الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يطالب بحكام أجانب لمباراته أمام الهلال في قمة الممتاز السوداني
المريخ يطالب بحكام أجانب لمباراته أمام الهلال في قمة الممتاز السوداني
المريخ يطالب بحكام أجانب لمباراته أمام الهلال في قمة الممتاز السوداني


05-08-2014 09:19 PM

طالب نادي المريخ السوداني بتعيين حكام أجانب لإدارة مباراته أمام غريمه التقليدي الهلال في العاشر من مايو الجاري في قمة وختام الدور الأول من بطولة دوري سوداني الممتاز.

ونشرت صحيفة "الصدى" الرياضية في الصفحة الأولى من عددها الصادر اليوم الخميس عنوانا كتبت فيه :"المريخ يطالب بحكام أجانب للقمة" ، وأضافت أن المريخ كان قد اشتكى من التحكيم واعتبر أن الحكام يعملون لمصلحة الهلال ويضعون العراقيل بالمقابل أمام حامل اللقب ، ووصف حاتم محمد أحمد عضو مجلس الإدارة لقاء القمة بأنه حساس ولا يقبل تعيين حكم مغمور ، مؤكدة على أن المباراة مهمة للطرفين.

وفي مساحة أخرى بصفحتها الأولى ، أظهرت الصحيفة نفسها تصريحات لعضو مجلس الإدارة أسامة الشاذلي والذي تحدث أيضا في إطار تحكيم مباراة القمة وتساءل "لماذا لا يدير حكام سودانيون المنافسات الأفريقية والعالمية؟" ، داعيا إلى اختيار طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة قمة السبت.

وقال "نطالب بتحكيم أجنبي حتى يستفيد حكامنا من الاحتكاك .. ونحن مستعدون للتكفل بنثريات طاقم التحكيم الأجنبي وأنه يتصور كذلك أن الهلال مستعد لدفع النثريات وأنه يمكن أن تخصم تكاليف جلب الحكام الأجانب من نصيب الفريقين من دخل المباراة."

وتناولت الصحيفة المزيد من الأحداث المحيطة بنادي المريخ وكتبت أن المدير الفني للمريخ أوتوفيستر الألماني أبعد الحارس الأساسي أكرم الهادي سليم عن معسكر مباراة القمة أمام الهلال لأسباب تأديبية ، إلى جانب إبعاد ثلاثة لاعبين آخرين هم هيثم مصطفى والمالي باسيرو بامبا بسبب عدم الجاهزية وكذلك المدافع ضُفُر بسبب إيقافه القانوني للطرد بالبطاقة الحمراء في مباراة الفريق الآخيرة أمام هلال الفاشر يوم الإثنين الماضي.
كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1725

التعليقات
#998096 [جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2014 12:43 PM
بطبطه وبس ..عشان لو انهزموا يقولوا التحكيم !!!

[جاكوما]

#997879 [أنا الذي...]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2014 06:08 AM
نطالب بحكام من مكتب والي الخرطوم عبد الرحمن الخضر وحاشيته فهم الأكثر نزاهة وطهارة وعفة... وهم من أهل الذمة خاصة وأنهم لم يبيعوا أراضي استادات الهلال والمريخ ....وأن يكون مراقب المباراة وزير الدفاع حتى يستتب أمن المباراة ويتم رصد كل القذائف والصواريخ العابرة لمهاجمي الفريقين وأن يغطي المباراة ويعلق عليها الصحفيون من أهل النزاهة وقادة الرأي ذوي الأسلوب الفخيم الممسكون بناصية الكلام وسحر البيان والتحليل الموضوعي الهندي عز الدين ومزمل أبوالقاسم .....وحتى يكون التشجيع راقيا ومتناغما وحماسيا وبصوت شجي بعيدا عن سقط الكلام وفاحش القول والركاكة نرجو أن يقتصر على ندى القلعة وبلوبلو وانصاف مدني وحمادة بت... وحتى تخرج المباراة في ثوب قشيب نتمنى أن ينهزم الفريقين معا ...... التوقيع (حركة قرفنا الرياضية..!!!)

[أنا الذي...]

ردود على أنا الذي...
United States [انا ابن جلا] 05-09-2014 11:42 AM
بمناسبة مكتب الخضر نسيت يا اخينا.... وكانوا يصلون الصبح حاضرا في جماعة


#997682 [Yansoon]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2014 09:58 PM
أنا أؤيد بشدة المطالبة بالتحكيم الأجنبي والذي نجح من قبل في أكثر من مباراة قمة: مباراة الفريقين في قطر 1995، مباراة العملاقين في كأس النخبة 1998 ، مباراة القمة في بطولة الأندية الأفريقية2009 حيث نجحت كل هذه المباريات وغيرها نجاحا باهرا وحقق فيها الهلال الفوز البائن (بينونة كبري) علي وصيفه اللدود وكانت نتائج فوز الهلال علي التوالي2/صفر، 2/صفر،1/3

[Yansoon]

ردود على Yansoon
[ياسر] 05-10-2014 01:33 AM
ياخ انت فنان , دي ما في زول اتذكرها كلو كلو !



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة