الأخبار
أخبار إقليمية
مبارك الفاضل : عودتي ستسهم في وقف الحرب
مبارك الفاضل : عودتي ستسهم في وقف الحرب
 مبارك الفاضل : عودتي ستسهم في وقف الحرب


05-07-2014 11:29 AM

الخرطوم: أم سلمة العشا
وصل أمس رئيس حزب الأمة الإصلاح والتجديد مبارك الفاضل إلى الخرطوم قادماً من مصر، وكان في مقدمة مستقبليه رئيس حزب الإصلاح الآن دكتور غازي صلاح الدين وعدد من قيادات حزب الأمة على رأسهم عبد الرسول النور، وقال مبارك إن عودته ستساهم في الحركة السياسية ودفع الأمور في اتجاه إيجابي ووقف الحرب، بجانب الانتقال إلى مربع جديد ترسى فيه دعائم الديمقراطية. وفي ذات الأثناء اعتبر مبارك فصل قيادات مؤثرة داخل حزب الأمة جزءاً من الأزمة التي يعيشها الحزب حالياً، واصفاً إياها بأنها تمثل عمق الأزمة. وكشف مبارك عن لقاءات سيجريها مع عدد من الجهات للم الشمل ومجابهة التحديات التي تواجه الوطن.مبيناً أن أولويته في هذه المرحلة تناول القضايا الرئيسة التي تواجه الوطن وحزب الأمة القومي، وأكد مبارك أن القوى السياسية موقفها واحد من الحوار، مشيراً إلى أن الخلاف حول الآليات والإجراءات المطلوبة لتهيئة المناخ.
ودعا الفاضل الحكومة إلى وقف الحرب باعتبارها المرحلة الأولى للحوار، وتعهد ببذل قصارى جهده لحل كل الخلافات التي شهدها حزب الأمة في الفترة السابقة، وكشف عن توقف أعماله التجارية في دولة الجنوب بسبب الحرب.
واعتبر مبارك عودته وضعاً طبيعياً، بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وتعهد بالمساهمة لإيجاد مخرج للأزمة الراهنة.

الانتباهة


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 2830

التعليقات
#996773 [ميمو]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 08:47 AM
هههههههههههه قال وقف الحرب والزول ده راسوفاضي امشي يازول شوف ليك ناس تغشهم

[ميمو]

#996673 [ود الركابي]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 02:18 AM
بعد ساعة من ضرب مصنع الشفاء وعرضوا صور حية للضربة واحد يظهر انه حارس من الاخوة الجنوبيين والله ربع راسه ما موجود منظر لن انساه لمن اموت طبعأ . اموضوع ده كان في الجزيرة ولا الام بي سي ما متذكر . هذا المبارك قال هذا المصنع للا سلحة الكيماوية تخيلوا .. هل هذا يحكمنا ..

..

[ود الركابي]

#996309 [Abu]
5.00/5 (3 صوت)

05-07-2014 05:03 PM
More filth is coming your way my beloved country? As if we are in a need of more garbage!! This idiot is promulgating his return as if anyone of us cares!! For Allah’s seek, if you can change your mind and stay away from us, and your {No Good} party this will be a relief to everyone? We all had it with your obscenity and remonstration and actually, we even are not anticipating any good from you nor your parties… (OLD & NEW) Stay away from us??

[Abu]

#996259 [Sudanya]
5.00/5 (3 صوت)

05-07-2014 03:54 PM
مبارك الفاضل المهدي رجل قرأت له مرة أنه ليس لديه أية أعمال وأنه محترف سياسة. الراجل الآن يتحدث عن أعماله أكثر من حديثه عن مشاكل السودان. مشاكل مبارك مع سيد صادق -كما يحلو له ان يسميه- شأن يخصهم كعائلة مهدي,وباقي أقطاب الأمة فراجة وما فيهم الب يتطاول يقول للصادق او مبارك انت ليس على حق. الأن مشاكل السودان خلاص راجية مبارك الجا يحلها وهو من زمان كان وين. قال الأعمال وقفت في جنوب السودان بسبب الحرب وأظن جا يتسلى شوية بالصادق وبالسودانيين لما يروق الجو في الجنوب. يا مبارك يا أخوي, خليك في أعمالك وخلينا في حالنا الما ناقصاك. المضحك أنه قصتك مع الصادق زي مقولة لا بريدك ولا بحمل براك, يا أخوانا هل ميارك أخونا دا في حزب الأمة ولا برا منو وعندو حزب براهو.وبعدين ,الراجل أظنه براهو في شخصو حزب ,لأنو كل مرة يجينا ناطي ببيان صحفي منه في شأن ما وكأنه هو مؤسسة سياسية قائمة بذاتها. أليس مبارك دا هو من فرط في الديمقراطية عندما كان وزيرا للداخلية والآن يتباكون عليها. عندي سؤال ارجو من يعرف ان يتحفنا بالإجابة عليه ويسبب إجابته, وهو لماذا ضاعت الديمقراطية وأجهضت ثلاثة مرات واختطفت وهي أمانة في يد حزب الأمة!!

[Sudanya]

ردود على Sudanya
United States [Abu] 05-07-2014 07:00 PM
Have commented earlier into this news, but sure I came to realise that you have done much better job than I have. Without going through this useless rhetoric which we kept hearing from this “good for nothing” person, I believe you have laid ground for a very logical and sensible questions which (doubted very much) we all will ever hear an answers for it! With this filthy caliber of politicians whom have turned our beloved country into a Brothel, “excuse my language” and with the trajectory things going over that ill-fated country I cannot see any hope in the foreseeable future.


#996204 [إبن السودان البار ***]
1.00/5 (1 صوت)

05-07-2014 03:11 PM
فلنحذر سارقي الثورات الإنتهازيين الذين الآن يتربصون بالثورة والتغيير؟؟؟ منهم من بدأ يصدر في التصريحات مدعياً الوطنية والإنحياز للوطن وهو من كبار الفاسدين الذين تعاونوا مع النظام الفاسد وشاركوه في الحكم الدكتاتوري الشمولي ولم يعترضوا علي الفساد والتنكيل بالمواطنين الشرفاء في السجون وبيوت الأشباح وإستلموا الرشوة في وضح النهار من المجرم القاتل المطلوب للعدالة الدولية الكلب المحموم؟؟؟ أنه مبارك الفاضل المعروف لدي الكثيرين وعمه الصادق المهدي وأبنائه المشاركين في الحكم وأحدهم في الأمن والآخر نائب لكبير الفاسدين المجرم الكلب المحموم ( هوت دوق ) أما المراغنة فهربوا لقاعدتهم في مصر وبالتأكيد الآن يتخابرون مع مصر حتي لا تفلت منهم الصيدة الثمينة السودان ومن فيه هم وشركائهم المصريين الذين لهم أطماع كبيرة بالسودان ولهم أحزاب قالتها صريحة بأن حكومتهم فرطت في السودان ؟؟؟ لا مجال للطوائف الدينية التي كونها وقواها الإستعمار؟؟؟إنني سأكون رهن للثوار بكل ما أوتيت من أفكار لتقدم وعزة السودان دون الطمع في أي مكاسب شخصية إن شاء الله ؟؟؟ و ثورة ثورة حتي النصر ؟؟؟

[إبن السودان البار ***]

#996124 [الضكر]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 02:15 PM
قال رئيس حزب الامة الاصلاح والتجديد وقال سوف اصلح حزب الامة القومي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماعلاقة حزب الامة الاصلاح والتجديد بحزب الامة القومي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله السودان ربنا ابتلاه بجهلاء مثل مبارك الفاضل

[الضكر]

#995992 [kamal]
4.00/5 (2 صوت)

05-07-2014 12:37 PM
عودتك لن تساعد فى شئ, وجودك وعدمه واحد, وعدم وجودك أفضل, لأنه انت أكيد راجع لى مفسدة و لمصلحتك الشخصية, عارفنك و خابزنك و عاجننك

[kamal]

#995977 [alaaly]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 12:27 PM
لا خلاص كويس يادجانقوso long

[alaaly]

#995951 [مصباح]
3.00/5 (2 صوت)

05-07-2014 12:12 PM
بالله !!
طيب من زمان مالك ماجيت!!؟من جرّد الموهوم من وهمه فقد جرده من سعادته فعلاً.
يازول إنت فاكر الناس كلهم "عبطاء" زى أتباعكم العُميان!!؟

شكلك كدة متخد مقلب كبير في نفسك، والهتيفة الـ حولك ركبوا في راسك الوهم دا .
بإذن الله ستشرق شمس جديدة على سودان مختلف متدثر بالوعىوخالي من الهوس والطائفية وتقديس الأشباح والديناصوورات

[مصباح]

#995921 [Al-Ansari]
3.50/5 (2 صوت)

05-07-2014 11:55 AM
تعجبني رميات البلدوزر السياسية الحريفة رغم رأى فى هفوته الكبرى بشق الحزب و مشاركته سابقاً لنظام الإنقاذ الشمولى الفاسد
اللهم أعز المعارضة برميات البلدور و إسهاماته
اللهم دمر الكيزان المفسدين و نظامهم الفاسد
اللهم آمين

[Al-Ansari]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة