الأخبار
أخبار إقليمية
والي الجزيرة يصدر قرارات حاسمة بإيقاف بيع الأراضي الحكومية
والي الجزيرة يصدر قرارات حاسمة بإيقاف بيع الأراضي الحكومية



05-07-2014 11:42 AM

ودمدني: مزمل صديق
أصدر والي الجزيرة المكلف الدكتور محمد يوسف علي أمس قرارات حاسمة تقضي بإيقاف بيع الأراضي الحكومية والتصرف فيها وإيقاف أي تصرفات مالية الكبيرة باستثناء الصرف على خدمات التسيير (الفصل الثاني)، مشدداً على ضرورة الإسراع بصرف استحقاقات العاملين معلناً عن تدبيرات إدارية جديدة لإدارة الولاية جاء ذلك لدى لقائه أمس بالمديرين العامين بالوزارات والمدراء التنفيذيين للمحليات الذين يقومون بتسيير الأعباء بعد حل حكومته أمس الأول. وشدد الوالي على ضرورة الالتزام بحل كل قضايا ومطلوبات المواطنين ومضاعفة الجهود لترقية الأداء في مجالات خدمات الصحة والعلاج وإصحاح البيئة والمياه والكهرباء فيما دعا د. محمد يوسف بإعلاء قيمة العمل وتجويد الأداء وتقديم الولاية كنموذج على المستوى العربي والأفريقي وذلك باستنهاض الخدمة المدنية وشحذ همم أهل الولاية.

الجريدة


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 3167

التعليقات
#996512 [ابو هاشم]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 09:16 PM
يجب ان يعرف الواليوالمؤتمر الوطنى والحركة الاسلامية ان الجزيرة ليست ملك لهم فعليهم إشراك إنسان الجزيرة في الحكم من غير المؤتمر الوطني والحركة الاسلامية وإدارة الولاية لائم بغى ان تكون الوظائف المهمة والوزارات المهمة ملك لكم الانتخابات كانت مزورة أنتم لم تفوزوا بلاى جمال الوالى ومعتصم جعفر ديل نواب عن الجزيرة لم نسمع واحد فيهم تبني قضية تهم إنسان المنطقة ومافاضين من الكورة. هم ديل جابوا القروش دي من وين ؟؟؟؟

[ابو هاشم]

#996461 [ابو ضحي]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 08:05 PM
يا ربي البلد فضل بها انسان ممكن نثق فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[ابو ضحي]

#996262 [مدني الحبيبة]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 03:57 PM
اهم نقطة يجب ان ينتبه اليها هذا الوالى مع انني لااتفال باي كوز مهما تحدثوا عن امانته لان من يعتنق الفكر الباطل لابد ان يكون باطلا ، بعض الناس يظنون انهم كانوا يعارضون الوالى السابق المهوس ، ولكن في حقيقة الامر هي معارضة مصالح شخصية وتحديدا من يتحدثون باسم مناطقهم (المناقل) عبدالباقي وشرزته ، وكذلك غازي وازهري خلف الله شرزمة جنوب الجزيرة اما اكبر شرزمة ناس الشرق ، واعني ناس جعفر وكمبال ودكتور عمر وكذلك عبدالله بابكر المايوي ، فهؤلاء يدعون انهم من يهتم بقضايا مناطقهم لكن والله العظيم هؤلاء هم افة الفساد، كل القيادة التنفيذية الحالية مصابة تماما بدا الفساد ، اذا كان هذا الوالي يحمل ذرة من الوطنية يجب ان يعتمد على اشخاص مؤهليين مهنيا واخلاقيا ولكنه سوف لايجدهم اذا حاول البحث عنهم داخل دائرة المؤتمر الوطني ،

[مدني الحبيبة]

#996145 [عادل دقنة / ودمدنى]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 02:25 PM
هو إنتـم خليتوا حاجة وما بعتوها ... بيوت الموظفين ... المدارس التى خرجت الملايين ... الحدائق العامة ... مواقف السيارات ... الأراضى الزرعيه ... الأندية الرياضية ... الشوارع ... بعد ما باعوا الدنيا كلها قالوا أوقفوا عمليات البيع ... ده إسمو ضحك على الدقـــــــــــــون !!!

[عادل دقنة / ودمدنى]

#996144 [موسى الموسى]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 02:24 PM
فاليعلم الوالي بالفساد السابق وان يوقفه ويحاسب كل المتسببين فيه مهما كانت مكانتهم العدل يجب ان يبسط على الداني والقاصي مهما علت مكانته .

وتذكروا عدل عمر بن الخطاب وعمر بن عبدالعزيز ، يا والي الجزيرة الجديد وحاسبوا قبل ان تحاسبوا والله من ورئكم محيط .

الحال بقت حالا ما بتسر لا الصليح ولا العدو البلد جاعت وفقرت واصابها الهم من كثرة الفساد والمحسوبية واكل اموال الدولة طبقوا قانون من اين لك هذا على الجميع دون فرز

وبذلك تحققون عدالة السماء التي اوصى بها الكتاب الكريم .

[موسى الموسى]

#996089 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 01:50 PM
اتمنى من المولى العلى القدير ان يكون الاستاذ محمد يوسف من من يصدقون القول قالها الزبير بشير طه ومن قبله السيد الفريق ومن قبله ومن قبله كلها اقوال لاترى الافعال النور او تقف عند حد معين , ان كنت حقا تريد الاصلاح فعليك بمن فصلوا من هذه الولاية ابان العهود الماضية والابتعاد عن المصالح الشخصية والابتعاد عن تنفيذ سياسات المركز التى لا تصب فى مصلحة الولاية بالتبعية العمياء التى هى اس مشاكل هذه الولاية , كل والى يساير المركز من اجل الكرسى ( كرسى الحلاق) تكون ممجدا فى فترة حكمك وبعد رحيلك يلعنك من هو لحم كتافه من خيرك .
الاخ الوالى المكلف ان اردت ان تسير بهذه الولاية للامام فعليك بفصل المعتمدين الموجودين ومدير الاراضى ووزير المالية الحالى بالولاية وبعض الرؤس الموجودة بالمحسوبية (اخو الشهيد فلان اخت الشهيد علان , المخلص للحزب ) كما انبهك الى فصل من هم الان بمقر حزب الموتمر الوطنى بالولاية فهم الان لايعملون لمصلحة البلاد بل هم الفساد نفسه , كان يعمل معى بوزارة التربية والتعليم النشاط الطلابى احد المراسلات السابقين وهو تعليم متوسط تفجات فى اجتماع مع الوالى بالانابة فى العام 2007م بان نفس الشخص يعمل متمدا ( بالله عليك الله دى بلد دى)ابان عملى بالشرطة كنت اعرف بعض الافراد المفيشين وتفاجات بانهم يعملون شرطيين بالولاية ومنهم من هو يعمل برتبة الضابط رجال ونساء اعلم انه كلام خطير لكن المحسوبية والفساد طغت على الامور بالسودان, اين الفحص الامنى ؟,اين امن الشرطة ؟ اين الاستخبارات؟ ام انكم تريدونها بهذا الشكل , لله درك يا سودان ولله درك ياجزيرة .
اخى الوالى :
المكلف اذا فصلت من منصبك هذا فى اقل من سته اشهر فاعلم بانك كنت تسير فى الدرب الصحيح واذا عبنت واليا فراجع نفسك وحاسبها قبل ان تحاسب
اجعلى من من يقولون لك الحق والنصح والشورى (كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته )
وجزاك الله خيرا

[ابومحمد]

#996081 [عثمان حمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 01:43 PM
نقول ان شاء الله تكون بداية وتستمر بنفس النهج

[عثمان حمد]

#996047 [يوسف محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 01:17 PM
اهم حاجة وقف السرقة حاكم الحرامية - سرقة المال العام - ولايتك ولاية غنية -

[يوسف محمد احمد]

#996042 [ابوالمظاليم]
5.00/5 (1 صوت)

05-07-2014 01:11 PM
طلب منى لفترات ان اكون حرامى لاكل مال الشعب السودانى وانا فى منصب والرفض اتى بفصلى من الخدمة وانا ضابط اخاف الله سبب الفصل اننى مرضت وانا بالعمل وكنت بالعلاج تقرير من اللواء صلاح خليفة واخر من اللواء محجوب ساتى وأسأل الموالى عز وجل أن ياخذ بحقى منهما بقدرماتسببا به من امر لى بدلا من علاجى حاول محجوب ساتى ولثلاثة مرات ان يكون سبب الفصل عدم اللياقة الطبية ولكن هنالك رجال بمستشفى الشرطة منهم اللواء الفاتح الملك اخصائى المخ والاعصاب واللواء عبدالله خالد اصائى باطنى مخ واعصاب والدكتورة منى حسين اخصائية العلاج الطبيعى والدكتور الطيب الخبير من كنت اتعالج معهم ولا انسى الدكتور الصادق الذى يخاف الله ولا يخاف من محجوب ساتى ,دبرت مكيدة لفصلى بلجنة ثلاثية وكانت الاتواقيع اسكنر والاختام بجيوب بعض لصوص الدولة, وزيرالداخلية الاسبق ان كان يعلم فإثمه مردود عليه وان كان يوقع بدون ان يقرأ فذنب الاطفال الذين ابتعد عنهم والدهم يقضى الله فيه امرهم وياخذ العزيز الجبار بالانتقام منه لانه والى لايعدل , توجهت بمظلمتى للمحكمة وجاء حكم المحكمة بشهادة الاعداء والاصدقاء منصفا ولكن من له مصلحة استانف الحكم واتت عدالة السماء بعد ان تخبط المستشار هيثم فى امر الاستئناف الذى تم رده عليه وشطبة حيث كان الفصل من الخدمة مخالفا للدستور ولم تنفذ ايضا وزارة الداخلية حكم المحكمة( زمن الواسطات والمحاباة) والان الامر بين الوزارة العدل ووزارة الداخلية التى لا تعلم اين الحق , واخاطب وزير الداخلية الجديد بان ينظر فى هذا الامر حتى لا تكون احد خصومى يوم القيامة واعلم بانك لا دخل لك بالامر ولكنك اليوم انت المسئول , ولا اريد ان اجرح او السع بكلامى .ومن ظلمنى ( صلاح خليف ومحجوب ساتى ومن معهم) فانا خصيمهم امام المولى عز وجل يوم لا ينفع مال ولا بنون ولا دبابير .
رائد شرطة(م) مظلوم
ابوعبيده محمد مصطفى

[ابوالمظاليم]

#996022 [عباس]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 12:59 PM
نسأل الله لك التوفيق والثبات لانو مستنقع الفساد لايبعد عنك خير خطواط والمتربصين بك لكى يوقعوك فى المستنقع متربصين بك نرجو لك النجاة من مستنقعهم لانو البداية دائما حلوة ولكن الخاتمة والعياذ بالله
وحشه مثل خاتمة من سبقك فنرجو لك الثبات على المبدأ وان يبفد عنك بطانة السوء لانهم سوف لن يتركوك حتى
يسحبوك فى مستقع الفساد وبعد كده يخلف الله عليك .

[عباس]

#995974 [ود الشبارقة]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 12:25 PM
اناشد الوالي المكلف ان يعطي نموذج للقائد المبدع وان يعلي من قيم العمل والمحاسبة لكل من توسل له نفسه نهب مقدرات المواطنين بالولاية ، وان ينشئ بريد إلكتروني وحساب على الواتس اب يتواصل فيه احد معاونيه المخلصين مع الجمهور همومهم ومقترحاتهم ومشاكلهم ،وان يعمل على ضبط دوام العمل باحد الوسائل التقنية الحديثة ويشدد على ذلك ويمنع الخروج من العمل بدون إذن من مرؤسيه ،الإعلام في الجزيرة أضعف حلقات مكونات الجزيرة ، التعرف على المشكلات الملحة في الصحة والتعليم وحقوق العباد ، التوزيع العادل والمنصف لميزانية الولاية على محليات الولاية

[ود الشبارقة]

#995944 [المهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 12:07 PM
غربال جديد

[المهاجر]

#995935 [افريقى]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 12:04 PM
خطوة نحو الإتجاه الصحيح ونتمنى أن تستمر

[افريقى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة