الأخبار
أخبار إقليمية
ترحيل الأجانب المخالفين لشروط الإقامة
ترحيل الأجانب المخالفين لشروط الإقامة
 ترحيل الأجانب المخالفين لشروط الإقامة


05-05-2014 11:27 AM

الخرطوم
أعلن رئيس لجنة تنسيق شؤون أمن محلية الخرطوم اللواء عمر نمر، البدء في ضبط وترحيل جميع المخالفين لشروط قوانين الهجرة والجنسية والإقامة غير الشرعية بالمحلية، فور الانتهاء من المهلة التي حددتها وزارة الداخلية، مؤكداً أن الإجراء يجيء للحد من انتشار الجرائم والظواهر السالبة المدونة في أقسام الشرطة، والتي أُرتكبت من قبل الوافدين غير الشرعيين.

الانتباهة


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 4193

التعليقات
#994554 [الدحش أبو ورقة]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2014 05:45 AM
هب أنك رحلتهم من عاصمة النكد هل هذا يحسب لك ؟؟

[الدحش أبو ورقة]

#994344 [اكتر زول بتكلم ساااااي]
3.00/5 (1 صوت)

05-05-2014 09:08 PM
ههههها..والله عاااد؟ طبعاً...الاجانب ديل الحبش ...زا كويسشن إذ؟ هل يااانمر انت بتبدأبالحبش الشغالين في بيوت الضباط والقيادين في المؤتمر الوطني (المزززززززز) لا بسائيقي الركشات وستات الشاي؟ طيب انت سحت ليهم كيف والله عالم غريب يهاجر الطبيب والزراعي والبيطري للعمل في السعودية وقطر وهلمجرا ...ونحنا يجونا الحبش عشان يعملو الشاي والغسيل في البيوت ويجيبو لينا الايدز....امه طييييييييييييييييييييييييييييييييش

[اكتر زول بتكلم ساااااي]

#994314 [حبشى]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 08:18 PM
قال اجانب قال داير كم عشان تقفل خشمك ياعم

[حبشى]

#994204 [ساهر]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 05:41 PM
ردود إلى السادة: [بساط الريح] و [Huyam] و [Mohamed Al Sudani]و [المنحوس]:

لقد أصبت بخبية أمل عظيمة من ردودكم الغارقة في اليأس والقنوط وعدم الوطنية. لا نريد أي أحد يحمل مثل هذه المشاعر السلبية تجاه وطنه (السودان) العيش بيننا. إذا كان السودان لا يروق لكم فخليكم العيش في تلك الدول التي هاجرتم إليها. نحن نعتز ببلادنا ولدينا تشريعات وقوانين للإقامة ومنح الجواز والجنسيات قبل تلك الدول التي تتشدقون بها.

حقيقة أشعر أن وطنيتكم في خطر، لأن ردودكم تدل على استعداكم الفطري لخيانة الوطن. اللهم لا تُكثر أمثال هؤلاء بيننا، أنهم فتية لا يعرفون التفريق بين الوطن والحكومة. يا راكوبة، نرجو مراعاة الفصل الدقيق بين السودان كوطن وهذه الحكومة الفاشلة، فقد خلط كثير من الشباب بين الخيط الأسود والأبيض.

[ساهر]

ردود على ساهر
United States [gasim] 05-06-2014 03:58 PM
والله انت موهوم البتتكلم عن الوطنيه
ولى جا فى التوقيت دا بالذات بعد المملكة قامت بنفس الخطوه
للاسف قلدو فى اشياء غريبه
طيب مش ترجعو الهاجرو اول من بلدكم وضايقو الناس فى عيشتهم وبعدين تمشو ترحلو الاجانب
غايتو جنس محن



يعنى الان اوليه قضايا وزارة الداخليه الاجانب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#994176 [كاكا]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 05:04 PM
انتو صدقتوا يا ناس والله الرئيس الاثيوبى لو كحة بس الناس دول يرجعوا الحبش بنفس الدفار

[كاكا]

#994073 [بساط الريح]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 02:57 PM
خلاص يا حكومة المملكة؟طلعو والا قعدو بعد ايه: انتشر الايدز - تزييف العملة - التخابر - التفحيط - العطالة...

[بساط الريح]

#994068 [Huyam]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 02:53 PM
أيها الشاويش الصغير فاكر نفسك ستقضي على الأجانب بهذه العشوائية!!! أولاً أنت تعلم جيداً أن دخولهم مستوطنة السودان جاء عن طريق شراء ذمم وجوهكم الكالحة وبعلم منكم وحدودكم التي ليس لها رقيب أو حسيب أسهل حاجة عند كل البشر شراء الجنسية السودانية والجواز والإقامة والتملك والتسيطر ولو عامل نفسك ماعارف نقول ليك شوف الجنسية والجواز السوداني يحمله كل خلق الأرض !! ثم ثانياً لماذا هذه الحملة المزعومة فقط في عاصمة الهم والغم وهل ولايات الدولة العباسية خالية من الجانب ... أنتم تلعبون على رعايا السودان ونقولها لكم بصراحة الهدف من هذه الحملة ماهي إلا عبارة عن إستنزاف مافي جيوبهم وتركهم وشأنهم ويستطيع الأجنبي الملاحق أن يشتري ذمةأو ضمير الشاويش الذي يلاحقة بسندوتش طعمية أو كباية شاي أو كوب عصير!!!!!!!!!!!!!!!

[Huyam]

#994046 [Ahmed]
5.00/5 (2 صوت)

05-05-2014 02:23 PM
ياخي خلوا الناس تسترزق وتأكل عيش زي ما مواطنيكم مشتتين في أركان العالم الستة هو بالله بلد سخن مناخو ساخن للغاية اجواء كتاحة والله القعاد فيهو مشكلة ياخ خلو خلق الله تعيش وتأكل الرزق الجاييها من السماء

[Ahmed]

#994043 [ود الركابي]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 02:20 PM
هوا بناتنا الشبعوا من اللف كلهم اتزوجوا حبوش .. خموا وصروا ..

[ود الركابي]

#994029 [ام كرتبو]
5.00/5 (1 صوت)

05-05-2014 02:04 PM
والله شعرت باني في واحدة من دول الاوبيك ...او مجلس التعاون الخليجي ...بالله ما تطلقوا الكذبة وتصدقوها ...هم الاجانب فاكرنهم الحال عاجبهم عشان كده أتو الي السودان ...السودان ماهو الا محطة وسطي للهجرة الي اروبا ...لكنهم يعملون حتي يجمعون تكاليف السفر ...ورسوم التهريب للهروب من جحيم الطغاة والمتجبرين ...

[ام كرتبو]

#994026 [Mohamed Al Sudani]
5.00/5 (2 صوت)

05-05-2014 02:01 PM
هو وينو البلد البخالفو ليهو اقامة، ناس الجمارك السودانية والهجرة والجوازات قايلين نفسهم شئون الاجانب في بريطانيا ولا الامارات ولا قطر

[Mohamed Al Sudani]

#994019 [abdelazim mekki]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 01:40 PM
حاربوا الفساد في الشرطة وأجهزة الدولة أولا

والا دي ماكلة جديدة؟ ، بعد ما دفوا الرشاوي لدخول lلسودان ديارين تحلبوهم تاني اليدفع يقعد والمايدفع يترحل

خلو الناس تسترزق في بلدكم زي ما مواتنينكم بسترزجو في بلاد الله الأخري

حاربوا الفساد ما حا تكون في جريمة تاني

[abdelazim mekki]

ردود على abdelazim mekki
European Union [آدم القوي] 05-05-2014 04:31 PM
و الله انت شكلك بوليس قديم و عارف الحنك.


#994009 [المنحوس]
5.00/5 (1 صوت)

05-05-2014 01:32 PM
لا خلاص يا السعودية هو عليكم الله ما شرف ليكم الاجانب يجوا يشتغلوا هنا عندكم ذي ما قال المثل(المشتهي الحنيطير يطير) تف عليكم

[المنحوس]

#993928 [أبوعلي]
2.25/5 (3 صوت)

05-05-2014 12:20 PM
أوّلهم الكيزان فهم لا ينتمون إلي هذا الوطن السامي الطاهر

[أبوعلي]

#993902 [قرع ود العباس]
5.00/5 (1 صوت)

05-05-2014 11:59 AM
هم الاجانب ديل بدخلو تهريب عن طريق شرطة الجمارك

[قرع ود العباس]

#993892 [ساهر]
0.00/5 (0 صوت)

05-05-2014 11:45 AM
ولماذا في الخرطوم فقط؟ الأجانب يقيمون في كل مكان بالسودان بطريقة غير شرعية، ويدخلون بالتالي بدون استيفاء الاشتراطات الصحية اللازمة، مما يشكل خطراً على صحة المواطنين هذا غير السلام الاجتماعي الذي أصبح مهدداً بالفعل.

[ساهر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة