الأخبار
أخبار إقليمية
وزارة المالية :الصرف على القوات النظامية يتم وفق الاعتمادات ولا تجاوزات أو ضغوط
وزارة المالية :الصرف على القوات النظامية يتم وفق الاعتمادات ولا تجاوزات أو ضغوط
وزارة المالية :الصرف على القوات النظامية يتم وفق الاعتمادات ولا تجاوزات أو ضغوط


05-07-2014 11:28 PM

الخرطوم (سونا) اكدت وزارة المالية والاقتصاد الوطني حرصها على تنمية وتطوير الموارد والمقدرات الذاتية للاقتصاد بالبلاد والمحافظة عليه بما يحقق غايات الاستقرار والتنمية في المرحلة المقبلة .
واكد وكيل وزارة المالية والاقتصاد الوطني يوسف عبد الله الحسن في (تصريحات صحفية) استمرار الجهود لتطوير الموارد الداخلية واستقطاب الموارد الخارجية وتوظيفها لإعادة هيكلة الاقتصاد والقطاعات وترتيب الاولويات بصورة مستدامة لتحقيق الاهداف الاستراتيجية الاقتصادية والاجتماعية للدولة .
واشار وكيل الوزارة الى أن هنالك اجراءات قد شرع في تنفيذها تتعلق بضبط سعر الصرف واستقرار الجنيه السوداني، قاطعا بأن لوزارة المالية اتجاهات ايجابية مع البنك المركزي في هذا الصدد ستعلن في حينها .
وشدد الحسين على أن المالية حريصة من واجب ولايتها على المال العام على التعاطي بمسئولية مع واجباتها، مشيراً الى أن الصرف على الميزانية يتم وفق الاعتمادات المجازة ودون تجاوزات تذكر ، مؤكداً على أن وزارة المالية لا تتعرض الى أية تدخلات او ضغوط من أية جهة في ممارسة عملها ، موضحاً أن اوجه الصرف يتم وفق الاعتمادات المجازة من الاجهزة التشريعية والتنفيذية بالبلاد ، واصفاً أي حديث غير ذلك بأنه مجاف للحقيقة ـ على حسب تعبيره .
وقال وكيل المالية إن اجراءات اجازة الموازنة وتنفيذها تتم بعد اجراءات معلومة وبشفافية وعبر مؤسسية لا يمكن انكارها .
وحول وضعية القوات النظامية في الموازنة وبنود الانفاق عليها في مشروعاتها المختلفة قال الحسين إن تلك المؤسسات تنال حصتها ونصيبها وفق المقرر لها وباعتمادات مجازة بما يمكنها من تنفيذ الواجبات الموكلة اليها، قاطعا بأن المالية لا تمنح أية جهة استثناءات او وضعية خاصة لمخالفة ذلك لقانون الموازنة العامة للدولة المجاز من المجلس الوطني، موضحا أن التقارير الدورية التي تقدمها وزارة المالية الى الاجهزة التنفيذية والتشريعية تشهد على ذلك اضافة الى تقارير المراجع العام حول اداء الوزارة .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1158

التعليقات
#997079 [Yes 2 Zinc]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 11:50 AM
Yes it was done for Rapid response forces

[Yes 2 Zinc]

#996778 [bewilderd]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 08:48 AM
ىا سيدي أفهم كلام الوزير. قال 75في الميه ما كفايه خليها 99في الميه، أكيد نوام البرلمان حيجيزوها كدأبهم دائما و أبدا. بس إنت ما تنفعل، كدي باركها ألله يرضى عليك، و إلا فستتخطى الكسعي و الوزير صاحب المنديل ألأبيض. كما أن من واجب الزماله أن تتقبل نظرية شماعة الإخفاق حتى لو أختيارنا وقع عليك. تاني شي الكلام القلناه قدام الجماعة حقيقة لا يأتيها الباطل من أي جهه، ما تطلعنا كذابين لإنه ألمي حار ولا لعب إنقعونج...

[bewilderd]

#996619 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 11:59 PM
الحل هو انو ادو كل جهة حكومية طابعة لاورنيك 15 واورنيك 119 واي اورنيك تاني تستدعيه الضرورة عشان اترزقو وامشو امورم بالقانون وبدون ما اشحتو من الخزينة العامة كانو يعني دا ما الحاصل

[الحقيقة مرة]

#996615 [سوداني وافتخر]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2014 11:53 PM
اين تلك الميزانيه التي تتحسون عنها وهي في كل سنه تعجز بسبب الفساد من حولها.

[سوداني وافتخر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة