الأخبار
أخبار إقليمية
اعتصام الآلاف بقرى الفاو بسبب العطش
اعتصام الآلاف بقرى الفاو بسبب العطش



05-02-2014 11:51 PM

دخل أهالي القرية عشرة أكبر قرية في محلية الفاو بولاية القضارف قبل يومين في اعتصام مفتوح بسبب تعرض «5» قرى بالمنطقة إلى موجة من العطش التام استمرت لأكثر من أسبوعين، وأعلنوا رفضهم الحديث مع أية جهة غير والي الولاية. وأبدى المواطنون سخطاً شديداً تجاه عدم اهتمام معتمد الفاو بقضايا أهل المنطقة بشكل سافر، وقال بعض ممثلي اللجنة التي شكلها المعتصمون إن معتمد الفاو هددهم بالسجن عندما عرضوا عليه مطالبهم، مشيرين إلى أنه قال لهم: «لو ما كانت مطالبكم خدمات كنت سجنتكم».

الانتباهة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1211

التعليقات
#992586 [lsic]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 02:17 AM
الوالي تعليمه متوسط والمعتمد ثانوي رسوب هل تفتكر غير اللغة دي بيعرف شئ .يسجنكم قال!! طبعاً البهيمة بخاف من السجن.

[lsic]

#992557 [ابوعفراء]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 12:54 AM
العطش دا نحن ما عرفناهو الا لما جات الانقاز والله نحنا قبل سنة 1989 موية الشراب مابندفع ولا تعريفه مقابل لانو اصلا كل الخدمات بيدفعها اداره المشروع تعليم وصحة ومويه لانهم كانو لا مؤتمر وطنى ولا شى والغريبة انو كل الادارة من شتى ربوع السودان بس كان عندهم ضمير وزمة ووطنية الان تعال شوف الاكلو المشروع من اقرب ابناء المنطقة بس لانهم منظمين تحت شئ اسمو مؤتمر وطنى والله يا اهلنا في منطقة الفاو ربنا يكون في عونكم زي المثل بيقول باب النجار مخلع....!!!!!!!!!!!

[ابوعفراء]

#992096 [ولد النيل الجزيرة]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 12:51 PM
بالله عليك ما تختشوا يا حكام السودان -- الناس في الفاو موجة من العطش التام !!!!
هذا شىء غريب ومن المعروف الفاو منطقة زراعية ولو حفروا عشره متر يطلع موية مش كده والله انا غلطان ... وليس بالغريب ما يحصل .. وممكن ناس جزيرة توتي برضو يجيهم موجة من العطش التام لأنو ناس في الشجرة والكلاكلة القلعة واللفه تقطع عنهم الماء في كثير من الاحيان !!!!!!!!!!!!!!!!!

[ولد النيل الجزيرة]

#991994 [haider.alknoen]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 10:29 AM
قايتو ناس الفاو وقراها الله يعينم

[haider.alknoen]

#991930 [حسان أحمد إبراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 07:36 AM
طبعا بمنطق أعوج من طالب بحقه مصيره العقاب

[حسان أحمد إبراهيم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة