الأخبار
الملحق الرياضي
برشلونة "المستهتر" يتلقى ضربة قاصمة لأماله في الليجا بالتعادل مع خيتافي
برشلونة "المستهتر" يتلقى ضربة قاصمة لأماله في الليجا بالتعادل مع خيتافي
برشلونة


05-03-2014 10:02 PM

دفع فريق برشلونة ثمن استهتاره غاليًا ، ووجه ضربة قاصمة لآماله في الحفاظ على لقب " الليجا " بعدما تعادل مع ضيفه خيتافي 2 / 2 على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

تقدم برشلونة بهدف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 23 ، ثم أدرك لافيتا التعادل في الدقيقة 37 ، قبل أن يعيد سانشيز التفوق للبارسا بهدف في الدقيقة 67 ، وخطف لافيتا هدف التعادل في الوقت القاتل قبل نهاية المباراة بدقيقة.

برشلونة رفع رصيده إلى 85 نقطة في المركز الثاني ، ليمنح الفرصة لأتليتكو مدريد المتصدر ب88 نقطة لتوسيع الفارق ، وكذلك ريال مدريد الثالث برصيد 82 نقطة لتخطيه ، حيث تتبقى للفريق الملكي مباراتين.

سيطر برشلونة تماما على مجريات الشوط الأول ، ولكن بدا على لاعبيه استعجال الفوز ، وهو ما ظهر في استعجالهم في إنهاء الهجمات ، خاصة أليكسيس سانشيز وبيدرو رودريجيز.

وكاد أدريانو كوريا الظهير الأيسر للبارسا أن يتقدم لفريقه بهدف مبكر بعد مرور أربع دقائق ، إلا أن تسديدته ذهبت في أحضان جوليو سيزار.

وكسر البلوجرانا الحصار الدفاعي الذي فرضه فريق خيتافي ، بكرة عرضية من الجانب الأيمن لعبها إلى ميسي ، الذي سددها قوية في المقص الأيمن ، محرزا هدفه رقم 29 في الليجا هذا الموسم ، بعدها أضاع بيدرو فرصة لتعزيز تقدم البارسا بسبب تسرعه.

ومن خطأ دفاعي فادح ، استقبل أنجيل لافيتا كرة ساقطة من ركلة حرة لعبها زميله ، ليسددها مباشرة على يمين خوسيه مانويل بينتو محرزًا هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 37 ، بعدها توترت أعصاب لاعبي برشلونة وحصل ألفيش على بطاقة صفراء لاعتراضه على الحكم بشكل غير لائق.

كثف أصحاب الأرض ضغطهم الهجومي في الشوط الثاني ، وتصدت العارضة لتسديدة أليكسيس سانشيز ، كما أضاع بيدرو فرصة ثمينة من تمريرة سحرية لعبها ميسي.

سانشيز نجح في كسر سوء الحظ الذي لازمه ، مستغلاً ارتباك مدافعي خيتافي ، ليسدد كرة خاطفة بيسراه على يسار الحارس محرزًا الهدف الثاني للبارسا ورقم 18 له في الليجا ، بعدها أضاع ألفيش فرصة هدف ثالث ، من كرة عرضية لعبها ميسي واستقبلها اللاعب البرازيلي برأسه خارج المرمى الخالي.

استهتر لاعبو برشلونة بمنافسه الذي اعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة للغاية على مرمى بينتو ، ومن إحدى هذه المحاولات كاد لافيتا أن يضيف الهدف الثاني ، ولكن كرته ذهبت في أحضان بينتو.

تغييرات تاتا مارتينو كانت وباء على أداء الفريق ، حيث دخل ألكسندر سونج مكان تشافي هرنانديز ، وفابريجاس مكان ماسكيرانو ، ثم كريستيان تيو مكان بيدور ، إلا أن هذه العناصر البديلة لم تضف كثيرًا للفريق.

دفع الفريق الكتالوني ثمن استهتاره غاليًا ، فمن هجم ة مرتدة كربونية ، لعبت كرة عرضية من الجبهة اليسرى ، إلى لافيتا الخالي تمامًا من الرقابة ، ليضعها برأسه محرزًا هدف التعادل الثاني لخيتافي في الدقيقة 92 ، ليقتنص لفريقه نقطة ثمينة ، ويقلص آمال برشلونة في المنافسة على اللقب.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1229


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة