الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يتغلب على هلال الفاشر في مباراة متوترة بالدوري السوداني
المريخ يتغلب على هلال الفاشر في مباراة متوترة بالدوري السوداني
المريخ يتغلب على هلال الفاشر في مباراة متوترة بالدوري السوداني


05-05-2014 11:34 PM

حقق المريخ فوزه الأول خارج العاصمة السودانية السودانية على حساب مضيفه هلال الفاشر بنتيجة بهدفين دون رد في مباراة جرت مساء اليوم بمدينة الفاشر غرب السودان ضمن مباريات الأسبوع ال13 والآخير من بطولة الدوري السوداني الممتاز.

وشهدت المباراة أحداثا دارمية بدأت بتأخر وصول حكام المباراة من العاصمة الخرطوم إلى مدينة الفاشر أقصى غرب السودان عبر رحلة طيران تستغرق أكثر من ساعة، حيث كان من المفترض أن يصلوا إلى هناك قبل يوم من المباراة وقد تحولوا من مطار الفاشر مباشرة الى المباراة وأطلقوا صافرة البداية قبل الساعة السادسة بقليل، وأدت تلك الظروف إلى إنطلاقة بتوتر شديد من الفريقين ظهر في آداء اللاعبين وإحتكاكاتهم بكرة وبدون كرة.

وتمكن من المريخ من إنهاء الشوط الأول بهدف لاعبه بَلَّة جابر في الدقيقة 40 وذلك عكس مجريات المباراة من خطاء مشترك للاعبي قلب الدفاع بهلال الفاشر الذي نجح في التفوق على المريخ بعض فترات المباراة بينما عانى آداء المريخ من سوء أرضية ملعب المباراة وإستخدم أسلوب اللعب الطويل.

وفي الشوط زاد التوتر بين اللاعبين ومع ذلك رجحت خبرة المريخ واضاف الهدف الثاني عن طريق المالي مامادو تراوري في الدقيقة 72، لتبدأ الإحتكاكات العنيفة بين اللاعبين، لترتفع حالات الإنذارات إلى 6 بطاقات صفراء قبل أن يطرد الحكم مدافع المريخ ضُفُر بالبطاقة الحمراء في الوقت بدل المحتسب.

وبنهاية المباراة رفع المريخ رصيده إلى 30 نقطة وتجمد هلال الفاشر عند 17 نقطة.

وبعد المباراة قال المدير الفني لهلال الفاشر فاروق جبرة:" المباراة سبقتها حالة توتر شد شديدة من اللاعبين ومن جانب جماهير المريخ وهي الأكبر ولكننا نجحنا في تلطيف الأجواء، ونتيجة المباراة ودخول هدفين في مرمى فريقي لم تخرج عن كون أن الأخطاء تحدت في مباريات كرة القدم، إلى جانب أن هناك ظروف أدت إلى التوتر واثرت على النتيجة وهي وصول الحكام متأخرين لظروف خارج إرداتهم".

وختم:" سعينا لتحقيق أفضل نتيجة لكن المريخ فريق كبير وإستغل أخطاءنا بنجاح وحقق الفوز, ونهنئه عليه ونحن نتمنى أن نقلل من الأخطاء قبل خوض الدور الثاني من الموسم".

وبمدينة النيل حقق الفريق المتذيل مفاجأة وهو يتغلب على معاناته في آخر له بالدور الأول بفوزه على الرابطة بنتيجة 2-1، وأحرز رامي نورين والغاني إبراهيما هدفي النيل النيل في المقدمة، بينما أحرز مجدي الهدف الوحيد للرابطة الذي تجمد عند 17 نقطة، بينما رفع النيل رصيده إلى تسع نقاط.

وأبدى رئيس نادي النيل معتز محمود سعادته كبيرة بالفوز الذي حققه الفريق وقال ل"" بعد المباراة:" الفوز غال جدا لأنه جاء في آخر مباراة وعلى فريق برز بين الأقوياء في البطولة هذا الموسم, ولقد أثبت لاعبو النيل رغم صغر سنهم أنه يرغبون في إعادة الفريق للبطولة, وسنعمل منذ الآن على دعم الفريق للدور الثاني من الموسم, ونشكر جمهور مدينة الحصاحيصا التي ساندت الفريق وتأكدت من لها فريق له مستقبل وسوف نعمل بقوة على أن يكون النيل واجهة جميلة لأهل المدينة وأن يكون الفريق بين الكبار".

وفي مباراة أخرى تعادل هلال كادقلي على ملعبه بجنوب السودان مع ضيفه الأمل بدون أهداف، وإرتفع النيل بنقاطه إلى 10 نقاط والأمل إلى 13 نقطة.
كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2945

التعليقات
#995022 [Omera]
1.00/5 (1 صوت)

05-06-2014 01:07 PM
ما شاهدته امس خلاني محتار في معرفة اسم اللعبة المنقولة في التيلفزيون بالامس يا دوب عرفت من الراكوبة بانها كرة قدم لكن فعلا كنت متخيل اسمها كرة قدم

[Omera]

#994808 [صلاح محجوب]
1.00/5 (1 صوت)

05-06-2014 10:34 AM
اخبطة شديدة في صياغة الخبر

[صلاح محجوب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة