الأخبار
أخبار إقليمية
سعاد الفاتح : ثلاثة أرباع السودانيين «حرامية»
 سعاد الفاتح : ثلاثة أرباع السودانيين «حرامية»


04-30-2014 10:22 AM

البرلمان: هبة عبيد
اتهمت القيادية بالمؤتمر الوطني سعاد الفاتح عملاء داخل السودان ـ لم تسمهم ـ بالعمل لصالح الخارج وتخريب الاقتصاد السوداني، وحرضت على ضرورة تطبيق القوانين، وقالت: «إذا لم تطبق القوانين سنطبقها بضراعنا»، وقالت: «إن العملاء استطاعوا الدخول في كل شيء و «صاتوا» بداية من الدفاع الشعبي الذي لا نعلم أين هو الآن مروراً بالتعليم العالي الذي أصبح «يُحتضر» وانتهاءً بالشؤون الاجتماعية التي ترأستها سامية أحمد محمد وطفشت منها»، وقالت سعاد: «لسنا الآن فى موقع لوم حول الفساد وتبديد المال العام لأننا إذا فعَّلنا قانون الثراء الحرام والمشبوه وحده نجد أن «الحرامية كتار» وثلاثة أرباع نساء ورجال البلد حرامية»
الانتباهة


تعليقات 176 | إهداء 1 | زيارات 25677

صفحة 1 من 3123>
التعليقات
#1018356 [محمد أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2014 12:35 PM
يا ست ما دمت قد توصلت لهذه القناعة التامة بأن الشعب السوداني شعب حرامي ما الذي يجعلك تمثلين جزءاً منه في البرلمان ؟ نفهم من ذلك أنك أمرأه تمثل فئه75% منهم حراميه ومفسدين وأنت النظيفه الشريفه العفيفه ، أليس كذلك ؟ جزاك الله سؤ الجزاء جراء هذه الإهانة التي ألحقتيها بنا علماً بأننا أشرف من شرفك

[محمد أحمد]

#1017492 [العاليابى]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2014 04:19 PM
زمان فى صوت لما ترفع سماعة التلفون بقول ........ سعاد الفاتح............ قومى لفى وانت خليتى شنو برطمان السودان كدى عاينى من رئيس الى اعضاءه منو الفيهم عنده تاريخ انت ما كنتى اخت يعنى شيخك الترابى وانت ما عارف منو شيخك اسالى عثمان عمر الشريف

[العاليابى]

#1014753 [مأمون]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2014 07:52 AM
السودان اه اه

[مأمون]

#1013965 [الزول المنسي]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2014 10:41 AM
i تعيش وسط المفسدين من زجالات و نساء الإنقاذ وكلهم فسدة
ابحثي عن هامل يطق الصمغ أو طقل يمسح الجزم أو معلم يلبس قميص و بنطلون حال عليهم الحول
أذهبي لأماكن المعاشين الذين يحضروا لصرف مرتب شهر وهذا المبلغ يصرفه أحد أبنائك
أو أحد بقية المفسدين في وجبة واحدة
و أتمنى أن يكون الكلام الطلع منك مش صاح
أو فسر بالخطأ

[الزول المنسي]

#1011092 [sami ibrahim]
5.00/5 (1 صوت)

05-21-2014 11:29 AM
ابنك حسن أحمد حسن يا دكتوره لما جاء راجع من امريكا وفشل في دراسته
عين مدير تحرير سوداناو
كان ده فساد
ولا تزكية هاهاهاها
البيته من قزاز >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

[sami ibrahim]

#1009791 [محمد حسن]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2014 10:35 AM
اكيد الزوله بقصد ال؟؟؟؟؟؟؟ مش كده لان ديل ال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هيه بس البتعرفم والله العليم امكن فى سرقه وما قسمو معاها لانها حددت النسب لانو من منطلقها الغبى فى ناس ما حراميه من ال؟؟؟؟؟؟ وديل البيقسمو معاها ال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مش كده .... احترمى نفسك واتكلمى عن جماعتك بس الشعب السودانى ينضرب بيه المثل بالامانه والشجاعه والصدق واكرر احترمى نفسك وخليكى بال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[محمد حسن]

#1009002 [حسنين بتاع الكارو ..]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2014 03:00 PM
راعي (حرماني .. وأخشي (عامل السن) ..

[حسنين بتاع الكارو ..]

#1008911 [الجيلى عباس]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2014 01:54 PM
من أسواء شى هو إستغلال المناصب العامة فى الدولة أية كان الموقع وتوجيه نحو الذات الضيقة والجهوية والقبلية والمحباة والرشوة والفساد وعدم المسؤلية تجاة البلد فهذه من أركان إنهيار الحكم والدولة والمقولة غير صحيحة ان ثلاثة ارباع الشعب السودانى حرامية على الاستاذهة سعاد مراجعة ماتقول لأن الشعب السودانى نسبة كبيرة منة لايعرفون نظام الحكم ولاحتى نظام المحلية التى يسكن فى إختصاصها ليأخذ حقوقة الضائعة فى الحياة فمابلك أن يعرف طرق السرقة عبر الوزارات والمؤسسات والشركات والسفارات 0 0 0 0 0 0الاخ اللهم أصلح حالنا واجعلنا ذوعدل

[الجيلى عباس]

#1008682 [عبدالسلام]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2014 11:16 AM
السودان تدار اموره بدماء متخلفه من العصور الوسطي امثال الحاجه سعاد.

السودانين أأمن خلق الله علي الخليقه. الحراميه هم تجار الدين امثالك....

[عبدالسلام]

#1008221 [ود الفاضل]
5.00/5 (3 صوت)

05-19-2014 12:12 AM
يابت البدوي تلاتة ارباع الشعب السوداني قلتي اصبحوا حرامية ولكن ماوضحتي ياترى كانوا حرامية قبل الانقاذ ولا بعدها ؟؟؟ لابد من تحديد الزمن !!!! على اي حال السرقة والحرامية وكل المخازي والعايب ماركة مسجلة لحكومة اصحابك .. ولكن انت تعلمي ان السوداني اكثر اهل الارض امانة وشجاعة وكرامة .. ولكن هذه الصفات انحصرت الان فقط فى السودانيين الذين خرجوا من السودان قبل نزول الجراد الصحراوي على ارض السودان . واظنك تعلمي تماما افعال الجراد الصحراني ( ساري الليل )عندما ينزل على الزراعة فى انصاف الليالي ( فاذا كان السودان عبارة عن روضه فالجراد الذي حولها الى يباب قفر هم الكيزان ). ولكن اهم شيئ بالنسبة للكيزان انهم سقطوا السقوط المدوي . لان دعوتهم ماكانت لله بصدق . ماكان لله وصل وماكان لغيره انفصل يابنت البدوي ..

[ود الفاضل]

#1005445 [ساره]
4.75/5 (4 صوت)

05-16-2014 09:45 AM
انا بعرفك من الكويت وشنطه الدهب والمجوهرات يا استادانت من على عثمان والمتعافى وعبد الرحيم ونافع وعوض الجاز اتكلمى بصراحه يا مجرمه يا بنت دوابه بسم الله الرحمن الرحيم

[ساره]

#1005426 [إسماعيل آدم]
4.75/5 (5 صوت)

05-16-2014 09:18 AM
سامية محمد خريجة معامل -إستلمت وزارة العمل الإجتماعي و الآن نائبة رئيس البرلمان !! و بعد ده كلوا بتشكر فيها د.سعاد و هي كانت مستشارة البشير للأطفال ..ماذا فعلت للأطفال ؟ و كانت نائبة برلمانية! ماذا قدمت من تشريعات و قوانين لمحاربة الفساد و السرقة؟
عندا يضعوا شخصاً غير مناسب لأي منصب ،سيتم العمل بواسطة آخرين و يمكن يمرروا عليه أي شئ و لن يعرف حاجة!!زي أسامة عبدالله وزير الري ماذا يفهم في السدود ؟ لذلك شغال لصالح مصر و ليس السودان أو لمشروعه الحضاري ! و ضيع علي البلاد حوالي 3 مليار دولار في خزان واحد !و هي أكثر مما صُرف علي مشروع النفط من عهد شيفرون و حتي التصدير و المصافي و الخطوط! هذه المبالغ كانت كفيلة بتغيير وجه السودان!شباب صغار تم غسيل عقولهم الصغيرة بواسطة دجالين و بإسم الدين!لذلك تعرضوا للإبتزاز و أصبحوا لصوص..

[إسماعيل آدم]

#1004616 [زول وطني غيور]
5.00/5 (3 صوت)

05-15-2014 01:09 PM
السوداني بطبعه ليست لصا أو سارقا إطلاقا ولكن الإنقاذ هي التي فرضت في المال العام مثلما فرضت في وحدة البلاد إذا كانوا السودانيين لصوصا أو حرامية كما تقول الدكتورة سعاد لما سمح لهم أحد بالعمل في كثير من دول العالم ، السودانيون أمنا ومخلصيين جدا في أعمالهم التي يقوم بها ولكن بعض الذين دخلوا في حزب المؤتمر الوطني هم الذين مارسوا الإختلاس والنهب لأموال الدولة التي هي بالضرورة أموال شعب السودان ، نعم هذا الذي حدث وعلى الدكتورة سعاد أن تتحدث بصراحة أكثر وتقول بالحرف الواحد أن تجربة الإنقاذ هي تجربة فاشلة جدا وهي التي أفسدت البلاد والعباد....

[زول وطني غيور]

#1003752 [صديق الشيخ حمد النيل]
5.00/5 (2 صوت)

05-14-2014 04:44 PM
الحاجه مدستره وفيها (سلطان أخضر لبسوهو الأخضر) وكان مغالطنى أسألو بت مبروك

[صديق الشيخ حمد النيل]

#1003740 [أبوفارس]
4.50/5 (3 صوت)

05-14-2014 04:31 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ سعاد شاش

[أبوفارس]

#1003425 [ابوبكر محمد]
5.00/5 (2 صوت)

05-14-2014 11:31 AM
هذا اتهام خطير جدا ,,,كد حاولي راجعي نفسك شوية,,,,,,,,,,

[ابوبكر محمد]

#996352 [fm3]
3.00/5 (2 صوت)

05-07-2014 04:47 PM
شيخهم الهرم غسل عقولهم بانهم شعب الله الختار المطهر الذى له صكوك الغفران والبراءه و وانهم اهل الجنان بلا منازع
وهذا الشعب السوانى هذا مجرد حاجه كده وانتم الاعلون
ولذا تجدهم ينفثون احقادهم على الشعب الذى سلبوه
وربنا الحمدلله اظهر فسادهم بايدهم
واظهر تشيعهم ونشرهم للمذهب الشيعى فى اليلاد برضوا من ناسهم وايدهم هم ما اخبروا عنهم
ونحمدالله انوا يعرى حقائقكم وويفضحكم مره تلو الاخرى بحق هذا الشعب الذى تسلطتم علية ودمرتوه طيله ربع قرن
ولكن يخربون بيوتهم بايدهم جايييييييكم اليوم ده وانتظروه
وبدات بشائره تظهر وبرضوا بايديكم
لان الشعب المغلوب بعد التمكين صار بره الحلبة متفرج وانتم من تملكون كل شئ من الخفير للريس مؤتمر ماسونى
شعب جعان. لكنوا جباااااان

[fm3]

#995497 [Husham Hussain]
5.00/5 (2 صوت)

05-06-2014 11:21 PM
والله الحرامية الاسلاميين اخوانك .. الشعب السودانى الاخر ما لافى ياكل .. الدفاع الشعبى دا كان فى يوم من الابام فى موظف... فقط موظف ما جبهجى .. انتى زعلانة عشان ما لقيتى حاجة .. قالت بى ضراعنا... باتو ضراع

[Husham Hussain]

#995333 [ابو نبوية]
4.50/5 (2 صوت)

05-06-2014 06:10 PM
يا جماعة شيشكم علي الحاجّة دي بعدين نحن ذاتنا سبب فى كل البحصل ده الا تذكرون هتافاتنا العذاب ولا الاحزاب فهاهو العذاب

[ابو نبوية]

#994419 [ابراهيم انور داود]
5.00/5 (1 صوت)

05-05-2014 10:09 PM
آآآآآلآآآآآآآن يا سعاد وقد كنت تتقلبين في نعيم الانقاذ ربع قرن من الزمان (يعنى25 سنة )جاتك صحوت ضمير كما آمن فرعون عند الغرق فقد آمنت عندما اوشكت سفين الانقاذ علي الغرق اما الشعب السوداني الذى اتهمتيه بالحرامية فانهم ينتظرون حكم الله فيكم في الدنيا قبل الآخرة ويوم تسألون عن النعيم الذي انتم ترفلون فيه من دم الشعب الجعان والمرضان والجاعل بفضل الانقاذ وحسبنا الله ونعم الوكيل

[ابراهيم انور داود]

#992030 [Aboahmed]
4.25/5 (3 صوت)

05-03-2014 10:13 AM
قطع شك المره دي عندها زهايمر ...زدزها افحصوها ....
قلنا فاطمه الله جابو اتفكينا منها تاني طلعت لينا ام زهايمر دي ...
الله يكون في عون السودان ....

[Aboahmed]

#991325 [AL KIRAN]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2014 03:34 AM
It .. just accusation. maybe [yes] may [no] but in my opinion I belief that there is something it happen to " Arab" behavior long time ago. they bad attitude bad manner. deep into Ocean,, amen

[AL KIRAN]

#990928 [أبو ديدى]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2014 04:04 PM
البيقيظ فى كلام حاجه خرف ده إنها نسبت هذا الفساد لمايسمى بوجود(عملاء) يخدمون لصالح الخارج ؟!!
وهل هنالك عميل أكثر من أهلك الكيزان ؟!
وهل مافعلتونه طوال25عاما حافظ على الوطن والمواطن؟!
ولو نحن كلنا حراميه الدخلنا(الحرمنه) دى منو غيركم ؟!
والله عشنا وشفنا فى زمنكم قوة العين والسرقه والفساد نهارا جهارا وكمان عملتوا ليها فقه جديد(فقه الستره) ﻷصحاب
الحظوه والحصانه من التماسيح الكبيره وماده إسمها( التحلل) فى قانونكم (للداقسين) منكم؟!!
ياحاجه خرف لعنة الله تغشاكم كنا فى حالة طيبه ومفرحه وبالذات أخلاقنا اللتى قصدتم تدميرها حتى نتحول (حراميه)
وعصابات تقاتل بعضها .. جوعتونا أشان نلهث خلف اللقمه..
خربتوا التعليم أشان نبقى راسنا فاضى ومايفكر..
أججتوا الفتن والعنصريه وأشعلتوا الحروب وقسمتوا الوطن
والدوله قسمتوها لى مقاطعات تديرها عصابات وكلو ده من العملاء؟!! والله بنى يهود لم يفعلوا ذلك فى فلسطين ..
حاجه خرف أنتم العملاء ولاتنتمون لهذا الوطن ولازلنا نتساءل
مع أديبنا الراحل (من أين أتى هولاء....)؟!!!!!

[أبو ديدى]

#990867 [الوحدة]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2014 02:40 PM
المرة دي بعد كبرت رايح ليها............

[الوحدة]

#990776 [صلاح]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2014 01:11 PM
طبعا انتو كلكم حراميه ومنافقين

[صلاح]

#990615 [باسطة]
4.75/5 (4 صوت)

05-01-2014 10:53 AM
الإخوان في الراكوبة لم يتركوا لك جانب ، بعض التعليقات غاية في المرارة و بعض التعليقات لا تخلو من كلم السخرية و أعادوا لك الإتهام الذي ركبتي فيه بمحض إرادتك و دعوتك الفاجرة لذلك ، أغلب المعلقين أعادوا الكره لملعب المؤتمر الوطني ملعب فريقك الخاسر .
دع عنك الألقاب العلمية التي تحملونها ثقيلة و وهي ثقيلة نعم، و ذلك للذين يحملونها و لا يستحقونها و كيف يكتشف الناس ذلك ؟؟ أقول لك : من هذه الأنات و الآهات التي تصدر عنهم في شكل هكذا تصريحات غبيه غير مسئولة تفترض أن الناس لا تعيرها إهتماماً . هل وصلت لهذه الدرجة من الجهالة يا سعاد ؟

أيه رأيك يا بت يا سعاد كلمي الجماعة يرجعونا محل كنا غرقانين .

عازه قومي كفاك عازه غطي قفاك

[باسطة]

#990511 [ليكم يوم]
4.82/5 (6 صوت)

05-01-2014 09:18 AM
يا ناس دار العجزة والمسنين ،،

الحقوا عندكم مخرفة شردت

ونازلة هضربة ساااااااي

[ليكم يوم]

#990508 [موسى الموسى]
4.75/5 (4 صوت)

05-01-2014 09:16 AM
سيدتي الفاضلة معظم من تم ذكرهم بانهم حرامية هم للاسف الشديد من اصحاب القرار في كل الدوائر الحكومية وانت جزء من تلك الفئة ولكن الحساب يوم التلاقي يوم لا ينفع مال ولا بنون وانتم جميعا على مقربة من القبر فحاسبوا ستحاسبوا من قبل من لا تفوته شاردة ، والدليل على لصوصية اهل الحكم الثراء الفاحش الذي ظهر على كل منهم او من بطانتهم جميعا كانوا فقراء قبل ثورة الانقاذ، من اين لهم بالتلك الاموال معظمهم كان لا ياكل ثلاث وجبات وصحته تقول ذلك ولكن انظري للجميع من بدولتك ، نراهم من اغنى البشر ويمتلكون الشركات والمحال التجارية داخل وخارج السودان ،

إن انتي مخلصة ادعي برلمانكم بان يقوم بتطبيق قانون من اين لك هذا ؟ على كل افراد حكومتك الحالية والسابقة باخلاص وتفان ، واعلمي ان الله ينظر لكم وحسابه منتظر الجميع .

[موسى الموسى]

#990507 [البدرابى]
4.63/5 (4 صوت)

05-01-2014 09:15 AM
يمكن تكون كانت قافله على واحد بعدين مقلبها بعد ما راحت السكره أكيد ورا الكلام كلام.

[البدرابى]

#990446 [bent alnil]
4.25/5 (4 صوت)

05-01-2014 08:27 AM
سراااااق و قليل أدب ..... بعد تسرقوه كمان تشتموه ....
انت قصدك أي كوز و كوزه ... مؤتمر وطني ..... حركة إسلامية . جبهجية . إخوان كلهم حرامية ... تتعدد الأسماء و ( العفن ) وااااحد ...

[bent alnil]

#990437 [Mudather Abdullah]
5.00/5 (3 صوت)

05-01-2014 08:21 AM
لاحول الله !! وشك زي الكفر المنفس من الكذب والنفاق والدجل ملفك موجود ومليء بالتفاهات ... ما لدنيا قد عملنا هذا مشروعكم الحضاري مشروع الإفك والضلال بإسم الدين والتلاعب بالألفاظ على اهلنا الغلابا المساكين .. وليك يوم ي المفتحة عينيك وحسبي الله ونعم الوكيل

[Mudather Abdullah]

#990296 [ياسرالرميلى]
5.00/5 (3 صوت)

05-01-2014 03:15 AM
زمان الترابى قبل المفاصله قال ان 90% قياده الدوله حرامية.....ناس البشير وجماعتو زعلوا.......

[ياسرالرميلى]

#990276 [تموت تخلي]
4.25/5 (5 صوت)

05-01-2014 01:41 AM
هو في حرامي اكبر منك يا عجوز الاقباط انتي؟... الشعب السوداني اطهر واشرف منك... انتم سفكتو الدماء في غربنا الحبيب انتم من استأصلتو رحم السودان ألا وهو جنوبنا الحبيب, زرعتو العنصريه في قلوب الناس لعنكم الله يا خنازير قطر... حسبنا الله فيكم

[تموت تخلي]

#990260 [ابو علي]
4.97/5 (7 صوت)

05-01-2014 12:47 AM
الدكتورة سعاد الفاتح في الايام الاولى للانقاذ عندما حدثت مشادة بين الاعلامي القدير مقداد شيخ الدين رئيس المذيعين وقتذاك والمذيع بصوت امريكا حالياً وبين خطيبة ابنها احمد حسن وكانت مذيعة النشرة الانجليزية بالتلفويون وتم تكوين لجنة محاسبة لمفداد ادت الى فصله من التلفزيون تدخلت من الدكتورة سعاد الفاتح واتذكر انها فتحت باب مدير التلفزيون بقدمها وهاجمت الرجل الخلوق محمد ابراهيم العاقب مدير التلقزيون زقتذاك وجاءت بعد هذا الزمن لتتحدث عن الفساد ، ايتها الشمطاء الشعب السوداني الطيب الذي تنعتيه باللصوصية اطهر من وضوءك وانتي عارفةكويس الحرامية منو ؟

[ابو علي]

ردود على ابو علي
[سوداني وبس] 05-04-2014 12:19 PM
المذيعة اسمها داليا عبد الرازق وقد ضربها المقداد بالكف . وتم فصله من التلفزيون . وانا اذكر ان المقداد يتكلم اكثر من لغة بطلاقة منها الالمانية وقد شاهدته يترجم في احدي المهرجانات باللغتين الانجليزية والالمانية واذهل الحاضرين . هل مثل هذه الكفاءة تفصل هكذا ونري مجموعة اراجوزات تسيطر علي الاعلام ليس لهم ملكة حتي في اللغة ناهيك عن الحضور ولغة التواصل والسيطرة علي الحوارووووووووووووووآه ياااااااااااازمن.


#990223 [جمال بري]
4.94/5 (5 صوت)

04-30-2014 10:57 PM
يا دكتورة انتي اصلا لو فعلا بتعرفي الله ليه ما قلتي الكلام ده داخل حزبك وانتي عارفة انهم محترفين في السرقة للدرجة التي يمكن ان اقول ان أي سوداني لم يقدم طلبا لعضوية المؤتمر الوطني فهو شريف اذا الحرامي في حزبك يا دكتورة وانتي تعرفي حالهم قبل الحكم واتغير الذي حدث لهم بعد الحكم اغلبهم كانو مستاجرين وبعد الحكم اصبحو اقطاعيين .....والله قرفنا نكتب عنكم لكن في النهاية نحمد الله انكم حكمتو البلد والناس عرفتكم

[جمال بري]

#990222 [ود أحمد السودانى]
5.00/5 (6 صوت)

04-30-2014 10:57 PM
ثورة الشباب قادمة لتنطلق الثورة من الأحياء لنجعل شباب خلايا الثورة بالاحياء أداة الثورة
للتخلص من هذه الطغمة الفاسدة يا شباب السودان أنتم شعلة الثورة
يجب مقاطعة كل المناسبات الرسمية والإحتفالات التى تقيمها حكومة المؤتمر الوطنى, مقاطعة الإعلام الرسمى للحكومة من تلفزيون, إذاعة والصحف. على طلاب الجامعات مقاطعة إتحاد طلاب المؤتمر الوطنى والحفلات التى أصبح يقيمها يومياً لإلهاء الطلاب عن قضايا الوطن. مقاطعة كل الأنشطة التى تقيمها نقابات التزوير. وهذه صورة من صور العصيان المدنى لعزل النظام.
لنصنع ربيع الثورة السودانى لاسقاط هؤلاء الطغاة المتفرعنين باذن الله هو القادر لنزع الملك من هؤلاء المتكبرين.
ويا طلاب الحرية أتحدوا وانها لثورة حتى النصر...................

[ود أحمد السودانى]

ردود على ود أحمد السودانى
[سن الأمل] 05-03-2014 11:00 PM
تاني وتالت وراااابع وخمسين
طال ما الشمس موجودة مافي يأس ياسن اليأس

United States [سن اليأس] 05-01-2014 07:55 AM
تاااني ؟


#990198 [بت قضيم]
5.00/5 (3 صوت)

04-30-2014 10:06 PM
وهل عضوية المؤتمر الوطني ضمن حصرك ام انهم في الربع الاخير وماذا عنك انت في الكوم الكبير ام العكس فهمينا لقد علقت في هذا الموضوع من قبل فلم اجد تعليقي عسى ان يكون الداعي خير

[بت قضيم]

#990188 [واحد]
4.00/5 (3 صوت)

04-30-2014 09:48 PM
بصل المؤتمر الوطني عايز يعفن بصل السودان كلو يا ناس الحقو نضفوه قبل ما يحصل الثلاث ارباع القالتو شيخة هذا الزمن

[واحد]

#990187 [عبد المنعم احمد]
3.50/5 (2 صوت)

04-30-2014 09:42 PM
اصحح لكي معلومتك .. الصحيح ان ثلاثة اربعاع المؤتمر الوطني هم الحرامية والدليل على ذلك كل منطقة فساد لايوجد بها الاَ اعضاء المؤتمر الوطنى ..ولكن صبرا فيوم الحساب في الدنيا قريب وقريب جدا وأبشر الشعب السوداني به

[عبد المنعم احمد]

#990176 [AbuAreej]
5.00/5 (4 صوت)

04-30-2014 09:18 PM
لم يكن تصريحك موفق يا دكتورة فكيف يكون ثﻻثة ارباع نساءورجال البلد حرامية واكثر من ثﻻثة ارباع السودان فقراء ؟ ولم يختلطوا بكم حتى يتأثر منهم جزء!!! واكيد لا يمثل الحزب الحاكم كل الشعب السوداني واﻻ يكون انك تجاهلتي معظم الشعب واختزلتي الفكرة فيما ينتمون للحزب الحاكم

اكيد تقصدي اكثر من ثﻻثة ارياع الحزب الحاكم وﻻ اقول كلهم

[AbuAreej]

#990171 [المحروق]
4.82/5 (5 صوت)

04-30-2014 09:06 PM
و قاعده تسوي شنو تتفرجي علي الحراميه يا قياديه

[المحروق]

#990164 [Abu]
5.00/5 (5 صوت)

04-30-2014 08:53 PM
The worst sin towards our fellow creatures is not to hate them, but to be indifferent to them; that is the essence of inhumanity.
Such a myopic person could tell a lot about the caliber of these “Thugs” who have abducted this poor country for almost a quarter of century now, and the irony she claims that she bears a PhD. Degree! Grateful that I am an illiterate layman!
This is the product of a LARGER HEGEMONIC IDEOLOGY AND CULTURE OF AGGRESSION, which this filth has brought to this land….
No sense in commenting in such a hogwash, so sure I’ll decline from doing so..
OLD HABITS DIE HARD & You cannot teach an old dog new trick

[Abu]

ردود على Abu
United States [ابو منية] 05-12-2014 04:26 PM
هولاء قزورات تشبعت بها البلاد منذ 25 سنة
حتي اصبح المجتمع فاشل لا يريد غير يسرق وينهب بعضه البعض
ممال ظهرت الاف متعدده من امراض كنا لا نعرفها
نسأل الله السلامة لباقي الانه السودانية

United States [مسز هاريز] 05-01-2014 07:57 AM
أبو الزفت ... إنت ساعت عارف ده كلو المقعدك مع الطير ديل شنو "كاااف"


#990143 [يوسف البشير]
4.97/5 (6 صوت)

04-30-2014 08:19 PM
اعتقد من العيب عدم الاعتراف فكان الاجدر بك يا دكتوراة ان تتحدثى عن فساد تنظيمك وما ينتمون اليه ودرجة الفساد التى احاطت بكم من كل الاتجاهات كاحاطة السوار بالمعصم فالشعب السودانى شعب حر ونزيه وعفيف ولا يحتاج الى شهادة براة من مثلكم فاتقى الله واعتذرى لهذا الشعب

[يوسف البشير]

#990127 [مواطن سودانى حرامى متحلل]
5.00/5 (5 صوت)

04-30-2014 07:36 PM
انشاء الله تكونى اتحللتى يا ...

[مواطن سودانى حرامى متحلل]

#990124 [انتبه]
4.91/5 (7 صوت)

04-30-2014 07:34 PM
يا شباب الزولة دي ما تفهموها غلط
هي اتحدثت عن الفساد في المؤسسات وعن قانون اثراء الحرام وعن القوانين التي تكشف استغلال المال العام
لذلك حديثها فيه خطا لغوي لانها قاصدة تقول ثلات ارباع المسؤولين السودانيين (حرامية)
هذا ما يفهم من السياق

رغم تاكيدنا علي ان كل من شارك في حكم الانقاذ اليوم(بدون اي استثناء) باي موقع دستوري يعتبر حرامي ونهب ومحتال .. بما فيهم المدعوة سعاد الفاتح
لذلك ما انصح به جيلي من الشباب والشابات هو ان يتجنبوا الزواج اوالحب او اي علاقة عاطفية ببنات او اولاد الاسر ذات العلاقة بالمؤتمر اوطني وان كان اخو مؤتمر وطني من الرضاعة لان اكل مال اليتامي والمال الحرام يسري في الدم والروح ويفسد العقيدة والايمان وينتج ابناء مشوهين في اخلاقهم ومبادئهم وخائنين للوطن والامة والدين ايضاً..!@!!!!!

[انتبه]

#990120 [انتصار محمدين]
4.50/5 (3 صوت)

04-30-2014 07:30 PM
المثل بقول ضربنى وبكى سبقنى واشتكى وهذا ما يقوم به قيادات المؤتمر الان يسبقون ببالنقد عل الامر يعطى نوع من المصداقيه ويريح الضمائر نوعا ما .

[انتصار محمدين]

#990114 [kKambalawi]
4.61/5 (8 صوت)

04-30-2014 07:21 PM
ده شنوو ياكافي البلاء, إسلوب فاطمة شاش بقي هو السائد ؟؟؟؟؟ سعاد الفاتح البدوي ؟ والدها أول من إختلس مال عام, وسجلت كأول سابقة في تاريخ الخدمة المدنية.....والأغنية الشهيرة: يا أبوالبدوي زورنا مرة ,, يا أبو البدوي البيرة مُرة....فيقوم أبوالبدوي بإبدال البيرة بالويسكي. لمن القروش الإختلسها كملت,,, وبقي ماقادر علي الويسكي ,,,, ناس الإنداية قلبو.... بقوا يغنوا لييهو :: يا أبو البدوي غادي غادي,, الجِن بعادي.

[kKambalawi]

ردود على kKambalawi
United States [Aboahmed] 05-01-2014 10:30 AM
يعني هي وارثه الحكاية اباً عن جد .... ههههههاي
لو كده ما حد يلومها الشغله دي عندهم عاديه ....
وزي مابقولوا الفيك بدر بو ...

European Union [هجو نصر] 04-30-2014 09:23 PM
بالله ابوالبدوي ابوها ؟ تبقي حكاية بس الكلام دا ما كان في الانداية بل في بيوت الفاضلات كما كان الناس في الزمن الجميل يطلقون غليهن , ولمن قلبوا قالوا : يا ابوالبدوي غادي غادي ... يابو البدوي السل بعادي


#990109 [m.rashid]
5.00/5 (10 صوت)

04-30-2014 07:15 PM
( كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثاً )

منتهى السذاجة ، سياسيون كبار منصباً وسناً في منتهى الصلف والعنجهية والإستبداد والإستخفاف بالآخرين من أمتهم حتى أنهم إستحلوا أموالهم وتحللوا . أحيوا من الدين ما يناسبهم من سننه مثل فقه السترة والتحلل فتوارى الحق والفضيلة خجلاً . يلوحون بالعصي في وجوه الخلائق ولسان حالهم يقول ( وأهش بها على غنمي ) .
لم يجدوا من هذه اللغة الثرة لغة القرآن ما يرطبون به ألسنتهم ويطيبون به خاطر الأمة المكسور ويتصدقون به على أنفسهم من مفردات إلا الكوع والبوع والجزمة والطلاق والحرامية والعواسة فأصابونا بالحسرة والإنكسار ونحن نحمل مشاعل النور ونعلم لغة الضاد للناطقين بها في مشارق الأرض ومغاربها.
هذه نتيجة السكوت عن الحق وعندما يريد الله أن يفضحهم في عقر دارهم تنطلق ألسنتهم بالسوء وفحش القول فلا يستطيعون كبحها فيدمروا ذواتهم أولاً كمن يتبول على نفسه فيؤذي برائحته الآخرين .

[m.rashid]

#990106 [المنجلك]
5.00/5 (3 صوت)

04-30-2014 07:10 PM
ليس من سرق خبز يقتات به من شر الجوع حرامي (حسب المعايير الشرعية) ولكن الحرامي من سرق كلامات الله واشترى بها ثمناً قليل

[المنجلك]

ردود على المنجلك
United States [المنجلك] 05-01-2014 07:23 AM
معذرة بسبب الأنفاذ العربي بتاعى ذاتو راح وشكراُ ل mozilla Add-ons Arabic language pack Firefox

(ولكن الحرامي من سرق كَلمـاتُ اللّـه واشترى بها ثَمَناً قَلِيلاً)

هناك نوعان من الحروف والكلمات والجمل:
النـوع الأوَّل: التـكوينية. النـوع الثاني: التـدوينية

الكلمات التكوينية هي الأساس التِّي لها المصداقية العينيَّة وأمّا الكلمات التدوينيَّة فهي ليست على الحقيقة، بل إطلاق الكلمات عليها مجازاً، وسميت تدوينية باعتبار أنها تُدَون وتكتب وهي الألف والباء والجيم والدال.... تلك الحروف التي إن اجتمعت دلَّتْ على الحقائق العينيَّة الخارجيَّة .

European Union [اكتر زول بتكلم ساااااي] 04-30-2014 11:36 PM
معليش الزول زعلان كتبا غلط

European Union [tawheed] 04-30-2014 08:24 PM
كلام الله وليس كلامات
اكيد خطأ في الطباعة


#990095 [Hamdi]
5.00/5 (2 صوت)

04-30-2014 06:53 PM
الزولة دي أغذروها هي قاصدا ثلاث ارباع ناس المؤتمر الوطني وأتلخبت عليها وقالت الشعب هي بتعرف للشغب شنو؟

[Hamdi]

#990084 [رانيا]
5.00/5 (4 صوت)

04-30-2014 06:42 PM
وإنت رئيسة العصابة ولا إيه يا معلمة سوسو ؟؟

[رانيا]

ردود على رانيا
[AL KIRAN] 05-12-2014 07:00 AM
She .. just trying to say that ; including president Elbashir, too


#990081 [الخضرابي]
4.63/5 (4 صوت)

04-30-2014 06:38 PM
سيبو الهطرقه,,, عليكم برفع دعوي قضائيه علي سعاد الفاتح بتهمة التشهير والقذف العلني للشعب السوداني

[الخضرابي]

#990075 [في التنك]
5.00/5 (3 صوت)

04-30-2014 06:34 PM
ربنا يغبش عقلك ... وجهك مثل وجه السلحفاة لعنة الله عليك يا فاجرة يامنحطة يا قليلة الأدب.

[في التنك]

#990069 [ابو الاقواس]
5.00/5 (3 صوت)

04-30-2014 06:25 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله ... طيب ممكن تورينا الربع الباقي ديل منو ؟؟

[ابو الاقواس]

ردود على ابو الاقواس
[محمد] 05-01-2014 01:21 PM
ديل الناس الهجو البلد


#990060 [hazim]
3.50/5 (2 صوت)

04-30-2014 06:18 PM
يا اخوانا السرقة مش حرام؟؟؟

[hazim]

#990030 [على حسن سلوكة]
3.50/5 (4 صوت)

04-30-2014 05:48 PM
الدكتورة / سعاد الفاتح البدوي

هم كلمتين حرام عليك تصفى بنى وطنك بهذه الصفة وانت العالمة وكلنا يعرف ذلك وبعدين والدك طيب الله ثراه هو الشيخ الفاتح البدوي وله قبة في شارع الاربعين بأم درمان مثل هذا الكلام محسوب عليك كثير يا دكتورة استغفرى واعتذرى للشعب السوداني الذى انتى منه.كما ارجوا ان لا تنسى عامل السن.

[على حسن سلوكة]

#990028 [هبار شروك الليل]
3.75/5 (3 صوت)

04-30-2014 05:45 PM
يابت الغاتح قوليها عديل اطعني الغيل مباشرة الحرامية معروفين والله تعيشي كتير تشوفي كتير مفروض انتي يدوك نصيب في الكيكة دي

[هبار شروك الليل]

#989990 [سقد]
3.50/5 (2 صوت)

04-30-2014 05:01 PM
قصدها ناس المؤتمر ولا كل السودان واين هى من ذلك؟

[سقد]

#989984 [الباحث عن الحق]
4.50/5 (3 صوت)

04-30-2014 04:57 PM
سبحان الله .
المرأة تجردت من كل قواعد الإتيكيت النسائية . قالت اذا لم تطبق القوانين سنطبقها بضراعنا .

[الباحث عن الحق]

#989977 [سالم السالم]
4.25/5 (3 صوت)

04-30-2014 04:50 PM
دحين المرة دي معرسة ؟ اظن كلامها دا هضربة بايركس

[سالم السالم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 3123>
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة