الأخبار
الملحق الرياضي
أبرز 5 مشاهد في ليلة ريال مدريد التاريخية في عرين بايرن ميونيخ
أبرز 5 مشاهد في ليلة ريال مدريد التاريخية في عرين بايرن ميونيخ
أبرز 5 مشاهد في ليلة ريال مدريد التاريخية في عرين بايرن ميونيخ


05-01-2014 07:00 PM
يوروسبورت

تمكن النادي الملكي ريال مدريد من مواصلة مشواره نحو تحقيق حلم اللقب العاشر في تاريخه وذلك بعدما تخطى الفريق منافسه الألماني نادي بايرن ميونخ على ملعب الأخير في مباراة تاريخية.

فوز ريال مدريد على ممثل ألمانيا في البطولة جاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء ليكون مجموع المباراتين خمسة أهداف مقابل لا شيء لصالح عملاق أسبانيا والذي ظهر في أفضل حالاته على ملعب أليانز آرينا.

حامل لقب دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ فشل بجدارة في مواجهة النادي الملكي في واحدة من أسوء المباريات التي خاضها الفريق في البطولة القارية السنوات الأخيرة، وقد يعتبرها البعض هزيمة مذله نظراً لأن الهزيمة الثقيلة جاءت على ملعبه ووسط جماهيره.

وفيما يلي يستعرض لكم "يوروسبورت عربية" ابرز 5 مشاهدات في مباراة القمة الأوروبية بين فريقي بايرن ميونخ و ريال مدريد :

1- ألونسو لاعب سيء الحظ وعليه لوم نفسه :


لاعب الوسط الدولي الإسباني تشابي ألونسو تحصل على بطاقة صفراء خلال المباراة مما يعني غيابه عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي والذي سيقام في البرتغال وبالتحديد على ملعب لشبونة، وبالتأكيد يمثل ألونسو قوة كبيرة في خط وسط النادي الملكي وسيكون تأثير غيابه سلبي على الفريق، ولكن في نفس الاتجاه يجب على اللاعب لوم نفسه في حصوله على هذه البطاقة نظراً لأنه تحصل عليها في كرة غير خطرة على فريقه بل وكان الملكي متقدم حينها بثلاثة أهداف نظيفة، وعلى الجانب الأخر نجد أن زميله سيرجو راموس كان أكثر ذكاء باللعب بجدية والابتعاد عن الحصول على بطاقة من أجل المشاركة في نهائي البطولة.

2- احتفال رونالدو الخاص بهدفه الــ15 بدوري الأبطال :

تمكن اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من الوصول إلى الهدف رقم 16 في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2013/2014 وبهذا الرقم يتخطى رونالدو منافسه التقليدي ليونيل ميسي صاحب الرقم القياسي بتسجيل 14 هدف لفريقه برشلونة في منافسات دوري أبطال أوروبا ، وشهد الهدف الــ15 لأفضل لاعب في العالم العام الماضي احتفالا خاصاً من قبل اللاعب والذي أنطلق بفرحه كبيرة معبراً عن سعادته بوصوله لهذا الرقم القياسي الخاص.



3- ريبيري ليس من طينة رونالدو و ميسي :

انتظرت جماهير الكرة مشاهدة اللاعب الدولي الفرنسي بلال ريبيري في مواجهة كريستيانو رونالدو بعدما تناس كلاهما على لقب أفضل لاعب في العالم عن عام 2013 والتي حسمها رونالدو لصالحه، ولكن لم يظهر ريبيري بأي لمحة فنية تشير إلى أفضليته واستمراره في المنافسة على لقب الأفضلية في العالم ومن الممكن اعتبار اللاعب في التنصيف الثاني بين اللاعبين، وليس من أصحاب المهارات الخاصة أمثال رونالدو وميسي، ولا يكون هنا المقياس هو تحقيق الفوز وحصد الألقاب ولكن على المستوى الفرد والأخلاقي فاللاعب بعيد كل البعد عن لاعبي الفئة الأولى.



4- عناد غوارديولا تسبب في انتكاسه فريقه :

دخل المدير الفني الإسباني جوسيب بيب غوارديولا المباراة بعناد شخصي مع نفسه ومع الجماهير ورفض الدفع بلاعبي ارتكاز في مواجهة فريق يمتلك مجموعة أكثر من رائعة في وسط الملعب بتواجد كلاً من أنخيل دي ماريا و لوكا مودريتش و تشابي ألونسو مما تسبب في انهيار الخط الخلفي لفريقه والذي أصبح يواجه 6 لاعبين بزيادة لاعبي الوسط مع كلاً من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل و كريم بنزيمه مما أدى لهذه الهزيمة الثقيلة التي لم يتوقعها أكثر مشجع مدريدي متفائل على وجهة الكرة الأرضية.



5- ريال مدريد يعيش على حلم العاشرة :

بالتأكيد لا يمكن تجاهل الحلم الكبير الذي يعشيه عشاق النادي الملكي ولاعبيه من أجل التتويج بالبطولة القارية العاشرة في تاريخ النادي والتي أصبحت تمثل هاجس كبير لكل منتسبي الفريق، حتى أن اللاعبين قد ارتدوا بعد المباراة قمصاً مكتوب عليها نحن في طريقنا إلى اللقب العاشرة ، وكانت أخر بطولة حققها الفريق منذ 12 عاماً وبالتحديد عام 2002 والتي حسمها الفريق بهدف زيدان التاريخي في مرمى بايرن ليفركوزن.

أبرز 5 مشاهد في ليلة ريال مدريد التاريخية في عرين بايرن ميونيخ - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

يوروسبورت


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1280


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة