الأخبار
الملحق الرياضي
فايبريشن: فان غال يريد روبن لمانشستر يونايتد ومعركة ريال مدريد - برشلونة مستمرة
فايبريشن: فان غال يريد روبن لمانشستر يونايتد ومعركة ريال مدريد - برشلونة مستمرة
فايبريشن: فان غال يريد روبن لمانشستر يونايتد ومعركة ريال مدريد - برشلونة مستمرة


05-05-2014 07:07 PM
يوروسبورت

تواصلت حركة الأندية في بورصة اللاعبين والمدربين خلال الـ24 ساعة الماضية على مستويات المراقبة والشد والجذب فقط، ‏بعد الدخول في منافسات الموسم الجديد وظهور العيوب في كل فريق، خصوصا وأن الميركاتو الصيفي أصبح على بعد شهرين.

وجاءت أبرز 4 أخبار عن انتقالات نجوم كرة القدم العالميين ليوم الأحد على النحو التالي:
1- فان غال يريد الهولندي روبن في مسرح الأحلام



الخبر: أكدت صحيفة ذا صن أن الهولندي فان غال مدرب منتخب بلاده الحالي والمرشح الأول لتدريب فريق مانشستر يونايتد الموسم المقبل، يرغب في ضم مواطنه ارين روبن جناح فريق بايرن ميونيخ الموسم المقبل ليصبح لاعبا في كتيبة الشياطين الحمر.

رأينا: هناك بعض المدربين تشعر أنهم يرغبون في تحقيق الهدف من تواجدهم في الفريق بتحقيق نتائج وبطولات وإسعاد الجمهور والإدارة لضمان بقاءه واستمراريته، بدون العمل على مصلحة الفريق على الأمد الطويل وعدم بناء فريق جيد للمستقبل وخفض أعمار لاعبيه، وأعتقد ربما هذه فكرة فان غال من ضم روبن الذي تخطى حاجز الثلاثون عاماً، وبالطبع لا خلاف على موهبته وقدراته لكن أليس الأفضل للفريق ضم جناح شاب موهوب يفيد الفريق لخمسة أو سبعة مواسم قادمة بدلاً من النظر تحت الأقدام لموسم أو اثنين ثم يقع الفريق بعدها، مثلما فعل فيرغسون مع مانشستر يونايتد آخر موسمين وأضاع الفريق وأوقعه في هوة معدل الأعمار المرتفع، وتخلى عن لاعبين مثل بوغبا.

إذا كان معك ما يقارب ربع مليار يورو في الميركاتو الصيفي فاحرص على ضم الأفضل للفريق ويفيده لعدة مواسم
2- ريال مدريد يزاحم برشلونة على كوادرادو

فايبريشن: فان غال يريد روبن لمانشستر يونايتد ومعركة ريال مدريد - برشلونة مستمرة - كرة القدم - سوق الانتقالات

الخبر: نشر موقع فوتبول دايريكت نيوز خبر عن نية فريق ريال مدريد تقديم عرض إلى نادي فيورنتينا لضم لاعبه كوادرادو.

رأينا : اللاعب ساحة سجال وتنافس بين القطبين الإسبانيين؟ ريال مدريد يتحدث عن رحيل اربيلوا وبالطبع لن يترك مركز الظهير الأيمن لكاربخال فقط، وفي برشلونة أصبح رحيل داني الفيش مؤكد ومسألة وقت فقط، وكوادرادو يقدم مستوى رائع جدا يجبر أي فريق على السعي لضمه يكفي أنه سجل 11 هدف وصنع 7 أهداف أيضا، لذا اللاعب مهم وربما نشاهد حرب مستعرة بين البرسا والملكي لضمه وبالطبع سيكون الفيولا المستفيد الوحيد من هذا التنافس
3- برشلونة يعود لحلم ضم غوتزه من جديد


الخبر: ذكر موقع فوتبول دايريكت نيوز أن فريق برشلونة يرغب في التفاوض مع بايرن ميونيخ من أجل ضم لاعب وسطه الشاب ماريو غوتزه.

رأينا: فنياً بالطبع صفقة ولا أروع كما أنه سيكون من السهل عليه الانسجام مع فريق البرسا لأن طريقة لعبه قريبة من أسلوب لعب الفريق الكتالوني، لكن عملياً البرسا محتاج ليقنع بيكنباور بالتخلي عن غوتزه الذي حار من أجل ضمه وبمبلغ مرتفع جدا من بروسيا دورتموند، ولكن ربما يساهم غوارديولا في الصفقة بسبب طريقة تعامله مع غوتزه طوال الموسم ووضعه شبه الدائم كاحتياطي بالرغم من أنه سجل 15 هدف وصنع 9 أهداف، كما أن غوارديولا قالها صراحة بعد الخروج الأوروبي أنه لا يمانع في خروج أي لاعب من الفريق.


فايبريشن: فان غال يريد روبن لمانشستر يونايتد ومعركة ريال مدريد - برشلونة مستمرة - كرة القدم - سوق الانتقالات

الخبر: ذكرت صحيفة ميرور أن ارسنال مهتم بضم المدافع المخضرم ريو فيرناند لاعب مانشستر يونايتد.

رأينا: لا نعرف السبب الذي يجعل فينغر يتعاقد مع واحد من أثقل المدافعين وزناً وحركة في البريمير ليغ ومن أكبرهم عمراً حيث تخطى عامه الخامس والثلاثين، ربما يكون خبر خاطئ، لكن بالفعل سيكون أمر مغاير لكل فكر ومنطق لو فعلها فينغر وضم فيرناند الذي من المؤكد سيخرج من أولد ترافورد بنهاية الموسم ويرحل مجاناً.
Eurosport


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 728


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة