الأخبار
منوعات سودانية
السجن «20» عاماً لأخطر مديرة دعارة بالخرطوم
السجن «20» عاماً لأخطر مديرة دعارة بالخرطوم



05-07-2014 10:12 PM

خاص: الخرطوم
أصدرت محكمة النظام العام بالديوم الشرقية حكماً رادعاً بحق أخطر مديرة للدعارة بالخرطوم، وأوقعت عليها حكماً بالسجن لمدة «20» عاماً، وتعود حيثيات القرار بعد ضبط المتهمة عدة مرات في بلاغات تتعلق بإدارة شقق للدعارة واستخدام فتيات صغيرات، حيث تمكن تيم يتبع لمباحث أمن المجتمع من مراقبة المتهمة والشقة وبعد التأكد من تردد بعض الرجال والنساء والفتيات بالشقة لغرض ممارسة الدعارة وبموجب أمر تفتيش صادر عن النيابة تم تفتيش الشقة وضبط المتهمة إضافة لشاب وشابة داخل غرفة وهم في حالة تعري كامل مع وجود ابن المتهمة الأولى الذي كان يعاونها في إدارة الدعارة، وتم إيقاف متهمة أخرى حاولت الهرب بالنافذة، وتم فتح بلاغ تحت المواد «155/154» من القانون الجنائي وتقديم المتهمين للمحاكمة التي أصدرت حكمها بحق المتهمة الأولى، كما أصدرت حكماً بحق ابنها بالسجن لمدة أربعة أشهر والفتاة التي حاولت الهرب بالسجن لمدة شهر والغرامة ألف جنيه بالعدم شهر آخر وأصدرت حكماً بالجلد «40» جلدة للمتهمين اللذين ضبطا في غرفة دون رباط شرعي وفي حالة تعر تام.

الانتباهة


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 9084

التعليقات
#997306 [niro]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 01:40 PM
اه كلام فارغ الميزان بعنين عين تشوف الضعيف و عين لا تشوف القوي الحرامي بتاع المخدرات
مهما عملوا ما خيقنعو حد لان اكبر سلطة دستورية في البلد اخذ رشوة مليارية !! في دول اخرى اذا ثبت فساد رئيس المحكمة الدستورية تحل كل الحكومة من الرئيس الى الغفير

[niro]

#997259 [رياض]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 01:07 PM
عفوا اخي محمود ليس اختلافي مع الحكومة أبرر بالباطل وكلنا نعلم المثل القائل تموت الحرة جوعا ولاتاكل بثدييها ونعلم ان حكومتنا اول من تأكل بثدييها بل هنالك قضايا اجتماعية من صميم وزارة الرعايا الاجتماعية وقصدي هل هذه الوزارة قائمة بدورها وهل تدري ان كل القوانين الغربية وهي دول غير إسلامية ان عقوبة اغتصاب القاصرات تصل الي الإعدام وأذكرك هل تتذكر مسلسل الشيمة التي أوقفت من العرض بالتليفزيون السوداني عندما طرح قضية اجتماعية من الشارع السوداني بحجة انها دخيلة علي مجتمعنا ان زمن دفن الرؤوس في الرمال ولي دار ألما يقوما حقيقة لا ينكرها احد وهل رأينا يوما واحداً ان هنالك من تجرا وأعلن علي الملأ في شاشاتنا ان هنالك انحلال أخلاقي أخذ يجتاح المجتمع السوداني هل هذا هو السودان الذي كان قبل ثلاثين عام

[رياض]

#997233 [الانصاري]
5.00/5 (2 صوت)

05-08-2014 12:38 PM
طيب لو تحللت مش التهمة حاتسقط في هذه الحالة
يعني سؤال برئ وكدة

[الانصاري]

#997227 [ساب البلد]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 12:34 PM
********** يكون تابعة ل علي عثمان هههههههه ******** اصلو اليومين ديل الكيزان شغالين تصفية حسابات تقيلة ************

[ساب البلد]

#997207 [صح النوم]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 12:21 PM
لماذا لاتعرب كلمة تيم ام هي مسمي الوظيفة .

[صح النوم]

#997100 [كتاحة امريكا]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 11:04 AM
تحلل

[كتاحة امريكا]

#997089 [الفرزق]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 10:57 AM
ه اكييد زبائنه من الكيزان والشله الحاكمه واكييد مدعومه من المفسدين المؤتمرجية الشعب السوداني لاقي ياكل عشان مارس حقو الجنسي

[الفرزق]

#997037 [رياض]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 10:22 AM
بكل تأكيد هذه القوادة تعرضت لعملية مكابدة لان هنالك أكيد قرادا ت لهن حصانة وما الدافع لفتيات صغيرات السن لممارسة الدعارة ان لم يكن العوز وأين وزارة الرعاية الاجتماعية وماذا عن برلماني بور تسودان الذي قبض متلبسا وعفي عنه بأمر رئاسي والي ماي سيظل القانون مسلطا علي رقاب الضعفاء فقط في السودان

[رياض]

ردود على رياض
[MAHMOUDJADEED] 05-08-2014 10:56 AM
مهما كان خلافك مع الحكومة فلا تدافع عن الباطل . ومهما كان العوز فالحرّة لا تأكل بثديها .


#996868 [أبوقرجة]
4.00/5 (2 صوت)

05-08-2014 08:36 AM
طالما تعددت جرائمها في هذا المجال ... الحكم عليها هو اعدام ... لأنها تحولت إلى مفسده في الأرض والمفسد في الأرض عقوبته الاعدام ... أو القطع من الخلاف ... أو النفي..

[أبوقرجة]

ردود على أبوقرجة
[ود الحاجة] 05-08-2014 02:01 PM
النفي هو السجن يا شيخنا و تصور ان عمر هذه القوادة خمسين سنة فاذا سجنت ستخرج في السبعين


#996822 [عماد عثمان - جدة]
1.00/5 (1 صوت)

05-08-2014 08:14 AM
شيخ مصرى قعدوا معاه رجالات الحى بعد الصلاة و أشتكوا من وجود شقة فى الحى مخصصة للدعارة و قالوا ليه : يا شيخ ديل بيجيبوا بنات حلوات أوى عشان كده الشباب بروح هناك .. نعمل ايه يا شيخ .. الشيخ قال ليهم أدونى عنوان الشقة دى بالضبط .. سألوه عايز عنوان الشقة ليه يا شيخ ... قال ليهم : حتى أتجنبها.

[عماد عثمان - جدة]

#996804 [قاطع حبلو]
5.00/5 (1 صوت)

05-08-2014 08:02 AM
شوفو لنا الناس الاكلو قروش الشعب ناس مكتب الوالي وبقية المختلسين الحصل معاهم شنو !!

[قاطع حبلو]

#996802 [ابولكيلك]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 08:02 AM
لا بد من التشهير من هى كبيرة الجرارات هذى ومن ابنها واى كوز وضابط شرطة ومخابرات يوفر له الحماية .

[ابولكيلك]

#996740 [المقهورة]
5.00/5 (1 صوت)

05-08-2014 06:54 AM
الفرق بين التحلل من الملابس "للماعندو ضهر"
والتحلل من السرقة"للعندو ضهر" هو السجن للأول
والإفراج عن الثاني مع أن الإثنين يقعان في خانة
التجريم.

[المقهورة]

#996633 [زول كدا]
5.00/5 (9 صوت)

05-07-2014 11:25 PM
والتحلل كيف في الحالة دي
طيب الداعرين والمغتصبين الذين عفى عنهم رئيس الجمهورية هل هم افضل حالا منها
ولا الما عندو ضهر ينضرب على بطنو
اسئلة تبحث عن اجابة

[زول كدا]

#996609 [sky painter]
5.00/5 (5 صوت)

05-07-2014 10:48 PM
شغل نظيف...مزيدا من الحسم و الغلظة

[sky painter]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة