الأخبار
أخبار إقليمية
الصادق المهدي يعفي الامين العام لحزب الامة وسط عملية تزويرية بدون كشوف وطعون ،وعضوية لا تتجاوز 300 شخص اغلبيتها ليس اعضاء بالهيئة المركزية من ضمن 859 عضوا قاطعوا
الصادق المهدي يعفي الامين العام لحزب الامة وسط عملية تزويرية بدون كشوف وطعون ،وعضوية لا تتجاوز 300 شخص اغلبيتها ليس اعضاء بالهيئة المركزية من ضمن 859 عضوا قاطعوا
الصادق المهدي يعفي الامين العام لحزب الامة وسط عملية  تزويرية بدون كشوف وطعون ،وعضوية لا تتجاوز 300 شخص اغلبيتها ليس اعضاء بالهيئة المركزية من ضمن 859 عضوا قاطعوا
احد كوادر الامن التابع لبشرى الصادق المهدي وهو يحمل عصا ويتجول داخل اجتماع الهيئة المركزية


حولية الصادق المهدي وذبح الديمقراطية
05-03-2014 01:03 PM
حامد الاحمدي

اعفى الصادق المهدي الامين العام لحزب الامة في خطابه الافتتاحي للهيئة المركزية مباشرا دون ان يترك للعملية الديكورية التي يمارسها ويسميها ديمقراطية في استهبال سياسي يكشف للمرة الاولى مدى انحطاط القيم الاخلاقية والديمقراطية في عزل امين عام منتخب بإجراءات تعسفية وكأنه رئيس جهورية شمولي او لعله تأثر بصديقه البشير بعد زيارة الاخير له في منزله ومن ثم تسليمه "وسام" الاندغام الانقاذي .
بدأj الهيئة المركزية المنتهية الصلاحية بدون الكشف عن عضويتها وبدون نشرها، وبدون اجراءات الطعن المعروفة في حتى مدعي الديمقراطية المزيفة والتي تستمر لمدة يومين ، وتولت تسليم البطاقات وسكرتارية الهيئة المركزية المنتهية الصلاحية ، رباح الصادق بنفسها وسط توزيع نوعين من البطاقات الاولى مرفقة بصورة العضو والثانية بدون حتى صورة للعضو ، فكشف البعض عن تزوير معتمد من خلال اختلاط العضوية وحضور شخصيات منتمية للمؤتمر الوطني كأعضاء لحزب الامة بالإضافة لحضور موظفي المكاتب العاملين لدي عبد الرحمن الصادق والفريق صديق كأعضاء للهيئة المركزية وسط تأمين شامل قوامه 200 امنجي يحمل كل منهم عصى غليظة ، بقيادة بشرى الصادق المهدي ضابط جهاز الامن الانقاذي ، ومحمد احمد ضابط الاستخبارات العسكرية .
سمحت قروبات حزب الامة المتعددة في الفيسبوك التي تضم ألاف في تعرف الاعضاء ببعضهم البعض عبر النقاشات اليومية في تلك القروبات والصدقات المشتركة ، فلا يوجد شاب منتمي للحزب غير عضو في تلك القروبات ، بالاضافة للعمل المشترك والعلاقات الاسرية المتشابكة الامر الذي سهل كشف عدد كبير من غير المنتمين للهيئة المركزية المنتهية الصلاحية وغير منتمين حتى لحزب الامة ، وكشف عن حمل الاعضاء لبطاقات اعضاء اخرين خارج السودان ، وعدم معرفة بعض الاعضاء لانهم ليس من حزب الامة ، تلك الاجراءات ذكرتنا الانتخابات الطلابية التي كان يقوم بها الاخوان المسلمين " الكيزان " في الجامعات طوال فترة الانقاذ وعمليات التزوير فالواضح ان عبد الرحمن الصادق طوال فترة وجوده في القصر الجمهوري تدرب على هذه الاجراءات .
كانت انتخابات حزب الامة في امريكيا مقدمة تزويرية لما سوف يحدث في المستقبل ثم تبعها تزوير انتخابات مجلس المهجر لحزب الامة ، وانتخابات الحزب في السعودية .
بدأت الجلسة الافتتاحية للهيئة المركزية المنتهية الصلاحية كما هو معروف للصادق المهدي رئيس الحزب ، ولكن المفاجئة هذه المرة ان خطاب الافتتاح كان بمثابة كل شيء فمن خلال قناة النيل الازرق الحكومية التي بثت الخطاب انتهى انعقاد الهيئة حيث اعفاء الصادق المهدي ، الامين العام لحزب الامة الدكتور ابراهيم الامين مباشرا على الهواء ومن ثم قرر تعين سارة نقد الله التي اوضح انها من اسرة كريمة وانتصارا للجندرة . في تمهيد واضح لصعود مريم الصادق المهدي لهذا المنصب بعدما رفض الدكتور ابراهيم الامين سابقا ان يأتي بها في الامانة العامة ... وهزيمة وذبح للديمقراطية التي كان يدعيها .
قاطع الدكتور ابراهيم الامين الهيئة المركزية وذلك بسبب عدم شرعيتها وانتهاء اجلها حيث لا يحق لها الانعقاد وفق للدستور الحزبي الذي حدد 4 سنوات لقيام المؤتمر العام مما يعني ليس هنالك اي انتخابات تكميلية تجرى بدون انعقاد المؤتمر العام وحل جميع الاجهزة الحزبية وانتخابات عامة بما فيها منصب الرئيس .
كانت احزب التوالي السياسي حضورا في اجتماع الهيئة المركزية والتي تشارك المؤتمر الوطني الحكومة او الحوار فيما قاطعت احزاب المعارضة جميعها وبدون استثناء ، كما قاطعت قيادات كبيرة في حزب الاجتماع مثل الدكتور مادبو ، وابراهيم احمد ، وعبد المحمد حاج صالح ، كما قاطع الدكتور ابراهيم الامين نائب رئيس المكتب السياسي محمد المهدي حسن ، ومساعد الرئيس عادل المفتي ، ورئيس المجلس الاعلى للشباب والكوادر فتحي حسن عثمان ، وهاشم صديق مساعد الامين العام لشؤون الحزب في المهجر ورئيس الحزب في ولاية الجزيرة ، ورئيس الحزب في النيل الابيض ، ورئيس الحزب في ولاية سنار ، ورئيس الحزب في جنوب كردفان ، ورئيس الحزب في شمال ، فيما حضر عبد الرسول النور القيادي البارز في حزب الامة وحاكم كردفان سابقا وخرج غاضبا بعد خطاب الصادق المهدي مباشرا .
وفي الجلسة الختامية طلب الصادق المهدي من الجهات القانونية في حزبه بالاتصال بمسجل التنظيمات السياسية الانقاذي لمنع اي نشاط سياسي للدكتور ابراهيم الامين ومنع اي عمل باسم حزب الامة القومي الاب اذن منه مباشرا .
حيث قرر الصادق مهدي ان يشتكي كل واحد لايعترف بالمؤسسات ويمارس نشاطه او يعمل اجسام موازيه باسم حزب الامه القومي حسب خطابه الختماي في اجتماع الهيئة المركزية غير الشرعية ، وكان الصادق المهدي شق الحزب ١٩٦٧ وبقي حزب الامه باسم واحد وباجناحين ، جناح الصادق المهدي وجناح الامام الهادي

ملحوظة يظهر في الصور احد كوادر الامن التابع لبشرى الصادق المهدي وهو يحمل عصا ويتجول داخل اجتماع الهيئة المركزية ، تم التقاط الصورة بشكل سري حتى لا يلاحظ هؤلاء الامنجية ..


تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 4132

التعليقات
#992845 [ONE]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2014 11:20 AM
الصادق المهدي في احدي القري في دارفور السبعينات علي ما اعتقد صححوني ان كنت مخطأ قصة حقيقية


في وجبة غدا قام احد المواطنين البسطا ليصب الماء للصادق المهدي ليغسل يدية، فقام علية احد المهديين المتشددين وضربة واخذ منة الاناء وقال لة كيف تغسل لسيدي الم تعلم بانني الوحيد الذي يقوم بهذة الوظيفة، تراجع الرجل. وعندما كان المهدي يغسل يدية كان البعض يتقاتل للحصول علي نقطة من ماء يدية حتي يتبرك بها حسب اعتقادهم والبعض الاخر يمسح جسدة بالطين المبلول في حين ان السيد المهدي لم يحرك ساكن هل هذة تبعية ام عبودية؟

[ONE]

#992444 [مصباح]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 09:53 PM
وماذايتوقع الناس من خايب الرجا الكاذب الضليل الذي لم يصدق في حباته يوماً، ولم يقدم ذرة واحدة من العمل المثمر، بل إنه وبأنانية محضة ونرجسية بغيضة يدمر كل شئ لايصب في مصلحته الشخصية وبس.
بلغ أرذل العمر ولم يتعظ ولم ولن يهتد أبداً، ووالذي يحير فعلاً هو تلك المقطورات التي تتبعه بلا عقل ولا دراية وبلا أى سبب منطقي آو معقول، بل ويدافعون عن باطله وشنيع أفعاله وأقواله بجرأة غريبة واعتباطية للحد البعيد.

[مصباح]

#992426 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 09:25 PM
امشوا بلا لمه كمان العبيد عاوزين ياخدوا مكان اسيادهم

ما قلنا ليكم من زمان لا اسياد ولا استعباد

ولا تيوس ولا استتياس

[adil a omer]

#992416 [الكايس الحقيقة]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 09:13 PM
رحم الله ما سمي بالديموقراطية زوراُ وبهتاناُ

[الكايس الحقيقة]

#992348 [حمزة حسين]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2014 07:07 PM
إنها النهاية المُتوقَعة لحزب اللّمة الكيزانى و إندثاره ,

[حمزة حسين]

#992343 [مواطن ساى]
3.00/5 (3 صوت)

05-03-2014 06:59 PM
و منذ متى كان "سيدى" الإمام ديمقراطياً ؟؟
إنه بوق كبير للشمولية و سفير فوق العادة لنظام إنقاذى ديكتاتورى فاسد ,
إنه نفس رئيس حزب الأمة الغواصة فى إجتماعات التجمع الديمقراطى فى اسمرة خلال فترة التسعينات والتى كانت بيانات و قرارات التجمع الديمقراطى السرية تصل لأمن النظام قبل وصولها لبقية المعارضة ,
إنه الغواصة التى أوكل لها النظام بفركشة التجمع الديمقراطى من الداخل ,
فكيف ل بوق الشمولية والغطرسة الإنقاذية ان يكون ديمقراطياً ؟؟
وكيف للمتصالح وللمتصادق مع الانظمة الدكتاتورية العسكرية فى مايو ويونيو ان يكون ديمقراطياً ؟؟

[مواطن ساى]

#992312 [al digail]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 06:07 PM
A letter to the members of Al Auma party - especially the Ansar youth –
You are now under the microscope and extreme scrutiny by all Sudanese people who are waiting in anticipation to see your reaction and subsequent move. Are you going to hide behind feeble excuses, or are you going to stand up and put an end to this rancid saga of A Sadiq and family. Sitting on the fence is not an option, it is either you disqualify Al Sadiq & family from ruing the Umma party, or you will be a typical stereo type of the dead load who hinders our attempts to pursue liberation of Sudan from all types of tyrants oppressions, and exploitations.

[al digail]

#992294 [اسماء عبد اللطيف]
3.00/5 (1 صوت)

05-03-2014 05:14 PM
كتيت مقالا بعنوان أحزاب لا تعرف الديمقراطية بجريدة راي اليوم وبمدونتي ..والان حزب الأمة بقيادة الصادق المهدي يقدم لي ولكم البرهان العملي والاثبات بتجربة واقعية ...
http://waqfat-taaml.blogspot.com/2014/01/demokratia.html

[اسماء عبد اللطيف]

#992266 [sudani]
4.50/5 (2 صوت)

05-03-2014 04:22 PM
نسأل الله أن يعيننا على الثلاثى البغيض

1-حزب إستعلى رئيسه وهاج وماج واكل من العام والخاص وفارق الدميقراطية فى حزبه
2-حزب أعتمد رئيسه الفاتحة لكل حدث وعجز عن عقد مؤتمره العام منذ 1967 ميلادية
3-وعسكر قتلوا بعضهم البعض وانتصر خائبهم بقيادة حزب السارفين المتأسلمين

[sudani]

#992265 [ab[n kordofan]
4.00/5 (1 صوت)

05-03-2014 04:20 PM
لست أحد عناصر حزب الامة ولكن اهلى ومناطقنا انصار للنخاع وهم أحد الذين حرروا السودان من براثن الغزاة وهم اليوم ليس تابعين للصادق ولكن ما عرفته عن الدكتور ابراهيم الامين انه رجل واضح يعمل بقوة ضد الكيزان وسبق لي ان التقيته بدعوة صديق من حزب الامة في صينة عشاء واشهد على ذلك انه رجل نظيف وحدثنا بصراحة عن موقفه ما يحدث في دارفور وجبال النوبة واعتقد ان ابعاد الصادق له من الحزب هو ايفاء وعد جميل للحزب الكيزان الذي يريد ذلك ويبقى الناس الموالين والمتوالين ولكن الصادق وابناءه سوف يخسروا الكثير

[ab[n kordofan]

#992256 [ابوريدة]
3.50/5 (2 صوت)

05-03-2014 04:09 PM
الصادق المهدي .. الترابي .. الميرغني ..الخطيب .. يجب ان يرموا في مزبلة التاريخ غير مأسوف عليهم ..

[ابوريدة]

#992252 [ركابي]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2014 04:02 PM
عادي جدا هو نفسو زحوا ليهو الرجل القامة محمد احمد محجوب ههههههههه

[ركابي]

#992249 [سيمو]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2014 04:00 PM
((وفي الجلسة الختامية طلب الصادق المهدي من الجهات القانونية في حزبه بالاتصال بمسجل التنظيمات السياسية الانقاذي لمنع اي نشاط سياسي للدكتور ابراهيم الامين ومنع اي عمل باسم حزب الامة القومي الاب اذن منه مباشرا . حيث قرر الصادق مهدي ان يشتكي كل واحد لايعترف بالمؤسسات ويمارس نشاطه او يعمل اجسام موازيه باسم حزب الامه القومي حسب خطابه الختماي في اجتماع الهيئة المركزية غير الشرعية ، وكان الصادق المهدي شق الحزب ١٩٦٧ وبقي حزب الامه باسم واحد وباجناحين ، جناح الصادق المهدي وجناح الامام الهادي)))

ما يحدث فيه خير كثير للشعب والبلاد وقد فقد الصادق المهدى أى مصداقية وإختصر الحزب فى نفسه وآل بيته فقط ومع لإقتراب نهايته، والأعمار بيد الله، يسعى بكل ما تبقى له من همة ونفوذ لترسيخ أقدام أبنائه فى الحزب والدولة ومؤسسات الأمن بل وأصبح بوقا للبشير وقد رأيناه كيف إنحنى لعاصفة مطالبة حسين خوجلى له بالكشف عما إستلمه من البشير من مبالغ مليارية بجانب تأكيد كرهه للترابى الذى سحب منه البساط،، إنها القوادة السياسية والعهر السياسى فى أوضح صورها,

[سيمو]

#992242 [murtada ballal]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 03:54 PM
DR> IBRAHIM PLS QUIT NOW AND JOIN FREE DEMOCRATIC LOCATION >>>>SUDAN IN NEED OF YOU>>>KEEP CLOSE

[murtada ballal]

#992224 [منصور محمد صالح محمد صالح]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 03:30 PM
حزب الأمة ديمقراطية عريقة تتوارثها الأجيال من الامام عبدالرحمن المهدي الي الصادق المهدي ،،،هكذا تكون الديمقراطية ،،،انتم مثال يحتزي ،،،

[منصور محمد صالح محمد صالح]

#992223 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 03:30 PM
الصادق المهدي .. غاص في مزبلة التاريخ بجدارة .. تشبه تاريخه وهو على حافة القبر .. يتوشح
بوسام السفاح البشير ..

للأسف لوث معه "سارة" نقدالله .. شقيقة ..الأمير الحاج نقدالله .. الذي مازالت أنفاسه تنافح الظلم.. بشوخ وإباء..

[انصاري]

#992210 [Shah]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 03:11 PM
.

[Shah]

#992198 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2014 03:00 PM
لماذا لا تهتدون ؟؟؟
الصادق المهدي ود العز وأبن أغني الأسر بالسودان وعينه مليانة ولا يتوقع منه الطمع في المال والجاه ؟؟؟ تولي منصب رئيس وزراء السودان سنة1966 وهو في عنفوان الشباب وعمر 29 سنة قادماً من كرسي الدراسة الجامعية بأمريكا ؟؟ بعد بريطانيا في جامعة اوكسفورد العريقة ورأي في هذه الدول الحضارة والنظافة والزراعة والصناعة المتطورة والأمانة وحب الوطن و العمل والإخلاص فيه ؟؟؟ فبكل حماس عزم علي ان يطور السودان ويجعله في القمة ويحسن علاقاته مع كل الدول ويستفيد من خبراتها والتجارة معها ؟؟؟ وقال إن من أولياته توفير الغذاء للجميع لأن الجائع لا يستطيع العمل والإنتاج وكذلك أداء فروض دينه ؟؟؟ ثم التعليم والكساء والدواء ؟؟؟ ففي أول أيام حكمه إجتمع مع وزير المالية الذي أخبره بأن الخزينة شبه فارغة ولا بد من الإستدانة أو التسوول حتي نرضي طموحاتك ؟ رفض بشدة الصادق موضوع الأستدانة والتتسوول عنوان المهانة وقال انه يجب ان نعتمد علي أنفسنا وخاصةً إن خيرات السودان كثيرة ووفيرة بس عايزكم تتعاونوا معي بهمة ووطنية صادقة ؟؟؟ فأجتمع مع وزير الصناعة وقال له اننا درسنا في المدارس ان محمد علي باشا غذا السودان لأخذ الذهب والرجال ؟؟؟ وهذا يعني ان في أرضنا ذهب وفير ؟ وميزانية الحكومة ضئيلة ولا ترضي طموحي لتطوير السودان فأريدك أن تجد لي اي شركة عالمية لها خبرة في استخراج الذهب لتشاركنا في استخراجه مع خبرائنا وشركات أخري للتنقيب عن البترول والغاز ؟؟؟ لأن كل الدول حولنا بها حقول نفط وغاز فلا بد ان يكون عندنا مثلهم ؟؟؟ فعمل وزير الصناعة بجد مع لجنة من الخبراء والعلماء واتوا بالشركات العالمية التي استخرجت الذهب والبترول والغاز واصبح السودان من أغني الدول العربية ؟؟؟ وأشار الصادق الي انه يجب أن تنحصر صناعتنا في ما نملك من خامات وفيرة مثل القطن واللحوم والجلود الصمغ السمسم الكركادي الخ -- وأمر بأنشاء معاهد متخصص في صناعتها ؟؟؟ ووفر ميزانية ضخمة لتطوير وتحديث الزراعة والصناعة ؟؟؟ وأمر الصادق وزير الزراعة بإدخال محاصيل زراعية وفواكه وخضارات جديدة وبزراعة كل سنة مليون نخلة حتي نتفوق علي الأمارات الدولة الصغيرة التي جعلها حاكمها خريج جامعة الصحراء أكثر دولة إنتاجاً للتمور في العالم وأنا خريج أميركا وأكسفورد ؟؟؟ وزار الصادق المستشفيات فوجدها خربة سيئة الأعداد ومهملة ولا تشبه ما شاهده في لندن وأميريكا فأمر بأقصاء مدرائها المتقاعسين وأتي بآخرين شباب أكفاء وحزرهم من الأهمال وقال لهم أريد مستشفيات مماثلة لمستشفيات انجلترا وأمريكا في النظافة والأداء وإجتمع مع وزير الصحة وقال له يجب أن تكون من أولياتك مكافحة الأمراض المستوطنة وخاصةً الملاريا التي تزهق أرواح الكثيرين وتكلف الدولة ملايين الدولارات للأدوية وتضيع ساعات عمل ثمينة للقوة العاملة ؟؟؟وإجتمع مع مدراء سودانير ومعه خبير أجنبي متخصص في الطيران وحول له المرتبات الدولارية المهولة التي كانت تذهب لمدربي الكرة وأمر بتطوير سودانير لتلحق بوصيفاتها الإثيوبية والمصرية علي أقل تقدير ؟؟؟ وأجتمع مع مديري الجامعات وقال لهم اريدكم تطوير المناهج لتناسب السودان الحديث وتطوره وأمر بأن لا تعطي أي شهادة جامعية لأي خريج لا يجيد اللغة الإنجليزية والكومبيوتر في مجاله ومنع الفصل التعسفي والضرب في المدارس وإدخال تعليم السباحة عملاً بقول رسولنا الكريم ( علموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل ) وذلك تأثراً بغرق عدد من الأطباء الأخصائيين عندما كانوا في رحلة نيلية ؟؟؟ وفي شؤون المرأة أعطاها حقوقها الكاملة وأصدر قانون بمنع جريمة اجتثاث وتشويه أعضاء المرأة التناسلية التي لم يطبقها أشرف الخلق أجمعين علي بناته ونسائه ولا تمارس في أرض هبوط الوحي (الجزيرة العربية ) ومعظم الدول الإسلامية ؟؟؟ وأمر بالقضاة عليها بأصدار عقوبة رادعة لمرتكبيها بعد أن قرر صرف مرتبات شهرية للعاملات بهذه المهنة الإجرامية !!! وكذلك أمر علماء الدين بمحاربتها بالدعوة لتجنبها في المساجد ؟؟؟ واصدر قانون آخر يمنع زواج القاصرات ؟؟؟ وفي مجال حقوق الأنسان منع العبودية وسرح العاملين بقصور ودائرة المهدي بدون أجور وأبقي ما يحتاجه منهم برواتب وكل حقوق الإنسان من إجازة وضمان صحي وغيره ؟؟؟؟ وأمر بمنع تشغيل الأطفال ؟؟؟ وعدم التعذيب في السجون وقفل بيوت الأشباح ؟؟؟ وأمر بجمع الأطفال المشردين وقابلهم وأجهش بالبكاء عندما رأي حالتهم البائسة فأمر بأيوائهم وتعليمهم صنعة ليفيدوا المجتمع وأقسم أن لا يكون بالسودان طفل جائع أو مشرد أو لا يجد فرصة للتعليم في عهده وقرر عمل أكبر مزرعة ألبان في أفريقيا بأستقلال كل مقوماتها المتوفرة بالسودان علف مياه أراضي وعمالة رخيصة وبيطريين أكفاء وتخصيص كوب حليب لكل طفل بالمدارس؟؟؟ وطاف علي الأقاليم وشاهد بعينه مستوي معيشة سكانها من جراء سياسة التهميش المتعمد خاصةً غرب السودان وشرقه وشماله فأمر بعمل خطط لتطويرهم وكون لكل إقليم مجلس من رجال نفس المنطقة ليمدوه بالمعلومات ومتطلبات منطقتهم ؟؟؟ وأصدر قانون إستثمار شفاف لمصلحة الطرفين وشجع البنوك الوطنية ومنع البنوك الشخصية وحارب الإستثمار الطفيلي ليتحكم في الدولار الذي يحتاجه بشدة للتنمية وكذلك منع كل أنواع الجبايات حتي يشجع الإنتاج وتوطينه ؟؟؟ كل ذلك وأكثر قام به في أول ثلاثة شهور من حكمه ؟؟؟ وعاش السودان في نعيم وأحبه شعبه وقدسه واصطفوا بالملايين ليبوسوا يده صباح مساء ونصبوه ملكاً علي السودان
؟؟؟ فلماذا يا كتاب الراكوبة الكرام تهاجمون عمكم وسيدكم المقدس الصادق الوطني الغيور والمفكر العالمي والمتحدث الرصين الذي أحب شعبه وعمل له بجد وأخلاص ؟؟؟ الصادق والده المهدي الإمام الذي مهديته قد جائته بأمر من رسول الله صلي الله عليه وسلم إذ يقول في راتبه: ( وقد جاءني في اليقظة ومعه الخلفاء الراشدون والأقطاب والخضر عليه السلام وأمسك بيدي صلي الله عليه وسلم وأجلسني علي كرسيه وقال لي : أنت المهدي المنتظر ومن شك في مهديتك فقد كفر ) ومن إفتاءآته الهامة: * أن المتهاون في الصلاة كالتارك لها جزاؤه أن يقتل حداً ؟؟؟ * وأن من يسف التنباك يؤدب حتي يتوب أو يموت ؟؟؟ ولكم أن تحكموا علي صحة هذه الإفتاءآت وصلتها بديننا الحنيف ؟؟؟ كرم آل المهدي الكرام المستعمر بتمليكهم الأراضي والمشاريع وكرمهم بالنياشين والألقاب الرفيعة : السير السيد/ عبدالرحمن المهدي باشا حامل نيشان الإمبراطورية البيريطانية من درجة فارس ونيشان الملكة فكتوريا من درجة قمندان . ونصب مع الميرغني أعضاء شرف في المجلس الحاكم للسودان بقيادة الميجر جنرال السير هيوبرت هدلستون ؟؟؟
الصادق الذي تم ترشيحه لجائزة نوبل وجائزة أحسن رئيس يطبق متطلبات حقوق الإنسان ؟؟؟ وكسب جائزة مو للحكم الرشيد في أفريقيا ؟؟؟ وتم تسميته بكبار وطنيي العالم – مانديلا السودان – مهاتير السودان – زايد السودان ؟؟؟ وما أظن في رئيس دولة احبه شعبه مثله الا المرحوم طيب الذكر الشيخ زايد الذي جعل شعبه بالأمارات من أسعد الشعوب في العالم ؟؟؟ والآن انتهت قصة الصادق المهدي أفشل من رأس حكومة السودان المنكوب بالأسياد والحائز بجدارة علي ألقاب رجل أفريقيا المريض والمديون والمتسول ؟؟؟ الآن سيدكم الصادق السندكالي قد كبر وخرف وما عنده غير النقة والكلام وإستلام الدولار؟؟؟ وأحسن ليه يبعد ويجلس مع بناته وأولاده ويدي الشباب فرصه ويتفرغ للأفتاء في شؤون حيض المرأة ويحضر مراسيم عقود الزواج والجرتق ولعب التنس والبولو قبل أن يجرفه تيار الثورة الكاسح ؟؟؟ واللبيب بلأشارة يفهم ؟؟؟ واللبيب بلأشارة يفهم ؟؟؟ واللبيب بلأشارة يفهم ؟؟؟

[إبن السودان البار ***]

#992190 [sadigma nfso]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2014 02:41 PM
انتهي العمر الافتراضي لهذا الحزب وهو لن يمشي خطوة الي الامام بل سيتراجع الي ان يتلاشي نهائيا والحمد لله

[sadigma nfso]

#992175 [امام]
4.00/5 (1 صوت)

05-03-2014 02:16 PM
خطاب الصادق المهدي بمثابة رصاصة رحمة علي حزب االامة الذي دخل غرفة الانعاش منذ المؤتمر االعام اللاخير في عام2003

[امام]

#992167 [hassan]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2014 02:10 PM
هكذا‏ ‏يتلاشى‏ ‏حزب‏ ‏الامه‏ ‏ليصبح‏ ‏حزب‏ ‏اسرة‏ ‏الصادق‏ ‏المهدي‏ ‏وعماله‏ ‏

[hassan]

#992163 [بركاتو]
5.00/5 (3 صوت)

05-03-2014 02:04 PM
خلونا نكون امينين حزب الامة دا بتاع اولاد المهدى ولايمكن تكون القيادة فيه لأى شخص اخر - فلايمكن المساواة بين السيد والعبد - ومايفعله الصادق واولاده وبناته حق مشروع - وانا والله مستغرب تماما من شخص فتع الله عليه بالعلم ان ينضم لهذا الكيان الفاسد .
المشكلة مش فى الصادق ومن يأتى بعده المشكلة التى ورثها السودان وسيكتوى بنارها الى الابد - هى فكرة المهديه نفسها - فكرة متخلفة من اشخاص متخلفين تم تسويقها فى مجتمع جاهل - ناس ظلت طوال حياتها تعيش من عرق الفقراء والمساكين .

اذا اردنا للسودان التقدم يجب ان نترك هذا العبط ونتحرك اللا الامام .

[بركاتو]

ردود على بركاتو
United States [غربة وقهر] 05-03-2014 09:11 PM
والله كلامك صااااااااااح 100%


#992157 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2014 01:59 PM
يعني عبدالرحمن الصادق دمج حزب الامة في المؤتمر الوطني بمباركة الصادق ،،، فكرة جبهجية مية المية وما يدعوا للاندهاش نقل قناة النيل الازرق الذراع الاعلامي التجاري لتلفزيون الانقاذ لخطاب الصادق هل هذه نهاية تهتدون 1997 ،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#992145 [إبن السودان البار ***]
4.94/5 (7 صوت)

05-03-2014 01:48 PM
أذا الي الآن هذا الدكتور لم يفهم أن طائفة الأنصار والتي يسميها الجهلة بكلمة حزب ومعناها الصحيح بحزب وكمان قومي فأعتقد انه الآن سيوضح له ويعرف أن هذا تنظيم طائفي مملوك حصرياً لأسرة المهدي ؟؟؟ومن لم ينحني ويركع ويبوس أيدي أسرة المهدي فمصيره الطرد إن لم ينكل به ؟؟؟ فيا دكتورنا المحترم إن كنت وطني وتحب السودان فأرجوك أن تلف العمة بالكامل وتلبس جلابية بجيب واحد في الأمام وتنضم لحزب وطني ديمقراطي له برنامج مدروس لتطوير السودان وتساهم في تطويره وخليك من تنظيمات العوائل المافيوزية ؟؟؟ والثورة في الطريق لكنس الكيزان الفاسدين تجار الدين الجدد وحلفائهم المخلصين أسياد الطوائف الدينية تجار الدين القدامي قاتلهم الله جميعاً؟؟؟

[إبن السودان البار ***]

#992144 [مهدي إسماعيل]
4.50/5 (3 صوت)

05-03-2014 01:47 PM
بالله المُناضلة الثورية (كاتبة حُريات) شاركت في هذه المهزلة!؟.
إنها مُعارضة تايونية الصُنع. وقبيل شن قُلنا، ما قُلنا وكتبنا ونشرنا "في إنتظار جودو أم عزرائيل". وقُلنا أيضاً "إنه المخاض العسير للإنتفاضة المزدوجة ضد الحُكم والمعارضة معاً".

[مهدي إسماعيل]

#992133 [Ghazy Elbadawey]
1.75/5 (3 صوت)

05-03-2014 01:30 PM
قاطع الدكتور ابراهيم الامين الهيئة المركزية وذلك بسبب عدم شرعيتها وانتهاء اجلها حيث لا يحق لها الانعقاد وفق للدستور الحزبي الذي حدد 4 سنوات لقيام المؤتمر العام

ايها المرجف عندما انتخب ابراهيم الامين ايضا كانت الهيئه المركزيه تجاوزت الاربعه سنوات فكيف كانت شرعيه فى ذلك الوقت ولم تكن شرعيه هذه المره؟ اصبحنا فى حزب الامه نقيس اخلاص وولاء الاعضاء بما يكتبه عنهم المرجفون فى المدينه فكلما استاصل الحزب ورما من تلك الاورام علا الصراخ والضجيج من القوى المعاديه للانصار وكانهم احرص على حزب الامه من اهله

[Ghazy Elbadawey]

ردود على Ghazy Elbadawey
European Union [دار الريح] 05-03-2014 06:35 PM
سوف يقوم الكاذب الضليل بطرد اى عضو بالحزب يعارض نظام الانقاذ وذلك لضمان استمرار الرشوات التى يتلقاها من الجماعة تحت مسمى التعويضات وكما تلقى الميرغنى الأمر من النظام بطرد على محمود حسنين من الحزب الاتحادى تلقى نظيره الكاذب الضليل الأمر بطرد ابراهيم الامين من الحزب وسوف تستمر هذة المسخرة وهذا العهر بالحزب لأن الرجال الاقوياء الذين يحترمون انفسهم قد غادروا هذا الحزب ولم يتبق فيه غير الأرزقية والانتهازييين والنطيحة والمتردية . فهذة العقارات والاملاك التى يرفل فيها ال المهدى هى من اموال الانصار والتى تبرعوا بها لدائرة المهدى فى لحظات براءة ( سذاجة ) استثنائية ظنا" منهم انها سوف تصرف فى شئون الحزب فاذا بها تصرف فى شئون الاسرة المقدسة وتتحول الى اسرة اقطاعية وتقوم باضطهاد الذين لولاهم لما كان هناك حزب ولما كان انتصرت جيوش المهدية على الاتراك وحررت السودان .


#992125 [Habib]
4.98/5 (8 صوت)

05-03-2014 01:21 PM
حزب الامه الكيزاني

[Habib]

ردود على Habib
European Union [ود الرفاعى] 05-03-2014 06:53 PM
قبل أسابيع إعترف الصادق بأنه إسلامى وذلك فى برنامج احمد البلال فى الواجهة , و على مايبدو فإنه فعلاً كوز كبير من قبل إنقلاب الانقاذ وذلك لمقاومته السالبة لوصول الانقلابيين للحكم و مواصلته الدفاع عن الانقاذ خارجياً طوال السنين الماضية ,



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة