الأخبار
الملحق الرياضي
أنشيلوتي يتمسك بكاسياس ويخطط للموسم الجديد..كاسياس وكورتوا يتنافسان قبل نهائي دوري الأبطال
أنشيلوتي يتمسك بكاسياس ويخطط للموسم الجديد..كاسياس وكورتوا يتنافسان قبل نهائي دوري الأبطال
أنشيلوتي يتمسك بكاسياس ويخطط للموسم الجديد..كاسياس وكورتوا يتنافسان قبل نهائي دوري الأبطال


05-03-2014 09:44 PM
EFE ©

استبقت العاصمة الإسبانية دربي مدريد الذي يجمع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا ببطولة ودية للتنس، جمعت حارسي الفريقين إيكر كاسياس وتيبو كورتوا على الترتيب، بمشاركة نجوم عالم التنس، وأبرزهم الإسباني رافائيل نادال، والأمريكية سيرينا ويليامز.

ونظم البطولة الخيرية مؤسستا إيكر كاسياس ورافائيل نادال، وأقيمت الجمعة على ملاعب مجمع "كاخا ماخيكا" للتنس بالعاصمة الإسبانية، الذي يستضيف خلال أيام بطولة مدريد، رابع بطولات الأساتذة، والثانية التي تقام على الأراضي الترابية هذا الموسم.

وحظيت البطولة بمشاركة لاعبي أتلتيكو مدريد، المهاجم ديفيد فيا، الذي اكتفى بمتابعة الحدث من مقاعد المتفرجين، وكورتوا الذي تبادل بعض الكرات مع كاسياس في جو ودي، لكن نهائي دوري أبطال أوروبا لم يغب عنه.

فقد اقترب نادال من اللاعبين وقال لهما "أتمنى لكما التوفيق"، "ولكن أنتما تعرفان.."، في اشارة إلى عشقه لريال مدريد، قبل أن يؤكد "لقد تمنيت التوفيق للجميع، لكنني أود أن يتوج الريال باللقب العاشر له في دوري الأبطال".

فيما قال كورتوا قبل المباراة "لن نشعل الأجواء هنا، فلنؤجل هذا للشبونة"، التي تستضيف نهائي دوري الأبطال في 24 من الشهر الجاري.

كما حظي الحدث بمشاركة المصنفة الأولى عالميا سيرينا ويليامز، وكذلك المنصفة الثالثة، البولندية أنييسكا رادفانسكا، وعدد من لاعبات التنس المحليات، فضلا عن بعض نجوم عالم السينما والتلفزيون، وامتزجت فيه كرة القدم بالتنس.


أنشيلوتي يتمسك بكاسياس ويخطط للموسم الجديد


أفادت بعض الأنباء الواردة من وسائل الإعلام الإسبانية أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بدأ بالفعل يعمل من الآن على التخطيط للموسم المقبل ، وكانت هناك العديد من المحادثات التي أجراها المدرب الإيطالي مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في الأشهر الأخيرة حول مستقبل الفريق.

ووفقا لصحيفة "الكونديدونسيال" الإسبانية ذات مصداقية كبيرة فإن أنشيلوتي يريد أن يحافظ على تسعين في المئة من اللاعبين المتواجدين حاليا ، ويعلم أن نقطة الانطلاق يجب أن تكون من أجل حل مسألة حراسة المرمى ويريد الإبقاء على إيكر كاسياس بأي ثمن ولن يمانع في إستمرار دييجو لوبيز.

المدرب الإيطالي يقدر بشكل إيجابي عمل كلا الحارسين ، ولكن يعتقد أن كاسياس قدم الكثير مقارنة بدييغو لوبيز ، الأخير لا يزال مع فكرة الإستمرار ويعتبر نادي نابولي بقيادة المدرب الإسباني رافا بينتيز من الأندية الأكثر رغبة في ضم الحارس الأساسي لريال مدريد في الليجا.

وفي حالة مغادرة واحد من الحراس الحاليين في ريال مدريد ، فإن النادي الأبيض بدأ يبحث عن بديل وكرهان كبير هناك حارس مرمى بارما الإيطالي سيموني شوفيت ذو ال 17 ربيعا والذي يقدم مستويات ممتازة ومما قد يجعل مدرب "الأزوري" برانديلي يستدعيه للمونديال القادم في البرازيل.

ومن الناحية الدفاعية فإن أنشيلوتي يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر آخر ، وقد طالب من النادي بإستمرار البرتغالي فابيو كوينتراو بالإضافة إلى ذلك فإنه يذهب في نفس خط إدارة النادي والتي تعتقد أن البرازيلي مارسيلو يجب أن يقدم المزيد.

في الوقت الحالي إدارة ريال مدريد لم تعد تستمع إلى العروض المقدمة لفابيو كوينتراو بل تحول ذلك لسماع العروض المقدمة لمارسيلو ، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن تمديد عقد كوينتراو بعد نهاية هذا الموسم.

ومن الخيارات الرئيسية لتعزيز الجهة اليسرى هناك لاعب بنفيكا الحالي والسابق لغرناطة غويليرمي سيكويرا وأيضا الدولي الانجليزي ولاعب تشيلسي أشلي كول.

وفي الجهة اليمنى فهناك رضا تام عن المستوى الذي تقدمه كل من داني كارفاخال وألفارو أربيلوا ، وفي قلب الدفاع فمن المعقد جدا التعاقد مع لاعب آخر وهناك ثقة في الرباعي المتواجد حاليا: راموس، بيبي، فاران وناتشو.

وفي خط الوسط النادي الأبيض يسعى لإعارة البرازيلي كاسيميرو وأندية ميلان وبورتو مهتمة بالحصول على خدماته ، البرازيلي يريد اللعب ولكن أنشيلوتي لا يرى أن اللاعب مستعد ليلعب بشكل دائم في الفريق ، المدرب الإيطالي يرغب في الحصول على لاعب خط وسط مع ضمانات كبيرة ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز معجب بلاعب اليوفي بول بوجبا الذي يتميز بقوة بدنية هائلة بالإضافة إلى تميزه في الوصول إلى المرمى ولكن الفرنسي لا يوفر النظام الذي يفتقده الفريق حينما يغيب تشابي ألونسو.

ومع الإصابة التي يعاني منها نجم خط وسط بوروسيا دورتموند إلكاي جوندوجان ليس هناك مرشح واضح للقدوم إلى القلعة البيضاء بإستثناء بوجبا.

وفي خط الهجوم فإن المرشح الأبرز هو مهاجم مانشستر سيتي الكون أجويرو ولكن سيأتي فقط في حالة مغادرة كريم بنزيمة ، باريس سان جريمان الفرنسي يصر على التعاقد مع مهاجم ريال مدريد حتى أن رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي إجتمع مع نظيره بيريز الخميس الماضي في مدريد.

وأيضا واحدة من الشكوك هي ماذا سيحدث مع ألفارو موراتا ، المهاجم الشاب قد يرحل بعد نهاية هذا الموسم وهناك أنباء التي تؤكد عن نية مهاجم ليفربول لويس سواريز بالقدوم إلى العاصمة الإسبانية ، وفي الأخير فإن مطالب ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم أصبحت واضحة للغاية: ظهير أيسر، لاعب خط وسط و مهاجم.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 575


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة