الأخبار
منوعات سودانية
شروني : دعوة عمومية الاتحاد السوداني للإنعقاد ليس لها علاقة بخطاب الفيفا
شروني : دعوة عمومية الاتحاد السوداني للإنعقاد ليس لها علاقة بخطاب الفيفا
شروني : دعوة عمومية الاتحاد السوداني للإنعقاد ليس لها علاقة بخطاب الفيفا


05-05-2014 11:32 PM

إستبعد عبد العزيز مصطفي شروني، مساعد السكرتير العام بالاتحاد السوداني لكرة القدم، مناقشة الجمعية العمومية المنعقدة يوم 16 مايو الجاري، التعديلات في النظام الاساسي خاصة منصبي السكرتير وامين الصندوق.

ونفى شروني في تصريح لموقع مساء اليوم الاثنين ان تكون الدعوة للجمعية العمومية للاتحاد لها اي علاقة بخطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم كما تناولت بعض وسائل الاعلام في الفترة الماضية.

وأكد ان الاتحاد الدولي لم يطلب بإلغاء منصبي السكرتير وامين الصندوق، وتابع بقوله" كل مافي الامر ان الفيفا وقبل ستة اعوام أي في عام 2007 طرح النظام الاساسي القياسي لكل الاتحادات الوطنية وهذا النظام لا يوجد فيه مسمى السكرتير وامين الصندوق انما يوجد فيه الرئيس ونوابه والمكتب التنفيذي الذي لا يتعدى العدد فيه 19 شخصاً ، ولذلك ومنذ عام 2007 ظللنا نطالب الدولة بتغير القانون الذي يتعارض مع النظام الأساسي الفيفا".

وتابع " تعديل النظام الأساسي مرتبط بتعديل قانون الهيئات الشبابية والرياضية وبالتالي لا يمكن للجمعية العمومية المنعقدة يوم 17 مايو الجاري تغيير النظام الاساسي الا بتغيير القانون.

وأشار شروني مقرر لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة إلى ان الاتحاد السوداني كان قد طلب من الفيفا مهلة لتغير النظام الأساسي لحين تغيير القانون و قال " بالفعل أمهلنا الفيفا واعتقد بانه أطول مهلة منحها الفيفا لأي اتحاد .

إلا انه عاد وقال ان النهاية المهلة ستكون مع نهاية هذا العام ولذلك لايجب علينا تغيير القانون وتعديل النظام الأساسي قبل انتهاء المهلة حتي لا نتعرض لعقوبات .

وفيما يخص بخطاب الكاف باستثناء الاندية الافريقية المتأهلة لدوري المجموعات بابطال افريقيا والذي يشارك فيها الهلال ممثلاً للسودان باضافة لاعبين جدد اعتبارا من اول مايو الجاري قال شروني ان الاتحاد السوداني كان قد حدد للجمعية العمومية يوم 21 مايو الجاري من قبل ولكن وبعد قرار الكاف الاخير وحتى يستفيد الهلال من قرار اضافة للاعبين جدد تم تقديم موعد الجمعية العمومية الى يوم 16 مايو وهو الحد الاقصى لاعلان قيام الجمعية العمومية لان القانون يلزمك بتحديد موعد الجمعية قبل اسبوعين من تاريخ انعقادها.

واستبعد شروني ان يستفيد الهلال من اللاعبين الجدد في مباراتيه امام مازيمبي الكونغولي والزمالك المصري في دوري المجموعات لضيق الوقت.

وكشف ان هناك مقترح باعتماد الموسم الاستثنائي بان تبدأ إضافة اللاعبين الأجانب حسب قرار الكاف اعتبارا من يوم 16 مايو وحتى 10 يونيو على ان تظل تسجيلات اللاعبين الوطنيين من الأول من يونيو حتة 10 من نفس الشهر كما كان من قبل.
حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها -- جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 586

التعليقات
#995145 [ELSHAFYA A.ALI]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2014 02:55 PM
روح يا وهم...
اول مره نسمع بوجودك...
السمكري وينوا؟؟

[ELSHAFYA A.ALI]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة