع معدلات الإنتاج.
وأبان دكتور عمر أحمد الشيخ وزير الزراعة بالولاية أن زيارة وزير الدولة للدفاع الوطني تتزامن مع احتفالات الولاية بأعياد الحصاد وقال أن القوات المسلحة تعد فصيلا رائدا امتدت اياديه للإنتاج والمساهمة في الاقتصاد وتأمين الغذاء باعتباره اصبح احد الهموم للعديد من بلدان العالم ودعا للتوسع في مجالات الإنتاج الزراعي والاستفادة من كل الإمكانيات والمقومات الكبيرة للولاية للنهوض بمواقع الإنتاج .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 772

التعليقات
#989778 [كفاية]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2014 02:36 PM
الدخل حيمشي وين بعدين ؟؟ وزارة الزراعة ام وزارة الدفاع ؟ يعني من عدم المزارعين بعدين الجيش دا ما شغلو هناك مناطق محتلة في الفشقة وشلاتين هي اولى بالعمل فيها

[كفاية]

#989159 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2014 01:22 AM
وزير الدوله للدفاع كان عليه ان يتفقد القوات المسلحه فى الجبهات ويحثها على تحرير الوطن وكل شبر مسلوب منه بدلا من زياره الوحدات وحسهم على الانتاج الزراعى الله لا كسبكم يا ناس الانقاذ هو جيش يقودو عبد الرحيم ابورياله ده جيش ده تفو عليكم وعلى ادبياتكم وجهلكم
.........................52

[معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة